رياضة

النادي الملكي يقترب من حسم الصفقة

ريال مدريد يجبر توتنهام على تحديد سعر إريكسن قبل رحيله مجاناً

إدارة نادى توتنهام أعطت الضوء الأخضر للاعب كريستيان إريكسين من أجل الانتقال إلى ريال مدريد
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

اقتربت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني من حسم صفقة التعاقد مع النجم الدنماركي كريستيان إريكسين لاعب توتنهام هوتسبير الإنكليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وذكرت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية، أن إدارة نادى توتنهام أعطت الضوء الأخضر للاعب كريستيان إريكسين من أجل الانتقال إلى ريال مدريد في الصيف المقبل.

ووفقا للصحيفة فإن إدارة النادي الإنكليزي حددت سعر بيع اللاعب بـ 100 مليون يورو في الصيف المقبل، حتى لا يرحل مجانا في صيف 2020، وهو تاريخ انتهاء عقد اللاعب مع النادي اللندني.

وقالت الصحيفة أن ريال مدريد توصل إلى اتفاق شفهي مع اللاعب، حيث تسعى إدارة النادي الملكي للتعاقد مع اللاعب ليكون بديلا للكرواتي مودريتش.

من جهتها قالت صحيفة "أس" الإسبانية أن ريال مدريد توصل إلى اتفاق نهائي مع لاعب الوسط الدنماركي، وتم الانتهاء من الاتفاق بشأن شروط عقد اللاعب.

وبحسب الصحيفة المقربة من أسوار النادي الملكي فإن إدارة الميرينغي بدأت في التفاوض مع توتنهام حول صفقة إريكسين، بعد الاتفاق مع اللاعب على البنود الخاصة بعقده.

وأكدت الصحيفة أن مسؤولي ريال مدريد توصلوا إلى اتفاق مبدئي مع توتنهام للحصول على خدمات إريكسين مقابل 130 مليون جنيه إسترليني.

جدير بالذكر أن إريكسين لعب هذا الموسم 47 مباراة مع توتنهام، وأحرز 9 أهداف، وصنع 17 أخرى.
&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف