رياضة

عقب فوزهم على أستونيا بثمانية وانتصار البرازيل على هندوراس بسباعية

الألمان يجددون سخريتهم من البرازيليين ويذكرونهم بسباعية مونديال 2014

غرد حساب المنتخب الألماني ساخراً من نظيره البرازيلي من خلال تذكيره بالخسارة التاريخية التي مني بها قبل خمسة اعوام
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

وجد الألمان في الفوز العريض الذي حققه منتخب بلادهم على استونيا بثمانية اهداف نظيفة ضمن تصفيات كأس أمم أوروبا 2020 ، والانتصار الذي حققته البرازيل على هندوراس بسبعة أهداف نظيفة إستعداداً لكوبا أميركا ، فرصة مواتية لإعادة سخريتهم من البرازيليين وتذكيرهم بالخسارة التاريخية بسبعة أهداف مقابل هدف في بطولة كأس العالم 2014.

وغرد حساب المنتخب الألماني على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ساخراً من نظيره البرازيلي من خلال تذكيره بالخسارة التاريخية التي مني بها قبل خمسة اعوام على ارضه وأمام جماهيره في استاد "ماراكانا" الشهير ، عندما خسرت البرازيل أمام ألمانيا بسبعة اهداف لهدف مع الرأفة، في نصف نهائي كأس العالم 2014 ، وهي الهزيمة التي هزت مشاعر البرازيليين.

وجاءت التغريدة الألمانية ساخرة بما نصه :" المنتخب لم يفز بسبعة اهداف منذ .. بالتأكيد الجميع يتذكر و يعرف منذ متى حصل هذا" ، وذلك في إشارة واضحة الى أنه يستحيل على الجماهير الكروية نسيان تلك الخسارة المدوية التي أدت إلى إقصاء البرازيل من البطولة، مع الإشارة الى أنها أكبر نتيجة تلقاها "أبناء السامبا" في بطولات كأس العالم منذ إنطلاقها.

وكان& المنتخب البرازيلي قد عجز عن تضميد جراحه منذ سقوطه التاريخي أمام المنتخب الألماني، حيث فشل في استعادة مستواه وباءات جميع محاولاته بالفشل في بطولتي كوبا أميركا عامي 2015 و 2016 ، ومونديال روسيا عام 2018.

يشار الى أن البرازيليين يراهنون على عاملي الأرض و الجمهور في بطولة كوبا اميركا التي ستقام خلال العام الجاري ، من أجل طي صفحة الخسارة المؤلمة ، أملاً بأن يكون التتويج باللقب القاري جسراً يُعيدهم إلى منصة كأس العالم التي&ستقام في قطر عام 2022.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف