رياضة

النادي الفرنسي اجرى اتصالاته بأنديتهم بهدف حسم الصفقة

3 اسماء مرشحة لخلافة نيمار في حال رحيله عن باريس سان جيرمان

إدارة النادي الفرنسي تدرس الخيارات الانسب و الأفضل للاعب الذي سيخلف نيمار
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

رغم الغموض الذي يكتنف مستقبل المهاجم البرازيلي نيمار داسيلفا مع باريس سان جيرمان ، إلا ان إدارة النادي الفرنسي لن&تبقى&مكتوفة الأيدي تجنباً لحدوث أي فراغ يمكن ان يخلفه رحيل اللاعب إلى إسبانيا عبر إحدى بوابتيها الكبيرتين برشلونة أو ريال مدريد ، وذلك قبل ساعات معدودة عن إغلاق باب الانتقالات الصيفية في الثاني من شهر سبتمبر الجاري .

وبحسب تقرير لصحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، فإن البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي بالنادي يدرس الخيار الانسب و الأفضل للاعب الذي سيخلف نيمار في حال مغادرته لصفوف الفريق، حيث رشح لهذه المهمة الصعبة ثلاثة نجوم ، تم التواصل مع انديتهم بهدف حسم أحد هذه الاسماء قبل إغلاق باب الانتقالات .

الأرجنتيني باولو ديبالا&

يعتبر مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي ابرز المرشحين لخلافة نيمار في "حديقة الامراء" لما يمتلكه من إمكانيات تجعله لا يقل مكانة عن النجم البرازيلي ، بالإضافة إلى سهولة التعاقد معه بعدما وضعه ناديه في سوق الانتقالات بعد خروجه من الخيارات الاساسية لمدرب الفريق ماوريسيو ساري ، إذ يعتبر سعر انتقاله مناسبا للإدارة الباريسية والبالغ من 80 مليون يورو .

الدنماركي كريستيان إريكسن

الاسم الثاني هو نجم خط وسط نادي توتنهام هوتسبير الإنكليزي، الذي رفض تجديد عقده ، في إشارة الى استعداده للرحيل وتغيير الأجواء بالانتقال إلى احد الدوريات الأوروبية الاخرى.

ويمثل إريكسن خياراً جيداً للمدرب الألماني توماس توخيل من الناحية التكتيكية ، لأن رحيل نيمار سيجعله يخسر صانع ألعاب ، وهو الدور الذي يمكن للنجم الدانماركي ان يؤديه بشكل مميز، كما ان إبرام صفقته لا يمثل مشكلة على اعتبار ان عقده مع النادي اللندني ينقضي في عام 2021 .

الأرجنتيني ماورو ايكاردي&

المنبوذ في إنتر ميلان قد يصنع الحدث الصيفي في باريس سان جيرمان ، ليكون النجم القادم مكان نيمار ، رغم إصرار زوجته وكيلة اعماله واندا نارا على &بقائه في ميلانو ، مع الإشارة الى أن اللاعب نفسه لم يظهر حماساً كبيراً للانتقال خارج إيطاليا ، إذ يفضل الاستمرار مع الإنتر او الانتقال ليوفنتوس .

وفي حال قدمت إدارة باريس سان جرمان عرضاً مالياً للاعب ، وضمنت له مكاناً أساسياً في تشكيل المدرب توخيل ، فإن ذلك قد يغير من موقف اللاعب و زوجته.

ومن اللافت للنظر بأن الاسماء الثلاثة التي وضعها باريس سان جيرمان على راداره الصيفي هي اسماء وازنة وكان بإمكانها ان تصنع الحدث في اوروبا ، لولا بعض المعطيات التي اثرت عليهم خاصة بالنسبة لديبالا الذي كان قريباً من الانتقال إلى مانشستر يونايتد ، وايريكسن الذي كان هو الآخر قاب قوسين من الانتقال إلى ريال مدريد ، في حين حالت ازمة شارة القيادة دون ارتفاع اسهم إيكاردي.

يشار الى أنه يمكن تصنيف أداء و مردود اللاعبين الثلاثة مع فرقهم في الموسمين المنصرمين بأنه افضل بكثير من نيمار مع باريس سان جرمان .

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف