رياضة

بعدما سجل اللاعب 700 هدف منذ إنطلاق مسيرته الكروية

سبورتينغ لشبونة يخطط لتكريم رونالدو ومحو اسم مؤسس النادي

كريستيانو رونالدو بقميص سبورتينغ لشبونة
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

كشف فريدريكو فارانداس رئيس سبورتينغ لشبونة البرتغالي عن عزمه تسمية ملعب النادي المعروف بـ "خوسيه ألفالادي" باسم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، وذلك تكريماً لمسيرته الكروية الحافلة التي بدأت من صفوفه.

وكان رونالدو قد دشن مسيرته الاحترافية ضمن صفوف سبورتينغ لشبونة قبل ان يرحل عنه و ينتقل الى نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي في عام 2003.

وقال فارانداس في تصريحات لصحيفة "توتو سبورت" الإيطالية قائلاً :" تسمية استاد النادي باسم كريستيانو رونالدو خيار لا نرفضه و سيكو مصدر فخر كبير لنا ".

واضاف :" كريستيانو رونالدو سيظل دوما أحد الرموز الرائعة في تاريخ النادي ، فنحن فخورون جداً بربطنا برونالدو ، وأن اسم افضل لاعب في العالم مرتبط باسم نادي سبورتينغ لشبونة".

وجاء كشف رئيس النادي البرتغالي عن هذا الامر في معرض حديثه عن تكريم لكريستيانو رونالدو &بعدما نجح في تسجيل الهدف رقم 700 في مسيرته الاحترافية مع المنتخب البرتغالي وكافة الأندية التي ارتدى قمصانها .

يشار الى أن رونالدو نجح في تسجيل هدف لمنتخب بلاده في مرمى منتخب لوكسمبورغ والتي انتهت بفوز البرتغال بثلاثية نظيفة ضمن منافسات المجموعة الثانية من تصفيات كأس أوروبا 2020.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف