نيو ميديا

توقع اقتراب موعد فرارهم من أرض المعارك

خلفان: احتفظوا بصور قادة "داعش"

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أكد نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي ضاحي خلفان تميم أن "صلاح الدين الكردي الجديد"، سيهزم الدواعش وسيطاردهم، مشددًا على اقتراب موعد فرارهم من أرض المعارك.

وقال ضاحي خلفان في تغريدات له على حسابه الشخصي على تويتر السبت: "احتفظوا بصور قادة داعش، فقد اقترب موعد فرارهم من أرض المعارك، هذا لفت نظر إلى مطارات الدول العربية ومنافذ عبورها"، مضيفًا "سيحاولون الهروب بتغيير ملامح صورهم، وسيقومون بحلق رؤوسهم، ومنهم من سيرتدي ملابس نسائية".

وأوضح نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي أن "معظم الفارين سيتوجهون إلى تركيا نظرًا إلى وجود دواعش هناك يسيرون الآن في مدن تركية، ويراهم المشاهد عيني عينك".

وأضاف "حدثني عائد من تركيا يقول إن الدواعش يحملون شعاراتها في تركيا، ولا تحريك لساكن، تركيا تحمي داعش، ولكن النهاية قربت"، مؤكدًا أن "صلاح الدين الكردي الجديد سيهزم الدواعش لا محالة وسيطاردهم".

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
الفريق خلفان
قطري-متمدن -

انسان بسيط وليس مغرور او عدواني واخلاق عالية--ومسالم--وواقعي--هو فقط ينصح كثير من المسؤوليين العرب--الذين راكبيين رؤوسهموهو يدرك ويعرف جيدا قرأة الاحداث وهو يسبق كثير من اصحاب الشهادات العالية وكبار المحلليين---وفي الاخير هو يطلع صح

هاهاها
ابو الرجالة -

بدا توافد الدواعش الي بعض البلاد مثل استراليا ونيوزيلندا وبعض البلاد في امريكا الجنوبية مثل المكسيك وهم الان يشعرون بانها النهاية ولكن سيعودون مرة اخرى بعد تعديل خططهم واساليبهم وسيراجعون انفسهم في تخطيطهم

الطبقة المخملية في واد
محمد - خليجي -

الطبقة المخملية المدللة في دول الخليج حتى الآن لاتفهم ولاتعرف ماذا تريد الشعوب! التعاطي مع المشكلة بهذه السطحية سيفاقم المشكلة. 1- لابد ان نعرف لماذا ولد ما يسمى بالدولة الاسلامية في العراق؟ 2- لماذا انضم لها عشرات الآلاف من العرب والمسلمين من كافة ارجاء العالم وهي حركة متطرفة؟ 3= يجب ان نعرف ماهو فكر الجهاد والهدف منه؟ لان الفريق يقول سيهربون بزي نسائي والذي له درايه بفكر الجهاد يعلم ان معتنقي هذا الفكر هدفهم الانتصار او القبر وهذا دليل ان هذه الطبقة المخملية المترفة لاتعرف شيء وترفض ان تسمع من العقلاء. هذه الحركة سببها الحركات المتطرفة الأخرى المدعومة من ايران وايضا نقبة الشعوب خاصة العربية منها على حكامها وعدم توزيعهم العادل للثروة وانتشار مظاهر غريبة وشاذة عن مجتمعات تلك الدول بدعم مباشر من تلك النخب الحاكمة بالقوة. استخدام عبارات كالوطنية لمعاقبة مواطنيها وعدم تطبيقه على الطبقة المخملية التي اهدرت المال العام وافسدت البلاد. لااعتقد ان في كلامي شيء يخفى عن تلك النخب الحاكمة لكن ليس لديها رغبة في الاصلاح والاسهل لها استخدام عبارات كرتورية لوصف الآخرين والضحية ابنائنا الذين يغرر بهم ليلتحقوا بتلك الحركات المتطرفة ظنا منهم انها الطريقة الوحيدة لانقاذ ما خرب.