نيو ميديا

أطلقها أثناء اختباره مع أبيه نفخ نبتة برية

ضحكة طفل تنتقل إلى الملايين بالعدوى

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أكثر من مليون مشاهدة حصدها هذا الفيديو، والذي يُظهر أبًا مع طفله في البَرية، حيث يبدو الطفل سعيدًا ولا يتوقف عن الضحك. والأب، "توم فليتشر"، هو موسيقي، وصوَّر الفيديو أثناء خروجه مع طفله "باز"، حيث يلتقط الوالد نبتة الهندباء البرية "dandelion"، وينفخها في الهواء، ليضحك ابنه، الذي يرى هذا المشهد لأول مرة في حياته. وحاز الفيديو على إعجاب الكثيرين، والذين علّق معظمهم بأن ضحكة هذا الطفل جعلتهم يضحكون معه.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
بطولة
زارا -

هذه هي البطولة الحقيقية, هذا هو البطل الحقيقي (الوالد), هذه هي الرجولة الحقيقية. والد يحب طفله ويعمل على اسعاده. ليس مشهورا, لا يقول كلاما كبيرا, لا يخاول اصلاح العالم بأراءه السياسية السخيفة. هذا النوع من الرجال لا يستنكف من ان يحعل اكبر همه وهدفه هو اسعاد عائلته, لا يستنكف من ان يذهب في نزهة مع زوجته وطفله, لا يستهزيء من زوجته لأنها قد تحب مسلسلا اجتماعيا لأن رأسه المنفوخة السخيفة الملئى بالعقد النفسية يظن ان زوجته يجب ان تشاهد قناة الأخبار فقط لأن الأمور الإجتماعية سخيفة (وهو بفكره هذا سخيف جدا وابله كبير لأن كل المشاكل السياسية اساسها العقد الإجتماعية).هذا الأب بطل حقيقي.

ضحكة بريئة
القس ورقة بن نوفل -

لقد خطف الاسلام ضحكة اطفال سوريا ودمر الاسلام كل احلام الطفولة من اطفال وصبايا وشباب واعادهم الى العصور الحجرية وكله بسبب شيعة وسنة

ماذا علم الاسلام الاطفال؟
Slim -

هذا الاب "الغربي الصليبي الصهيوني اكافر الزنديق " يعلم ابنه معنى السعادة !! فقط معنى الضحكة البريئة و السعادة البسيطة !! أب يأخذ ابنه على ظهره في نزهة برية بسيطة ليعلمه الطبيعة و الزهور و الجمال !! و حين يضحك الابن من حركة بسيطة يعيدها الأب مرات و مرات فقط كي يرى السعادة على وجه ابنه !! بينما الأب العربي المسلم المتدين المؤمن الطاهر النقي..ماذا يعلم ابنه ؟!! يعلمه ان يصلي خمس مرات في اليرم حتى لو لم يرد ذلك...فيغصيه عليها بالقوة !! يعلمه ان يضرب اخته اذا ما بدر منها اي شيء و يتدخل في حياتها و كل تفاصيلها فالرجال قوامون على النساء و اضربوهن ان خفتم نشوزا !! و يعلمه ان يحتقر الاخرين من اديان و اصول مختلفة لانه هو من خير أمة أخرجت للناس و الكل كفرة لأن الدين عند الله الاسلام !! و يعلمه ان من لم يدخل في دين الاسلام فوجب قتاله و ان الجهاد لفرض الاسلام واجب مفروض على كل مسلم و يجب عليه قتل كل من لم يدخل طائعا في دين الله !! و يعلمه ان نساء الغرب لسن سوى جوار في خدمته و يجوز له سبيهن و الاستمتاع بهن متى اراد !! و يعلمه ايضا انه اذا قتل كافرا و مات شهيدا فله الجنة و 72 حورية يستحل اجسادهن و نكاحهن !! هل أقف هنا أم أواصل كل المصائب و الكوارث التي يزرعها الاباء العرب المسلمين في رؤوس ابناءهم منذ ولادتهم ؟!! فقط انظروا للولد ما أوسمه و ما أحلاه و ما أصفى ضحكته و مدى سعادته !! و قارنوه بالاطفال العرب و حينها سوف تلاحظون ان الرب "إن وُجدٓ طبعا" خلقهم هم في احسن و افضل تقويم و ليس المسلمين !!