أخبار

مصدر خليجي يحمّل خامنئي المسؤولية عن محاولة اغتيال الجبير

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك
السفير السعودي في واشنطن عادل الجبير في صورة أرشيفية

أكّد مصدر خليجي وثيق الصلة بدوائر صنع القرار في مجلس التعاون، أن محاولة اغتيال السفير السعودي في واشنطن يتحمّله رأس النظام المرشد الأعلى علي خامنئي، وأضاف المصدر في حديث لـ"إيلاف" أن ازدواجية مواقف أجنحة النظام الإيراني بعيدةعن أن تتحقق في حدث كهذا.

يوسف الهزاع من الرياض: قال مصدر خليجي إن دول الخليج والمملكة العربية السعودية خصوصاً لطالما اعتبرت أن علاقات الجوار يجب أن تطغى فوق كل ما دونها من منغصات قد تودي بمستقبل المنطقة.

واعتبر المصدر "أن محاولة اغتيال السفير السعودي في واشنطن عادل الجبير هي مسؤولية يتحملها المرشد الأعلى للثورة الإيرانية علي خامنئي، وقال إن صراع الأجنحة في النظام الإيراني وتباين توجهاتها في بعض المواقف لا يمكن أن يتحقق في أمر كهذا أبداً".

وأضاف "ربما سمعنا كثيراً من التصريحات ورأينا بعض المواقف الإيرانية التي كانت تلطفها المملكة وتعتبرها استفزازية، لكن هذا الحدث لا يمكن وصفه بأقلّ من أنّه عمل عدواني".

وأوضح المصدر "نحن لا نفترض الحرب كما يتردد حالياً في بعض التحليلات السياسية وفي وسائل إعلام عالمية، ورسالتنا دائما هي السلام، لكن دول الخليج وفي مقدمتها السعودية مجبرة على إعادة تقييم العلاقات مع إيران"، وختم المصدر تصريحه لـ"إيلاف" "الجهود السعودية التي بذلتها وتبذلها نحو علاقات حسنة مع إيران لم تثمر عن شيء يعزز من الثقة بالمواقف الإيرانية".

واشنطن تحاول تعبئة العالم للضغط على طهران بعد المؤامرة ضد السعودية توقعات بتصاعد حدة التوتر الإقليمي رغم تفادي مخطط إغتيال السفير السعودي
نجاح المؤامرة الإيرانية المفترضة كان سيفجّر نزاعاً في المنطقةطهران تنفي علاقتها بالمخطط وتصفه بـ"المؤامرة الشيطانيّة"
إتهام إيرانيين اثنين بـ"التآمر" لاغتيال السفير السعودي في واشنطن

ولم تصدر السعودية بياناً رسمياً حتى ساعة إعداد التقرير، إلا أن السفير السعودي السابق في واشنطن الأمير تركي الفيصل قال في تصريح بثته "رويترز" إن "هناك أدلة تدين إيران، ولا بد من أن هناك أحدا سيدفع الثمن".

ووصفت إيران الاتهامات الأميركية لها بالتورّط في مخطط لاغتيال السفير السعودي في واشنطن بـ"المؤامرة الشيطانية"، وذلك في رسالة إلى الأمم المتحدة نشرت الثلاثاء.

وكتب السفير الإيراني في الأمم المتحدة محمد خزاعي في رسالة الى الأمين العام للمنظمة الدولية بان كي مون أن "إيران تدين بأشد وأقسى عبارات الإدانة هذا الاتهام المشين من قبل السلطات الأميركية، وتعتبره بمثابة مؤامرة شيطانية، تندرج تمامًا في سياق سياستها المعادية لإيران".

من ناحيته، قال رئيس مجلس الشورى الإيراني علي لاريجاني الاربعاء إن الاتهامات الاميركية "لعبة صبيانية" لتحويل انتباه الرأي العام الأميركي. ونقلت وكالة الانباء الإيرانية مهر ووسائل إعلام أخرى عن لاريجاني قوله إن "الاميركيين أطلقوا افتراء غبيًا، ويريدون تحويل الانتباه بعيدًا عن مشاكلهم في المنطقة".

واضاف لاريجاني "اطلقوا كثيرًا من الصخب بأنهم اعتقلوا أشخاصًا يريدون نسف السفارة السعودية (...) ولكنهم هم أنفسهم يدركون أنهم بدأوا لعبة أطفال". وتابع "ربما يريدون افتعال أزمة ومشكلات بين بلدان المنطقة"، مؤكدًا "لدينا علاقات طبيعية مع السعوديين، وليس ما يدفع إيران إلى القيام بتلك الأفعال الصبيانية التي تحدثوا عنها".

وكان علي أكبر جوانفكر المستشار الإعلامي للرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد قال في أول تعليق رسمي إيراني على الاتهامات الأميركية لطهران بالتورط في مخطط لاغتيال السفير السعودي في واشنطن عادل الجبير "إنه سيناريو مفبرك لتحويل انتباه الرأي العام الأميركي عن المشاكل الداخلية في الولايات المتحدة".

وكان وزير العدل الاميركي اريك هولدر أعلن الثلاثاء اتهام إيرانيين اثنين بمحاولة اغتيال السفير السعودي في واشنطن، في إطار "مؤامرة خططت لها، ونظمتها وأدارتها" إيران.

وقال هولدر في مؤتمر صحافي إن منصور عرببسيار وغلام شاكوري متهمان بالمشاركة في هذه المؤامرة "بقيادة عناصر في الحكومة الإيرانية". وقالت وزارة العدل الأميركية في بيان إن الإيرانيين ملاحقان خصوصًا بتهمة "التآمر لقتل مسؤول أجنبي" و"استخدام سلاح دمار شامل (متفجرات)" و"التآمر بهدف ارتكاب عمل إرهابي دولي".

و كشف هولدر، بحسب مكتب التحقيقات الفدرالي (أف.بي.آي) ومسؤولين في وزارة العدل الأميركية، أن الخطة تستهدف السفير السعودي بالاغتيال والقيام بتفجيرات في مقري السفارتين السعودية والإسرائيلية في الأرجنتين، وفق ملف التحقيقات الأولية الذي اشتمل على بعض التفاصيل على العملية التي أطلقت عليها السلطات الأميركية عملية "الحلف الأحمر".

"الحلف الأحمر" بدأت في أيار/مايو الماضي حين اتصل الأميركي من أصل إيراني، منصور أرباب سيار (56)، بشخص أميركي يعمل مخبراً في جهاز مكافحة المخدرات الأميركي، طالباً المساعدة للتواصل مع مجموعة تهريب مخدرات مكسيكية بهدف اغتيال الجبير.

ووفقاً للتحقيقات فقد أبلغ المخبر مرجعيته و بدأت ملاحقة أربابسيار، فاعترف بعد اعتقاله أن مسؤولين إيرانيين، وبينهم قريب له يعمل ضابطاً في الجيش، هم على رأس خطة الاغتيال في واشنطن والتفجير بمساعدة قوة عمليات خاصة في الحرس الثوري الإيراني، وقد يكون أحد عناصر الخطة إيراني آخر ما زال هارباً، وكان شريكا اسمه علي غلام شكوري، الذي يعتقد أنه في إيران حالياً.

وشملت الدعوى، إلى جانب أربابسيار وشريكه الهارب، إيرانيين آخرين يعتقد أنهم من "فيلق القدس" ومتورطون معهما في مخطط الاغتيال، وهم: قاسم سليماني وحامد عبد اللاهي وعبد الرضا شهلاي ممن تم تجميد أرصدتهم في الولايات المتحدة مع أربابسيار، وشكوري.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
الخارجية السعودية ونشر الحقائق
طه موسى -

هذا ما عهدنا فى السياسة الخارجية للمملكة العربية السعودية التى تتحرك دائما بنضج ووعي ودون افتراء او اعتداء على اي طرف من الأطراف. لذلك تكتسب مصداقيـة فى كل الهيئات الدولية. وتفضلوا بقبول وافر التقدير والإحترام

تهمة
عراقي يكره البعثيه -

هذه التهمة لتحويل الانظار عن انتصار حماس بعملية تبادل الاف الاسرى الفسطينيين مقابل شاليط التي ستتم قريبا

ومع الثوابت التى تجعل أمن الخليج هدفا جوهريا إلا.
طه موسى -

ومع الثوابت التى تجعل أمن الخليج عاملا مشتركا إلا ان الحل الأمثل للملفات والقضايا هو الذهاب إلى كل مدى فى الجهود السلمية والدبلوماسية عبر القنوات المباشرة والهيئات الدولية. ولكم جزيل الشكر والإحترام

الكويت
علي الكندري -

هذه منهجية الجبانة إيران وعملائها سياسة جبانة ولا تجني من وراء هذا العمل فائدة تذكر

وينك يا صدام
احمد -

لا احد اوقف الزحف الايراني المجوسي غير صدام حسين كان يعرف دواء هؤلاء وكان يعرف مخططاتهم لذلك حاول الدفاع عن العراق والخليج وعن كل العرب واوقف مخططاتهم الجبانه لكن جزاءه التامر عليه من كل دول الخليج والان جماعة الخليج يتباكون خوفا من ايران ويستنجدون بامريكا مهازل .. وينك يا صدام

راس
عربي حر -

المشلول خامنئي يريد ان يدمر المنطقة ليجلس على تلها

راس
عربي حر -

المشلول خامنئي يريد ان يدمر المنطقة ليجلس على تلها

مثل الببغاء
khalid -

مجلس التعاون الخليجي يردد ما قالته أمريكا مثل الببغاء من أين عرفتم بتورط السيد علي خامنئي بمحاولة أغتيال السفير السعودي !!!أنتم لم تفعلوا شيأ سوى ترديد ما قاله أوباما يوم أمس ما الذي تستفيد منه أيران بأغتيال السفير السعودي سؤالا أطرحهأريد فعيما من أعضاء مجلس الترديد الببغاوي الخليجي

مثل الببغاء
khalid -

مجلس التعاون الخليجي يردد ما قالته أمريكا مثل الببغاء من أين عرفتم بتورط السيد علي خامنئي بمحاولة أغتيال السفير السعودي !!!أنتم لم تفعلوا شيأ سوى ترديد ما قاله أوباما يوم أمس ما الذي تستفيد منه أيران بأغتيال السفير السعودي سؤالا أطرحهأريد فعيما من أعضاء مجلس الترديد الببغاوي الخليجي

لم التفاجأ
Adam* -

لم اتفاجأ للخبر كثيرا.. فالخامنئي متورط بأغتيال الحريري و رفاقه في بيروت عن طريق المعروف بقاسم سليماني و الذي له يد ايضا بأغتيال حليفهم عماد مغنية في دمشق و ان اضطر الامر يغتالوا حسن نصرالله للتهرب من المحكمة و اشعال بلبلة مذهبية... تلك هي ايران.

الى 7
عربي -

مادامك قلت السيد علي خامنئي فمعروف دفاعك مسبقا ونسيت ان تقول سماحة الامام آية الله العظمى والوسطى السيد علي الخامنئي الحسيني دام ضله هههههههههه

الى 7
عربي -

مادامك قلت السيد علي خامنئي فمعروف دفاعك مسبقا ونسيت ان تقول سماحة الامام آية الله العظمى والوسطى السيد علي الخامنئي الحسيني دام ضله هههههههههه

زاد كرهك ياايران
محلل -

سؤال اذا امريكا تعرف ايران تمارس الارهاب ومسببه للفوضى في المنطقة لمااذا تسلم شيعة موالييييين لإيران زمام الامور في العراق .. بالنسبة لإيران اجد انها لن تستفيد من تصرفاتها الحمقااء كما انها لم تستفيد من المشاكل اللي عاملتها في المنطقة الا زيادة كره شعوب المنطقة والعالم الاسلامي لها

زاد كرهك ياايران
محلل -

سؤال اذا امريكا تعرف ايران تمارس الارهاب ومسببه للفوضى في المنطقة لمااذا تسلم شيعة موالييييين لإيران زمام الامور في العراق .. بالنسبة لإيران اجد انها لن تستفيد من تصرفاتها الحمقااء كما انها لم تستفيد من المشاكل اللي عاملتها في المنطقة الا زيادة كره شعوب المنطقة والعالم الاسلامي لها

الاعرااااااااااااااب الاقذام
بـــــــــــا سيل -

ايها الاعراب الاقذام المهزمون المتخازلون المتعاملون الزاحفون المنبطحون المسكورون الي متـــــــــــــى الي متى حبكم الي سيدتكم امريكا سيظل ويبقى ايها الجاهلون الكافرون الذين ترون ولا ترون تسمعون ولا تفقهووون كل ما فعلته امريييييييييييييييييكا بالشرق الاوسط من قتل وتدمير وتهجير واذلال للمسلمين ايضا تعتقدون ان ايران هي العدو وامريكا هي حمامة سسسسسسسسسلام هل انا فعلا اقرا تليقات لعرب ام لصهاينة الامريكيين قتلوا 66 الف ياباني في لحظة واحدة بقنبلة ذرية وقتلوا مليون ونصف فيتنامي وقتلوا 400 الف صومالي وقتلوا نصف مليون افغاني وقتلوا مليونين عراااااااااااااااااقي وقتلوا وقتلوا وقتلوا ايها الاغبياء وتقولون ايران هي العـــــــــــدو من انتم ايها الجبناء من عالم اخر ....اقسم بربي لو كنت مكان القائد محمود احمدي نجاد لمحيــــــــتكم ومسحتكم عن وجــــه الارض فانتم حثالة لا قيمة لكم .لانكم منحطين مهزومين مخذولين تعشقون من يقتلكم ويمسح بكرامتكم الارض سسسسسسسحقا لكم اعراب لا قيمة لكــــــــــــــم

الى محلل
اضواء سعودية % -

ماحال جزركم المحتلة !!! هل استرجعتموها ام نسيتموها !!!!!!!

الى محلل
اضواء سعودية % -

ماحال جزركم المحتلة !!! هل استرجعتموها ام نسيتموها !!!!!!!

كلهم اعداء لكن لا تلتقي مصالحهم
بوسالم -

ايران من العصور المجوسية مرورا بخادم الاسطبلات الانجليزي الشاه الى دمية فرنسا المعفن المقبور الخميني كلهم صهاينة تلتقي مصالحهم مع مصالح الغرب. مثال على ذلك مساعدة ايران لغزوا افغانستان و احتلال العراق من قبل الغرب كله بمساعدة ايران.مشكلتنا ليست مع ايران بل مع الروافض العرب تابعي ايران ، هم باعوا اوطانهم من اجل فقه التقية الكذابين، اهل العمائم يتبعوا التقيه حتى عى شيعة العرب و يستخدمونهم كحمير شغل ، لانهم لا يثقوا من هم من سلالة عمر بن الخطاب و ليسوا من سلالة كسرى المجوس.بات من المعروف ان كل تكتلات الدول تعمل لمصالحها الا الدول العربية. من الان فصاعدا يجب ان تتخذ دول الخليج العربي موقف محدد و صارم تجاه كل من يريد فسادا ببلدانهم ، و لا عليكم من اقوال المغفلين بان التعاون مع الغرب هو خيانة ، يجب ان يعملوا مثل ما تعمل يران فهي تدعي انها ضد الغرب و المستعمر و هي تنسق مع العدو الاسرائيلي عندما تلتقي مصالحها.

جوهرات التاج البريطاني
.... -

ان دول الخليج جوهرات في التاج البريطاني والذي يمد اصبع اليها تقطع ذراعه. انظروا ماذا فعلوا بصدام عندما غزا الكويت.

طبول الحرب دقت
تميمي -

كسرى الفرس ابن المتعه تمادى وتعدى الخطوط الحمراء وحان الوقت لكسره وكسر غروره واطماعه ..انى لاسمع طبول الحرب وهي تدق ويعلو صوتها .

جوهرات التاج البريطاني
.... -

ان دول الخليج جوهرات في التاج البريطاني والذي يمد اصبع اليها تقطع ذراعه. انظروا ماذا فعلوا بصدام عندما غزا الكويت.

حرروا القدس من ايران
ابو متعب -

على السعوديه اعلان الحرب و خوضها ضد ايران...و هيك نرتاح من ولاية الفقيه و ولاية الامر بالمعروف

ل رقم 11 الحاقد الصفوي
كويتي مع اخوانه -

شوف يا الحاقد اولا رئيسك هذا اللي تفتخر فيه اكبر ارهابي من ايام محاصرة السفارة الامريكية بايران وبعدين انتوا بافعالكم الغبية تخلون كل شعوب المنطقة يكرهونكم كفاية ارهاب وبصراحة انتوا زودتوها بصورة غير معقولة ليش تحبون الخراب بدال ما تعمرون بلدكم وتخلون الناس مرتاحة تجيبون الخراب وتخلون الناس وحتى اصدقائكم ضدكم بعمايلكم ومؤامراتكم اللي للأسف ضد المسلمين ولا مرة سويتوا شي لفلسطين اللهم تهديدات كلامية ما راح تقدم ولا تأخر .ورقم 12 ان شاء الله هذه الجزر مصيرها راح تتحرر وترد لأصحابها الشرعيين حاس انه النظام الايراني بينهار بس متى الله العاالم.

حرروا القدس من ايران
ابو متعب -

على السعوديه اعلان الحرب و خوضها ضد ايران...و هيك نرتاح من ولاية الفقيه و ولاية الامر بالمعروف

كويتي مع اخوانه
شربل اعلامي -

انت و اخوانك سلفيون حاقدون تكرهون حزب الله لانها انتصرت على غاوية العرب و مدللة امريكا و طفلة اوروبا ...بدل من تنتقد ايران و حزب الله الذين ارجعوا شرف الامة العربيه بعما مرغتها فلول الصهاينه في صحراء سيناء و على كل الجبهات اليعربيه تاتي لتنتقد من ساعد المقاومه اللبنانيه على تحرير الجنوب..لولا المقاومه يا كويتي لما كان باستطاعتك الاتيان الى لبنان للسياحه في جونيه و كازينو المعاملتين...

كويتي مع اخوانه
شربل اعلامي -

انت و اخوانك سلفيون حاقدون تكرهون حزب الله لانها انتصرت على غاوية العرب و مدللة امريكا و طفلة اوروبا ...بدل من تنتقد ايران و حزب الله الذين ارجعوا شرف الامة العربيه بعما مرغتها فلول الصهاينه في صحراء سيناء و على كل الجبهات اليعربيه تاتي لتنتقد من ساعد المقاومه اللبنانيه على تحرير الجنوب..لولا المقاومه يا كويتي لما كان باستطاعتك الاتيان الى لبنان للسياحه في جونيه و كازينو المعاملتين...

الغباء سيد المحن !
ورقه بن نوفل -

إثباتات ملموسه بمؤامره إيرانيه ( طبعآ المقصود منها القول بالشيعيه ) تأكدت للمخابرات ( ألأمريكيه ) لقتل السفير السعودي ( طبعآ يراد المقصود بقتل السفير السعودي ألسني ) ؟ كم أنتم أغبياء لتقعوا بالفخ مره تلوا ألأخره دون الوعي بأن المنطقه يراد لها أن تلتهب ولتوقد النار بألأخضر واليابس لكي تنفذ خريطة ( الشرق ألأوسط الجديد ) وبه سيكون الجميع خاسرين , وليس فقط السنه أو الشيعه ؟ كما اللعبه تنفزها تركيه بأوامر غربيه ( خاصه أمريكيه ) لكي تكافئ على ضمها للنادي ألأوروبي على حساب الدول العربيه والتي ستكون كما كانت بالماضي مستعمره عثمانيه لمدة أربعه قرون تحت مسمي أن ألمسلمين أخوه رغم أنهم إمتصوا خيرات الوطن العربي ولكن غبائنا ( العاطفي ) أشد من وعيينا العقلاني ! للأسف الغير تخطط لعبتها والمسلمين ( سنه وشيعه ) ينفزون المخططات كالقطعان المسييره ؟

الى شربل 18
Adam* -

يعني الكلام معك انت و المدعو باسيل.. تدافعون دائما عن المجرم و تقفوا بجانب الباطل... لولا الهبات و المساعدات من الاخوة العرب لما عاد اعمار لبنان بعد حروب ايران من لبنان بواسطة حزب الشيطان... العرب دفعوا فاتورة عدم تقدير ردود الفعل لتمادي الحزب باغماله الصبيانية... بسبب المقاومة تبعك يتخلى السواح عن جونية و المعاملتين... شعب ناكر للنعمة... خللي الحرس النوري ينفعك.

20 اللحدي
شربل اعلامي -

اذا كان حزب الله شيطان انتم يا جماعة لحد في نهاريا اسوء خلق عرفته الانسانيه...العميل يستحق ليس فقط جهنم بل بؤس المصير...سواح الخليج خذوهم لعندكن الى نهاريا نحن لسنا بحاجه الى سواح مراقص و سواح كازينو..و من المعروف ان نهاريا و تل ابيب يقدمون افضل وسائل التسليه الممنوعه من حشيشه الى كوكا الى كل ما يتمناه الانسان الغير حضاري...و ليكن جعجع مشرفا على هذه الرحلات..المجرم ليس حزب الله الذي حرر الجنوب من لحدك بائع الفلافل و عصايات صهيون..المجرم ليس ايران لانها تقول لاسرائيل لا..المجرم الذي يصدق اكاذيب امريكا لتبث الفرقه بين الشيعه و السنه و يروج لها

محلل الحقيقي
محلل الحقيقي -

الى المعلق رقم 10 : الرجاء من المعلق رقم 10 عدم استخدام اسمي مره اخرى لو سمحت

محلل
محلل -

الى المعلق رقم 12 اضواء سعوديه : ماحال جزركم المحتلة من اسرائيل صنافير وتيران منذ 43 سنه ؟!!! هل استرجعتموها ام نسيتموها ,على الاقل الامارات طالبت بجزرها ولم تخف من ايران وهزأت اسرائيل في قضية المبحوح ولم تخف من اسرائيل !!!!!!!

الى شربل 21
Adam* -

أنت تتكلم و كأن لبنان طوب لكم و اصبح ولاية فارسية لا سمح الله و الميقاتي فتح الباب لهم للدخول دون تأشيرات,,, لكن دعني اقول لك بأن حكم هذه العصابة لن يطول و قم لن تستقبلكم فلا ادري الى اين سترحلون بعد أن جلبتم لانفسكم الكراهية الى كل الدول من حولكم... اذا كان لحد اصبح بائع فلافل فالشيخ المختبيء تبعك سيعود الى مهنته الاصلية ببيع البطاطاو الفجل,,, لكن ليس في منطقة النبعة هذه المرة لا بل بشوارع قم.

Adam*
ساره من باب التبانه -

..يا حيف و يا عيب عليك انك تتعاون مع الصهيوني ضد شعبك بلينان...ايران مش عدوة العدو هو اسرائيل و اذا ما فهمت بدي خلي ابني اللي عمره 6 سنين يفهمك...اسرائيل بدها تضل عدوه مهما تسبوا و تشتموا بحزب الله و ايران..و خليك بجانبه الشيف انطوان و بيع انت و اياه فلافل و ما تنسى البخشيش بالشيكيل..تدفعوا لجيش اسرائيل ليقتل بشعبك العربي و المسلم

الى سارة 24
Adam* -

اولا انت مش من باب التبانة فانت علوية من جبل محسن تحاول أن تتباكى على انهيار الهلال الشيعي... مسكين لأبنك ذو 6 سنين ان تكوني أمه مرجعكم بطهران الداعمه للارهاب... أنا لا أتعامل مع الصهيونية و لا مع نظام قم و الفريفان وجهان لعملة واحدة و اهدافكم اصبحت معروفة حتى لمن هم دون ال 6 سنوات,,, لكن صعب عليكم ان تفهموا غير ما يقال من خارج قم...صم بكم.

Adam*
ساره من باب التبانه -

..يا حيف و يا عيب عليك انك تتعاون مع الصهيوني ضد شعبك بلينان...ايران مش عدوة العدو هو اسرائيل و اذا ما فهمت بدي خلي ابني اللي عمره 6 سنين يفهمك...اسرائيل بدها تضل عدوه مهما تسبوا و تشتموا بحزب الله و ايران..و خليك بجانبه الشيف انطوان و بيع انت و اياه فلافل و ما تنسى البخشيش بالشيكيل..تدفعوا لجيش اسرائيل ليقتل بشعبك العربي و المسلم

الي هيدا اللحدي يلي اسمه ادم
بــــــا سيل -

ولله منيح بتعرف جبل محسن والتبانة وشوي رح تقلي القبة وضهر المغر ..؟؟ يعني استخبارات ع الثقيل ولله يا للحدية طلعلكم اقذام بطرابلس صارت بتعطيكم معلومات عن مناطقها ..لك انت يا لحدي ما بتستحي على حالك ولا...يعني فوق ما انك عميل قذم لا قيمة الك والك عين تحكي وعم تقلوا لا شربل انا ماني مع الصهيونية لكن بحضن مين قاعد دخلك نهاريا معقولة بالنمسا ولا بي نيجيريا ؟؟؟شو نقلوها صارت برا فلسطين المحتلة لك اخخخخخخ بس اخ الله يسامحك يا سماحة القائد المجاهد السيد حسن نصرلله اخخخخخخخخ ليش عطيت الامر بعدم اطلاق الرصاص على الهاربيين على الاراضي المحتلة من عملاء لحد لكنت هلق يا قذم يلي اسمك ادم مفطوووس تحت الارض لك روح بوس رجلوا لا السيد يلي عطى امر للشباب بعدم اطلاق النار على عملاء للحد ويلا هلق حلالاق من هون في مستوطن بده سندويشة روح عملوا ياها يلا وخليك قذم عندهم ولا تحلم ترجع ع لبنان ابدا لانه راسك بيصير بين رجليك فــــــــــور ا ..تضرب ملا عميل حقك فرنك

25
سارة من باب التبانه -

بيقول المثل قعود اعوج و احكي جالس..يعني لا انت عاقل و و اعوج لحدي انت ميه بالميه..ولك ليك يا لحدي انا من باب التبانه و مش علويه انا لبنانيه و بافتخر انو كون لبنانيه مش متل حضرتك لبناني مهجر مع باسبور اسرائيلي....خيلك هونيك لتصير فحمة و رجعه ما في

الي هيدا اللحدي يلي اسمه ادم
بــــــا سيل -

ولله منيح بتعرف جبل محسن والتبانة وشوي رح تقلي القبة وضهر المغر ..؟؟ يعني استخبارات ع الثقيل ولله يا للحدية طلعلكم اقذام بطرابلس صارت بتعطيكم معلومات عن مناطقها ..لك انت يا لحدي ما بتستحي على حالك ولا...يعني فوق ما انك عميل قذم لا قيمة الك والك عين تحكي وعم تقلوا لا شربل انا ماني مع الصهيونية لكن بحضن مين قاعد دخلك نهاريا معقولة بالنمسا ولا بي نيجيريا ؟؟؟شو نقلوها صارت برا فلسطين المحتلة لك اخخخخخخ بس اخ الله يسامحك يا سماحة القائد المجاهد السيد حسن نصرلله اخخخخخخخخ ليش عطيت الامر بعدم اطلاق الرصاص على الهاربيين على الاراضي المحتلة من عملاء لحد لكنت هلق يا قذم يلي اسمك ادم مفطوووس تحت الارض لك روح بوس رجلوا لا السيد يلي عطى امر للشباب بعدم اطلاق النار على عملاء للحد ويلا هلق حلالاق من هون في مستوطن بده سندويشة روح عملوا ياها يلا وخليك قذم عندهم ولا تحلم ترجع ع لبنان ابدا لانه راسك بيصير بين رجليك فــــــــــور ا ..تضرب ملا عميل حقك فرنك

الى باسيل
Adam* -

أنا لبناني يا حذق و أعرفه افضل منك.. تصفني بأني قذم و انت الشقرة اعلى منك على الارض... تلهث وراء الفرس و تبيع لبنان لهم انت و المجاهد تبعك المختبيء بالاقبية... كنتم اجراء مع العميل لحد و الان اجراء عند الايرانيين... العمالة بدمكم و المعادلة ستتغير قريبا و نرتاح منكم و نردم عليكم الاقبية. .

الى باسيل
Adam* -

أنا لبناني يا حذق و أعرفه افضل منك.. تصفني بأني قذم و انت الشقرة اعلى منك على الارض... تلهث وراء الفرس و تبيع لبنان لهم انت و المجاهد تبعك المختبيء بالاقبية... كنتم اجراء مع العميل لحد و الان اجراء عند الايرانيين... العمالة بدمكم و المعادلة ستتغير قريبا و نرتاح منكم و نردم عليكم الاقبية. .