أخبار

مقتل اربعة اسلاميين مسلحين في شرق الجزائر

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

الجزائر: قتل اربعة اسلاميين مسلحين الاربعاء برصاص الجيش الجزائري في منطقة بومرداس (شرق العاصمة)، حسب ما اعلنت وزارة الدفاع الجزائرية.

وقتل الرجال الاربعة خلال عملية شنتها وحدة من الجيش الذي صادر خلالها اربع بنادق من طراز كلاشنيكوف، حسب بيان لوزارة الدفاع بثته وكالة الانباء الجزائرية. ولم يكشف عن هوية هؤلاء الاسلاميين.

وينشط اعضاء من تنظيم القاعدة في بلاد المغرب الاسلامي في منطقة بومرداس وولاية تيزي وزو القريبة منها (110 كلم الى شرق العاصمة). وكان الجيش قتل ثلاثة اسلاميين من تنظيم القاعدة في منطقة القبائل.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
كفى يامن طاب جنانهم
جزائري مع وقف التنفيد -

منذ 20 سنة ونحن نسمع عن سقوط الإنسان الجزائري ..فهل هذا النظام لم يشبع من سفك دماء المسلمين ؟ قتل أكثر من 200ألف خلال التسعينيات وكل يوم نسمع قتل أربعة مسلحين أوعشرة ناهيك عن إختطاف علان وفلان من قبل الجماعات الإرهابية التي خلقها النظام ليخيف الإنسان الجزائري ..فمتى يرحل الحركى وآل الحركى ممن طاب جنانهم ..وكفى سفكا للدماء ياسادة فلو قمنا بعملية حسابية منذ إعتلاء بوتفليقة عرش النفط والغاز وضربنا عدد 4 مما تسميهم مسلحين لكنا أمام 18980 قتيل فهل كتب على الجزائر أن تتحول إلى ما يشبه الصومال ؟ فلا إقتصاد سوى ريع النفط ، ولا فلاحة أوصناعة سوى الإستيراد ولا عمل أوإنتاج سوى البطالة والهروب إلى الخارج ..ومن يقف على حجم الموظفين والعمالة فسيقف على الحقيقة ...ثلاثة أرباع يعملون ضمن شركة سونطراك وفروعها النفطية والربع الباقي يعمل مع الصنيين على ترويج بضائعهم داخل البلاد فمتى يرحل هؤلاء عن الجزائر فحتى 180 مليار دولار لم ولن ير منها الشعب سوى الفتات ...فكفوا عن القتل ياسادة ..واقبضوا من تزعمون أنهم مسلحون وحاكموهم عوض هذه المسرحية المأساة