فضاء الرأي

الصورة الأصلية للقاتل الاسلامي

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&&

&نجح الإعلام الغربي بخلق " صورة " لشخصية القاتل الإسلامي الإرهابي، فوضع له ملامح ثابتة مثل اللحية الكثة ونظرات حادة وحزام ناسف وطاقة إنتحارية لكائن بليد هدفه إبادة الآخر، مايجعله مبعث خوف ورعب لمن يراه أو يتخيله.

وفي ضوء ذلك صارت تتزايد ضد المسلمين شتى أنواع الممنوعات وتُشدد التحذيرات وأساليب الرفض والتسفير وغيرها من المضايقات وصورالإذلال.

تلك الصورة لم يصنعها الإعلام الغربي من العدم، بل هي مركبة من ملامح بعض المنحرفين عقليا ً ممن ارتكبوا جرائم ضد المجتمعات الآمنة التي آوتهم ورعتهم، عندما تخلت عنهم أوطانهم وشردتهم في أرض الله الواسعة.

لكن هذه الصورة ليست النسخة الأصلية للقاتل الإسلامي الحقيقي، بل ربما تكون هذه الكائنات الإجرامية أحدى ضحاياه، أو نتاج تصنيع غربي وفق استراتيجات اقتصادية وسياسية بموجب دورة الإنتعاش الإقتصادي وشروطه التسويقية، أو استعمارية تقتضي ضرورة وجود عدو بدلائل التمثيل الديني، بحسب دوافع ( المسيحية الجديدة ) أو حتى نظرية تصادم الحضارات التي نادى بها(هنتنغتون).

القاتل الإسلامي الحقيقي لايستخدم الرصاص أو السكين أوالعبوة الناسفة، إنما هو يقترح شخصية بمنتهى الأناقة وأرقى أنواع العطور والأزياء بماركاتها العالمية الشهيرة، تلاحقه العدسات مثل بقية المشاهير وتحفل بحضوره الفضائيات وشاشاتها المتنوعة، تعجب به النساء ولاينقطع عن الحضور المميز في الأوقات المميزة والعناوين المميزة التي تستحضر التاريخ وكل عناوين المجد والبطولات والمآثر.

النسخة الأصل للقاتل تحظى بكل أنواع الحمايات والسيارات المصفحة والقصور الفخمة والطائرات الخاصة، والخدمة الممتازة في كل شيء بدءا من أحجار الماس والياقوت في محابس أصابعه، مرورا بإزرار الذهب للقميص وصولا لساعته السويسرية المصنعة خصيصا ً ليديه "الكريمتين".

القاتل الحقيقي يقدم أنموذج الحكومة ( الملائكية) فيبيع الوطن والمواطن، وينهب المال العام ويوزعه على مكاتب" الملائكة".

القاتل الإسلامي هو من يعيد البلاد الى ماقبل عصر الدولة، يميل للهدوء فيمنع الغناء والموسيقى، روحه تقيم في العتمة فيصدر أمرا ً بمنع الكهرباء، يمنع جميع الأشياء عن الشعب، ويعطي لهم حرية ان يسجدوا أو يصفقوا أو يموتوا من أجله.

النسخة الأصلية الأولى للقاتل الإسلامي هو من يقوم بتشريد الشعب ويحتمي بسفارات الدول " الكبرى"، يعتصم بأسوار منيعة خوفا من الإنقلاب، في منطقة خضراء توفر له كل شيء باستثناء الحرية والكرامة والشرف.

&النسخة طبق الأصل للقاتل الإسلامي تنتشرعلى وجوه جيش الأبالسة الذين يستدعون خرافات ألف عام، ليعيدوا تصنيعها بفتاوى تحقن أشباه البشر بطاقات جهنمية للإنتقام، تؤلب على القتل المتبادل بين الطوائف والأديان، تجعل من الوجود الانساني للمسلم المسكين الهارب من الخوف والتهديد والباحث عن الأمن، عاهة بشرية أو عدوى ينبغي مكافحتها في عالم لايعرف طريقا ً للعدالة.&

&

Falah.almashal@yahoo.com

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
بل القاتل الاسلامى هو
دحية ابن الكلبى -

بل القاتل الاسلامى هو من يصدق ويطبق النص المقدس والمتوارث: "قاتلوا الذين لا يؤمنون بالله ولا باليوم الآخر ولا يحرمون ما حرم الله ورسوله ولا يدينون دين الحق من الذين أوتوا الكتاب حتى يعطوا الجزية عن يد وهم صاغرون".

اضاءة
في عصر العولمة الاعلامية -

هذه الصورة الاعلامية لم تنشأ حديثاً أو هي وليدة المستجدات الاخيرة، بل هي جزء من الحرب الاعلامية الممولة من اطراف كيدية أخرى منذ الخمسينيات من القرن الماضي وبعد انتهاء مرحلة الاستعمار العسكري. هي تهدف لتشويه الصورة ولتنميط العرب وغيرهم من سكان المنطقة كحياة صحراء وجمال وسيوف...لا غير.

عندما ينتقي بروفسور فول
ما يشاء ويهوى؟! -

نسيت قول الله تعالى: (إِنَّ الَّذِينَ آمَنُوا وَالَّذِينَ هَادُوا وَالنَّصَارَى وَالصَّابِئِينَ مَنْ آمَنَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ وَعَمِلَ صَالِحًا فَلَهُمْ أَجْرُهُمْ عِنْدَ رَبِّهِمْ وَلَا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلَا هُمْ يَحْزَنُونَ) (البقرة: 62) والآية (لَيْسُوا سَوَاءً مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ أُمَّةٌ قَائِمَةٌ يَتْلُونَ آيَاتِ اللَّهِ آنَاءَ اللَّيْلِ وَهُمْ يَسْجُدُونَ) والآية (قُلْ يَا أَهْلَ الْكِتَابِ تَعَالَوْاْ إِلَى كَلَمَةٍ سَوَاء بَيْنَنَا وَبَيْنَكُمْ أَلاَّ نَعْبُدَ إِلاَّ اللّهَ وَلاَ نُشْرِكَ بِهِ شَيْئاً وَلاَ يَتَّخِذَ بَعْضُنَا بَعْضاً أَرْبَاباً مِّن دُونِ اللّهِ فَإِن تَوَلَّوْاْ فَقُولُواْ اشْهَدُواْ بِأَنَّا مُسْلِمُونَ (آل عمران 64)، والآية (لَّا يَنْهَاكُمُ اللَّهُ عَنِ الَّذِينَ لَمْ يُقَاتِلُوكُمْ فِي الدِّينِ وَلَمْ يُخْرِجُوكُم مِّن دِيَارِكُمْ أَن تَبَرُّوهُمْ وَتُقْسِطُوا إِلَيْهِمْ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُقْسِطِينَ) (الممتحنة: 8). البقوليات هي شخصية احادية الأبعاد، ولا تستطيع ان توفق أو تضم أو تجمع نصوص القرآن دون تحيز أو انتقائية أو ازدراء أو كراهية مزمنة.

ما أغنى غنهم مالهم
كريم الكعبي -

الاخ الكاتب ليس دفاغا غن المنطقة الخضراء وساكنيها الخليط من السياسيين ، انما القاتل الاسلامي الذي جالس في الغواصم الغربية والاقليمية والدولية ليبيغ بتراب بلاده بالكيلوات ، القاتل الاسلامي الذي نذر نفسه بالدفا غ غن حصون الطغاة ومناصبهم وملذاتهم ، القاتل الاسلامي من امتهن المذهبية وصار ناطقا باسم مذهبه بالاكراه وكرهوه واخرجوه من ملتهم ، القاتل الاسلامي من ابتدأ يالقتل الطائفي ووضغ اسس القتل والاجرام لكل متحرك لايتوافق مغ غقليته الاثمة ، الجلوس في تركيا والرياض وابو ظبي والمنامة والدوحة وغمان ، ليس للنزهة وشرب القهوة ثمن ذلك بغد طائفي خلقه السلف الطالح منذ اكثر من تسغة قرون

زعبوطو
فول على طول -

واضح أن الذين امنوا وأولهم شيخ أذكى اخواتة مرعوبين من فول على طول .....المعقب على التعليق رقم 1 وهو شيخ أذكى اخواتة يؤكد ذلك ...يا شيخ ذكى أنت اترعبت من دحية بن الكلبى واعتقدت أنة فول ....واضح جدا مدى رعبكم من فول .,.يبدو أن فول سبب لكم هواجس وكوابيس وأحلام مفزعة .. ...تحياتى .

احسنت يا دحية ابن الكلبي
عجيب امر هؤلاء -

يلفون و يدورون و يلقون التهم في كل الاتجاهات و لكنهم يتجنبون الإشارة الى السبب الرئيسي ( النصوص المقدسة التي تحث على القتل ) و التي تجعل الشخص المسلم قاتلا يقتل الناس بدم بارد ؟ يبقى ان نقول شئا واحدا هو الحمدلله ان أغلبية المسلمين لا يطبقون دينهم و ليسوا مسلمين حقيقيين و ان اقلية ضئيلة ( الدواعش ) يريدون تطبيق الاسلام الصحيح كما نزل و كما كان عليه عندما خرج من الصحراء القاحلة و يذبحون الناس و هم يصيحون الله اكبر ؟ اي اله هو هذا الذي تقطع الرقاب باسمه ؟

ملة واحدة
ولعب عيال -

فول يمدح فول

للعلم ولمن لا يعلم !!!!
المعارض رقم 1 -

هذا المعقب على التعليق رقم 1 ربما لا يعلم او ربما نسي ان الايات التي ذكرها لا يمكن تطبيقها في الواقع ذلك لان جميعها في الحقيقة باطلة المفعول وانها منسوخة بايات السيف !!!! هل فهمنا هذا ؟؟؟؟

وله شعار
خوليو -

القاتل الحقيقي له شعار لا يحتاج الان لترجمة فالجميع في الغرب سمعوه وتعلموه ،، وان لم تصدقوا فاعملوا تجربة فليصعد احدكم على حافلة نقل وليصيح شعار الرعب بان الهه اكبر من غير آلهة لتروا كيف يهرب ركاب الحافلة بسرعة البرق تاركين الباص او الطائرة وكيف تأتي فرق الإنقاذ والطوارىء ،، عادة الذين امنوا ان يرددوا هذا الشعار حتى ولو شاهدوا فستاناً جميلاً او تناولوا طبقاً شهياً او شاهدوا منظراً جميلاً او حتى كيف تشرق الشمس ،، وللتأكيد على ان صيحة الرعب هذه أصبحت شعار القاتل المؤمن هو ان الصحف عندما تشير لجريمة قتل تكتب ان كثيراً من الناس الذين شهدوا العملية او شاهدوا جريمة دهس او قتل صحفيين سمعوا القاتل يصيح بعد كل رصاصة يطلقها بان الهه اكبر وهذا كاف ليتعرفوا على هوية القاتل،، فاحذروا أيها الذين امنوا ان ترددوا صيحة الرعب هذه في سياحتكم لانها قد تكلفكم كثيراً ،، فعلى الاقل ان اردتم قولها فقولوها بصوت منخفض جداً او في قلوبكم حفظاً لسلامتكم. فقد جنى كتابكم عليكم كما أشار السيد دحية ابن الكلبي في تعليقه الصاءب.

ماكل مقلب بحالو
ملك الانتقائيين! -

مين سائل عنك بروفسور... فقط ننتقد ونصحح ونعري أفكارك.

اللي اختشوا ماتوا
................ -

العجيب ان الذين يرددون هذه الآية التي نزلت في التصريح للمسلمين في رد اعتداء الصليبيين الرومان عليهم تسلسلوا من اسلافهم الكفار والمشركين قبل الف واربعمائة سنة حتى صاروا بالملايين ولهم آلاف الكنايس والمعابد ؟! والعجيب ان هؤلاء لا ينظرون في تاريخ عقيدتهم التي ابادت ملايين البشر منهم ومن غيرهم صحيح اللي اختشوا ماتوا

بعيداً عن الحول المزمن
لخوليو وفوليو -

استطلاع: معظم الاوروبيين يتعاطفون مع اللاجئين السوريين!.

داعش هي الصورة الأصلية
للقاتل الاسلامي -

داعش أعطت لنا فكرة عن الصورة الأصلية و اذا كان هناك من فائدة لمنظمة اجرامية و دوله العراق و الشام الاسلامية فهي انها قربت لنا الصورة التي كان عليها الاسلام في بدايته و جسدت للناس معنى الجهاد و ضرب الرقاب ، و كثيرا ما نسمع الترهات عن كون داعش مؤامرة صهيونية امريكية ! السؤال الذي يطرح نفسه اذا كانت داعش مؤامرة صهيونية امريكية على الاسلام فقبائل على نظرية المؤامرة هذه فهل كان ايضا تأسيس الاسلام كدين قبل ١٤٠٠ سنة ايضا مؤامرة صهيونية لاسقاط الامبراطورية الرومانية و الامبراطورية الفارسية التي كانت تحكمان العالم و كانت اسرائيل محتلة من قبل الرومان و الامبراطورية الفارسية ايضا كانت قبلها قد طردت اليهود من ارضيها ، فهل يا ترى اليهود هم الذين أوحوا بتأسيس الدين الجديد لينتقم من الإمبراطوريتين ؟ و لكنهم وقعوا في الحفرة التي أرادوا ان يحفرونها لغيرهم فقد انقلب اليهم صاحب الدعوة قتلهم شر قتلة بعد ان كان قال عنهم عندما كان صعيفا بان الله فضلهم على العالمين ، أب انه مكر في مكر من فبل الطرفين ( و مكروا ومكر الله و الله خبر الماكرين ) ، مجرد سؤال يخطر على البال من وحي نظرية المؤامرة

الا تحفظون للإسلام فضله
يا كنسيين انعزاليين حقدة -

نحن نقول للانعزاليين الكنسيين المسيحيين الصليبيين المشارقة انكم لو كُنتُم طائفة مسيحية مشرقية في اوروبا لتمت ابادتكم باعتباركم مسيحيين مهرطقين كفرة او لتم على الأقل نفيكم الى استراليا مع الجربانين والمجذومين والمشوهين والمجانين والمجرمين ، ولعلم حقدكم الكنسي السرطاني البغيض انه لولا الاسلام لانقرض جنسكم كما اولا الاسلام لانقرض جنس السفارديم اليهود ولصاروا مجرد مثال في التاريخ هل تعرفون جزر الآزور الاسبانية ؟ هل تعلمون ان اغلب سكانها من اليهود السفارديم الذين أرغمتهم الكاثوليكية على المسيحية ؟ هل تعلمون ان اسلافكم كانوا وثنيين ارغمتهم المسيحية على اعتناقها او الموت ولم تعطهم خيار دفع الجزية ليبقوا على معتقدهم ؟! أنكم حقدة لا تستحون ولا تخجلون .-

لماذا لا تعترفون ؟ داعش
هي الصورة الأصيلة للاسلام -

عندما قرأت عنوان المقال توقعت ان اقرأ مقالا عن داعش و قلت في نفسي ها اخيراً ظهر كاتب عنده الشجاعة ليعلن ان داعش هي الصورة الأصلية للإسلامي القاتل ! و لكن بعد قراءة المقالة خاب ضني و تبين ان الكاتب يتحدث عن موضوع اخر و لم افهم الى ماذا كان يرمي بالضبط ، انا لا اعرف لماذا الكتاب يخافون ان يشيروا الى حقيقة و هي ان داعش تجسد في وقتنا الحالي الصورة الأصلية للقاتل الاسلامي الذي خرج من الصحراء العربية القاحلة قبل ١٤٠٠ سنة و اذا كان هناك من فائدة تذكر ل دوله العراق و الشام الاسلامية فهي انها قربت لنا و خلتنا نلمس على الارض الصورة التي كان عليها الاسلام في بدايته و كيف كان الجهاد و ضرب الرقاب ،

الى شيخ أذكى اخوتة
فول على طول -

أستحلفك باللات ومناة والعزى وكل الغرانيق العلا يا شيخ ذكى ...اننى لست دحية ابن الكلبى ...ولم أتشرف بمعرفتة من قبل ....ولكن أؤكد لك أنة قرين للفول ...فول لة مائة قرين وأولهم دحية ابن الكلبى - رضى اللة عنة - والبقية تأتى ....عموما أقدر تماما الكوابيس والهلاوس والهلع الذى سببة لكم فول على طول ....ولكن فى المقابل ان سكت فول على طول هناك أطنان من الفول فأرجو أن تتعود على ذلك . فى عصر الانترنت والفضاء المفتوح انتشرت أطنان الفول فى كل مكان . تحياتى يا أذكاهم . وأرسلت تعليق للموقع على هذا المقال ولم ينشر ...عموما القاتل الاسلامى يكمن تحت جلد من ينطق الشهادتين ويحفظ النصوص المقدسة ولا تمنعة انسانيتة من تنفيذ التعاليم اياها التى لم يعتريها التحريف ...للأسف . نكرر التحية .

المسلم إنسان كأى إنسان..
عادل حزين -

المشكلة فى إعتقاده الذى يمكن أن يحوله لقنبلة موقوتة سريعا جدا... ينصحونه بالصلاة فقط, ثم بالدعاء لإخوته المجاهدين القابضين على دينهم كالقابضين على الجمر, ثم يسألونه كيف لا يبرقع أهل بيته من النساء وهو فريضة, ثم يدعونه لقراءة بين ظلال القرآن والفريضة الغائبة, ثم يقصون عليه جرائم السلف الطالح ثم.... هو الآن جاهز لتفجير نفسه والعشاء مع الحوريات... أنتهى.