فضاء الرأي

ألمانيا في الارهاب الاسلامي

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

&

مساء الاثنين أنضمت الدولة الألمانية إلى صديقاتها التي كوت بنار الإرهاب في عقر دارها، نعم بدأت ألمانيا تحصد أشواك مازرعته في أرضها، قلناها وقالها الكثيرون مراراً وتكراراً بأن سياسة ميركل بفتحها أبواب الدولة الألمانية أمام المهاجرين من دول الشرق وجلبها لهم وتوطينهم على أرضها هو خطأ فاضح سوف تدفع ألمانيا والشعب الألماني فاتورة هذه السياسة غالياً جداً.

بهذه السياسة الخاطئة توافد إلى ألمانيا الكثير من ذوي الفكر المتشدد والمتطرف والثقافة البالية والعفنة التي تنظر إلى كل من يخالفها بأنه كافروملحد وعدو ولهم الحق في قتله ونحره ونهب ماله وحلاله، هذه الثقافة التي لاتناسب القرن الحادي والعشرون، هذا القرن الذي يتصف بالرقي والتطور والتقدم، هذا القرن الذي يسعى إلى تحقيق الرفاه والسعادة لبني البشر، في الحين هذا الفكر جامد لايمت إلى الإنسانية بشئ فهو ضد الحريات وضد الحقوق وضد كل مايمت إلى الأخلاق بشئ، هذه الثقافة وجدت قبل المئات من السنين والتي أودت بحياة الملايين من أبناء البشر ومازالت تنهك بجسد المجتعمات وتدمر البنى التحتية للمجتمع الذي تتواجد فيه وتفكك مؤسسات الدول، فهذا الفكر دمر الدولة الأفغانية والعراقية والليبية والسورية والحبل ع الجرار.

نعم لقد جلبت الدول الأوربية الإرهاب إلى عقر دارها، وترعى الإرهابيين وتكرمهم وتقدم لهم كل المساعدات وسبل الراحة، ورداً على هذا الجميل يقوم ذوي الفكر الإسلامي المتشدد بالعبث بأمن أوربا وسفك دماء المواطنين الأوربين، فبالأمس فرنسا واليوم ألمانيا وغداً الأخرى، فقد هاجم أسلامي قذر أحدى القطارات في مدينة فورتس بورغ الألمانية الركاب وجرح العديد منهم وطبعاً بصيحة الله أكبر، هذه المقولة التي أصبحت مرتبطة بالقتل والجرم، فالكل أصبح يصاب بالذعر والخوف عندما يسمع هذه المقولة، فعوذاً أن تكون منبع للتسامح والمحبة والأخوة أصبحت مصدر للقتل والتدمير والنهب والسرقة.

أن هذا الهجوم الإرهابي على الركاب العزل تتحمله المستشارة الألمانية ميركل وسياساتها الخاطئة، فهي التي جلبت هذا الإرهابي وغيره الكثيرين إلى الأرض الألمانية، ولن تكون هذه الأخيرة في الدولة الألمانية فسوف نسمع في المستقبل الكثير من العمليات الإرهابية بحق الشعب الألماني الخلوق والذي لايستاهل أن يكون على أرضه هؤلاء الجراثيم وعديمي الأخلاق والشرف، أقول هذا لأنني وبحكم عملي مع اللأجئين أشاهد وأسمع كيف يفكر اللأجئ الحالي في مخيمات اللجوء، فهم وبقرار أنفسهم يعتقدون بل&يؤمنون بأن لهم الحق التواجد في أوربا ومن واجب أوربا رعايتهم وتلبية متطلباتهم وتقديم كل شئ لهم من المأكل والمشرب والمسكن والمال وتقديم الرعاية الصحية لهم، أن غالبية هؤلاء هم متطرفون ويظهرون ذلك علناً ويراودون الجوامع منذ لحظة وصولهم إلى أوربا، هذه الجوامع التي تزيد من تطرفهم وتشددهم وتغرس في نفوسهم&الحقد والكراهية إتجاه الآخر.

أن السياسة الألمانية الخاطئة سوف تجلب الويل للشعب الألماني، فبجلبها لهؤلاء المجرمين سوف تنهك مجتمعها وتغرس فيه الإجرام والإرهاب. هناك البعض من الأحزاب الألمانية تعتني كثيراً باللأجئين بشكل غير معقول وتقدم لهم كل المعونات المادية والمعنوية، ففي كل مخيم تم تخصيص بعض العناصرمن الأحزاب الألمانية من أجل مراعاة ومساعدة اللأجئين خصوصاً القادمين من سوريا، فهناك شئ غير مفهوم في سياسة هؤلاء إتجاه كل من يأتي من سوريا، حيث الأعتناء الغير مسبقوق والمشكوك فيه، من تقديم الملابس والمرافقة إلى الدوائر الحكومية وأكثر من ذلك هناك من يسكن اللأجئين في بيوتهم، ومنهم من يقضي أغلب وقته في المخيات أكثر مايقضيه في منزله.

ألمانيا مثلها مثل كل الدول الأوربية سوف تكوى بنار وثقافة الإرهاب الإسلامي المتطرف، ولن تصحى لمخاطر هذا الفكر إلى بعد حين، وعندما تفيق من سباتها سوف يكون الوقت تأخر كثيراً وسوف تندب هذه الدول حضها وتلعن سياسات قادتها ولكن بعد فوات الآوان

&

hisen@hotmail.de

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
نعم وبكل تأكيد
فول على طول -

مقال صادق من أول الى أخر كلمة فية ...سوف تدفع اوربا ثمن غبائها وثمن نفاق المسئولين فيها . ثقافة الذين امنوا تدميرية وبنصوص دينية يقدسونها .

الارهابيين يجب قتلهم
الموت للارهاب الاسلامي -

ان اكثر المهاجرين االمسلمين يعتنقون المسيحية وبفضل قوة الايمان بالرب يسوع المسيح له كل الكرامة والمجد والتسبيح يتحول الارهابي من الشر الى الخير ومن روح العنف والارهاب الى روح الوداعة واللطف من ارهابي الى مواطن يعمل الخير ويعرف الرحمة اما بقية الارهابيين يجب قتلهم وارهابهم الموت للارهاب الاسلامي الناكري الجميل انتم متوهمين لا يوجد حوريات ولا ولدان مخلدون لا ينزفون ترة انتم رايحين بالغلط وان معمل انتاج الحوريات والولدان قد توقف عن انتاجهم الى اشعار اخر

كلمة الله اكبر
الاسلامية -

كلمة الله اكبر الاسلامية اصبحت مرادفة للارهاب الاسلامي ويستخدمها الارهابيون الاسلاميون اثناء قتلهم وارهابهم للناس المسالمين ويصيحون بها بفخر وكانهم عندهم رخصة من الاههم لقتل البشر والناس الغير مسلمين بحيث ان اي مسلم يصيح بها تعرف انه ينوي الارهاب وقتل الناس المسالمين

أشعر بالحزن و الخجل
محمد الشعري -

أشعر بالحزن و الخجل لما يرتكبه بعض الأوغاد المهاجرين من همجية و جنون جماعي قاتل و نذالة بذرائع ميتافيزيقية في دول أوروبية إستنفرت كل إمكانياتها لإستقبال مئات الألاف من العرب و المسلمين الهاربين من الحرب . أشعر بالحزن و الخجل عندما أقرأ مثلا هاته الشهادة من شاهد عيان : ( هناك البعض من الأحزاب الألمانية تعتني كثيراً باللأجئين بشكل غير معقول وتقدم لهم كل المعونات المادية والمعنوية، ففي كل مخيم تم تخصيص بعض العناصرمن الأحزاب الألمانية من أجل مراعاة ومساعدة اللأجئين خصوصاً القادمين من سوريا، فهناك شئ غير مفهوم في سياسة هؤلاء إتجاه كل من يأتي من سوريا، حيث الأعتناء الغير مسبوق والمشكوك فيه، من تقديم الملابس والمرافقة إلى الدوائر الحكومية وأكثر من ذلك هناك من يسكن اللأجئين في بيوتهم، ومنهم من يقضي أغلب وقته في المخيات أكثر مايقضيه في منزله.)

الاٍرهاب لا دين له
يا صليبيين وَيَا ملاحدة -

بعيداً عن هذيان الصليبيين المشارقة واخوانهم الملحدين والشعوبيين نقول ان الاٍرهاب لا دين له ولا امه ، اعتمد الإرهابيون المسيحيون على التفسيرات الفقهية أو الحرفية لتعاليم الإيمان (الكتاب المقدس في هذه الحالة). من اجل تغيير ما يرونه منكراً في مجتمعهم رغم وجود وسائل التغيير السلمي. من احزاب وجمعيات ومنظمات ولوبيات ضغط وصحافة. حرة واعلام لا سقف له وقد استخدمت هذه الجماعات كتب العهد القديم والعهد الجديدلتبرير العنف والقتل أو السعي إلى تحقيق "أوقات النهاية" الموصوفة في العهد الجديد، بينما يسعى البعض الآخر لتحقيق ثيوقراطية مسيحية في تموز 2011، اعتقل اندرس بهرنغ بريفيك ووجهت إليه تهمة الإرهاب بعد تفجير سيارة في أوسلو وإطلاق نار جماعي في جزيرة Utøyaاوتويا ونتيجة لهجماته قتل 77 أصيب واصيب 151 شخصا. أصدر بريفيك بيانا مكونا من 1500 صفحة يذكر فيه ان المهاجرين يقوضون القيم المسيحية التقليدية للنرويج، وعرف عن نفسه بأنه "صليبي مسيحي". - ومثله ماكفي وجيمس وماير وغولدنشاين اليهودي واخرون مثل زعيم الحقيقة المطلقة البوذي الذي اطلق غاز السارين في مترو طوكيو وانتحاريي السنهال والتاميل في الهند وسيرلانكا ويشن حاليا الرهبان البوذيون حرب تطهير عرقي ضد مسلمي منيمار الخ الخ

اقتل عشرة مليون انسان
يا مسيحي ولست ارهابي ؟! -

الموت للارهاب المسيحي والالحادي GMT 4:31 2016 الثلائاء 19 يوليوكيف تقتل عشرة ملايين انسان ولا احد يقول عنك ارهابي

معايير العالم الصليبي
والالحادي المزدوجة -

‏فتى أفغانى مسك فاس وأصاب مواطنين ألمان‏وطيار أمريكى قصف "منبج" وقتل ٢٠٠ مدنى أعزل‏العالم القذر شايف الأول إرهابى ومعتبر التانى بطل ؟!

لیبولدکم
ازاد -

لکن لیبولدکم سنن قوانین للقتل والسبی والنهب وحرق الکتب والمعابد والاثار وحارب الشعر والرسم والفن منذ ١٤٠٠ سنە ،اذا کان ما فعل لیبولد فی الکونغو جریمە ، فان اسلاف لیبولدکم الصالحین خطفوا نصف نساء افریقیا کسبایا والرجال کعبید، این الاقوام ومعتنقی الدیانات الاخری فی الجزیرە العربیە ،واذا دمر لیبولد الکونغو فلم یسلم منکم الهند واسبانیا وافغانستان وایران والدول الامازیغیە ودولە الاقباط والکرد ،لم یوجد فی التاریخ استعمار لمدە ١٤٠٠ سنە واکثر

الى شيخ أذكى اخوتة
فول على طول -

اذكى اخواتة يردد كالببغاء الكلام الاتى : اعتمد الإرهابيون المسيحيون على التفسيرات الفقهية أو الحرفية لتعاليم الإيمان (الكتاب المقدس في هذه الحالة) من اجل تغيير ما يرونه منكراً في مجتمعهم رغم وجود وسائل التغيير السلمي...انتهى الاقتباس . طيب يا شيخ ذكى مطلوب منك أن تأتى بأى تفسير لأى رجل دين مسيحى فى أى عصر ومن أى ملة ومن أى دولة قال أن الغزو أو القتل واجب مسيحى مقدس وحسب تعاليم الانجيل ....تقدر تعملها وتطلع راجل وفاهم ما تقولة أم تطلع كذاب كعادتكم ؟ وشئ أخر تقدر تثبت أن الارهاب موجود فى نصوص كل الديانات لأنك تدعى دائما أن الارهاب لا دين لة ....نحن نتكلم تحديدا عن الارهاب الدينى حتى لا تهرب كالعادة وتخلط بين التاريخ والدين . ونحن نسألك من هو ملك بلجيكا الارهابى هذا ..؟ هل هو من تلاميذ المسيح مثلا أو أحد الرسل حتى تتخذة قدوة ؟ وهل المسيحيين يقدسونة مثلا ويقولون سيدنا ملك بلجيكا رضى اللة عنة ..؟ المقارنة الصحيحة تكون بين النصوص الدينية بين الديانات ...أو بين الأنبياء بعضهم وبعض ...فهمت يا ذكى ؟

يا عقلاء العلمانية
,,,,,,,,,,,, -

‏أيهم أحق بوصف الإرهاب والقتل والدمار ياعقلاءالعلمانيةجاءبسفر إرميا(48:10)"وملعون من يمنع سيفه عن الدم"ولم يجرؤ علماني بوصف الإناجيل بالإرهاب!

ليوبولد الثاني
خوليو -

ملك بلجيكا ( ١٨٣٥-١٩٠٩) مذكور في كتب التاريخ وعند المؤرخين بانه سفاح اشترى قسم كبير من الكونغو واستخدم الرجال لاستخراج مادة الكاوتشوك من الأشجار وكان يستخدم طرق قمعية استعبادية على السود وطرق اكثر وحشية مثل ابتزاز العاءلات ومعاقبة النساء وحجزهن واغتصابات جماعية وتهديدات لرجالهن من اجل ان يعملوا على زيادة الانتاج،، ويقدر انه بهذه الطرق الوحشية أباد حوالي عشرة ملايين انسان فكل من يشير اليه من المؤرخين يتفق على وصفه بهذا الشكل والجميع يقر ذلك فهو عمل وحشي آبادي للآخرين ،، اما وان تصف اعمال مشابهة من سبي وعناءم وقتل بأنها اعمال بطولية ومقدسة ولايجوز المس بها ،، فهنا يكمن الفرق ،،اي يجب تسمية الأشياء والأعمال بأسمائها دون تغطية او تجميل او تورية ،، الملك البلجيكي سفاح ودوافعه كانت الربح المادي ولا علاقة للدين بها ولاتوجد نصوص دينية تحرض عليها ولم يقل يوماً بانه يطبق ما فعله باوامر دينية ،، الارهابي وحسب تعريف الامم المتحدة هو الانسان الذي يقتل مدنيين ابرياء دون ان يعرفهم ولا توجد علاقة عداوة بينه وبينهم كما يفعل الذين امنوا مع الآخرين اليوم .

مصلحة ألمانيا العجوز
يا جماعة -

يا جماعة ،،،يا سيد محمد الشعري ،،،،تقول ألمانيا تعتني بالسوريين بدرجة خاصه وتهتم بهم ،،،هذا بيعة وشراء لمصلحة ألمانيا ،،،ألمانيا العجوز تريد أبناء واحفاد من الشعب الأبيض فقط (عنصرية ) وطبعا هي تعرف المسلمين السوريين بالذات مثقفين ويحبون النضال والعلم لهذا هي تتبناهم وتأهلهم وتمنحهم الجنسية حتى ينسوا بلدهم وهذا على لسان سوري لاجئ يقول نشكر ألمانيا لكرمها رغم علمنا بأن اهتمامها واضح جدا لانها لا تملك أبناء واحفاد بل كلهم عجائز وعدد سكانها الشباب قليل جدا وإلا فما السر في اهتمامها بالسوريين فقط لانها تعرفهم انهم خدومين ومحبين للعمل ،،، ألمانيا تبني مستقبلها وتجدد شبابها وتتبنى أطفالا بيض بالذات عرب فهذه هي الحقيقة حيث اهتمامها المبالغ فيهم لهذا السبب الخفي فبلاد هتلر لم تكن يوما كريمه ورحومه فما حل عليها الآن غير العجز والوهن هو سبب ذلك .،،،السوريين هناك في ألمانيا وحدهم يعلمون ذلك بل سينتشر الاسلام بهم وهذا الانقلاب الحقيقي لالمانيا مستقبلا .

انت نازي بامتياز
mustafa kamal -

حسين سينو الذي يعرف نفسه بأنه ديمقراطي تقدمي يكشف عن وجه قبيح في مقالته اقلّ ما ما يقال فيه انه وجه عنصري نازي منحط بجميع المعايير الانسانية . بداية وصف اللاجئين الهاربين من جحيم الحرب في سوريا جميعهم بالجراثيم والارهابيين القتلة بذاءة كلامية واخلاقية مرفوضة تماما . ثانيا تحميل مليون لاجيء سوري وزر جريمة شنيعة ارتكبها ارهابي منفرد لا تجيز لك ادعاء حكمة تفتقدها زعيمة سياسية تاريخية من طراز المستشارة الالمانية ميركل حين تنبهها الى ان اللاجئين سوف يدمرون مستقبل المانيا . ثالثا ليس بين المهاجرين من ينكر فضل المانيا في استقبالهم ورعايتهم علما ان المانيا سوف تستخدم اللاجئين في مهن متواضعة لا توجد يد عاملة المانية لملئها . رابعا هل تشمل دعوتك المنكرة لطرد اللاجئين افراد الجالية الكردية في المانيا ايضا وعددها يفوق المليون وفيها من يرتكب جرائم شرف دموية صادمة للشعب الالماني ؟؟ خامسا كيف تحمّل اللاجئين السوريين وحدهم وزر موبقات داعش الارهابية وتتناسى دور دول اقليمية ودولية في تكوينها كل لمصلحته الخاصة مع انك نفسك المحت لهذا الدور في مقالة سابقة في ايلاف ؟؟ وفي النهاية لماذا لا تسخر قلمك لتنبيه الغرب الديمقراطي ان احجامه عن اقتلاع نظام الاسد الفاشي سوف يصيبه حكما بنيرانه القاتلة؟؟

تظل النصوص الدينيه اقوى
هـيام -

مهما احسن المسيحي او غير المسلم الى المسلم ومهما قدم له من معروف فان النصوص الدينيه والتعاليم (الالهيه ) تظل اقوى , وتجعل الارهابي المسلم يرد الاحسان بالاساءه ولسان حاله يقول : اذا كان الهي يدعوني لقتل وكراهية هؤلاء الغير مسلمين ومعاداتهم فلماذا امنع نفسي عن اذيتهم !! واذا كان هو (اي الهي ) يكرههم وغاضب عليه وسيحرهقهم بنار جهنم , فلماذا لا اساعده انا ايضا وااكسب الجنه والحوريات الموعوده !! !!

بحاجه لارهابين ام متحرشين
هيـام -

واي مصلحة لالمانيا في ايواء وخدمة مئات الالاف من اللاجئين المسلمين المحتاجين لمن يعيد تأهيلهم من كل النواحي ويعالجهم ويعلمهم ويطعمهم ويصرف عليهم , ومنهم مجرمين ومنهم ارهابيين , ومنهم من سيفجر ويطعن ويدهس الابرياء , او يتحرش بالنساء في الشوارع . فهناك دول مسلمه غنيه رفضت استقبال لاجىء واحد وقال احد مسؤوليها بانهم يخشون من هؤلاء اللاجئين لان منهم مجرمين ومنهم مرضى نفسيين من نتائج الحرب كما ذكر !!اذا كانت المانيا بحاجه للشباب ولايدي عامله فالملايين من سكان العالم الغير ارهابيين يتمنون الاقامه فيها ويسعون لذلك وهناك طوابير على ابواب سفاراتها , وامامها الملايين اذا ارادت من اوروبا نفسها مثل رومانيا وبولندا وغيرها وهؤلاء بيض وشقر وحلويين !! و اميركا الجنوبيه والوسطى والصين ووالهند وغيرها وغيرها ! متاحين لها لتختار منهم حسب مصلحتها وحاجتها , . فماذا يحوج المانيا من المسلمين اللاجئين ولماذا تتحمل كل اعبائهم الاقتصاديه والامنيه والاجتماعيه والدينيه وتعرض نفسها للمعاناه من ارهابهم ولديها الفرصه السهله للحصول على من لا يشكلون كل هذه الاعباء والمخاطر ؟ الا اذا كانت بحاجه لارهابيين ومتحرشين بالنساء ؟

12 ياجماعة
Almouhajer -

كلامك فيه الكثير من الصحة حول حالة المجتمع الألماني . السؤال المطروح هو : هل يستطيع الأخ المسلم أن يخرج من عباءة الإسلام التي تعتبر أن الدين هو أساس المواطنة وليس الوطن نفسه ؟ باعتقادي أنه من الصعب بل من المستحيل ربما لدى الغالبية الخروج من هذه العباءة , ولذلك فقد يكون لجملتك الأخيرة مصداقية على المدى البعيد حيث تقول ""السوريين هناك في ألمانيا وحدهم يعلمون ذلك بل سينتشر الاسلام بهم وهذا الانقلاب الحقيقي لالمانيا مستقبلا"" إذا تحقق ذلك بعد 100 سنة , ستبدأ الطامة الكبرى بالعودة إلى أصلها فتدمر المدنية الألمانية , وتعود بها إلى القرن السابع الميلادي, لأن الإسلام ضد التطور .

أخطاء فكرية في المقال....
Almouhajer -

...لا بد من تصحيحها يا حضرة الكاتب : إقتباس:""من ذوي الفكر المتشدد والمتطرف والثقافة البالية والعفنة التي تنظر إلى كل من يخالفها بأنه كافروملحد وعدو "" هذا هو فكر القرآن الحقيقي يا أستاذ حسين سينو , لذا تصبح كلمتا/ (الفكر)المتشدد والمتطرف/ الفكر/الإسلامي الحقيقي/.إقتباس ثاني :""وطبعاً بصيحة الله أكبر، هذه المقولة التي أصبحت مرتبطة بالقتل والجرم، فالكل أصبح يصاب بالذعر والخوف عندما يسمع هذه المقولة، فعوذاً أن تكون منبع للتسامح والمحبة والأخوة أصبحت مصدر للقتل والتدمير والنهب والسرقة""التصحيح : بما أننا لانقرأ في التاريخ الإسلامي أن /ألله أكبر/ لم تقل إلا في مثل هذه المناسبات فجاز لنا التصحيح التالي : /المقولة التي أصبحت مرتبطة بالقتل والجرم/ الصح هو : المقالة التي بدأت وكانت واستمرت مرتبطة بالقتل/ إذا كان للسيد الكاتب أن يحاورين ويدحض كلامي فليأتِ من فضله باستشهاد من كتب التاريخ الإسلامي , على أن/الله أكبر/ قيلت في الترويج للمحبة والتسامح . بالطبع فإن هذين المثالين يكفيان لتبيان المغالطات التي ينتهجها الكثير من الكتَّاب الأعزاء , ربما بقصد دفع الشبهة عن العقيدة ذاتها أو محاولة تجميلها .

الى شيخ أذكى اخوتة
فول على طول -

شيخ أذكى اخواتة - تعليق 12 - اذا كان السوريون بهذا الجمال والنشاط والذكاء والفهم - مع احترامى الشديد لكل البشر - لماذا لم تتهافت عليهم دول المؤمنين وتفتح لها أبوابهم ...؟ يعنى هاتفضلوا أغبياء على طول وتضيع منكم الفرص ..؟

الرحمة بالسوريين وميركل
Adel -

ميركل قررت أن تستقبل بلادها عدد كبير من اللاجئين السوريين, جهادى الفأس أفغانى ومن دهس العشرات فى نيس كان تونسي مقيم فى فرنسا ومن فتح النار فى ملهى ليلى للمثليين فى فلوريدا كان أيضاً أفغانى يحمل الجنسية الأمريكية, ألمانيا تحتاج لمهاجرين لأن بلادها تحتاج لتقديم الرعاية لكبار السن والسوريون واللبنانيون معروف عنهم نجاحهم فى التأقلم السريع فى المجتمعات المضيفة والكثيرين منهم وصلوا لمناصب عليا وساهموا فى السياسة وأدارة الأعمال والفن والعلم والأدب, بالطبع داعش والقاعدة تحاول دس عناصرها بين اللاجئين ولكنهم لديهم بدائل كثيرة أخرى أكثر فاعلية وأهمها أستغلال العزلة الأجتماعية والأنغلاق التى تعانى منها بعض الأقليات وخاصة القادمون من دول جنوب ووسط أسيا وشمال أفريقيا..

الغرب يكشر عن أنيابه
قارئ -

السلطات الألمانيه ووسائل الإعلام في ألمانيا وصلوا في تحريضهم على الإسلام و كل ما يمت له بصله لدرجه أنهم مستعدون لتوجيه تهمه الإرهاب لشخص مسلم يسكن في مبنى فيه كلب عض أحدهم بحجه أن الكلب أصبح متشددا بسبب قربه من المسلمين.السلطات الألمانيه تحاول جاهده وضع ألمانيا في مرمى الإرهاب و لعب دور ضحيه الإرهاب,و ذالك لتبرير أي عمل عسكري يمكن أن تقوم به قواتها الموجوده على الحدود السوريه و التي يبررون وجودها حتى الآن بتقديم خدمات لوجستيه لقوات التحالف.هناك قاسم مشترك بين كل العمليات التي تنسب( للإرهاب الإسلامي) هو قتل و تصفيه متهميها و عدم محاوله القبض عليهم للإستفاده من معلومات قد تجنب المزيد من(الإرهاب) رغم إمكانيه ذالك.فمجرم نيس كان مسلحا بشاحنه!!! و قبله بأسابيع قتل مهاجم نقطه الشرطه في باريس مع أنه كان متسلحا بعصا و مهاجم فورتسبورج أول أمس كان متسلحا بسكين و فأس . معظمهم قتلوا من قبل الوحدات الخاصه المدربه على جميع أنواع القتال و فنونه؟!!!الأمر المثير للسخريه و التسائل بل و الإتهام للسلطات الألمانيه هو أن الفاعل يبلغ من العمر 17 عاما و بالرغم من أن القانون الألماني يعتبر سن ال18 هو سن المسؤليه الكامله و المحاسبه فإن القضاء الجنائي الألماني يعرض المتهمين بقضايا جنائيه لغايه سن ال21 عاما على خبراء نفسيين و إجتماعيين للتأكد من أهليتهم الكامله و التأكد من دخولهم سن الأهليه و المساءله.كل هذا يؤكد و يفضح المؤامره. لا ندعي بانها على الإسلام و المسلمين بل على كل الشعوب الضعيفه.

انه مخطط لأسلمة اوروبا
الهجرة لا تتم اعتباطا -

يا اخ حسن سينو هل تعتقد ان ميركل او هولاند اغبياء ؟ هل يوجد احد لا يعرف ان المسلمين يرفضون الاندماج بالمجتمع الاوروبي و ان دينهم يحرضهم على عدم الولاء لاوروبا بل يفرض عليهم محاربة الأوربيين ؟ فلماذا يشجعونهم على القدوم لاوروبا ؟ لماذا يخربون اوطانهم و مجتمعاتهم الجميلة بإستقدام اعداء لهم ،؟ هل هم حقا بحاجة الى أيدي عاملة ؟ الا يوجد أيدي عاملة من أديان اخرى لها مهارات اكثر من المسلمين و مستعدين ان يندمجوا مع المجتمعات الأوروبية مثل الهنود و الصينيين و فيتنام و غبرها و كذلك مسيحيي الدول العربية و الاسلامية فلماذا لا يمنحونهم اللجوء بالرغم من انهم يتعرضون للاضطهاد في البلدان الاسلامية ؟ هل في الصومال و افغانستان و العراق و ليبيا و سوريا كفاءات علمية مخفية بحاجة لها ألماني فرنسا و اوربا ؟ المسألة كلها مخططة و مفروضة على الزعماء الأوروبيين من قبل النخبة التي جاءت بهؤلاء الحكام الى الحكم و تحركهم مثل الدمى و لا يستطيعون رفض لي طلب او امر لتلك النخب ، تلك النخبة و التي واجهتها تتمثل في مجموعة بيلدربيرغ التي تقود العالم من خلف الكواليس هي التي تريد محو الطابع القومي و الديني لاوروبا ! هكذا يَصُمْنون استمرار سيطرتهم على مقدرات اورربا و يمنع ظهور زعيم اخر مثل هتلر حيث عندما سيزيد عدد المسلمين في اوروبا و و فرنسا ستضعف هذه الدول لان مكوناتها ستنقسم على بعضها و يمكن تأليب احدهم ضد الاخر اي سياسة فرق تسد ! هل عرفت الان ان اسلمة اوروبا هو هي مفروض على الزعماء و ان الزعماء نفسهم ضالعين غفي هذا للمخطط و بالضد من مصلحة شعوبهم انهم يخونون شعوبهم مستغلين كون شعوبهم في غيبوبة و مخدرين بالشعارات الانسانية و لا يعرفون ان المياه تجري تحت اقدامهم وهم نايمين او في بيوتهم و لا يفكرون بغدهم او مستقبل ابنائهم هذا اذا كان عندهم ابناء و ليس قطط و كلاب ، ابناء الشعوب الاوروبية قتلتهم انانيتهم و إلحادهم و يعيشون ليومهم بعد ان تخلوا عن الله و لم يعد عندهم شعور و انتماء قومي او وطني فلهذا ستكون نهايتهم على يد خير أمة اخرجت للناس التي هي مثل المرض الذي يسلطها الله على الشعوب الباغية و التي ستصاب بالمرض و لن تشفى منه و لن تقوم لها بعد ذلك قائمة

يا جماعة
مصلحة ألمانيا العجوز -

يا كاتب يا محترم انت نفسك تشمئز من العرب المهاجرين من جحيم الحرب وترفضهم فلا محل للأنسانية في قلبك ؛؛فهل تعتقد ان اوروبا تستقبلهم بدون سبب ،،،هذه أوهامكم ،،اوروبا لها هدف وألمانيا لها هدف ،،المهاجرين المسلمين هم من سيعيدون ويبسطون الاخلاق والقيم المنعدمة في ألمانيا،،،هم الأحفاد والأبناء للعجائز الذين تنتظرهم ألمانيا لبناء قوتها مستقبلا ،،فشعبها الحالي عجوز بات يربي القطط والكلاب ،،،ألمانيا عقيمة ومهدد مستقبلها بالضعف فهي تبني بالعرب المسلمين مستقبلها من أطباء ومهندسين ومخترعين وعلماء كما يقول السوري المهاجر هناك فهي تمنح مميزات ومنح وتتبنى الطفل السوري حتى ينسى بلده ،،،وانت ((يافول وَيَا هيام وَيَا مهاجر وخوليو )) ومعكم كل العقول المغلقه والنظره السوداء والراية الكاذبه ،،فلا تخدعو العالم ،،انظروا الى دولة مثل أذربيجان 90‎%‎ سكانها مسلمون ولم نسمع عندهم ارهاب بل تستقطب الأجانب والبشر للسياحه ويتسمون بأنهم خلوقين وودودين ،،،لم يعد يصدقكم احد ""المستقبل للاسلام فها هو ينزح ويبسط ذراعية بكل سهوله الى اوروبا ؛؛؛ألمانيا عانت من التخلع والتفسخ والإدمان والامراض التناسلية وقلة الإنجاب فهي تعرف نظافة المسلمين ونظافة النسل وتعرف الانسان السوري المناضل المكافح والذي يحب التسلّح بالعلم لهذا فهي تستحوذ به دون الغير .

اماراتيه ولي الفخر
اماراتيه ولي الفخر -

بهذه السياسة الخاطئة توافد إلى ألمانيا الكثير من ذوي الفكر المتشدد والمتطرف والثقافة البالية والعفنة التي تنظر إلى كل من يخالفها بأنه كافروملحد وعدو ولهم الحق في قتله ونحره ونهب ماله وحلاله، هذه الثقافة التي لاتناسب القرن الحادي والعشرون )) << هذي الثقافه ما تناسب القرن 21 طيب اكييييييييييد هذي الحضاره التي تناسب افكاركم وقرنكم (المجيء الثاني/كلُّ شيء ينهارُ، الوَسَط لا يقوى على التماسك؛فوضى صِرْفٌ سُرّحَت على العالم، مدٌّ من الدم القاتم سُيّبَ، وفي كلّ مكانأكيدٌ أنّ المجيء الثاني يقتربُ.حتّى صورة جسيمة، خارجةً من (أعماق) رُوحِ العالم شكلٌ له جِسمُ أسدٍ، ورأسُ إنسان،يُحرّك فَخِذَيه البطيئتين، في حين، حواليه، تدور أيُّ وحشٍ شَرِسٍ، حانت أخيراً ساعةُ انبعاثِه،يمشي مُتهدّلاً نحو "بيت لحم" لكي يولد) بالمناسبه شو علاقة ملك مملكة جبل صهيون في المسلمين ؟؟؟!!!!!! او كل مصايبكم وبلاويكم لازم تلصق في المسلمين وانتم الملائكه الاطهار

الانعزاليون المسيحيون
ناس لا يخجلون -

نحن نقول للانعزاليين الكنسيين المسيحيين المشارقة انكم لو كُنتُم طائفة مسيحية مشرقية في اوروبا لتمت ابادتكم باعتباركم مسيحيين. مهرطقين كفرة او لتم على الأقل نفيكم الى استراليا مع الجربانين والمجذومين والمشوهين والمجانين والمجرمين ، ولعلم حقدكم الكنسي السرطاني البغيض انه لولا الاسلام لانقرض جنس السفارديم اليهود ولصاروا مجرد مثال في التاريخ هل تعرفون جزر الآزور الاسبانية ؟ هل تعلمون ان اغلب سكانها من اليهود السفارديم الذين أرغمتهم الكاثوليكية اللعينة على المسيحية ؟ انكم قوم لا تخجلون .

الراهبات المسيحيات
الانعزاليات لا يخجلن -

نحن نقول للانعزاليات المسيحيات المشارقيات انكم لو كُنتُم طائفة مسيحية مشرقية في اوروبا لتمت ابادتكم باعتباركم مسيحيين. مهرطقين كفرة او لتم على الأقل نفيكم الى استراليا مع الجربانين والمجذومين والمشوهين والمجانين والمجرمين ، ولعلم حقدكم الكنسي السرطاني البغيض انه لولا الاسلام لانقرض جنس السفارديم اليهود ولصاروا مجرد مثال في التاريخ هل تعرفون جزر الآزور الاسبانية ؟ هل تعلمون ان اغلب سكانها من اليهود السفارديم الذين أرغمتهم الكاثوليكية على المسيحية ؟ انكن راهبات حاقدات لا يستحين .

الارهاب الاسلامي
Aziz -

اذا ما تم تناول موضوع اللاجئين وبالأخص السوريين منهم بموضوعيه بعيده عن التحيز والعنصريه أو المذهبيه البغيضه التي هي سبب كل الشرور والمشاكل في العالم العربي والغربي ، في البدايه ليس بأمكان أحد أن ينكر أن معامله اللاجئين في الدول الغربيه في أوروبا ولا سيما ألمانيا كانت ألف مره أفضل من معاملتهم في الدول العربيه التي نزحوا اليها عند اشقائهم العرب سواء على الصعيد الرسمي الحكومي أو الشعبي الجماهيري في تلك البلاد ، كما يجب أن نتذكر أن الكثير من الدول العربيه وخصوصا الخليجيه رفضت استقبال أي لاجئ رفضا قاطعا تحت حجج مختلفه خاصه بالبنيه السكانيه الديموغرافيه لديهم . لا يستطيع أحد الأنكار أن المعامله الأنسانيه على صعيد الشعوب للاجيء بشكل عام أفضل في الغرب ألف مره منها في الدول العربيه التي تتأصل فيها الروح العنصريه العشائريه والاقليميه ، حتى أن معاملتهم لغير اللاجئ من العمال والموظفين من بلاد عربيه مختلفه تشوبها غالبا روح العنصريه والتمييز والتعالي . أما من يعتقد أن ألمانيا هي دوله عجوز وبحاجه الى اللاجئ السوري أو العربي لانقاذها من شيخوختها فهذا كلام فارغ ليس له أساس من الصحه ولا مجال لطرحه في الموضوع . بخصوص المشاكل التي حصلت في الدول التي نزح اليها اللاجئون وبسببهم ، قد يكون هذا أمرا طبيعيا علما بانه يجب عدم التبرير لذلك ولكن يجب الأخذ بعين الاعتبار عده عوامل منها ؛ عدد اللاجئين الذي كانوا بمئات الآلوف أو الملايين ، والبيئه التي أتوا منها سواء أكانت بيئه حضريه أو قرويه في بلادهم فهي مختلفه اختلافا هائلا عن بيئه الدوله التي نزحوا اليها من جميع النواحي المعيشييه والاجتماعه والدينيه والعائليه ومن الصعب جدا التوفيق ما بين البيئتين بشكل سريع يساعد على التعايش والاندماج السريع ، كما لا يفوتنا وباعتراف كافه الدول الغربيه والعربيه والهيئات الدوليه العامله في ذلك المجال أنه قد تسرب وتسلل مع اللاجئين الكثير من الأرهابيون والقتله المجرمين للقيام بعمليات ارهابيه ، وقد حصل ذلك . ملخص الموضوع ؛ أن هناك أعمال ارهابيه حصلت كما قد حصل ممارسات غير أخلاقيه من بعض اللاجئين تتنافى مع قيم واخلاق الدول التي تم اللجوء اليها ، من قام بتلك الأعمال هم بالمحصله مسلمون لأن الغالبيه الساحقه من اللاجئين كانوا من المسلمين ، لكن السؤال الموضوعي ؛ هل جميع اللاجئين هم من الارهابيين أو عديم

الى عزيز تعليق 26
فول على طول -

كل الارهابيين الدينيين هم من المسلمين وهذة حقيقة لا يقدر أحد أن ينكرها وهم يعتمدون على النصوص الدينية الاسلامية وهذا لا جدال فية . لا يوجد ديانة غير الاسلام بها نصوص تحريضية ضد الأخرين ونحن ضد هذة النصوص وضد من يعتنقها ويؤمن بها . ولو اعتنق المسلمون اعتقادا تاما بنصوصهم لأصبحوا كلهم دواعش - سبق مرات عديدة أن ذكرت بعضا من هذة النصوص - ولكن لحسن الحظ أن أغلب المسلمون ليسوا كذلك لأنهم يعتنقون فقط الاسلام الشعبى - فقط أركان الاسلام - ويغلب عليهم الطابع الانسانى وهذا يفوق الجانب الاسلامى وهذة حقيقة . نعم يتميز الكثير جدا من المسلمين بالشهامة والمروءة والأخلاق العالية عندما يبتعدون عن النصوص الاسلامية أو يأخذون فقط الجزء الانسانى من الاسلام . المسلمون مثل أى بشر فى العالم ..منهم الطيب ومنهم الشرير والصالح والطالح والذكى والغبى الخ الخ ولكن عندما يتغلب عليهم الجانب الدينى الاسلامى يتحولون الى بشر أخرين . عندما نقول أن المسلمين ارهابيين نقصد من يؤمنون بالاسلام الارهابى ..واذا اعتقدت بالاسلام كلة بالتأكيد ستصبح ارهابى واذا تركت بعضا منة فأنت غير مسلم وهذة هى المشكلة . لعل الصورة وضحت الان .

نبي التنوير فول على طول!
ايلافي قديم -

كلام يوزن بالذهب ! لك اجمل التحيات

26 المشارك السيد عزيز
Almouhajer -

مشاركتك جميلة فشكراً لك . تحية للعزيز الرائع فول الذي أوضح بعض النقاط الضعيفة التي تشوب المشاركة 26. وليسمح لي السيد عزيز بالتعليق على جملة واحدة ، يقول فيها:"ويطلق صفة القتل والإرهاب على كافة المسلمين"" نعم ياعزيزي عزيز وأضيف ، حتى يثبت العكس. لماذا ذلك ؟ لأنه وكما قال السيد فول، تعاليمهم تدعو لذلك فالمسلم الملتزم بالإسلام وتعاليمه ، هو إرهابي ومحتقر لكل من هو غير مسلم . عزيزي فول أعتقد أن العمليات الإرهابية تلك، تدخل تحت بند الجهاد الذي هو ركن أساسي وأساسي جداً لنشر الإسلام . شكراً للجميع

دون منطق
تعليق هاوي -

كلام غير منطقي ابدا مادمت تربط الاسلام بالارهاب ؛؛تحيز واضح ونتغافل عن قتل وسفك في كتاب العهد القديم وما ورد به من نصوص ؛؛لا احد يصدقك فأنت تتحيز ؛؛امريكا سفكت الدماء الى يومنا هذا بجيوشها وأسلحتها فسحقت ملايين العرب في العراق وغيرها وما حصده توني بلير من وارواح ؛؛تعليق فول فاشي ودكتاتوري ولا حتى يصدقه انسان بسيط

تعليق هاوي دون منطق
Almouhajer -

أين المنطق في تعليقك يا سيد ؟! في العهد القديم نعم حصل ، هل مازال العهد القديم يُطَبَّق ، كما يطبق الإسلام اليوم على أيدي داعش وأخواتها ؟ الأمريكان وبلير لم يقوموا بأعمالهم الإجرامية تطبيقاً لتعاليم الإنجيل ، بل من أجل مصالح سياسية واقتصادية ، وليس لنشر الدين المسيحي كما هو الحال في جهادكم ياهذا ! سأل الأخ فول السؤال أكثر من مرة، ولم يحرك أحدكم خلايا دماغه للإجابة: هل نسمع أو نرى اليوم عملاً إرهابياً إلا بأيدي مسلمين ، يصيحون ألله أكبر ؟ ربما لديك الإجابة يا حضرة دون منطق فتسكت بذلك فضول الأخ فول لمعرفتها .