فضاء الرأي

باب ماجاء فيه تحليل الارهاب في الغرب

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

من جمعة إلى جمعة ننتظر أخبار سوداء إما قتل انتحار تفجير؛ هكذا عودتنا داعش في اليوم الفضيل، نحر الأبرياء من أجل التقرب إلى البغدادي ليس الرحمن، ليست مشكلتنا الرئيسة هي داعش اليوم أصبحت هي السرطان الأسود يحاول كل وطن أن يستأصلها من جذورها كي لا تقع مثل ما وقع في العراق وسوريا. دعونا نعود إلى السنوات التي مضت عن الإرهاب من الذي يستهدف الغرب بعكس داعش التي تستهدف العرب اليوم، ما الجماعة التي تنادي إلى قتل الكفار كما نص في كتاب الله عز وجل وفسروها بالمقلوب؟!

حاربت الكفار وتردد الله أكبر كما تفعل داعش انتحار وحزام ناسف كلها أخذت من جماعة القاعدة الذين كان يترأسهم أمير المؤمنين تماما كما نشاهد البغدادي أمير داعش اليوم، فأين نشأ بن لادن أسامة هل هو محسوب على السعودية حتى لو كان حضرمي الأصل!! ولادته تحمل عاصمة السعودية وفكرة مسلح ينادي بالقتال والحروب ولم تهنأ عينيه حتى أصبح زعيم تنظيم القاعدة في أفغانستان وأقسم للعالم أن عيش أمريكا لن يهنأ بالأمن وكأنه يخطب في معركة مع نفسه والخصم هو ونحن المسلمين، فلا عيش يعتني في الحياة الدنيا مثل عيشة يقول أنا مسلم مسلح حملت السلاح لأقتل غير المسلم حتى لو كان مسالما!!

عذراً فأنت لست مسلم فالرسول عليه الصلاة والسلام لم يقتل عمه الذي كفر بما جاء به فهل من متعض؟!. سلسلة من التفجيرات حلت في قلب السعودية استهدفت المجمعات المستوطنة من جنسيات مختلفة مقيمة في السعودية من أوربا وأمريكا..خارج الأقواس "كفار " فحجتهم ضعيفة في قتل أرواح البشر الغير مسلمة ولم تكن لهم حجة في تفجير مجمع الأمن العام فكلهم سعوديون مسلمون هنا الخلل!!

السلفية الجهادية والشيطان الأسود اتفقا على قتل رجال الأمن في السعودية فمن تبع السلفية والخلافة حلت اللعنة عليهم إلى يوم الدين.

ومع الدعس الإرهابي في نيس فرنسا والذي خلف84 قتيلاً وعشرات في حالة حرجة فالإرهاب مازال يتلذذ في تنوع السلاح بالقتل وطريقة الذبح، دهس إرهابي بالشاحنة وتقطيع للجسد فهذه المناظر تترك اثرا في نفس المسلم الحق فما بالكم إن كان الإرهابي مسلم!!

لو كان يتدبر كلام الرحمن لما كانت هذه الوحشية وخلعت الرحمة في نفسه ومابعد دهس الأطفال رحمة وهو حقاُ من كفر بالقتل. ومن بيننا أصوات لا تستنكر الإرهاب في الغرب لأنها كافره يظنوا أنها تستحق الإبادة في السلم أذكركم حديثهم الدائم في خطب الجمعة" اللهم دمر الكفار"؟! الكفار في رأيي هم أسلم شيطانين الأسودين، التيار المتشدد يمجد القتال على كل من ينافي عقيدتهم وهذا التيار مازال ينبض في السعودية وتسعى حكومتنا الرشيدة كل يوم لبتر جذوره من القاع حتى لا يأخذ ننتهي من جرائمه، ولن تنتهي مادام هناك داعية قدم تصريحاته بصوت عالي والتي دافع فيها عن تنظيم القاعدة ثم نفى تصريحه وتاب واعتذر، وكأنها فقاعة وفرقعت بعد نصحه والتوجيه، نحتاج أن نغذي عقول هؤلاء بالوعي و من يدعو إلى الإرهاب هم جماعة تكبر وتكبر من منهج التكفيري الذي لازال ينادي بالقتل هو العلاج وماذا عسانا أن نقول من تيار شديد التصلب في الفكر وتكفير المسلمين ومن ولاء الغير مسلمين حل عليهم التكفير أيضا، وكيف نجيب على تساؤلاتهم هل الإسلام دينكم مكفر المسلمين منكم؟ وهل كل الغير مسلمين يحلل لكم أن تقتلوهم بكل أنواع السلاح؟!

لابد أن يبتكر العلماء محلول كيمائي لبتر الإرهاب المتشجر في رؤوسهم والمشايخ والدعاة بقي عليهم أن يستنكروا الإرهاب في كل الوطن، فنحن متعايشين مع كل الديانات وكل الأوطان ولا دين أو مذهب يفرق بيننا، السلام عنوان اتخذناه لنا، ومع موضع النقطة مازلنا نتساءل كيف نطهر ديننا منهم؟

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
معلقين عقولهم حجر
متابع -

(عذراً فأنت لست مسلم فالرسول عليه الصلاة والسلام لم يقتل عمه الذي كفر بما جاء به فهل من متعض؟!. )))......((..وفول وخوليو والمهاجر وسمير خبيص وماجد الفاني ))وغير المتعضين ومن امثالهم اصحاب العقول المتحجره والإرهابية الذين ينشرون افكارهم الباطله على ايلاف يقولون القتل اساس عقيدتكم. ليزيدوا من الاٍرهاب !!!!وهذا رسول الله لم يقتل عمه الكافر وقريش الكافره وتركهم بكل أريحية ....هذا الاسلام ايها القارئ .

لف و دوران لن ينفع
هو الحل -

يا ست نورة مشكلة إرهابكم للعالم لن تحل و لن تنتهي الا بعد ان تجدوا وسيلة تلغون فيها او تبطلون فيها مفعول الايات التي تحرض على الكراهية و القتل ضد الكفار و تشكل خطرا على ٥/٤ البشرية ( ) ، هذه الايات هي التي تهدد البشرية هي التي تهددالسلم العالمي هي التي تلهم الارهابيين للقيام باعمالهم الارهابية ضد الناس الأبرياء و هي التي دفعت العرب الغزاة ليخرجوا من الصحراء و يغزو الدول ويقتلوا رجالها و يسبو نساءها و يحتلوا الاوطان و يفرضون دينهم على شعوبها ! انت تنتقدين الشيوخ الذين يصبون اللعنات على الكفار و يحرضون على قتلهم و في نفس الوقت تبجلين و تقدسين آيات تثير الحقد و الكراهية ضد الكفار و تحرض على قتلهم ! فمن منكما اذن مصاب بالانفصام و الازدواجية انت ام رجل الدين الذي يدعو لتطبيق ما جاء في القرأن ! شوفي هذا اللف و الدوران و التخبط و الزعم بان هؤلاء الشيوخ و المتطرفين يفسرون القرآن خطا او يخرجون الكلمات عن سياقها لم يعد ينطلي على احد حتى على الذين يقولون به و هم يعرفون انفسهم انهم يكذبون و انهم مضطرين لان يقولوا كذلك لانهم مرغمين و اليد قصيرة !لقد مضى على هذا الخطاب الديني عقود كثيرة و نحن منذ ان فتحنا اعيننا و نسمع هذا الخطاب و عمري الان تجاوز آلستين ، هل الان فقط عرفتم انهم يخرجون الكلمات عن سياقها و ان القرآن اخر حلاوة و لا يوحد فيه تحريض على قتل الكفار ،؟ انتم با ست نورة موقفكم ضعيف و مهزوز و موقف الشيوخ الكراهية سيبقى أقوى منكم و اكثر انسجاما مع القرآن و لن تستطيعوا بهذا الخطاب المهزوز القضاء على الاٍرهاب بدون ان تحلوا المشكلة من اساسها و تحذفون ايات القتل التي تنسبونها لله ، كيف يمكن ان تمنعي رجل الدين ان يحرض على الحهاد ضد الكفار و قتلهم و سبي نساءهم و احتلال اوطانهم ؟ هل تمنعونه من ان يردد ايات القراآن ؟ هل تريدون منه ان يخالف دينه و يدعوا الى محبة الكفار ؟ هل توحد آية واحدة تحث على محبة الكفار و معاملتهم بالحسنى ؟ الا يقول كتابكم انما المؤمنون رحماء بينهم و إشداء على الكفار ؟ يتبع

هو الحل ٢
البقية كلها تخبط ولف ودوران -

انا لا اعرف ان كنت متزوجة و عندك أطفال ام لا ، لنفرض عندك أطفال و أطفالك يدرسون في مدرسة و يوجد معاهم في المدرسة أطفال كفار كأن بكونوا هنود او أوروبيين فهل تساطيعين ان تنصحي أطفالك بمحبة و مصادقة الأطفال الكفار الا يكون في ذلك مخالفة لتعاليم دينك التي تحرض على التبرؤ من الكفار و عدم تقليدهم وعدم المشاركة في مناسباتهم و الغلظة معهم و مضايقتهم في الطريق ، المفروض بك حسب تعاليم دينك ان تعلمي أطفالك ان يضيقوا الطريق على الأطفال الكفار و يكونوا اشداء غليظين معهم ( طبعا لن اذهب مزيدا و اقول المفروض ان يخيروهم بترك دينهم و اعتناق الاسلام او ان يدفعوا الحزية اذا كانوا من اهل الكتاب او ان تضرب رقابهم ادا كانوا من غير اهل الكتاب - هل في كلامي هذا اي خطأ و هل انا افتري على دينكم ؟ - ) يتبع

فول يقرأ كتبكم
فول على طول -

فول يقرأ كتبكم واليكم الدليل من كتبكم وسوف تكلم عن الارهاب - تسمونة جهاد - وحسب الترتيب فان جهاد الكفار هو رقم 1 فى كتبكم : 1- جهاد ضد الكفار والمشركين: وهو أمر لازم لحفظ المسلمين من شرهم، ولازم لنشر الإسلام بينهم، ويخيرون فيه على الترتيب بين الإسلام، أو دفع الجزية، أو القتال.1- قال الله تعالى: {قَاتِلُوا الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَلَا بِالْيَوْمِ الْآخِرِ وَلَا يُحَرِّمُونَ مَا حَرَّمَ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَلَا يَدِينُونَ دِينَ الْحَقِّ مِنَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ حَتَّى يُعْطُوا الْجِزْيَةَ عَنْ يَدٍ وَهُمْ صَاغِرُونَ [29]} [التوبة: 29].2- وعَنْ بُرَيْدَةَ رَضِيَ اللهُ عَنْهُ قَالَ: كَانَ رَسُولُ الله صلى الله عليه وسلم إذَا أمَّرَ أمِيراً عَلَى جَيْشٍ أو سَرِّيَةٍ أوْصَاهُ في خَاصَّتِهِ بِتَقَوَى الله وَمَنْ مَعَهُ مِنَ المُسْلِمِينَ خَيْراً، ثُمَّ قَالَ: «اغْزُوا باسْمِ الله في سَبيلِ الله، قَاتِلُوا مَنْ كَفَرَ بِالله، اغْزُوا وَلاَ تَغُلُّوا وَلاَ تَغْدِرُوا وَلاَ تَمثُلُوا وَلاَ تَقْتُلُوا وَلِيداً. وإذَا لَقِيتَ عَدُوَّكَ مِنَ المُشْرِكِينَ فَادْعُهُمْ إلَى ثَلاثِ خِصَالٍ أوْ خِلالٍ، فَأيَّتُهُنَّ مَا أجَابُوكَ فَاقْبَلْ مِنْهُمْ وَكُفَّ عَنْهُمْ، ثُمَّ ادْعُهُمْ إلى الإسْلامِ، فإنْ أجَابُوكَ فاقْبَلْ مِنْهُمْ وكُفَّ عَنْهُمْ ثُمَّ ادْعُهُمْ إلى التَّحَوُّلِ مِنْ دَارِهِمْ إلى دَارِ المُهَاجِرينَ، وأخْبِرْهُمْ أنَّهُمْ إنْ فَعَلُوا ذَلِكَ فَلَهُمْ مَا لِلمُهَاجِرينَ وَعَلَيْهُمْ مَا عَلَى المُهَاجِرين، فَإنْ أبَوْا أنْ يَتَحَوَّلُوا مِنْهَا فَأخْبِرْهُمْ أنَّهُمْ يَكُونُونَ كَأعْرَابِ المُسْلِمينَ يَجْري عَلَيْهِمْ حُكْمُ الله الَّذي يَجْرِي عَلَى المُؤْمِنِينَ، وَلاَ يَكُونُ لَهُمْ في الغَنِيمَةِ وَالفَيْءِ شَيءٌ، إلَّا أنْ يُجَاهِدُوا مَعَ المُسْلِمينَ، فَإنْ هُمْ أبَوْا فَسَلْهُمُ الجِزْيَةَ، فَإنْ هُمْ أجَابُوكَ فَاقْبَلْ مِنْهُمْ وَكُفَّ عَنْهُمْ، فَإنْ هُمْ أبَوْا فَاسْتَعِنْ بِالله وَقَاتِلْهُمْ». أخرجه مسلم...مطلوب من الكاتب أو من أذكى اخواتة - رقم 1 - الذى بادر باتهام فول وخوليو أن يفسر لنا : اغزوا باسم اللة ..قاتلوا من كفر باللة ...هل تريدون المزيد ؟ يبدو أن الكاتبة لا تمل ولا تكل ولا تيأس من تكرار الكلام البائس بل أكثر من بائس

تابع ما قبلة
فول على طول -

واذا كان الرسول لم يتمكن من قتل عمة الكافر فهو يدعو علية وعلى زوجتة - تبت يد ابو لهب وزوجتة حمالة الحطب - وهذا تكررونة خمس مرات يوميا فى جميع أنحاء العالم وبايات قرانية وليس من تأليف المشايخ وحتى تاريخة تطلقون لقب أبو جهل على عم الرسول وتصفونة بالكافر لأنة لم يؤمن بمحمد مع أنة كان صاحب أكبر مكتبة فى زمانة وفى بلدة أيامها ....والرسول قتل الكثير جدا من المخالفين لة فى العقيدة - وصفهم بالكفار - وحرض ويحرض على قتلهم وقتالهم حتى اليوم ونحن نسأل الكاتبة : ما الفرق بين القتل باليد أو بالتحريض ؟

شفاء الصدور
خوليو -

تناقلت الصحف الأوروبية صفات محمد بولحج التونسي الذي يعمل بفرنسا بموجب إقامة عمل متزوج وعنده أطفال عمره ٣١ عاماً،، تقول جارة له انه كان عابس الوجه داءماً لايرد التحية ،،انطوائي ،، ركب شاحنة التبريد وبتخطيط مسبق وقادها نحو الناس الذين يحتفلون بعيدهم الوطني في نيس الفرنسية ،، وتقول الصحف انه دخل في شاحنته بالناس وزاد سرعتها وكان يغير اتجاهها قليلا ليدهس اكبر عدد ممكن وبعد ان توقف بدا بإطلاق النار من مسدسه ،، لايعمل هذا العمل الا شخصاً ملان صدره حقدا وكرهاً ،، كتابه يقول له وقاتلوهم ( للمشركين) يعذبهم الله بايديكم ويخزهم وينصركم عليهم وَيَشْف صدور قوم مؤمنين ،،، لم تتوقف الشاحنة الا بعد ان شفي صدر محمد بولحج واكيد مات عن قناعة بانه الان في جنة الوهم مع الحوريات بينما أهالي الضحايا يبكون دمعاً دوماً وهذا هو العذاب الذي وعد اله محمد بولحج به المشركين ،،٨٤ ضحية و٢٥٥ جريح ومنهم من يذوق العذاب الماً وعاهة ،،المهم ان بشفى صدر بولحج وكثير من الذين امنوا معه ،، ياسيدة نوارة المشكلة ليست بالدعاة،، المشكلة اكبر من ذلك بكثير .

بالتأكيد على مفردة القتال
تعالوا نغيظ الكنسيين -

بالتأكيد على مفردة الجهاد والقتال تعالوا نغيظ الكنسيين الصليبيين واخوانهم الملحدين والشعوبيين فما يسميه البعض عنفاً، قد يسميه غيره قوةً وحزماً وردعا، والناس ليسوا على شاكلة واحدة، فمنهم من يقف عند حده ويلتزم العدل والإنصاف، ولا يحارب الحق ولا يعاديه، ومنهم من يبغي ويطغى، ويظلم ويتعدى، ويبغض الحق ويحاربه، ويصد عن سبيل الله. وليس من العقل ولا من الحكمة أن يعامَل الجميع معاملة واحدة، ولذلك تجد في القرآن قوله تعالى: وَإِنْ جَنَحُوا لِلسَّلْمِ فَاجْنَحْ لَهَا وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ إِنَّهُ هُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ { الأنفال: 61}.كما تجد فيه قوله عز وجل: وَإِنْ نَكَثُوا أَيْمَانَهُمْ مِنْ بَعْدِ عَهْدِهِمْ وَطَعَنُوا فِي دِينِكُمْ فَقَاتِلُوا أَئِمَّةَ الْكُفْرِ إِنَّهُمْ لَا أَيْمَانَ لَهُمْ لَعَلَّهُمْ يَنْتَهُونَ * أَلَا تُقَاتِلُونَ قَوْمًا نَكَثُوا أَيْمَانَهُمْ وَهَمُّوا بِإِخْرَاجِ الرَّسُولِ وَهُمْ بَدَءُوكُمْ أَوَّلَ مَرَّةٍ أَتَخْشَوْنَهُمْ فَاللَّهُ أَحَقُّ أَنْ تَخْشَوْهُ إِنْ كُنْتُمْ مُؤْمِنِينَ { التوبة: 12ـ 13}.وتجد فيه كذلك قوله سبحانه: وَمَا لَكُمْ لَا تُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَالْمُسْتَضْعَفِينَ مِنَ الرِّجَالِ وَالنِّسَاءِ وَالْوِلْدَانِ الَّذِينَ يَقُولُونَ رَبَّنَا أَخْرِجْنَا مِنْ هَذِهِ الْقَرْيَةِ الظَّالِمِ أَهْلُهَا وَاجْعَلْ لَنَا مِنْ لَدُنْكَ وَلِيًّا وَاجْعَلْ لَنَا مِنْ لَدُنْكَ نَصِيرًا {النساء: 75}. وما أحسن قول المتنبي: ووضع الندى في موضع السيف بالعلا **** مضر كوضع السيف في موضع الندى. فالعنف قد يُحمد أحيانا، كما قد يُذم اللين أحيانا، والحكمة أن يوضع الشيء في موضعه، والجهاد في الإسلام لم يشرع لتحصيل أغراض دنيوية، بل شرع ليكون الدين كله لله، ولتكون كلمة الله هي العليا، مما يدرأ الفتنة، ويحاصر أبوابها ومنافذها، قال شيخ الإسلام ابن تيمية: إذا كان أصل القتال المشروع هو الجهاد، ومقصوده هو أن يكون الدين كله لله وأن تكون كلمة الله هي العليا، فمن امتنع من هذا قوتل باتفاق المسلمين، وأما من لم يكن من أهل الممانعة والمقاتلة كالنساء والصبيان والراهب والشيخ الكبير والأعمى والزمن ونحوهم، فلا يقتل عند جمهور العلماء، إلا أن يقاتل بقوله أو فعله، وإن كان بعضهم يرى إباحة قتل الجميع لمجرد الكفر إلا النساء والصبيان، لكونهم مالا للمسلمين، والأ

بالتأكيد على آيات الجهاد
تعالوا نغيظ الكنسيين -

بالتأكيد على ايات الجهادتعالوا نغيظ الكنسيين واخوانهم الملحدين والشعوبيين ولمعرفة أسباب القتال في الإسلام يحسن أن ننقل كلام الدكتور عبد الكريم زيدان في كتابه أصول الدعوة حيث يقول: يقول بعض الكتاب المحدثين: إن القتال في الإسلام أو الجهاد في الإسلام هو دفاعي لا هجومي، بمعنى أنَّه لا يجوز للدولة الإسلامية أن تهاجم دولة غير إسلامية إلّا إذا هاجمتها هذه الأخيرة، والواقع أنَّ هذا القول غير سديد وينقصه التحقيق والتدقيق، ولا تدل عليه دلائل الشريعة، ذلك أنَّ القتال في الإسلام له أسباب: منها: ردّ الاعتداء، وفي هذا قال تعالى: وَقَاتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ الَّذِينَ يُقَاتِلُونَكُمْ وَلَا تَعْتَدُوا إِنَّ اللَّهَ لَا يُحِبُّ الْمُعْتَدِينَ. ومنها: القتال لنصرة ضعفاء المسلمين الذين يتعرَّضون لظلم الكفرة، قال تعالى: وَمَا لَكُمْ لَا تُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَالْمُسْتَضْعَفِينَ مِنَ الرِّجَالِ وَالنِّسَاءِ وَالْوِلْدَانِ الَّذِينَ يَقُولُونَ رَبَّنَا أَخْرِجْنَا مِنْ هَذِهِ الْقَرْيَةِ الظَّالِمِ أَهْلُهَا. ومنها: أن يبدأ المسلمون قتال الكفرة إذا رفضوا الإسلام ومنعوا المسلمين من تولي الحكم والسلطان، لإقامة شرع الله وتطبيقه في الأرض، وهذا هو الذي يجادل فيه البعض ويعتبره من قبيل القتال الذي يبدأ به المسلمون غيرهم بلا مبرِّر، والحقيقة أنَّ القرآن والسنة النبوية يدلان على هذا النوع من القتال، وقال تعالى: وَقَاتِلُوهُمْ حَتَّى لَا تَكُونَ فِتْنَةٌ وَيَكُونَ الدِّينُ كُلُّهُ لِلَّهِ ـ والحقيقة أنَّ بدء المسلمين لغيرهم بالقتال إذا رفضوا الإسلام أو الجزية إنَّما هو لمصلحة عموم المشركين الذين يخضعون لسلطان الكفر، لأنَّ المسلمين يريدون بهذا القتال رفع هذا الحكم الكافر عنهم، وإزالة شرائعه الباطلة، ورفع الحواجز عن عموم الناس لرؤية الإسلام وشرائعه، فمن شاء آمن، ومن شاء بقي على كفره بشرط الولاء للدولة الإسلامية. وهذا كله من مصلحة المشركين الدنيوية والأخروية، أمَّا الدنيوية فتظهر في تمتعهم بعدل الإسلام والمحافظة على أموالهم وحقوقهم، وأمَّا الأخروية فبتهيئة سبل رؤيتهم الإسلام واحتمال دخولهم فيه عن رضًى واختيار، لا عن جبر وإكراه، وفي هذا سعادتهم وفوزهم في الآخرة. وجاء في الموسوعة الفقهية تحت عنوان: حكمة تشريع الجهاد ـ القصد من الجهاد دعوة غير المسلمين إلى الإسلام أو الدخول في ذمة المسل

بمصطلح الاٍرهاب الاسلامي
دعونا نغيظ الكنسيين -

لا تهتموا كثيراً يا مسلمين لأرهاب الكنسيين الفكري فتاريخ كنيستهم كله اجرام وارهاب سنأتيكم بعينات منه. ان مصطلح الاٍرهاب يأتي في القرآن الكريم بمعنى ردع وزجر العدو ومنعه من الاعتداء او ان يفكر في الاعتداء على المسلمين ويسمي القرآن العدوان على الآمنين بالبغي والعدوان والفساد في الارض والفرق واضح اما الآية {فَإِذا لَقِيتُمُ الَّذِينَ كَفَرُوا فَضَرْبَ الرِّقَابِ حَتَّى إِذَا أَثْخَنتُمُوهُمْ فَشُدُّوا الْوَثَاقَ فَإِمَّا مَنّاً بَعْدُ وَإِمَّا فِدَاء حَتَّى تَضَعَ الْحَرْبُ أَوْزَارَهَا ذَلِكَ وَلَوْ يَشَاءُ اللَّهُ لَانتَصَرَ مِنْهُمْ وَلَكِن لِّيَبْلُوَ بَعْضَكُم بِبَعْضٍ وَالَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ فَلَن يُضِلَّ أَعْمَالَهُمْ} فهي نزلت في معرض التقرير والتصريح للمسلمين في الدفاع عن أنفسهم ضد من يعتدي عليهم من الكفار والمشركين والدفاع عن الذات حق مكتسب لأي انسان من اي دين هل جابه المسيحيون من اعتدى عليهم منهم او من غيرهم بإدارة الخد او رمي الزهور ام بالمدافع والقنابل الهيدروجنية والكيماوية والبي ففتي تو وتوما هوك وبكل ما في جعبتهم من اسلحة الدمار الشامل فتكت بملايين البشر بلا تفرقة بين عسكري ومدني رجل وطفل وامرأة ودابة وشجرة ؟! الآية {فإِذَا انسَلَخَ الأَشْهُرُ الْحُرُمُ فَاقْتُلُواْ الْمُشْرِكِينَ حَيْثُ وَجَدتُّمُوهُمْ وَخُذُوهُمْ وَاحْصُرُوهُمْ وَاقْعُدُواْ لَهُمْ كُلَّ مَرْصَدٍ فَإِن تَابُواْ وَأَقَامُواْ الصَّلاَةَ وَآتَوُاْ الزَّكَاةَ فَخَلُّواْ سَبِيلَهُمْ إِنَّ اللّهَ غَفُورٌ رَّحِيمٌ} (التوبة 5) نقول بداية ما علاقة المسيحيين بهذه الآيات ؟ هل لديهم أشهر حرم ؟!!!! وقد حلل لهم يسوع بولس السبعة وذمتها وحيشيلوها له ويدخلهم كما يحلمون ملكوته بلا حساب ولا عقاب؟! ما علينا نوضح ان هذه الآيات مكملة لماسبق في حق المسلمين في الدفاع عن أنفسهم ضد المعتدين عليهم ويسمى البعض آية السيف مع انه لم يرد ذكر للسيف في القرآن مطلقاً وورد في أناجيل أهل المحبة والتسامح والسلام قرابة ٤٠٠ مرة وان مصطلح الجهاد ورد في المصحف الشريف سبع مرات ووردت عبارة السلام خمسون مرة ! مع ملاحظة ان الكفار والمشركين في المشرق لم يضاروا من الجهاد وهاهم في المشرق بالملايين ولهم آلاف الكنايس والاديرة والمعابد حتى معابد النار ولو اننا طبقنا تعاليم المسيحية ضدهم ما بقي احد منهم الى اليوم كافر او

عينة من الاٍرهاب المعتبر
لبتوع المحبة والتسامح -

بين المسيحيين ادعياء المحبة والتسامح اندلعت سلسلة من الحروب الدينية منذ القرن الخامس عشر، بلغت ذروتها في القرنين السادس عشر والسابع عشر الميلادي، تسربلت برداء الدين في معظم الأحيان من أجل تحقيق أهداف سياسية، ومصالح شخصية واقتصادية واجتماعية، لم تكن مفاجئة ولا وليدة العصر الحديث؛ ولكنها كانت حروب مستمرة امتدت بجذورها عبر الزمان منذ العصور الوسطى؛ بيد أنها كانت أكثر تدميراً في العصر الحديث، نظراً للابتكارات التي طرأت على الأسلحة والمعدات والذخائر كإفراز لعصر النهضة. هذه الحروب اتسمت بالتعصب الشديد بشتى أشكاله: الديني والقومي والعنصري، واختفت فيها روح التسامح الديني بكافة أشكاله، وتلاشى مصطلح التسامح من قاموس الغرب الأوربي؛ إلا في فترات قليلة، ولم يظهر مجدداً إلا بعد نهاية الحروب الدينية وبداية عصر التنوير. والواقع أن موضوع الحروب الدينية من الموضوعات الشائكة، التي تختلط فيها الأوراق وتعلو فيها أصوات التعصب، ويتلاشى الخيط الرقيق بين المستغلين للدين والمتشحين بردائه لتحقيق مصالح خاصة وهم كثر، ومن يدافع عن العقيدة بصدق وإخلاص وهم قلّة. فقد تلاشى في هذه الحروب مفهوم التسامح وروح التفاهم والوفاق، وسادت نزعات اللاتسامح، وتفشت موجة الأحقاد والإحن والضغائن والفهم الخاطئ، وتشتَّت الشعوب وتشرذمت وانقسمت وتمزقت كل ممزق، وأسكت صوت العقل والمنطق. كانت هذه الحروب صراعاً طاحناً، ومعارك دامية، وصراعات وانقسامات واتهامات بالكفر والزندقة والإلحاد، وأحكاماً بالقتل والتعذيب والحرمان، أدت إلى هدم جسور الثقة، وساد الشك والريبة في علاقات الدول، وبين الأفراد والجماعات، واختفى الحوار الهادف والاحترام المتبادل والسلام والتعاون، وعصفت بأمان الناس، وخلفت الكثير من الدمار والخراب، وساد الاضطراب والفوضى في شتى الأرجاء، وانتشرت الاضطهادات الدينية واضطرب المناخ الديني، وعجز الكثير عن تأدية شعائرهم وطقوسهم في أمان، وتم إجبار الناس على اعتناق مذاهب تخالف عقيدتهم الدينية، وراحت أفئدة الآلاف من المضطهدين والمعذبين في الأرض الأوربية من خيرة العقول، ومن العمال والحرفيين المهرة يبحثون عن ملاذ آمن، وراحوا يلتمسون أماكن يجدون في رحابها الأمن والأمان والملاذ والتسامح، وذلك مع انتشار ثقافة اضطهاد المخالفين للعقيدة كشكل قبيح من أشكال اللاتسامح

عينة من الاٍرهاب المعتبر ٢
لبتوع المحبة والسلام -

في تاريخ مسيحيتهم الكيوت الذي تخفيه الكنيسة !في عام 1538 اعلن البابا بولس الثالث حربا صليبية ضد انجلترا المرتدة و اعلن ان كل الانجليز رقيق و عبيد ملك للكنيسة (و لحسن الحظ لم تتم الحرب فعليا بسبب ضعف البابا).في عام 1568 امرت محاكم التفتيش الاسبانية بابادة 3 ملايين من المتمردين الهولنديين و كانت هولندا تحت الحكم الاسباني و بالفعل تم قتل الآلاف.في عام 1572 تم قتل حوالى 20 الف بروتستانتي في فرنسا حتى القرن السابع عشر باوامر من البابا بيوس الخامس عشر و قد تمكن 200 الف من الفرار من القتل.القرن السابع عشر: ذبح الكاثوليك الزعيم البروتستانتي جاسبار دي كوليجني. و بعد قتله قاموا بالتمثيل بجثته: قطعوا رأسه ويديه و اعضاءه التناسلية… ثم القوا به الى النهر… و لكن، قرروا انه لا يستحق ان يكون غذاء للسمك ولذلك انتشلوه ثانية و سحلوا ما تبقى منه… و تركوه في الخلاء لتنهشه الطيور الكاسرة و الحيوانات المتوحشة.القرن السابع عشر: نهب الكاثوليك و سطوا على مدينة ماجدبرج بالمانيا و قتلوا 30 الفبروتستانتي تقريبا. و قد ذكر الشاعر فريدريش شيلر “في كنيسة واحدة تم العثور على خمسين امرأة مفصولة الرأس بينما اطفالهن ما زالوا يرضعون منهن“.القرن السابع عشر قامت حرب بين الكاثوليك و البروتستانت استمرت ثلاثون عاما و قتل خلالها40% من السكان على الاقل معظمهم في المانيا.اليهودفي القرنين الرابع والخامس احرق المسيحيون معابد اليهود و قتلوا منهم اعداد لا تحصى.في منتصف القرن الرابع تم تدمير اول معبد يهودي بامر الاسقف ينوكنتيوس بدرتونا في شمال ايطاليا.احرق معبد يهودي كان بالقرب من نهر الفرات بامر الاسقف كالينيكون في سنة 388.في عام 694 اتخذ مجلس توليدو قرارا باستعباد اليهود و مصادرة ممتلكاتهم و اجبارهم على تنصير اطفالهم و تعميدهم بالقوة.امر اسقف ليموج بفرنسا في عام 1010 بقتل او نفي اليهود الذين لا يعتنقون المسيحية.الحملة الصليبية الأولى عام 1096: تم ذبح الآلاف من اليهود قدر عددهم الاجمالي 12 الفيهودي في انحاء متفرقة من اوروبا خاصة المانيا.الحملة الصليبية الثانية عام 1147: تم قتل المئات من اليهود في انحاء متفرقة من فرنسا.الحملة الصليبية الثالثة عام 1189: تم نهب و تدمير ممتلكات اليهود بانجلترا.مدينة فولدا بالمانيا عام 1235: قتل 34 يهودي (رجال و نساء).بين عامي 1257 و 1267 تم ابادة اليهود في لندن و كمبريدج و اماكن اخرى ك

عينة من الاٍرهاب المعتبر ٣
لبتوع يسوع بيحبك -

عام 1617 حاول (فيرديناند) حاكم بوهيميا(جيكيا الحالية) الذي كان كان كاثوليكيا متعصبا أن يفرض العقيدة الكاثوليكية على السكان الذين كانوا بغالبية بروتستانتية. تسبب منعهم لبناء عدد من الكنائس البروتستانتية في ثورة عنيفة عام 1618 بلغت ذروتها عندما تم إلقاء اثنين من ممثلي الإمبراطور من نوافذ القصر الملكي في براغ، وأشعل هذا الحدث شرارة حرب الأعوام الثلاثين .في الجزء الثاني من فترة الحرب امتدت المعارك إلى فرنسا والأراضي المنخفضة وشمال إيطاليا وكاتالونيا . خلال سنواتها الثلاثين تغيرت تدريجيا طبيعة ودوافع الحرب : فقد اندلعت الحرب في البداية كصراع ديني بين الكاثوليك والبروتستانت وانتهت كصراع سياسي من أجل السيطرة على الدول الأخرى بين فرنسا والنمسا، بل ويعد السبب الرئيسي في نظر البعض، ففرنسا الكاثوليكية تحت حكم الكردينال ريشيليو في ذلك الوقت ساندت الجانب البروتستانتي في الحرب لإضعاف منافسيهم آل هابسبورغ لتعزيز موقف فرنسا كقوة أوروبية بارزة، فزاد هذا من حدة التناحر بينهما، مما أدى لاحقا إلى حرب مباشرة بين فرنسا وإسبانيا.كان الأثر الرئيسي لحرب الثلاثين عاما والتي استخدمت فيها جيوش مرتزقة على نطاق واسع ، تدمير مناطق بأكملها تركت جرداء من نهب الجيوش . وانتشرت خلالها المجاعات والأمراض وهلاك العديد من سكان الولايات الألمانية وبشكل أقل حدة الأراضي المنخفضة وإيطاليا، بينما أُفقرت العديد من القوى المتورطة في الصراع . استمرت الحرب ثلاثين عاما ولكن الصراعات التي فجرتها ظلت قائمة بدون حل لزمن أطول بكثير. انتهت الحرب بمعاهدة مونستر وهي جزء من صلح فستفاليا الأوسع عام 1648 م . وخلال الحرب انخفض عدد سكان ألمانيا بمقدار 30 ٪ في المتوسط ؛ و في أراضي براندنبورغ بلغت الخسائر النصف، في حين أنه في بعض المناطق مات مايقدر بثلثي السكان وانخفض عدد سكان ألمانيا من الذكور بمقدار النصف تقريبا . كما انخفض عدد سكان الأراضي التشيكية بمقدار الثلث . وقد دمر الجيش السويدي(البروتستاني) لوحده اثناء تغلغله في المناطق الالمانية الكاثوليكية 2000 قلعة مع سكانها ، 18000 قرية و 1500 مدينة في ألمانيا، أي ثلث عدد جميع المدن الالمانية .هبطت حرب الثلاثون عام بسكان ألمانيا من عشرين مليونا إلى ثلاثة عشر ونصف مليونا، وبعد عام أفاقت التربة التي روتها دماء البشر، ولكنها ظلت تنتظر مجيء الرجال. وكان هناك وفرة في النساء وندرة في الر

شفاء الصدور لابد منه
بعد الارهاب الكاثوليكي -

ان للشعوب ذاكرة لا تنسى ارتكب جيش الاحتلال العديد من الجرائم ضد المدنيين،والتي سماها المؤرخون بالرازيا (بالفرنسية: Razzias): العقيد مونتانياك (Montagnac):«أخبرني بعض الجنود أن ضباطهم يلحون عليهم ألا يتركوا أحدا حيا بين العرب.. كل العسكرين الذين تشرفت بقيادتهم يخافون إذا أحضروا عربيا حيا أن يجلدوا»ويقول النائب البرلماني طوكوفيل (Tocqueville):«إننا نقوم بحرب أكثر بربرية من العرب أنفسهم.. لم يستطع الفرنسيون هزم العرب حربيا فهزموهم بالتدمير والجوع»ويقول مونتانياك:«لقد محا الجنرال لاموريسيير (La Moricière) من الوجود خمسة وعشرين قرية في خرجة واحدة، إنه عمل أكثر انعداما للإنسانية»ويروي:«..فبمجرد أن حدد موقع القبيلة انطلق سائر الجنود نحوه ووصلنا الخيام التي صحا سكانها على اقتراب الجنود فخرجوا هاربين نساء وأطفالا ورجالا مع قطعان ماشيتهم في سائر الاتجاهات، هذا جندي يقتل نعجة، بعض الجنود يدخلون الخيام ويخرجون منها حاملين زرابي على أكتافهم، بعضهم يحمل دجاجة، تضرم النار في كل شيء، يلاحق الناس والحيوانات وسط صراخ وغثاء وخوار، إنها ضجة تصم الآذان.(مدينة معسكر يوم 19 ديسمبر 1841)»الرازيا كما يسميها الفرنسيون لا تهدف إلى معاقبة المخطئين وإنما صارت مصدرا لتموين الجيش. كان كل ما ينهب يباع ويوزع ثمنه على الضباط والجنود،ربع الغنائم للضباط والنصف للجنود كما يذكر شارل أندري جوليايقول دوكرو (DUCROT):«ما نهب في [رازيا] واحدة حمولة 2000 بغل»ويقول النقيب لافاي (LAFAYE):«كان الضباط يخيرون الفلاحين بين أن يقدموا لهم الأكل أو الإبادة، كنا نخيم قرب القرية، يعطيهم الجنرال مهلة لإعداد الطعام أو الموت، كنا نوجه سلاحنا نحو القرية وننتظر، ثم نراهم يتوجهون لنا ببيضهم الطازج، وخرافهم السمينة، ودجاجاتهم الجميلة، وبعسلهم الحلو جدا للمذاق.(تلمسان 17 يوليو1848)»يعلق شارل أندري جوليان:«وتنتشر الرازيا فتصير أسلوبا للتدمير المنظم والمنهجي الذي لم يسلم منه لا الأشخاص ولا الأشياء. إن جنرالات جيش إفريقيا لا يحرقون البلاد خفية. إنهم يستعملون ذلك ويعتبرونه مجدا لهم سواء أكانوا ملكيين أم جمهوريين أو بونابارتيين»يقول مونتانياك إن الجنرال لاموريسيير يهاجم العرب ويأخذ منهم كل شيء: نساء وأطفالا ومواش. يخطف النساء، يحتفظ ببعضهن رهائن والبعض الآخر يستبدلهن بالخيول، والباقي تباع في المزاد كالحيوانات، أما الجميلات منهن فنصي

تعالوا يا مسلمين موحدين
نفضح كذب المشركين -

ضحايا غزوات الرسولوضحايا غزوات المسيحية مجموع القتلى في غزوات الرسول العربي ١٢٨٤ مسلمين وكفار بنسبة ١،٥٪ بلغ قتلى الحرب العالمية الثانية ٦٠ مليون إنسان من بينهم ١٧ مليون طفل وكانت حربا بين أوربيين مسيحيين وما زالوا الأبشع قتلا في الحروب واحتلالا للشعوب! الحرب العالمية الثانية شارك١٥.٦٠٠.٠٠٠ جندي القتلى٥٤.٨٠٠.٠٠٠ مليون ونيف !!! بنسبة ٣٥١٪ ....ضحايا الارهاب المسيحي القديم من امريكا الى روسيا مرورا بالمانيا وبلجيكا وبقية دول اوربا ارتكبوا جرائم ابادة ادت الى قتل عشرات ملايين البشر يقدر ما اباده الانجلو سكسون من الهنود الحمر في امريكا الشمالية فقط حوالي (١١٨) مليون ومن الزنوج (٦٠) مليونا وملايين المسلمين في البلقان منذ العشرينات وروسيا وأرمينيا حيث تم قتل ٢ مليون مسلم عثماني والشرق الأوسط وشرق اسيا وإفريقيا ثم يتكلمون عن حقوق الانسان مهزلة كانت من أهداف الغزو العسكري البرتغالي المعلنة ابادة المسلمين في الشرق العربي وقطع النيل عن مصر والسودان ولكن الله قيض الدولة لعثمانية فحمتنا ‏يتوقع علماء الاحصاء انه لولا ابادة سكان استراليا الاصليين على يد البيض لكان عددهم الآن (٣٠٠) مليون ! لم يبق منهم الان سوى أقل من عشرة آلاف ! -وبالأخير يقول لك يسوع بيحبك ومات عشانك هههههه

ف البدء كان التكفير مسيحي
كاثوليكياً او ارثوذكسياً -

‪ ‬ تعلم كنايس المشرق رعاياها ان المسلمين كفار ؟! بل من ليس على طائفتها المسيحية ومذهبها كافر ؟! مثلاً تعلم الكنيسة الارثوذوكسية الخائنة في مصر رعاياها ان الاخر كافر ولو كان مسيحي ما دام ليس ارثوذكسيا ؟! هذه ادبيات الكنيسة منتشرة على نطاق واسع في العظات وعلى اليوتيوب وفي مواقع الارثوذكس المختلفة في مصر والمهجر اليس تهديد المصريين بالابادة او التطهير العرقي او التنصير نوع من التكفير غير المباشر ؟! والام الارثوذكسية ترضع اولادها مع لبنها تكفير الاخر سواء كان مسلم مصري او من طائفة اخرى لا تلعب مع هؤلاء لا تصاحبهم ليه يا ماما لانهم كفار ؟! الأنبا مرقس يقول المسلم كافر واي مسيحي يعتقد غير ذلك فليس مسيحياً ؟! البابا شنوده : لا يجوز الترحم على غير المسيحي والكنيسه لا تسمح بالصلاه على المرتد ولا تترحم عليه الأنبا بيشوى يقول الطوائف الأخرى مش داخلين الملكوت او انهم غير مقبولين عند الرب ؟!! ,, ويقول انه سيتوقف عن مهاجمتهم ( لو قالوا احنا مش مسيحيين ) الأنبا بيشوي الأرثوذوكسي يكفّر الكاثوليك و البروتستانت ويقول : الى بيقولوا ان عباد الاصنام هيخشوا السما من غير ايمان بالمسيح دول ينفع اعتبر ان احنا ايماننا وايمانهم واحد,, ؟!! ويقول متى ان دى كارثه كبرى فى الكنيسه ان هى بتقول ان الى عايز يخش السما لازم يبقى ارثوذكسى ) الأنبا بيشوى : هو انا دلوقتى خدت حقوق ربنا وحكمت لما قولت ان غير الارثوذكس مش هيخشوا ملكوت السما ويقول انا محددتش اسم شخص بالتحديد .. الأنبا بيشوى - الأنبا بيشوى يسخر من متى لأنه يقول أن البروتستانت و الكاثوليك سيدخلون السما و يؤكد أن اللى عايز يدخل السما لازم يبقى أرثوذكسى الأنبا روفائيل : لن يدخل الجنة إلا الأرثوذكس !فقط ؟!! البابا شنودة يحرم تناول القربان من عند الكاثوليك ويقول : بنسمى التناول _حتى عند الكاثوليك_ بيسموها ( الشركه المقدسه ) فلذلك لابد للناس تكون متحده فى الايمان عشان يتناولوا من مذبح واحد قبل كده لا يجوز الأب بولس جورج , لا يجوز زواج الأرثوذكس من الطوائف المسيحيه الأخرى ؟! القمص بولس جورج يكفر الكاثوليك ويقول : لا يجوز التناول عندهم ؟!! بالختام نقول ان الارهاب الفكري الكنسي للمسلمين مرفوض ولينشغل كل مسيحي وكل ارثوذوكسي بمشاكله الشخصية او مشاكل طائفته او ما يحصل من بلاوي متلتله في كنايسه وفي قلايات رهبانه او بيته

لا قتل للكفار في الاسلام
يا تكفيريين كنسيين -

بخلاف ما يروجه التكفيريون الكنسيون المشارقة هنا وفي مواقعهم الخبيثة فلا يوجد قتل للكافر في الاسلام لانه كافر ما لم يعتدي ، والاسلام بخلاف الأديان الاخرى أعطى للكافر حق الحياة وحق المعاش وحق الاعتقاد وحق ممارسة هذا المعتقد والتحاكم الى قانونه او شريعته ولم يلزمه بشيء لم يلزم به المسلم وعلى هذا سار المسلمون السُنة طوال تاريخهم ، ولو كان المسلمون يقتصدون الناس لانهم كفرة كانوا ارغموهم على الاسلام او أبادوهم كما فعلت المسيحية الغربية والشيوعية والنازية أرجو ان تكونوا منصفين يا مسيحيي المشرق فها انتم فيه بالملايين ولكم آلاف الكنايس والاديرة ولا اعتبار للظروف الاستثنائية التي تمر بها المنطقة حيث بسبب الاٍرهاب المصنوع ضحاياه من المسلمين اكثر من المسيحيين حيث بلغت كلفته حتى الان ستة ملايين مسلم بين ارهاب دول غربية وانظمة عربية وجماعات ومنظمات استخباراتية تتسربل بالدِّين ويبقى الاصل في الظروف الطبيعية وصية رسول الاسلام بأهل الكتاب مسيحيين ويهود ومن في حكمهم والذي جعل أذيتهم من أذيته شخصياً فهو خصيم من يؤذيهم يوم الحساب -

هذه الآيات المباركات
ما علاقتك بها يا مسيحي ؟! -

وانته مالك ومال اهلك يا كنسي مسيحي .. بهذه الآيات المباركات ؟!!! انته بتقر على نفسك انك كافر يا مسيحي

التكفيريون المسيحيين
الذين يعبدون المسيح -

المشركون الذين يعبدون المسيحتنتظرهم مفاجأة ؟!مفاجأة مذهلة بإنتظار مسيحيي المشرق

يا اخت نورة المحترمة
دعكِ من هذيان الكنسيين -

يا أختنا نورة لا داعي لهذه الاعتذارية وجلدالذات ومشاعر الْخِزْي والاستخذاء ازاء الرد المحتم على عدوانات الغرب الذي قتل منا ملايين تقدرهم المصادر بمائة مليون من يوم ما خلق يسوع بولس والحبال على الجرار احتلوا بلادنا وهم طوال مائتين سنة الماضية كانوا يغزوننا باعتراف ساستهم ومفكريهم ويعتدون علينا قتلوا واغتصبوا ونهبوا وسلطوا علينا الطواغيت منهم ومن ابناء جلدتنا فلا بأس ان نذيقهم بعض ما اذاقونا. لا عليك من تعليقات الكنسيين الانعزاليين المشارقة

حول معنى حديث شريف
حتى لا يخدعنا الكنسيون -

اولا نقول ان المسيحيين يعلمون اولادهم ان يبغضوا الآخرين واولادهم ممن هم ليسوا على مذهبهم ولو كانوا مسيحيين ولذلك المسيحيين لا يتزاوجون ولا يتشاركون في المناسبات لهذا السبب ثانيا توضيحات لحديث اضطروهم لأضيق الطريق وعدم مبادئتهم التحيةجاء الامر باضطرار اليهود والنصارى الوحشين زي غجر الأرثوذوكس في مصر والمهجر الى أضيق الطريق وعدم مبادئتهم بالتحية لانهم اشرار لا يحترمون الجيرة والجوار ناس بتبلطج فلابد من ردعهم. تزنق عليهم تديهم كوع حاجه خفيفة ورادعة للناس الوحشين بس اما المحترمين فاهلاً وسهلاً بهم شركاء وطن ومجتمع ومصالح ومنافع لهم كل التقدير والاحترام عجيب ان يدعي اجهل وأرذل اخوانه ان الاسلام يدعو الى قتل المشركين كافة ؟! مع ان المشركين في المشرق بالملايين ولهم آلاف الكنايس والمعابد والأديرة وعايشين ومتنغنغين كما في مصر مثلاً ، وقد تسلسلوا من اجدادهم المشركين حتى وصلوا الى حوار التعليقات في ايلاف ليفتروا على الاسلام والمسلمين. ؟! اما حديث اضطروهم الى أضيق الطريق فكفائدة للقاريء نقول ان هذاالامر بإرغام اليهود والنصارى الوحشين زي غجر الأرثوذوكس في مصر والمهجر الى أضيق الطريق وعدم مبادئتهم بالتحية لانهم اشرار لا يحترمون الجيرة والجوار ناس بتبلطج فلابد من ردعهم. تزنق عليهم تديهم كوع حاجه خفيفة ورادعة للناس الوحشين بس اما المحترمين فاهلاً وسهلاً بهم شركاء وطن ومجتمع ومصالح ومنافع لهم كل التقدير والاحترام . قيل في معرض مقابل صلف يهود يثرِب الذين لم يراعوا ادب الجيرة فصدر الامر بمضايقتهم قليلاً وليس كقاعدة عامة فالخواجه فول الأرثوذكسي الغجري النوري مثلاً مسموح لي ان اضايقه قليلاً في الطريق والمترو والأتوبيسات اذا قل أدبه اما الارثوذوكسي المحترم المؤدب ابن الناس ذو الخلق فيحرم ذلك علي كمسلم

اقتلوا للهلاك تقول نصوصكم
بها نفقأ اعين الكنسيين -

ان ضرب الاعناق عندنا يا هذا وشد الوثاق والإلزام بالجزية يكون في الحرب المشروعة دفعاً او طلباً وضد المقاتلين اما المدنيين المسالمين فيحيدهم الاسلام وها انت مسيحي وستموت مسيحي وستدخل الجحيم مسيحي برضوا لقد تسلسلت من أجدادك الكفار ومثلك ملايين المسيحيين وغيرهم ولهم آلاف الكنايس والمعابد منذ الف واربعمائة عام ولو عاملكم المسلمون وفق كتابكم ما بقي منكم احد حياً او مسيحياً فكف عن حقدك الكنسي السرطاني وعش حياتك إنسانا سوياً ومسيحي كيوت وانصرف انت واخاك الارثوذوكسي الاخر الاحمق ألذي يكفرك وتكفره مذهبياً انصرفوا الى إصلاح انفسكم وبيوتكم وكنائسكم واتركوا المسلمين في حالهم فوالله لن تجدوا ناس في مثل سماحتهم وفي محبتهم لمسيحكم وأمه الصديقة وعائلته المقدسة .والآن الى النصوص تفضل يا صليبي جاهل حاقد لم تهذبك لا التعاليم ولا الوصايا هذه نصوصكم وهذه ممارساتكم ، التي استند فيها اجدادك في ذبح الناس وإرغامهم على المسيحية الرحيمة الكيوت كيف تقرأون فى كتابكم (ملعون من يمنع سيف من الدم )؟ كيف تقرأون (أقتلوا للهلاك ) وكيف تقرأون (والحوامل تُشق) ؟ كيف تقرأون (اقتلوا طفلا او امراة او حتى البقر والغنم والحمار) ؟ وتقرأون كل هذا بأمر الرب، وكما امر الرب ويتكرر هذا فى اكثر من 100 موضع فى كتابكم ومثله الكثير من الظلم والسلب والنهب بأمر الرب قرابة 46 مرة ثم من 399 موضع كذلك ، يحبذ العنف والارهاب تستنبط الكنيسة فى نهاية المطاف لأتباعها و تبشرنا بـ (يسوع بيحبك ومات عشانك )وألحقيقة التاريخية تقول ان اتباع المسيحية الذين يقرؤن الكتاب المقدس وينفذون نصوصه أبادوا الوثنيين من السكان الاصليين للشام وقضوا على الطائفة الموحدة من المصريين تقريبا او ارغموهم على المسيحية وقضوا على ثقافتهم وحولوا معابدهم الى كنائس ان المسيحية هي ديانة الهمجية التي ضارعت الوثنية في بشاعتها بل ان كل ممارسات المسيحية الدموية مستمدة من الوثنية . فهم اسوء من الدواعش بمراحل وان ممارسات الدواعش لعب اطفال بالنسبة لممارسات المسيحيين ضد الانسانية في المشرق او العالم الجديد او بينهم كمسيحيينان المسيحية هي ديانة الهمجية التي ضارعت الوثنية في بشاعتها بل ان كل ممارسات المسيحية الدموية مستمدة من الوثنية .

هولندي يفضح إنجيل قومه
وصدمهم بفقراته الدموية -

‏هولندي غلف الإنجيل بغلاف مصحف‏ وقرأ للناس نصوص عنيفة على أنها قرآنية ثم قاموا ينتقدون وصدمهم انها تعاليم دينهم

الاٍرهاب لا دين له
دواعش المسيحية -

اولاً نقول ان ارهاب الدول اعتى من ارهاب الأفراد والمنظمات وامريكا والدول الغربية والكيان الصهيوني والنظم العربية مارست الاٍرهاب في اعتى صوره وفقد مئات الألوف من المسلمين. بل الملايين حياتهم ثم نتكلم عن الاٍرهاب المسيحي الاصولي الذي فيه ، اعتمد الإرهابيون المسيحيون واليهود على التفسيرات الفقهية أو الحرفية لتعاليم الإيمان (الكتاب المقدس في هذه الحالة). من اجل تغيير ما يرونه منكراً في مجتمعهم رغم وجود وسائل التغيير السلمي. من احزاب وجمعيات ومنظمات ولوبيات ضغط وصحافة. حرة واعلام لا سقف له وقد استخدمت هذه الجماعات كتب العهد القديم والعهد الجديدلتبرير العنف والقتل أو السعي إلى تحقيق "أوقات النهاية" الموصوفة في العهد الجديد، بينما يسعى البعض الآخر لتحقيق ثيقراطية مسيحية في تموز 2011، اعتقل اندرس بهرنغ بريفيك ووجهت إليه تهمة الإرهاب بعد تفجير سيارة في أوسلو وإطلاق نار جماعي في جزيرة Utøyaاوتويا ونتيجة لهجماته قتل 77 أصيب واصيب 151 شخصا. أصدر بريفيك بيانا مكونا من 1500 صفحة يذكر فيه ان المهاجرين يقوضون القيم المسيحية التقليدية للنرويج، وعرف عن نفسه بأنه "صليبي مسيحي". - ومثله ماكفي وجيمس وماير وغولدنشاين اليهودي واخرون .

وهل يحب المسيحيون بعضهم
فضلاً عن حبهم لغيرهم ؟! -

نعم المسلم الحقيقي مطالب بكره الكفار والبراءة من المشركين لأن حبه لهم يعني إقراره منه لباطلهم وموافقته على كفرهم لكن هذا لا يمنع ان يعدل معهم بل هو مطالب بذلك ولا مانع من تبادل المنافع الدنيوية بل والاصطفاف معهم والمشاركة معهم في اي جهد من اجل الحق والعدل والإنسانية تعليقك يا هذا يسعى الى شيطنة المسلمين وهي محاولة فاشلة تماماً

الغريب المسلمون يستاؤون
من وصفهم بالارهاب؟ -

ان اٍرهاب كل من ليس مسلما هو واجب مقدس مفروض على المسلمين فرضه عليهم ألههم الذي كان يسارع لتلبية اهواء رسوله و امرهم ان يعدوا ما استطاعوا من قوة و من رباط الخيل ليرهبوا اعداءهم و اعداء ألههم ؟ فلماذا يستاء المسلمون اذا وصفوا بالارهاب ؟ تصور لو مثلا خالد بن وليد لو قلت له انت ارهابي هل كان سيغتاظ او يستاء من هذا النعت ام كان سيفرح و يفتخر بذلك لانه ينفذ أوامر إله المسلمين التي وردت في القرآن !! نأتي للكاتبة الست مروة التي تستهجن ما يفعله الشيوخ الذين يحثون على كراهية الغبر مسلمين و نقول لها هؤلاء انما يطبقون ما جاء في دينهم فالعتب ليس على رجال الدين المسلمين و لكن العتب على الذي يعرف هذا و لكن يقول ان الاسلام دين مسامح !

الى صاحب الرد هل المسيحين
يحلون بعضهم ، فضلا عن ؟ -

و هل تقبل انت يا مرائي ان يضيق المسيحيين او الهنود الطريق على المسلمين ؟ و هل تقبل انت ان يرد في المسيحية او الهندوسية او البوذية الدعوة الى قتل المسلمين أينما ثقفوهم ؟ انت تقول نحن ملزمين بكراهية الكفار تصور لو كل الاديان فيها تعاليم لا انسانية مثل ما موجود في دينكم توفر صدور ابناءها ضد الغير فكيف سيكون مصير العالم ؟ المشكلة انكم لا تخجلون مما في دينكم من دعوة للقتل و الكراهية ، المسيحيين الذين لا يحبون غيرهم هم مخالفين لا يلتزمون بتعاليم المسيحية ، المسيح يحثهم على ان يحبوا بعضهم و يحبوا غيرهم و لكن المسلمين الاههم يحثهم على كراهية غيرهم ! و المشكلة انك لا تجد الفرق بين الموقفين ، المسيحيين الذين لا يحبون غيرهم يخالفون تعليمات ألههم ،

مارأيك لو ورد في المسيحية
دعوة للجهاد ضد المسلمين؟ -

و النقطة الاخرى هو عندما دينكم يفرض عليكم الجهاد و غزو بلاد الكفار فانكم لا تشعرون ان هذا هو منتهى العدوان و لا تجدون فيه ما هو غير طبيعي ،و لكن اذا حاول احد الهجوم على بلاد المسلمين او يحاول ثتيهم عن دينهم حتى بالوسائل السلمية فذلك عدوان أثيم لا تقبلون به ( الدين يا ست نوره هو ان تعامل الناس بالطريقة التي تحب ان يعاملوك هم فيها و ان لا تعمل عملا مع ناس لا تقبل ان يعملوا مثله تجاهك) ، و المشكلة الاخرى ان من يحكمون الغرب من خلف الكواليس يعرفون هذه الحقيقة و لكنهم ينافقون و يقولون لمواطنيهم ان الاسلام هو دين سلام لغاية في نفسهم و لن ندخل في تفاصيل أسباب ذلك ، على كل هذا الكلام لا يعني ان كل المسلمين سيئين بل الحمدلله الأغلبية لا يطبقون تعاليم دينهم -مثلما مع الأسف كل المسيحيين لا يطبقون تعاليم دينهم و لا يحبون اعداءهم - لكن حتى لو كان هناك فقط ١٠ ٪‏ من المسلمين يريدون تطبيق الاسلام الأصلي ( و يتمثلون الان في الدواعش ) فهؤلاء يشكلون خطورة كبيرة على البشرية كلها و من بينهم المسلمون طبعا و لن ينفع ان تقولوا انهم يفسرون الاسلام خطأ، و الى ان تكتشفوا و تقتنعون بالخلل الموجود وتخحلوا مما فيه من دعوة لارهاب الكفار و تعملوا على ازالة ومعالجة هذا الخلل او تتلافونه بوسيلة او بأخرى فسيبقى دينكم مصدر ارهاب للبشرية ما بقيت ايات الكراهية يتبع

الى ابو مفردة القتال
الذي يريد يغيض المسيحيين -

الا تخجل من هذا الذي كتبته ؟ الا تخجل من تنسب لله كل هذا النصوص التي تحث على القتل ؟ ما تركتم للشيطان ؟ هل الله قاتل ا( استغفر الله ) و ماكر يفرح بقتل للناس الذين هو خلقهم ؟ الم يقدر هو ان يهديهم و هو القادر على كل شيء و يعرف كل شيء ؟ الم يكن الله يستطيع ان يهدي من تسمونهم بالكفرة بدلا من يسمح و يحلل للمسلمين قتلهم ؟ لا تقل انهم رفضوا ان يهتدوا بإرادتهم لان ارادتهم ليست أقوى من أرادة اله و حتى لو انهم أرادوا ان لا يهتدوا ( هذا اذا جدلا اعتبرنا الاسلام هو هداية ! ) فان الله يستطيع ان يهديهم رغما عنهم ؟ هل فاتهمت التناقض في دينكم ؟ متى ستعرفون ان الله هو أله محب و ليس اله قاتل ، لا يوجد في دين اله يحرض على الفتل ما عدا في الاسلام و اليهود

لا مانع شرعي من ارهاب
الاخر بل هو مطلوب تماماً -

اذا كان الاٍرهاب بمعنى الردع والزجر فلا شيء فيه فالدول المسيحية رغم ما تدعيه من وجود تعاليم يسوع مدججة حتى أسنانها بالاسلحة الفتاكة المدمرة وقد غزت بلدان وأبادت شعوب تماماً ولا زالت تفعل فلماذا تحرمون على الآخرين ما تحلونه لانفسكم من حقنا ان تمتلك السلاح الذي نرهب به العدو ونردعه ونزجره وننقل المعركة الى ارضه ان تتطلب الامر

الاسلام لا يقتل والدليل
وجودك الى الان مسيحي -

لا لا يا كنسي مسيحي انعزالي خبيث ديننا ليس فيه دعوة لقتل المسالمين بدليل أنك تسلسلت من اجدادك المسيحيين قبل الف واربعمائة عام حتى وصلت الى حوار التعليقات لتشتم المسلمين وتفتري على الاسلام فَلَو كان الاسلام مثل مسيحيتك التي ابادت الوثنيين او أرغمتهم على المسيحية لكنت الان مسلم او لم توجداصلاً كف عن كذبك والتزم بوصايا مخلصك وتأدب يا مسيحي

الجهاد رسالة كل
مسلم على وجه الارض -

طبعاً يا مسيحي كنسي انعزالي خبيث تلك مهمة المسلمين على الارض ولا ؟!! الجهاد وازالة النظم الطاغوتية التي تقف حائلاً دون وصول الاسلام. اليهم وعرضه عليهم يقبلونه او يرفضونه كيف انتشرت المسيحية في العالم القديم والجديد ليس بتوزيع الزهور ولكن بالسيف والبارود تم تنصير شعوب او إبادتها. بينما أنتم في المشرق بالملايين ولكن آلاف الكنايس والاديرة وعايشين مسيحيين وحتموتوا مسيحيين وحتخشوا چهنم مسيحيين ايضاً مالم يهدكم الله الى الاسلام رغم انفي وانوفكم

انت تصفني دائما بالارهابي
فماذا تتوقع من ارهابي -

كلا يا مسيحي انعزالي كنسي خبيث لماذا اخجل وقد وصفتني بالارهابي ووصفت ديني بالارهاب ونصوص قرآني بالارهاب انت تحصد ما تقول ، انت تُلِّح علي انني ارهابي خلاص انا ارهابي هل في جعبتك شيء اخر هاته ، الهدايه من الله ولو لم يرد لك الهداية لن تقتنع ولو بالقنابل الذرية. وكما نكرر انتم بالمشرق بالملايين ولكم آلاف الكنايس من الف واربعمائة عام في حد داس لكم على طرف حد ارغامكم. انتم لو كُنتُم طائفة مشرقية في اوروبا لتم ابادتكم من جهة المسيحيين الغربيين. او تم نفيكم الى جزر المحيطات مع الجربانين والمجذومين والمجانين على اقل تقدير لكنكم ازاء الاسلام والمسلمين ناس مش متربيين قلالات اصل انتم ناس حقده مهرطقون كافرون حتى بمسيحيتكم لن يرضى عنكم مخلصكم ولن يخلصكم وسيدعكم تحترقون في الجحيم

مش انته وصفتني بالارهابي
خلاص انا ارهابي وحدبحك -

يا مسيحي انعزالي كنسي خبيث وقد وصفتني بالارهابي ووصفت ديني بالارهاب ونصوص قرآني بالارهاب انت تحصد ما تقول انت تُلِّح علي في كل موضوع ينشر في ايلاف انني ارهابي خلاص انا ارهابي وحدبك لو شوفتك بتعيط ليه

انا مسلم وارهابي وافتخر
عندك حاجة تانية قولها -

سيدنا خالد بن الوليد رضي الله عنه وأرضاه كان ذَا بصيرة وبعد نظر ولذلك اجهز على سبعين الفاً من المرتزقة المسيحيين العرب الذين كانوا يخدمون في جيش بيزنطة كمرتزقة تخيل لو كان أبقى عليهم بالفعل اليوم نحن بحاجة الى خالد بن وليد جديد ارهابي يعمل سيفه في خونة المسيحيين المشارقة ويحز رقابهم لتتنظف الارض والميديا من شرورهم

أقول للاخت نورة
بعيداً عن هذيان الكنسيين -

تخيلي واحد اسمه احمد مسلم بالاسم فقط مولود في الغرب او مقيم فيه يشرب الخمر والمخدرات و لا يتورع عن منكر يفتح التليفزيون يجد من يصف الاسلام والمسلمين بالارهاب يفتح النت يجده يصف الاسلام والمسلمين بالارهاب يفتح موقع ايلاف يجد الكنسيين والملاحدة يصفون الاسلام والمسلمين بالارهاب ، يفتح الجريدة يجدها تصف الاسلام والمسلمين بالارهاب يفتح الإذاعة يجدها تصف الاسلام والمسلمين بالارهاب يستمع لخطب السياسيين ودعايات الاحزاب يجدها تصف الاسلام والمسلمين بالارهاب يجلس مع زملاءه في العمل وفي البار يجدهم يصفونه و يصفون الاسلام والمسلمين بالارهاب ماذا تتوقعون منه ؟! انتم تحصدون ما تزرعون فبيئتكم تنتج العنف .

وصفتوني بالارهابي فصدقتكم
انا مسلم ارهابي وافتخر -

تخيل انته واحد اسمه احمد مسلم بالاسم فقط مولود في الغرب او مقيم فيه يشرب الخمر والمخدرات و لا يتورع عن منكر يفتح التليفزيون يجد من يصف الاسلام والمسلمين بالارهاب يفتح النت يجده يصف الاسلام والمسلمين بالارهاب يفتح موقع ايلاف