ترفيه

إستبدال أحلام بـ"نوال" سيؤجل عرض The Voice

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من القاهرة: قررت مجموعة قنوات mbc إعادة تصوير جميع حلقات برنامج The Voice في موسمه الرابع من البداية مع فريق العمل الجديد الذي حلّت فيه الفنانة الكويتية نوال بديلةً للفنانة الأماراتية أحلام.
وجاء قرار المجموعة بسبب استحالة استكمال البرنامج بنفس الفريق الذي اختارته أحلام بعد تصوير أول مرحلتين منه، بحيث يجب إعادة تصوير الحلقات حتى تختار نوال فريقها الخاص. الأمر الذي يؤكد بأن البرنامج لن يبصر النور في الثاني من ديسمبر المقبل كما كان مقرراً بسبب المستجدات بحسب ما علمت "إيلاف"،  فيما ستُعلَن التفاصيل في وقتٍ لاحق.

هذا ولم تستقر mbc على موعدٍ لبث برنامج المسابقات The Voice Kids الذي يتردد أنه ربما سيُعرَض في الشهر المقبل بديلاً عن The Voiceبنسخته للكبار، خاصةً وأنه تم الإنتهاء من تصوير حلقاته بالفعل، ولم يبقَ سوى حلقات البث المباشر.


    
 

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
ارحموا بالونة سيرك طقطقت!
ديك الجن -

للانصـاف لو كانت احـلام تجلب الاحلام الوردية المريحة وليست الكوابيس ..ولو كانت سـوية الشخصية والتصرفات ..! ومتواظعة وذكية الاحاديث .. ولم تظهر غرورها بنرجيسة مزعجة واستعراظاتها الشخصية المنرفزة والمستفزة .. وكل ذلك تسبب بكره الجمهور لها وعدم رغبتهم بمشاهدتها اينما حلّت .. وللانصاف اقول لولا كل هذه الصفات و التصرفات لكانت ممكن ان تكون الافضل بين المطربات الخليجيات .. ولكن للاسف فقد بات الوقت متاخرا لاصلاح الخطاْ والاعوجاج وكسب اعجاب ومحبة الناس .. وتنـاست بان الزمـن يومان .. فاذا كان لـك فـلا تبطـر وتغتـرّر وتتنرجــــس ..! واذا كـان عليـك اعتـزل واعتــذر ..وافتـح محل كانتـاكي و چكن بركر )..!

الحب
منير او منيرو972524754859 -

احب او احبوا او احبو او احبكم او احبكوا او احبكو المصريات والعربيات والعربيات ال48 او عربيات 48 والاسرائيليات ونساء ايلاف ونساء الجزيره ونساء العالم

حسنا فعلتم!
Mabrouk, TX -

أحسن ما فعلت أسرة البرنامج طرد تلك المتخلفة البشعة الثرثارة بفنانة موهوبة و جميلة مثل نوال...نعم الإختيار!