مذاقات

بعد 40 عاماً من عطائه في المطبخ الإيطالي

أنطونيو كارلوتشي سفيراً لـCirio في بريطانيا

أنطونيو كارلوتشي
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

عيّنت شركة Cirio للطماطم الإيطالية المعلبة الشيف العالمي الشهير أنطونيو كارلوتشي (Antonio Carlucci) سفيراً لعلامتها التجارية في المملكة المتحدة، وذلك&باعتباره عرّاب انتشار أطباق المطبخ الإيطالي في بريطانيا بعد 40 عاماً من عطائه في هذا المجال.

&& كلينكبي: كشف عضوا مجلس&إدارة العمليات في شركة&سيريو "Cirio" للطماطم المعلبة في المملكة المتحدة سيزار كونسيللو(Cesare Concilio)&ودييغو باريوتي&(Diego Pariotti) أن الشيف العالمي الشهير أنطونيو كارلوتشي&(Antonio Carluccio)&أصبح الآن سفير هذه العلامة التجارية في بريطانيا.

لقد أعطى&هذا الشيف المحبوب&أهميةً خاصة للمطبخ الإيطالي &في بريطانيا منذ 40&سنة، ولعب دوراً كبيراً على شاشة التلفزيون عبر برنامجه ووصفاته&اللذيذة وكُتبه الشهيرة بتحقيق التفاعل بين المطبخ الإيطالي الذي ينطلق من البحر الأبيض المتوسط& والشعب الإنجليزي، بالإضافة إلى سلسلة مطاعم Carlucci. كما&كان له الفضل أيضاً بتدريب&وإلهام&العديد من مشاهير الطهاة في المملكة والعالم. وهو الآن يُعتبر&عرّاب الطبخ الإيطالي وكنزاً وطنياً. وقد حصل على وسام الإمبراطورية البريطانية(OBE- Order of the British Empire) ووسام الاستحقاق من الجمهورية الإيطالية (Order of Merit of the Italian Republic- Commendatore OMRI) أي ما ما يعادل منحه لقب "Sir" في بريطانيا، وذلك تقديراً للخدمات التي قدمها&لفن الطهو الإيطالي.

والجدير بالذكر هو أن Cirio&هي&العلامة التجارية الأكثر شعبيةً للطماطم الإيطالية&في أكثر من 90 بلداً. وهي تُدخِل الطعم&الإيطالي إلى كل بيت. أما&سرّ نجاحها منذ&انطلاقتها في&العام 1856 فيكمن بأهمية دور&الطماطم في& المطبخ الإيطالي الذي يتميّز باستخدامها لتضفي&النكهات العميقة والألوانٍ المميّزة على الصلصات وتساهم في إثراء العديد من&أطباقه&التي لا تزال تتمتع بشعبيةٍ عالمية.&

وفي هذا&السياق، أوضح&"باريوتي Pariotti" أن Cirio هي الآن&العلامة التجارية الإيطالية الأسرع انتشاراً في المملكة المتحدة ولها حصة 8.8٪ من إجمالي قطاع الطماطم المعلبّة. وأضاف: لأننا نسعى لتعزيز سمعتنا المتنامية وانتشار العلامة التجارية للطماطم الإيطالية الحقيقية في المملكة المتحدة،&كان أنطونيو كارلوتشي (Antonio Carlucci)&الخيار الأمثل&ليلعب دور السفير لكونه رمزاً إيطالياً حقيقياً لمع اسمه في&بريطانيا والعالم.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف