أخبار

إطلاق أول استديو رقمي للسيارات في دبي

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

دبي: دشنت مجموعة جمعة الماجد في دبي الاستوديو الرقمي، الذي يعتبر أول معرض رقمي بالكامل للسيارات، وذلك لتوفير الميزات التي يشتمل عليها معرض السيارات الحقيقي في مساحة صغيرة من أجل تلبية توقعات متصفحي المنتجات والخدمات رقميًا والتعرف إليها بطريقة معمقة.
&
وقال المهندس خالد عيسى الرئيس التنفيذي للعمليات في المجموعة إن المشروع يتيح للعملاء تصفح السيارات بطريقة مريحة إلى جانب مقارنة الطرازات والألوان والأسعار والمواصفات، كما تتاح لهم فرص الإطلاع على خيارات التمويل والعروض الخاصة الأخرى.
&
يعرض الاستوديو الرقمي فلسفة التصميم، إضافة إلى أحدث برامج الصوت والصور والتكنولوجيا والتكامل، حيث يجمع المشروع الجديد بين هذه العناصر مع تقديم الاستشارات الشخصية إلى العملاء.
&
وتم تأسيس صالة العرض الافتراضية الجديدة للسيارات بناء على توقعات تؤكد أن منافذ التجزئة الكبيرة للعلامات التجارية للسيارات ستفقد جانبًا من جاذبيتها كمرافق يعتمد عليها العملاء للإطلاع على الطرز المعروضة، ويتوقع نمو التطبيقات الرقمية، الأمر الذي سيؤدي إلى تحقيق المزيد من المبيعات، وخاصة في هذه المنطقة، التي تسجل واحدًا من أعلى معدلات انتشار التكنولوجيا في العالم.
&
من جانبه قال ربيع شرارة مدير مشروع الاستوديو الرقمي إن الاستوديو يقدم إلى العملاء تجربة رؤية كاملة على مدى 360 درجة للإطلاع على المنتجات في مكان مريح تمامًا وإنه مع تقدم هذا التكنولوجيا وزيادة الإقبال عليها، فإن هذا الجانب من عمليات البيع بالتجزئة في صناعة السيارات سيزداد انتشارًا أيضًا.
&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف