أخبار

الزياني: ليس من حق حسن نصرالله التدخل بالبحرين

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أكد الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية أن مثول أي مواطن بحريني أمام النيابة العامة شأن بحريني بحت ليس من حق حسن نصرالله، أو غيره ممن لا يريدون خيراً للبحرين وشعبها، التدخل فيه أو الاقتراب منه.

الرياض:&استنكر الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني بشدة تصريحات حسن نصرالله أمين عام حزب الله اللبناني بشأن الأوضاع في مملكة البحرين ، عاداً أنها تحريض صريح على العنف بهدف خلق شرخ طائفي وبث الفرقة بين أبناء شعب المملكة.

وعدَّ الدكتور الزياني أن نصر الله تجاوز في تصريحه الأخير التدخل في الشؤون الداخلية لمملكة البحرين ، إلى محاولة يائسة لزعزعة السلم الاجتماعي لمملكة البحرين و تهديد أمنها واستقرارها ، وهو ما لن يتحقق بإذن الله ثم بفضل وعي الشعب البحريني وحرصه على تعزيز مكتسباته التنموية بقيادة جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين.

وأكد أن مثول أي مواطن بحريني أمام النيابة العامة شأن بحريني بحت ليس من حق حسن نصرالله، أو غيره ممن لا يريدون خيراً للبحرين وشعبها ، التدخل فيه أو الاقتراب منه.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
اين مجلس التعاون؟
ساكن دبي -

السيد الزياني المحترم لازال يعيش القرن التاسع عشر! في هذا الزمن اختفت الفواصل والحدود واصبح البشر في كل مكان يهتمون ويتألمون لمصائب غيرهم في بلدان بعيدة، انظر الى تعاطف العالم قاطبةً مع فرنسا في احداث الارهاب الاخيرة كمثال حي. مصيبة العرب هي الحساسية المفرطة تجاه من يوجه النقد او الانتقاد او حتى ابداء الرأى المخالف وكأنه قد خرّ من السماء. افتحوا عقولكم وواجهو المشاكل بجدية بعيداً عن "انصر اخاك ظالماً او مظلوماً". المطلوب من دول مجلس التعاون التدخل في البحرين لأصلاح ذات البين في الحد الادنى لا ان يستمروا يتفرجون لاسباب طائفية بحتة. تدخل الدول الخليجية وحتى العربية للاصلاح سوف يمنع الاخرين من التدخل. هل يستطيع احد ان يجيب لماذا مجلس التعاون لايتدخل خيراً لاصلاح الامور في البحرين ولكنه جاهز للرد على كل انتقاد لسلطة الحكم؟