أخبار

قدم العزاء للسعوديين حكاما وشعبا

نبيل العربي ينعى خادم الحرمين الشريفين

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

القاهرة: تقدم نبيل العربي، أمين عام جامعة الدول العربية، للأسرة الحاكمة وللشعب السعودي بخالص العزاء، اثر وفاة الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود.

ونعى الأمين العام لجامعة الدول العربية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز الذي أعلنت وفاته اليوم الجمعة.

وكان الديوان الملكي السعودي أعلن اليوم وفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز عن عمر يناهز الـ 91 عاما.

وقال بيان صادر عن الديوان الملكي السعودي انه تمت مبايعة الامير سلمان بن عبد العزيز ملكا للبلاد وسيصبح الامير مقرن بن عبد العزيز وليا للعهد.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
نعزي في فقدان القائد..
النائب محمد فريد زكريا -

حزب الأحـرار الثورة (علي العرب أن يبايعوا الملك/ سلمان بن عبد العزيز زعيماً للأمة صاحب الجلالة خادم الحرمين الشريفين الملك الزعيم القائد / سـلـمــان بــن عـبـد العـزيــــز حفظه الله وأعانه وكرمه مـلـك المـمـلـكـة العـربـيــة السعـوديــة العـظـيـم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. وتحية من عند الله خالصة مباركة نبكي ويبكي شعب مصر بدلاً من الدموع دماءً من هول المصيبة الكبرى التي لا يسعنا أمامها إلا أن نقول (أنا لله وأنا إلية راجعون) صدق الله العظيم يتشرف حزب الأحرار الثورة أعضاءً وقياداتاً ( أن يـؤكد أن العالم أجمع وشعوب أمتنا العربية والعالم الإسـلامي!) وبصفة خاصة شعبنـا العربي في مصــر وشعـبنـا العربي في السعوديـة! قـد فـقـدت عـمـلاقـاً وزعـيمـاً وحكـيمـاً لأمـة العـرب! وقائـداً للعالـم الإسـلامي!. نعم فقدنا زعيماً في حجـم أمة .. قوياً وعـملاقـاً في الحـق .. وطيبـاً وليناً ومتواضعاً مع الضعفاء والمظلوميـن! .. لهذا فالمصيبـة عـظـمي والأمة محاصـرة وفي أحلـك تاريخها!..هذه المصيبـة العـظمي التي لن يخففها سوى اختيار جلالتكم خادماً للحرمين الشريفين وقائـداً وزعيماً للأمة العربية والإسلامية!وبإذن الله وعلي درب الراحل العظـيم سنظـل مستلهمين من حكمتكم وجسارتكم وشموخكم القوة والحكمة والمجد. لهذا فأن اختيار جلالتكم قد خفف من الدماء التي ننزفها علي العزيز الغالي والزعيم المخلص الأمين جلالة خادم الحرمين الشريفين الملك/ عـبد اللـه بـن عـبد العـزيـز الذي نشر الخير وطوق مع جلالتكم أعناق 93 مليون مصري بالفضل والمواقف العظيمة حتى يوم الدين. لقد كنت أتمني أن أكون حاملاً لجثمـان العظـيم إلي رفعت الفردوس بإذن الله مع أولياء الله والشهداء والصالحين .. داعـين للفقيد أن يكرمه اللـه ويجزيه كل الخير ويطوقه بحبه ورعايته ورضاه .. أنه نعم المولي ونعـم النصير ونعم الرحمن الرحيم.. وأخيراً ندعو لله بأن يلهمنا الصبر والسلوان ويسكن الفقيد الغالي المرحوم بإذن الله فسيح جناته(وأنا لله وأنا إلية راجعون والله معكم)وعلي العربي أن يبايعوا الملك / سلمان بن عبد العزيز( زعيماً للأمة ) وولي عهده الأمين/ مـقـرن بن عـبـد العـزيـز للتوحد تحت راية واحدة. رئيس الحزب المخلص النائب/ محمد فريد زكريا