أخبار

بحث مع وزير خارجية الامارات اوضاع المنطقة

العاهل السعودي يستقبل قائد الجيش الباكستاني

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&استقبل العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز& قائد الجيش الباكستاني، إضافة إلى وزير خارجية الامارات، وبحث معهما اوضاع المنطقة والعالم.

الرياض: استقبل العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود اليوم&الاربعاء قائد الجيش الباكستاني الفريق أول ركن راحيل شريف.

وجرى خلال الاستقبال استعراض العلاقات الوثيقة بين البلدين، وعدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

كما استقبل&العاهل السعودي&الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود اليوم الاربعاء،&الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية بدولة الإمارات العربية المتحدة. وجرى استعراض العلاقات الأخوية وأوجه التعاون الثنائي بين البلدين، إضافة إلى بحث مجمل الأحداث التي تشهدها المنطقة والعالم.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
البحث عن مرتزقة
عراقي متشرد -

بعد السودان والسنغال والحبشة وغيرها،اليوم جاء دور باكستان لترسل مرتزقة لقتل اليمنيين وتدمير بلادهم.تكبيييير

يجب على مجلس التعاون ..
م.قبائل الشحوح دبـ2020ــي -

يجب على دولة مجلس التعاون الخليجي المطالبة بتوسيع حلف الناتو ومناقشة هذا الأمر مع الولايات المتحدة الأميركية والغرب والمطالبة اكثر من أي وقت مضى بالأنضمام إلى هذا الحلف القوي ... هذا اولآ ....// ثانيآ إذا تعذر هذا المطالبة إلى تشكيل تحالف قوي يمثل كافة دول الخليج وتركيا وباكستان وإزالة كل العقبات التي تعرقل هذا الأمر ... / نعم هناك اختلافات في الرؤية بين بعض دول مجلس التعاون الخليجي وبين تركيا ... لكن بغض النظر عن هذا الأختلاف هناك ما هو أهم من ذالك ... هناك حلول جذرية ناجحة لتغلب على العقبات والأختلاف مع تركيا طبعآ إذا توفرت الرغبة في ذالك ... ومسئلة الأختلاف مع تركيا بسيطة جدآ في مقابل ما هو أهم ... // باكستان وتركيا تمثل طاقة بشرية وصناعية وعلمية واقتصادية وانتاجية هائلة جدآ ... وتلك الدولتين مستقرة سياسيآ .... ومن غير الصائب ولا يجوز عدم الأغفال عن هذا الجانب المهم ويجب التعاون والتفاوض لما فيه مصلحة الخليج وان يكون هناك تعزيز العلاقات فيما بين الخليج وباكستان وتركيا لما لتلك الدولتين ارتباط وثيق جدآ قديمآ مع هاذين البلدين ...ولم يكن هناك ضرر في العلاقات بين الجانبين قديمآ ..... والأشكالات إذا وجدت فهي مؤقتة فحسب ولها حلول ايجابية ناجحة ولا يجب ان نخسر علاقاتنا مع تركيا وباكستان فهذا ليس في مصلحتنا أبدآ ...... ومن يريد ان يناقشنا في ذالك .... فنحن مستعدين لطرح له معطيات حقيقية صحيحة وناجحة لا تقبل للمساومه والتجاره بها بأي حال من الأحوال .. ولا يجب ان نستمع او نصغي لبعض المضللين والمشككين والتجار والمصلحجية والأخونجية الفاشلين والأنطوائيين السذج لتسويق وترويج لنا افكار عبثية غبية وفاشله .....