أخبار

السعودية: حملة شقيقي دفؤك هدفي تواصل تأمين لاجئي سوريا

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

واصلت الحملة الوطنية السعودية لنصرة سوريا جهودها الإغاثية خلال مشروع "شقيقي دفؤك هدفي 3" بتنفيذ محطتها التاسعة على التوالي من توزيع الكسوة الشتوية على 1756 سوريا من اللاجئين القاطنين في محافظة المفرق الأردنية.

الرياض: واصلت الحملة الوطنية السعودية لنصرة سوريا جهودها الإغاثية خلال مشروع "شقيقي دفؤك هدفي 3" بتنفيذ محطتها التاسعة على التوالي من توزيع الكسوة الشتوية على 1756 سوريا من اللاجئين القاطنين في محافظة المفرق الأردنية.

فقد وفرت الحملة خلال هذه المحطة الكسوة الشتوية المتنوعة التي اشتملت على "البطانيات والجاكتات والكنزات وقبعات الرأس"، وذلك بمعدل يتجاوز 7 آلاف قطعة شتوية وزعت على أكثر من 400 أسرة سورية.

وجاءت المحطة التاسعة من المشروع استمرارا للمحطات التي أنجزتها الحملة في كل من الأردن وتركيا ولبنان ضمن إطار الرعاية الدائمة التي تقدمها الحملة من خلال مكاتبها العاملة في دول الجوار السوري لخدمة الأشقاء اللاجئين السوريين.

ولفت المدير الإقليمي للحملة الدكتور بدر بن عبد الرحمن السمحان الانتباه إلى أن الاهتمام في تطوير برامج الحملة الإغاثية المتعددة يكمن في إيمانها بأهمية الوقوف إلى جانب الأشقاء اللاجئين السوريين خلال أزمتهم الإنسانية والعمل على التخفيف من معاناتهم بمختلف الوسائل والإمكانات المتاحة.

وقال "إن الجهود الإنسانية التي قدمتها الحملة حققت بحمد لله تعالى نتائج ملموسة على أرض الواقع أسهمت بشكل فعال في حل العديد من التحديات التي تواجه الأشقاء السوريين على مختلف الأصعدة الحياتية " .

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف