أخبار

قال إن داعش رفض كل محاولات الإفراج عن الصحافي

الأردن يدين ذبح غوتو ويجدد استعداده لتسليم الريشاوي

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

دان الأردن وبشدة إقدام تنظيم (داعش) الإرهابي على قتل الرهينة الياباني الصحافي كينجي غوتو، وقال إنه ما زال مستعدًا لتسليم السجينة العراقية ساجدة الريشاوي إلى التنظيم إذا ما أطلق سراح الطيار الأردني المحتجز لديه رهينة، حتى بعد اعدام التنظيم للرهينة الياباني الثاني.

قال وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني، الأحد، إن الاردن لم يدخر جهدًا في سبيل الحفاظ على حياة الرهينة الياباني واطلاق سراحه، وقد كان على تواصل وتنسيق مستمرين مع الحكومة اليابانية الصديقة للتعاون بهذا الشأن.واكد المومني أن تنظيم (داعش) رفض كل المحاولات التي قامت بها الاجهزة المختصة من اجل الافراج عن الرهينة الياباني، "وهذا يثبت امعان التنظيم في استخدام اساليب الارهاب والقتل".&وكان التنظيم قال إنه أعدم الرهينة الياباني بسبب المساعدات اليابانية للتحالف المضاد للتنظيم. ولم يشر المقطع إلى مصير الطيار الأردني معاذ الكساسبة الذي يحتجزه التنظيم.&واكد الناطق الرسمي أن الدولة الاردنية بكافة اجهزتها مستمرة في جهودها للحصول على ما يثبت سلامة الطيار الاردني، وانه على قيد الحياة وتأمين اطلاق سراحه وعودته الى الاردن.&&وقال إن الدولة بكافة أجهزتها الأمنية والعسكرية مستمرة في جهودها لمعرفة ما إذا كان الطيار الأردني معاذ الكساسبة ما زال حيًا.&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
تعليق
محمد -

الطيار الاردني سقط طائرته اثناء الحرب ووقع في يد داعش كلنا ندعوا له ومستعدون لعمل اي شيئ من اجل اطلاق سراحه ، ولكن هذا الياباني الغبي ذهب بنفسه الى داعش الارهابي واصبح عقبه امام اطلاق سراح الطيار الاردني لا اعرف كيف تذهبون الى سوريا لمساعدة المجرمين بعض عمال الاغاثه والصحفين كل من يعيش مع داعش فهو داعش.

بلا عنوان
ب .م /كندا -

وزير الدوله لشؤون الأعلام الأردني يقول : " أن الأردن لم يدخر جهدأ في سبيل الحفاظ على حياة الرهينه الياباني وأطلاق سراحه ........" , أنه كلام غير صحيح , ومن خلال الأخبار قبل ذبح الرهينه الياباني يتبين أن الحكومه الأردنيه قد أهملت موضوع الرهينه الياباني (كينجي غوتو) تمامأ ولم تأتي حتى على ذكره (أي لم يفرق معهم أن أطلقت سراحه داعش أم قطعت رأسه ) وأنما الأردن ركزت فقط على موضوع أطلاق سراح صاحبهم الكساسبه .

مطلوب موقف حازم
MAZIN -

وهنا على الحكومة اليابانيه ان توقف جميع مشاريع الخيريه والمنح ماليه التي تقدمها للدول الاسلاميه الى أن تقوم هذه الدول وشويخها ورؤوسئها الدينين المسلمين باتخاذ اجراءات حقيقة وملموسة لمكافحة التطرف الاسلامي الذي بدأ يشكل سرطان وخطر يهدد الوجود البشري ويعجل يانتهاء الحياه والحب على هذه الارض .

رقم 1
مسلمة -

يا رقم 1 : ,نعم الحكومة الأردنية لم يهمها الياباني وارادت ان تستخدم هذه الداعشية فقط من اجل الكساسبة, وهي اثبتت بهذا انها عديمة الإنسانية.

الى رحمة الله
امنة -

الى متى هذا التوحش والدموية باسم الاسلام؟. يادواعش ومن لف لفكم الا تعتقدون ان البشر جميعا خلق الله؟ الا نقول ان صفة الرحمة الالهية هي لكل الخلق والا لما رزقهم ربي الماء والغذاء والهواء وامتعهم بحياتهم ورزقهم المال والبنين ورزقهم نفوساصافية وحبا للحياة وحبا للبشر. مالكم جعلتم انفسكم حكاما بدل رب العالمين؟ الحق ليس عليكم انما على كتب الاحاديث التي لايليق بيها الا الحرق. هل ضمنتم رضا الله عنكم؟ انشغلوا بانفسكم وادعو الى الله بالحكمة والموعضة الحسنة وابدأوا بالمسلمين رجاءا رجاءا. وانا منكم. يامساكين ياعباد الله الكافرين شورطكم ويه بعض المتأسلمين الهمج هداهم الله. يارب الطف بعبادك وارحمهم وابعد شر امة الضلال امة المنتسبين ظلما لمحمد ومحمد برئ من افكارهم وسلوكهم. رحمكم الله ياابناء اليابان المسالمين وانا لله وانا اليه راجعون.