أخبار

طيران الإمارات باب مهم لتوظيف البريطانيين

دبي وأبوظبي بين أفضل 100 مدينة للتملك والاستثمار

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&دخلت أبوظبي ودبي في قائمة "وول ستريت جورنال" لأفضل 100 مدينة يفضلها الأثرياء للتملك والاستثمار العقاري في العالم، بينما قالت "تلغراف" إن طيران الامارات باب مهم لتوظيف البريطانيين.

إيلاف -متابعة: تبقى الامارات على كل شفة ولسان في العالم، فالانجازات في إماراتها متتالية ومتراكمة، حتى تبدو تسابق الزمن في التطور، وفي تقديم أفضل الخدمات.

أفضل المدن تملكًا واستثمارًا

فقد دخلت أبوظبي ودبي في قائمة "وول ستريت جورنال" لأفضل 100 مدينة يفضلها الأثرياء للتملك والاستثمار العقاري في العالم. احتلت أبوظبي المركز الخامس في القائمة، وبلغ معدل ارتفاع أسعار عقاراتها 14,7بالمئة بنهاية كانون الأول (ديسمبر) 2014، مقارنة بنهاية كانون الأول (ديسمبر) 2013.

وحلت دبي في المركز الستين في القائمة نفسها، بفضل الإجراءات التي اتخذتها الحكومة الاماراتية لتخفيف المضاربة العقارية وضبط الأسعار. وبلغ معدل ارتفاع أسعار العقارات بدبي بنهاية كانون الأول (ديسمبر) الماضي 0.3بالمئة، مقارنة بنهاية الشهر نفسه من 2013.

وجاءت مدن نيويورك واسبن وبالي واسطنبول في المراكز الأربعة الأولى بالترتيب.

مركز عالمي للطيران

أما "تلغراف" البريطانية، فسلطت الضوء على أهمية دبي، لأنها مركز عالمي للطيران، وفق إحصاءات مجلس الطيران العالمي. فمطار دبي الدولي تفوق على مطار هيثرو اللندني من حيث عدد الركاب والمسافرين.

وقالت الصحيفة: "يمثل طيران الإمارات مصدرًا مهمًا لتوظيف البريطانيين، إذ يعمل في الشركة نحو 3500 بريطاني في الوقت الحالي، أكثر من نصفهم من المضيفين والمضيفات المتمركزين في دبي".

وأضافت: "ستوظف طيران الإمارات مزيدًا من المضيفين والمضيفات في إطار حملة التوظيف الجديدة، وتعقد مقابلات يوم 8 آذار (مارس) المقبل في هيثرو ،ويوم 10 من الشهر نفسه في غيتويك.

وقال لوري بيريمان، نائب رئيس الشركة في بريطانيا، للصحيفة: "كانت بريطانيا دائمًا منطقة مهمة بالنسبة لطيران الإمارات، ليس فقط من حيث حجم عملياتها فيها، بل لأنها مصدر للحصول على المواهب في مجال الطيران".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
سر تقدم الخليج
باسم زنكنه -

بدايه---اتقدم لامراء الخليج وشعوبها بتهنئه من صميم القلب على لتقدم الكبير فى كل مجالات الحياه -- واقول انكم اكتشفتم سر التقدم فحافضوا عليه واستمرو بتطبيقه ستتقدمون اكثر ----والسر هو عدم الاعتماد على المستشارين العرب ومايسمى زورا بالكفاءات العليا فهم مجرد شهادات واعتمدو على الاجانب كمستشارين خاصه من االامريكان والبريطانيين فهم ناصحين وصادقين وكفوئين