أخبار

في حال تمت مهاجمته في ليبيا

"داعش" يهدّد بإرسال نصف مليون مهاجر إلى أوروبا

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

هدّد تنظيم "داعش" الارهابي، بإرسال 500 ألف مهاجر في وقت واحد في مئات من القوارب، ليكونوا سلاحاً نفسياً ضد أوروبا في حال تمّ اتخاذ قرار بتدخل عسكري ضد فرع التنظيم في ليبيا.أشرف أبوجلالة من القاهرة: هدد تنظيم الدولة الإسلامية "داعش" بإغراق القارة الأوروبية بنصف مليون مهاجر من ليبيا، في خطوة يقصد من ورائها& شن "حرب نفسية" ضد الغرب،في حال تمت مهاجمته.

وزعمت نصوص مكالمات تم اعتراضها ونُشرت بايطاليا أن هناك أدلة تبين أن تنظيم الدولة الإسلامية هدد بإرسال 500 ألف مهاجر في وقت واحد في مئات من القوارب ليكونوا سلاحاً نفسياً ضد أوروبا في حال تم اتخاذ قرار بتدخل عسكري ضد التنظيم في ليبيا.

ويخطط التنظيم لإرسال كل هذا العدد الكبير في نفس الوقت، ما يهدد كثيرين منهم بالغرق، خاصة وأن فرق الإنقاذ لن يكون بوسعها التعامل مع كل هذه الأعداد. غير أن السلطات تخشي من أنه في حال وصول كل هؤلاء، فإن المدن الأوروبية قد تشهد أعمال شغب.

ويأمل مقاتلو التنظيم من جانبهم أن يتمكنوا من إحكام السيطرة على ليبيا ثم يعبروا عبر البحر الأبيض المتوسط متنكرين على أنهم لاجئون، وهو ما كشفت عنه خطابات اطلعت عليها منظمة Quilliam المنوطة بمكافحة الإرهاب، وأبرزتها صحيفة التلغراف.

وقال زير الداخلية الايطالي، انجيلينو ألفانو، إن ليبيا كانت "الأولوية المطلقة" بالنسبة لهم، مؤكداً أنه لم يعد يتعين على المجتمع الدولي أن يُضيِّع ولو حتى دقيقة واحدة فقط.

وسبق أن وصل أكثر من 170 ألف مهاجر إلى إيطاليا عبر القوارب العام الماضي. وتم إنقاذ ما يقرب من 4 آلاف مهاجر كانوا يحاولون الوصول إلى هناك منذ يوم الجمعة الماضي.

وكان العقيد الراحل معمر القذافي قد سبق له أن تكهن بانتشار التشدد والقتال في كافة أنحاء ليبيا، وسبق له أن حذر من أن منطقة البحر المتوسط ستتحول لـ"بحر من الفوضى".

وفي المقابل، وافقت السلطات الأمنية الايطالية على خطط تهدف إلى نشر 4800 جندي في شوارع البلاد بهدف المساعدة على درء المخاطر الخاصة بوقوع هجمات إرهابية هناك. كما يتوقع نشر القوات في الأماكن السياحية كالمواقع الأثرية والنصب التذكارية.

وحسب صحيفة "الشرق الأوسط"&فقد كشفت وثائق أن تنظيم "داعش" أرسل مقاتلين من سوريا والعراق إلى ليبيا، ليبحروا في اتجاه أوروبا كمهاجرين غير شرعيين، ليبدأ بعدها التنظيم في شن هجمات داخل القارة الأوروبية، وذلك بحسب وثائق كتبها أبو أرحيم الليبي، الذي يعد مسؤولا إعلاميا في تنظيم داعش، ويعتقد أنه مختص بالدعاية الإلكترونية للتنظيم، وأنه أهم أذرع التنظيم في ليبيا لتجنيد الأعضاء الجدد عبر الإنترنت. وقدم للدراسة باللغة الإنكليزية الباحث تشارلي وينتر من مؤسسة &"كويليام&" البريطانية لمكافحة التطرف.

ويقول أبو أرحيم الليبي &"إن ليبيا تمتلك إمكانات هائلة&"، في إشارة إلى ترسانة الأسلحة المتاحة بها، والتي تم الاستيلاء عليها عقب سقوط العقيد الراحل معمر القذافي. وأضاف أن &"نحو 300 ميل هي فقط المسافة الفاصلة بين ليبيا وجنوب السواحل الصليبية، ويمكن الوصول إليها باستخدام أبسط قارب بدائي&".

ولا يمكن التحقق بشكل مستقل من هوية المدعو أبو أرحيم الليبي، ويعتقد محللون أن كتاباته عن ليبيا مؤثرة وتجد لها صدى كبيرا وقراءة واسعة النطاق.

وحسب "الشرق الأوسط"& فان الوثائق التي كتبها المسؤول الإعلامي للتنظيم تقترح استخدام سفن الهجرة غير الشرعية لنقل عناصر التنظيم إلى أوروبا. وتشير الوثائق كذلك إلى أن التنظيم يخطط لمهاجمة سفن الشحن البحري، التي تعبر البحر المتوسط باتجاه أوروبا والعكس. وتقول الدراسة &"ليصبح هذا الحلم حقيقة يجب التحرك بسرعة حيث لا يمكن إغفال جزئية الوقت والحرب الإعلامية، ولا ننسى تحرك العملاء للتخلص من هذه الترسانة العسكرية وتسليمها للصليبيين، حيث كانت أولى هذه المحاولات أثناء الثورة الليبية، حيث تم تكوين فريق من شخصية تتبع وزارة الخارجية الأميركية ومعه 41 خبيرا تقنيا قدروا وجود أكثر من 50 ألف صاروخ أرض - جو في ليبيا، وبدأت خطواتهم بتجميع الصواريخ المضادة للطيران (سام 7) التي كانت بحوزة الثوار في مختلف المناطق المحررة في ذلك الوقت ووضعت تحت الحراسة المشددة، وبلغ عددها 570 صاروخا، ومن ثم قام فريق الخبراء بإتلافها&".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
مبروك لشعوب أوربا
ابن الشام -

أتقدم بالتهاني إلى حكومات وشعوب أوربا الذين وافقوا على فكرة ( الغزو السلمي لأوربا ) باستقبال المهاجرين المسلمين منذ خمسين عام. وقد التزم الشباب المسلم بتطبيق سنة رسول الإسلام ( تناكحوا تكاثروا ) بالزواج من فتيات أوربا وإنجاب الأولاد حتى يصبح عدد المسلمين أكثر من عدد المسيحيين في كل دولة أوربية. ثم تطبيق الديمقراطية في الانتخابات وتفوز الغالبية المسلمة في المجلس التشريعي فتشكل الحكومة وتعلن في الدستور أن دين الدولة الإسلام ويجب تطبيق الشريعة الإسلامية. ومن يعارض من المسيحيين سيدفع الجزية وهو صاغر

يعيدوهم
صادق -

يعيدوهم الى ليبيا ويعملون لهم مخيم للاجئين وتاتى منظمات حقوق الانسان والهجره لتتكفل بهم ويضغطون على دول الخليج لدفع صرفياتهم او يلزمون ليبيا وتونس بمنحهم حق اللجوء كما فعلوا مع المغرب وينتهي الامر

علي خيرة الله
ابو الرجالة -

شدوا حيلكم بتصروا علي حربا عالمية دينية حسنا ستكون لكم هذة الحرب

سينهزم الغرب امام داعش
ابو الرجالة -

سينهزم الغرب امام داعش الا اذا عادوا للمسيح مرة اخري فمثلا 4 اطفال مسيحيين سوريين هزموا داعش واصروا علي ارادتهم ولم ينكروا المسيح ونالوا اكليل الشهادة هذا انتصار 21 قبطي و 6 نيجريين مسيحيين ظل الداعشيون 3 اسابيع يعذبوهم لينكروا المسيح و 5 نيجيرين انكروا وواحد اصر مع الاقباط من اصروا علي الايمان بالمسيح لاخر لحظة واستشهدوا هزيمة داعش تحتاج الي ايمان غير موجود لدي الملاحدة في اوربا وفعلا سيسودوا في اوربا كلها او تجتاح العالم حربا كونية دينية وهو ما يريده الداشعيون ومعهم امريكا التي تريد\ خراب العالم لتبقى وحدها فوق العالم

سؤال
ابو الرجالة -

لماذا يريدون تدمير العالم كله ؟

صحة على قلبكم !!!!!
مصرية -

هل سيدفع الغرب ( ومعه بقية العالم ) ثمن غبائه وشره !!!!! أذا ارادوا هدم دولة أختلقوا الاسباب حتى غير المنطقية منها لتخريبها بنفس مطمئنة !!!!! أما عندما يكبر الشر ويترعرع أمام عيونهم فأنهم صم بكم !!!!!! أين من هرعوا لأسقاط صدام والقذافى من ليبيا التى ترك فيها الأرهابيين حتى أصبحوا كالسرطان !!!!!! خربوا العراق بحثا عن أسلحة الدمار الشامل ولم يجدوها بينما دواعش الخراب الشامل يتركون بذرة صغيرة فى كل بلد حتى يتسرطنوا وينتشروا وسط المدنيين ثم يتظاهر العالم المتحضر بالدهشة من كيفية أستفحالهم !!!!!! الدواعش يطمئنون العالم ان ( الطبخة أستوت ) وسيحرصون على ان يتذوق الجميع منها ... بون أبيتى !!!!!!!

المشكلة لايفهمون الواقع 1
توفيق الواعي -

بعد أن خاب ظن الغرب بالربيع العربي كأن الأمريكان عادوا إلى فنهم القديم (الانقلاب العسكري)هذا ماأحسست به وأنا أتأمل بوجه خليفة حفتر٢- الجماعات الإسلامية بشتى راياتها ومسمياتها أضحت مستهدفة دوليا وإقليميا ولو كنت مكانها لقمت بمراجعة شاملة جسُورة لبلورة حسبة استراتيجية جديدة ٣- أول شي في الحسبة الجديدة أن تتحاشى الجماعات الإسلامية هذه المواجهات الغير متكافئة التي أدمنتها مع قوى ونظم راسخة على الأرض لها شرعية دولية٤- من أهم مبادئ الحرب (الاقتصاد في القوى) لا ينبغي للجماعات أن تبدد قواها وتترخص بذل دماء شبابها.يجب صيانة الخزين الاستراتيجي للجماعات والحفاظ عليه.٥- الجماعات مخترقة أمنياً في قياداتها إلا ما ندر، وصار من السهل توظيفها في حروب وكالة (war by proxy) تخدم في نهاية الأمر أعداء الإسلام٦- يجب أن تدرك هذه الجماعات أننا نعيش ضمن (نظام) دولي يقوم على احتكار السلاح والخامات (نفط وقمح) والتحكم بالإعلام (الأقمار الصناعية) وقبول دولي٧-ولدى هذا النظام الدولي مؤسسات (صلبة(جيوش وسلاح ومال وفير واقتصادات متطورة ومزدهرة ومطلوب دراسة المشهد بأناة قبل الانخراط في مواجهة خاسرة.

المشكلة لايفقهون الواقع2
توفيق الواعي -

-8 هل هذه الجماعات في حالة مواجهة مع (النظام الدولي) ؟ أم هي قادرة على التعايش معه؟المواجهه في ظني خاسرة والتعايش لا يتضح من خطاب هذه الجماعات.٩- خطاب هذه الجماعات منفصل تماماً عن حالتها الموضوعية وموغل في الرومانسية والتفكير الرغبي كمن يواجه كتيبة خضراء من الحديد بقصيدة شعرية أو خطبة.١٠ - ثم إن شبكة علاقاتها السياسية هزيلة للغاية ومعارفها السياسية متواضعة وصورتها لدى العالم مبهمة وغامضة ويستبعد أن تكون مؤثرة عالميا.١١ - الجماعات الإسلامية تعمل بعفوية مفرطة وليس وفق خارطة طريق ولذا صار من السهل استدراجها واستنزافها في معارك جانبية تستهلك خزينها الاستراتيجي.١٢- لم تعتد الجماعات على النقد الموضوعي لها ولذا تسارع في تصنيف الممارس له وإدانته واتهامه دون الاستفادة من النظر في مادة النقد وفحواها ١٣ - تقديس الجماعات الإسلامية لقادتها أوقعها في سلسلة من الأخطاء الكارثية ،أولها: تنزيه القيادة من الخطأ .ثانيها: زرع روح القطيع في الأفراد١٤- تقوم الأحزاب الأوروبية بتعيين (المدقق الداخلي) internal auditor وتمنحه راتباً دسماً ومهمته نقد أداء الحزب فلماذا لا يكون مثل ذلك عندنا ١٥ - تعقد الأحزاب الأوروبية ورش عمل workshops مهمتها النقد الذاتي وتدعو ضيوفاً ومراقبين من خارج الحزب .

الى اوربا وامريكا
مسيحي مهاجر -

خاطب الأسترالي عبدالله الأمير في التسجيل المصور رئيس الوزراء الأسترالي توني آبوت والرئيس الأميركي باراك أوباما، مهددا بالقول: "إننا لن نلقي سلاحنا حتى نصل إلى أراضيكم".كان عبد الله (17 عاماً) فر برفقة مراهق أسترالي آخر من البلاد في حزيران (يونيو) الماضي، ويعتقد أنه سافر إلى سوريا عبر تركيا. وذكرت تقارير إعلامية أسترالية أن المراهق الآخر الذي فر برفقة عبد الله الأمير واسمه (فيض) أوقفه والده وعاد إلى سيدني.وأكد متحدث حكومي أن هذا التسجيل الذي كانت مدته 1.43 دقيقة يظهر مدى التهديد الذي يمثله تنظيم الدولة الإسلامية.نعم يوما بعد يوم تتزايد وتتأكد تهيدات داعش للدول الأوربيه وأمريكا امام استخفاف وعدم مبالاة .من قبل الدول الغربيه وأمريكا ولكن تهديدات الدواعش تتأكد يوما بعد يوم اذن متى ستصحى هذه الدول الى خطورة هذا التنظيم وما قد يقوم به من اعمال تهدد السلم العالمي وتهدد السلم والأستقرار في بلدان الغرب الأوربيه وامريكا ومتى ستبقى هذه الدول تستخف بتهديدات هذه العصابات الأجراميه وتهديدها لشعوب العالم واستقرار السلام العالمي نعم ان الغرب مدعوا مرة اخرى لأعادة تقييم الأمور وخطورة الأوضاع في المناطق الملتهبه والتي اصبحت قواعد تجمع وانطلاق لهذه العصابات الأجرميه ووقف خطورتها بأسرع وقت واتخاذ خطوات اكثر جديه وعقلانيه واعادة تقييم خطورة الأرهاب الأسلامي على السلم العالمي واستقرارشعوب العالم وسلامة اراضيها

اغلقوا الحدود!!!!
آشورية -

ايطاليا وش المصائب ايطاليا التي تسمح لهم بالدخول وتسهل عليهم دخول اوروبا!! يجب على الحكومة الايطالية والدول الاتحاد الاوروبي غلق حدودهم فوراً وبأسرع وقت والا تحولت اوروبا الى شرق اوسط اخر. المخطط التركي القطري يجب وقفه يجب اسقاط الحكومة التركية والقطرية لزوال داعش! حاربوا تركيا وقطر لتتخلصوا من داعش!!!

زوارق إنقاذ؟
Dany leb -

"خاصة وأن فرق الإنقاذ لن يكون بوسعها التعامل مع كل هذه الأعداد - هم يأتون ليقتلوا وإيطاليا تقول ان فرق الإنقاذ عندها غير كافية. ما هذا الهبل؟ صحيح ان المسيحية تدعو للأخوة والتسامح وعدم القتل ولكن ليس عندما يتعلق الامر ببلدان وحكومات مهمتها حفظ الأمن. فلينشروا حاملات طائرات كمان وما يخلوا قارب واحد بلا ما يقصفوه صاروخ.

أفواج الجياع
ورقة بن نوفل -

امة المليار ونصف جائع ومعدوم من حقوق الإنسان تريد السيطرة على المجتمعات الراقية بإرسال الملايين من ألأفواه الجائعه , ألإنجاب يستطيعه كل من وصل لسن الرشد ولكن القيام بالواجب تجاه المنجب يحتاج لقدره وواجب ومسؤوليه وهذا معدوم عند من حولوا نسائهم لأجهزة ولاده للتكاثر والتفاخر بعدد جياعه

اضربوهم بقوة
متابع--خليجي -

ياسيسي- يابطل-- --لاترحم الدواعش---استعمل كافة الاسلحة----وحوش وهمج--- طبق العلمانية والعدل ودولة القانون---- بمصر لكي تنهض----من يريد الدين هو حر لكن فقط---للاحوال الشخصية والعبادات-----لايتدخلون بحياة الناس ابدا--- نعم هو السبيل لوضع مصر بمستوى الدول المتقدمة----لان هؤلاء المجانين-- ماذا فعلوا ويفعلون---من الصومال-السودان-العراق-سوريا-اليمن-ليبيا---- انهم يدمرون بلدانهم--من اجل شعوذه ودجل

حقيقة داعش
oneway -

داعش صنيعة أمريكا و اسرائيلداعش تهددالجميع ما عدا اسرائيل و أمريكا

كشف
جابر -

وكالة المسح الجغرافي الروسي : المصريون ذبحوا في قطر وليس في ليبياكشفت وكالة روسية عن مكان ذبح المصريين المسيحيين مشيرة الى انه تم على جزيرة صخرية في قطر وليس في ليبيا، وأكدت وكالة "المسح الجغرافية" أن فريق من طاقمها أجرى بحثا عن المكان الذي تم فيه إعدام المصريين وتبين بعد التدقيق وتحديد أهم نقاط البحث ان الذبح تم في تلك الجزيرة. وأوضحت الوکالة الروسیة، أن الجو فی لیبیا فی الوقت الذی تم فیه عملیة الإعدام کان صافیا ولیس فیه أی سحب، مضیفة أنه وعند تحلیل صور منطقة الشرق الأوسط وجدت سفن فی قطر ترددت على تلک الجزیرة أیام متتالیة مع العلم انها جزیرة صحراویة خالیة من السکان وجاءت التحلیلات نتیجة وجود شجرة النخیل ونوع احجار الصخر فی الفیدیو المعروض لعملیة الذبح.

Knowledge is power
صومالية مترصدة وبفخر-USA -

Wooooo wooooo did you believe this

فضيحة البغدادي العميل
متابع--خليجي -

–اما ما قاله – سنودن بعد فضيحة البغدادي وانشاء هذا التنظيم وتفعيله من سنتين وهم 80% ضباط من فدائي صدام- لمحاربة بشار بعد انهيار جبهة الجيش الحر وبعد ان تم غسل مخه بسجن بوكا اي البغدادي من 2003م– وهذه وثيقة من المخابرات الامريكية—لانهم اعتقدوا ان المنطقة لابد ان تستنزف وتطبيق نظريات مثل الفوضى الخلاقه–وقبله كيسنجر وبرنارد لويس وشمعون بيريز وكونداليزيا رايس– لكي تكون اسرائيل متفوقه للابد—هل هذه الاستنتاجات صحيحة اولا التاريخ سيحكم؟؟

هل الأوروبيين أغبياء ؟
أم المسألة مفروضة عليهم ؟ -

انا لا اعرف لماذا الدول الاتحاد الاوروبي و لمصلحة من قيدوا انفسهم ببنود معاهدة تلزمهم بعدم ابعاد اي شخص يصل الى بلدهم بصورة غير شرعية، و من الذي يستفيد من هذه السياسة؟ ، لماذا الدول الاسلامية لا تمنح اللجوء للمسلمين ؟ لماذا الأوروبيين يشجعون الهجرة الغير شرعية لبلادهم و يقدمون اللجوء الى الواصلين بصورة غير شرعية الى بلادهم و بعد ذلك يستغربون من استمرار تدفق قوارب محملة بمئات اللاجئين الغير شرعيين الى سواحل إيطاليا ، يعني هل الأوروبيين أغبياء الى هذه الدرجة، و لا يعرفون هذه المعادلة البسيطة ، هل هم حقاً يريدون وقف الهجرة الغير شرعية الى بلادهم ، ؟ اذا هم يريدون وقف تدفق المهاجرين الى اورربا ًٍفإن حل هذه المسألة بسيط جدا و يتم بإعادة اللاجئين من حيث قدموا فلا احد عند ئذ سوف يقدم على المخاطرة بأمواله و حياته في قصية خاسرة يعرف انهم سيجعونه الى حيث أتى ، فلهذا أنا أقول ان المسألة مخطط لها من الطغمة التي تحكم اوروبا ( بدون رضا أبناء اوروبا نفسها) الطغمة التي تحكم اوروبا تسعى الى تفكيك تجانس المجتمع الأوروبي ليسهل لها استمرارها في الحكم تهدف الى خلق مجتمع متعدد الأعراق و الاديان في اوروبا و كل من ينفي صحة هذه الفرضية لا عقل له ، و النقطة الاخرى انهم يزعمون انهم يريدون محاربة داعش خارج بلادهم و في نفس الوقت نجدهم يستقدمون الداعشيون الى بلادهم و يقدمون لهم الرعاية ، أليس هذا غباء مفرط هل معقول انهم بهذه الدرجة من الغباء ؟ اكيد لا انها خطة

حقيقة داعش
christian -

قال الكاتب والمؤرخ الأمريكي ويبستر تاربلي إن الولايات المتحدة لو شاءت لقطعت عن تنظيم “داعش” الإرهابي كل وسائل الاتصال على الشبكة العنكبوتية. ويرى تاربلي صاحب المؤلف الشهير ” الحادي عشر من سبتمبر/أيلول أن “الإرهاب المصنع ، صنع في الولايات المتحدة الأمريكية ” مشيرا إلى أن درنة الليبية التي قامت الطائرات المصرية بقصفها تعتبر عاصمة الإرهاب العالمي. ويشير الكاتب إلى أن درنة تصدر إلى العراق وسوريا مقاتلين بأعداد كبيرة على الرغم من أن تعداد سكان المدينة صغير نسبيا. ويشرح المؤرخ الأمريكي المعروف بانتقاداته لسياسة الإدارات الأمريكية المتعاقبة، والعضو في المؤتمر العالمي المناهض للإمبريالة خفايا ودهاليز نهج واشنطن في الشرق الأوسط.

واخیرا
اهریمان -

اخیرا تبین ما معنی مقولە الاسلام هی الحل ای ترک الدول الاسلامیە بالالوف والعیش عالە علی الکفار اولاد الخنازیر ،الذین سیرسلون قوارب النجاە لانقاذ ابناء خیر امە ثم سیربون ابناء خیر امە علی المساعدات الانسانیە ، ثم یکتشف المومنون الذین شبعوا ان الکفار یعیشون فی جاهلیە ،وانهم اضلوا الطریق القویم ،طریق الذبح والغزو وواد النساء فی اکیاس . فیقومون بتدمیر تللک البلدان کما دمرموا کل مکان وجدوا فیە.فمن غیر الاسلام لدیە هذا الحل العبقری .

رقم 15
هادي كريم -

اذا صح هذا الكلام---فانها كارثة ومصيبة-

تعليق 10 اشوريه
متابع عراقي -

ياسيدتي سؤال المليون دولار الذي يجب ان نسأله لماذا لاتريد امريكا واوروبا القضاء على هذه الزمر الارهابيه ؟ هل يعقل ان امريكا واوروبا بكل امكانياتها العسكريه والعلميه والاستخباريه غير قادره على القضاء على كم اشعث اكل القمل والاوساخ جسدهم ؟ لماذا هذه الزمر الارهابيه تقتل الاف الاف الاضعاف من المسلمين مقارنة باتباع الديانات الاخرى ؟ لماذا لاتطلق هذه الزمر الارهابيه التي تدعي الاسلام رصاصة واحدة باتجاه الذي يحتل القدس ويعمل على هدم المسجد الاقصى , اول القبلتين لدى المسلمين ؟ من اسقط صدام ثم القذافي الذين كانوا حاجزا وسدا منيعا امام هولاء الارهابيين ؟ تحياتي لك يابنت بلدي

استضافة واجبة
جاك عطالله -

على أوروبا ان تعيد خمسة مليون مسلم او عشرة لبلادهم الاصلية استعدادا لاستضافة نص مليون غازى داعشى

مجرد نظريه
سمير -

أنا لا أحب نظريات المؤامره ولكن هذا التهديد من داعش غبي جدا ولن يعود عليهم بأي فائده. ولكن بالنسبة لاحزاب اليمين الاوروبيه فهذا التهديد مفيد جدا لانه ذريعه للتشديد على قوانين الهجره وأعاده النظر في سياسة قبول اللاجئين، وهو ما يطالبون به دائما لا ارى داعش الا تسارع في مساعده اليمين الاوروبي بطرق غير مباشره. ماذا لو كانا وجهين لعمله واحده؟؟؟

جاك عطالله
عمل ضروري عاجل -

جاك عطالله على كندا أن تلقي بك في المحيط حتى تتخلص من التلوث المسموم الذي يشكل خطراً جرثومياً على الأحياء و البيئة

فرق بين المسلم والإسلامي
حسين البنا -

جماعة من الإسلاميين الجهاديين يهددون بما يزيدهم تأكيداً للعالم كله أنهم مصرون - بأسلوب التوحش والغدر - على تشويه صورة الدين الحنيف، بل ومصرون على المزيد من تنفير الناس من مجرد التفكير في طلب المعرفة عن الإسلام. وهذا هو ما يفّرقهم عن بقية مسلمي العالم الذين غمروا العالم بالسلمية والتعايش والخلق الإسلامي الكريم تأسياً بنبينا الكريم صلى الله عليه وسلم، والذين بسببهم يدخل الناس في الدين الحنيف بمحض إرادتهم. وعلى مر السنين أثبت الإسلاميون الجهاديون أن تشويههم لصورة الدين وتنفير العباد منه أمر لا يعنيهم، مقابل إشباع تعطشهم للدماء الذي غرسه في عقولهم مشايخهم المنحرفين. فمنذ بروز الجماعات الإسلامية الجهادية لم نسمع بإنسان واحد دخل في الإسلام تأثراً بجهادهم المزعوم. بل بسبب أعمال هؤلاء الإسلاميين الدموية واللا أخلاقية يسخر العديد من الكتاب والإعلاميين من ديننا الحنيف بأقلامهم ورسوماتهم. اللهم نسألك الهداية للجماعات الإسلامية في الغرب لعدم الترحيب بأي من العناصر الداعشية في بلاد الغرب .. ففي ذلك جهاد عظيم بحفظ يحفظ الدين ويحقن الدماء البريئة.

ارسلوهم لنتخلص من قذارتكم
castro -

ولا أسهل من دفنهم في البحر كما رمي زعيمكم الإرهابي بن لادن فيه... فهلموا ارسلوهم لنتخلص من قذارتكم

فلم
sama -

فلم هندي بامتياز

بونجور
محمد رواس -

يا إلهي...

عاشت أوروبا
فداء -

عاشت أوروبا حرة من الاستعمار العربي

أيهما أفضل الاستعمار البد
Rizgar -

لا فرق بين استعمار، واستعمار، ولا غزو وغزو آخر. ولا يوجد استعمار حميد وآخر خبيث . وإذا كان الاستعمار الروماني كما يقولون قد استعبد شعوب المنطقة، فعلى الأقل ترك وراءه ثقافة وكتباً وفنوناً في المسرح والموسيقى والرقص والتمثيل وأوابد تاريخية كالمسارح الرومانية التي تقف حتى اليوم شامخة بوجه الزمان،

زنادقه
جميل -

عندما كان القذافي ينعتهم بالزنادقه كنا نسخر منه ولكنهم اثبتوا ان الرجل كان على حق .

إرسال ٥٠٠٠٠
P@ul -

إرسال ٥٠٠٠٠ بطريقة عشوائية لن يبلغ منهم البر أكثر من عشرة آلاف على قيد الحياة أي أن ٤٠٠٠٠ مسلم يصبحون طعاما للسمك والشكر للإنسان الغربي المتمدن لعدم إغراق الباقون بما يسمى طوربيدو .

كذب ونفاق داعشي
ورقة بن نوفل -

لن يكون أفواج الجياع بالعدد نصف مليون فقط من خير أمه نزلت للعالمين , بل ستتحرك الملايين من ألأمة الجائعة بإتجاه العالم الغربي الغني ( الكافر ) وليس ألأقرب لهم للدول الخليجية الإسلاميه الغنية ( المؤمنة ) لأنهم على علم مسبق بالتعامل ( ألإسلامي الخلوق ) مما يعانية أخوانهم القادمين من بنغلاديش وباكستان وأندونيسيا وغيرها من الدول ألأفريقية وألأسوية المسلمة بدول الخليج الإسلامية !بدلآ من تأمين لهم فرص العمل والحياة الكريمة نراكم تتاجروا بهم وبأعراضهم حيث إرسالهم للمجهول وإقتلاع الإنسان من أرض ألأجداد !

مبروك عليكم
مصري -

مبروك علي روما البلهاء مبروك علي كل اوربا سذاجتهم . و حمق قادتهم المجرمون بدءا من هتلر النازي الي تحالفات بريطانيا علي مدار تاريخها .. اشربوا ما فعله بكم ساستكم الاغبياء في غياب من شعوبكم . التحالفات الدينيه مع المتطرفين لها سنوات طوال في غيبه من شعوبكم و اليوم ان وقت الحصاد

حتي لا ننسي 2
جرجس -

وأمدت المخابرات الأمريكية عبد الله عزام وأسامة بن لادن بالأموال والأسلحة لهزيمة الاتحاد السوفيتي. وبعد أن تحقق لهم النصر وتكونت القاعدة، قتلت المخابرات الأمريكية الرجلين.

الزنادقه
المخابرات الأمريكية -

أدى خلاف بين مسلحي تنظيم "داعش" في شأن تطبيق عقوبة بحق عدد من المدخنين بقضاء الحويجة التابع لمحافظة كركوك في شمال العراق إلى مقتل 12 من عناصر التنظيم.ونقلت شبكة"رووداو" الكردية عن شهود قولهم إن "تنظيم داعش ألقى القبض على بعض المدخنين أول من أمس وقام بتنفيذ العقوبة بحقهم، بجلد البعض، وقرر التنظيم قطع أصابعهم". وأضافت: أن "بعض عناصر التنظيم عارضت تنفيذ حكم قطع الأصابع، واعتبروا أن ذلك لا يعد حكماً شرعياً، مما أدى إلى اندلاع شجار بالأسلحة بين عناصر التنظيم، ما تسبب في مقتل 12 مسلحاً من الطرفين المختلفين