أخبار

في تسجيل صوتي مسرب

علي صالح لضبّاطه: دمروا كل شيء في اليمن!

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك
أمر الرئيس اليمني السابق علي صالح قياداته العسكرية بتدمير اليمن، واصفًا شعبه بالجبان، في تسجيل صوتي مسرب. &سرّب تسجيل صوتي منسوب إلى الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح، حث فيه مؤيديه على تدمير كل شيء في اليمن، ردًا على عملية "عاصفة الحزم"، التي تقودها السعودية، وتشارك فيها عدة دول أخرى، ضد الانقلاب الحوثي على السلطة الشرعية في اليمن.وقال صالح في التسجيل المسرب من لقاء عقده مع قادته العسكريين: "الإخوة القادة، سنواجه حتى آخر قطرة من دمائنا، بكل ما أوتينا من قوة، من يقف معنا يا مرحبا، سياسيين أو غير سياسيين أهلًا وسهلًا".وأضاف: "كسروا كل شيء جميل في اليمن.. دمروا كل شيء في اليمن".وتابع واصفًا الشعب اليمني بـ "شعب جبان خوافين، لا يعرفون مصلحة الرئيس...".لكن صالح، عاد واصدر بيانا في وقت لاحق الجمعة، ودعا الرئيس اليمني السابق& المتحالف مع المليشيات الحوثية المتمردة، الجمعة الى وقف العمليات العسكرية الجارية واستئناف الحوار بين اطراف النزاع في اليمن. (التفاصيل)&

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
اخطر دكتاتور
ابن وطن عراق جريح -

علي عبدالله صالح الرجال فقد وعيه كلهم تركوه سيلتحق من سبقوه من دكتاتوريين العرب

مرجلة بامتياز
Walid -

وطني بامتياز ماشاء الله

سوسة مدسوسة
sweet -

ثعلب متلاعب ناكر للجميل هو من ايقظ الحوثيين

حسن النوايا
محمد الشرعبي -

نرجو من الاشقاء الاماراتيين تجميد استثمارات وأموال المخلوع وعائلته الموجودة في الامارات كي يصدق الشعب اليمني أن صواريخ وقنابل طائراتكم الحربية المشاركة في عاصفة الحزم هي من اجل تحرير الشعب من هذا الطاغية المجرم وحليفه الحوثي!!!!!!!!!!!!!!!

الحقير والسافل
OMAR OMAR -

لايختلف اللص علي صالح عن اللص السافل بشار

شعب جبان
برعى -

ولا يهمك يا زعيم, مش مشكلة, هنجيب لك شعب أخر يستحق شرف قيادتكم, المهم أنك ماتزعلش.

وبدأت الحرب الاعلامية
منصف -

"حدّث العاقل بما لا يُعقل فأن صدّق فلاعقل له"، هل يُعقل ماتكتبه ايلاف صوت السعودية؟ رئيس سابق لبلد يقول دمروا كل شئ! انه زمن الاعلام والتلفيق والمشاركة في تنفيذ السياسات ولكن الاغرب هو تعليق القرّاء على كل خبر وكأنه صحيح وموّكد. قرّاء عرب يهللون ويفرحون لتدمير بلد عربي. يا امة ضحكت من جهلها الامم.

النفاق
نضال -

لم يتحدوا العرب بحياتهم هذه اول مر يتحدوا فضرب اليمن لمذا لم يتحدوا لضرب اسرائل

فاشلة
مخابرات خليجية -

تسريب في هذا الوقت وبهذا المعنى وين كان!!! العبو غيرها , العرب ليسوا بهذه السذاجة والكاذب مفضوح دنيا واخرة والسلام على من اتبع الهدى.

أرعن جديد يظهر
ب م / كندا -

علي عبد الله صالح يدعوا عصابته " لتكسير كل شيء جميل في اليمن وتدمير كل شيء" !!!؟ وهل يوجد شيء جميل في اليمن يخشى عليه من التكسير والتدمير؟؟! اليمن بلد فقير ومجتمع بدائي , ولكنها دعوة صريحة لأتباعه للنهب والسلب والسرقه .

ايلاف والنفاق وجهان
Walid -

موقع ايلاف منافق بامتياز