أخبار

أكد أن المشهد الذي يقدمه حزب الله مستورد من إيران

الحريري لنصرالله: لماذا هذا الجنون إنها عاصفة الحزم!

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

رأى رئيس الحكومة السابق سعد الحريري أن الأمين العام لـ"حزب الله" السيد حسن نصرالله على خطى مرشد الثورة في ايران السيد علي خامنئي "في الابداع في التلفيق وحياكة التحريف والتضليل وعروض الاستقواء والتعبئة المذهبية".

إيلاف - متابعة: قال الحريري مغردًا على موقع "تويتر"، إن "تناول الملك الراحل عبد العزيز بالإساءة أمر يضع المتطاولين في المرمى المضاد، من أكبر مقامٍ في طهران الى أصغرهم في الضاحية". مشيرًا أن "التوتر السياسي لن ينجح في تشويه صورة السعودية ودورها ومكانتها".

ولفت الى أن "المشهد الذي يقدمه حزب الله مستورد من ايران وبعيد عن مصلحة لبنان ابتعاد ابليس عن الجنة"، وبأنه "لا يفوت حزب الله أية مناسبة ليعلن من خلالها انه قادر على وضع طائفة بكاملها في السلة الايرانية".&

وذكر أن "حزب الله لا يفوّت أي مناسبة ليعلن من خلالها انه قادر على وضع طائفة بكاملها في السلة الايرانية"، لافتاً الى أن "الشيعة العرب ليسوا جاليات إيرانية في بلدانهم. هم في أساس الأمة وحياة بلدانها، والمشروع الإيراني الذي يريدهم مجرد أدوات مصيره السقوط".
&
وأكد الحريري أن "ما بين السعودية واليمن من تاريخ مشترك ومصير واحد، أعمق وأكبر من منابر النحيب والبكاء الإيراني التي نسمعها من الضاحية الى طهران". وشدد على أن "التصعيد المتواصل لحزب الله لن يستدرجنا الى مواقف تخل بقواعد الحوار والسلم الأهلي"، مضيفًا أنه "اذا كانت وظيفتهم تدفعهم للتضحية بمصالح لبنان كرمى لاهداف الحوثي، فان المسؤولية تفرض علينا عدم الانجرار وراء ردود افعال مماثلة".
&
وشدد على "أننا أمناء على درء الفتنة عن لبنان، وهم أمناء على إنقاذ نظام بشار الاسد والدور الإيراني باختراق اليمن والتدخل في الشؤون العربية". وختم الحريري متوجهاً الى نصرالله قائلاً: "اخيراً، لماذا كل هذا الجنون في الكلام؟ انها عاصفة الحزم يا عزيزي!".
&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
متى ســـــــــتدركون
ساميه -

متى ســـــــــتدركون أيها الـــعرب ســـــــــنة وشـــــــيعة ومســــيحون ودروز ... أيها العـــرب بكل مللهم؛ أن هـــدف الــفرس هو تدمــــــــير بلادكــــــم وقتل أكـــــــــبر عـــــدد من الـــــعرب ســــــــنة وشــــــــيعة وغيرهم.... هؤلاء ملالي المجوس يــكرهونــــــــــكم جميعاً ويريدون الثأر لتدمير أمبراطورية فارس وليس تخفيهم تحت عباءة الدين إلا كذباً لخداعكم وتقسيمكم وجعلكم تقتلوا بعضكم البعض .... وما حسن زميره وبشار البطه وبياع القات الحوثي إلا دمى قذرة يلعب بها الولي السفيه

ألاتستحي ياحسن زميره؟
OMAR OMAR -

ألاتستحي ياحسن زميره؟ هل أنت عربي يازميره؟ هل أنت لبناني يامسطول؟

خونة لشعب وأرض لبنان
@@علي الأزرقي العراقي@@ -

اذا كانت وظيفتهم تدفعهم للتضحية بمصالح لبنان كرمى لاهداف الحوثي، فان المسؤولية تفرض علينا كعرب محاكمتهم وفق القانون اللبناني كخونة لشعب وأرض لبنان

هل انقشعت غشاوة من على اعينكم
رهف رمزي -

كُنتُم مخدوعين بهذا القزم الصفوي المجوسي نصر اللات والشيطان حسونة زعيم السراق وحزبولة في ايام مضت ولم تتهمه بقتل والدك ومن معه لأسباب نجهلها وكل العالم يعرفون من قتل الرئيس الحريري لو وضعته في ركن ضيق وعلمته ماهو حجمه الحقيقي ما طال لسانه وشتم اسياده.

تصحيح
سليم ياسين -

خالف شروط النشر

حقائق
عمارتلي -

الرجل قال حقائق لماذا لم تفندونها بحقائق .لقد ذكر تاريخ ووقائع اذا كان الامر غير صحيح يجب تفنيده واعتبر جوابكم يدل على ضعفكم وعدم فهمكم , الحقيقه انا اريد أن اعرف هل ماقاله صحيح؟

صوت العقلاء
مثقف مستقل -

نعم الرأي رأي الحريري . البلدان الصغيرة تنأى بنفسها حفظا لمصالح الناس .ولها علاقات جيدة مع العموم .ألاخذ برأي الرؤساء السابقين مطلوب للدول الكبيرة والصغيرة بالعالم .كان القول الشائع بالعراق في حقبة الثمانينات ( العالم كله غلط بس أحنا صح).