أخبار

تسجيل صوتي "لجندي الخلافة"

مفجر مسجد الصادق يهدد شيعة الكويت

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

بث تنظيم داعش، اليوم الاثنين، تسجيلاً صوتياً مفترضا لشخص ذكر أنه مفجر المسجد بالكويت، ينتقد فيه الشيعة.

إيلاف - متابعة: بث تنظيم (داعش) اليوم الاثنين تسجيلًا صوتيًا لمفجر مسجد الامام الصادق بالكويت، الذي راح ضحية هجومه الجمعة الماضية 28 شخصًا، إلى جانب أكثر من 200 جريح.

وقد ظهر التسجيل الصوتي على الإنترنت تحت عنوان "ولاية نجد: وصية جندي الخلافة أبو سليمان الموحّد - تقبله الله - الغائر على معبد الرافضة في منطقة الكويت"، وقال إن هذه وصيته لإخوانه ولأعدائه، ولإخوانه يقول أبشروا لأنكم على حق، "فاصبروا واثبتوا، وإن نصر الله قريب، وأبشروا بالجنة التي كنتم توعدون بإذن الله". ولأعدائه، الذين وصفهم بأعداء الله، فقال: "لن يقر لنا قرار، ونبينا يُهان، وديننا يُهان"، واصفًا الشيعة بـ "الروافض" و"أعداء الله في كل مكان عامة وفي الكويت خاصة"، وقال لهم في التسجيل: "أبشروا بما يسوؤكم، قريبًا قريبًا ترون العجيب، أبشروا بالدم، أبشروا بالموت، تحسسوا رقابكم، إنا لكم بالمرصاد، والقادم أدهى وأمر".

واستخدم المفجر المفترض في حديثه الذي طال 4 دقائق كثيرًا من الآيات القرآنية، وسمي زعيم تنظيم داعش، أبوبكر البغدادي، بـ "خليفة المسلمين".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
هو أيضا ضحية
الطنطاوي -

هذا" البهيمة " المفخخة الذي فجر نفسه في جامع الامام الصادق في الكويت هو أيضا ضحية بشكل من الأشكال ، نقصد ضحية لعملية غسل دماغ تكفيري تقوم بها علنا و بصراحة مؤسسات القكر التكفيري المنتعشة و المنتشرة في بعض الدول الخليجية و المحرضة على قتل" الروافض " و الصليبيين الكفار و علنا في وسائل الإعلام المرئية والمسموعة و المقرؤة ناهيك عن الفتاوى و خطب التحريض في الجوامع و المساجد .وإلا ما ذنب الشيعة الكويتيين ليقتلوا بكل هذه الوحشية وهم في حالة تعبد و خشوع ؟ وهم الذين ليست لهم علاقة لا بسياسات إيران و لا بالسعودية أو تركيا أو أمريكا ؟.

تعليق (1) طنطاوي
مواطن -

ياسيد طنطاوي من قال لك بأن الشيعة في الكويت ليست لهم علاقة بأيران وهم جنودها وقاعدتها , أنت الذي ليست لك علاقة بالموضوع لأنك لا تعرف شيئأ عنهم , أنهم يخدعون الناس ويستغفلونهم ببكائهم ومسكنتهم وهم ميه من تحت التبن. أنظر ماذا فعلوا عندكم في مصر , مجرد أن أتيحت لهم فرصة بسيطه حاولوا قلب المجتمع المصري الى فوضى ونفاق . يجب عليهم أن يغادروا أقطار الخليج ابأسرع وقت الى البلدان التي أتوا منها وأكثرهم من الأيرانيين وأن يأخذوا معابدهم معهم أو يلاقون ......... وهذا هو الرد الحاسم في معالجة هاؤلاء وهو النافع معهم .

الى ـ مواطن
كريم الكعبي -

حشرك الله مع المجرم الذي فجر جامع الامام الصادق بالكويت بقول الرسول محمد ص يحشر المرء مع من يحب ولو كان حجرا ..وهل انت من الجزيره العربيه ام دخيل عليها كسيديك واماميك البخاري ومسلم وانا متأكد انت ليس بعربي من الجزيره وهم من بطون الجزيره العربيه واهلها الاصليين فقول الرسول محمد ص ياعلي ان شيعتنا خلقوا من فاضل طينتنا حديث لدى البخاري ومسلم يعني ان الرسول لايساوره الشك من جوانبه بأن الشيعه من صلب رسول الله ص وحديث اخر ياعلي ان من ابغضك فقد ابغظني لايكون الا ابن او حيضه

الأيرانيين
مواطن -

يجب طردهم من أقطار الخليج العربي وأعادتهم الى بلدهم أيران أو أبعادهم الى حاضنتهم العراق لأنهم فوضويون وخطرين , وأينما يحلون تحل معهم الفوضى , يأتون الى السعوديه بحجة الحج أو أداء العمره فيقلبونها الى فوضى ومظاهرات تأييدأ لأيران وولي فقيههم . يجب طردهم .

حل
خليجي-ملحد -

يا قلت ان هذه المجتمعات لايصلح ان تعبث معها بالاعلام والتحريضلانها غير عاقله عامة---هذه الافكار كيف جاءت هنا السؤالالحل وقف الاعلام التحريضي- القاء القبض على المتشددين من رجال الدين-التركيز على التربية الوطنية --وتقليل العلوم الدينية بالمدارس ويفضل الغائهايمنع اي شعارات دينية بالشارع ويقدم للمحاكمة------

ضحية إنقسام
شعيب -

هذا الشاب هو ضحية لإنقسام الدين على ذاته. عليكم بقراءة الإنجيل المقدس لعلكم تجدون فيه حياة.