أخبار

التحالف يحمل المليشيات مسؤولية الحفاظ على حياتهما

السعودية: فقدان جنديين ضلا طريقهما في اليمن

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

اعترفت السعودية اليوم الثلاثاء بفقدان جنديين من القوات السعودية بعد أن ضلا طريقهما داخل الأراضي اليمنية، في حين يعمل التحالف لإعادتهما للمملكة في أسرع وقت.

الرياض: أوضح المستشار بمكتب وزير الدفاع المتحدث الرسمي باسم قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن العميد الركن أحمد عسيري في تصريحات صحفية له اليوم، فقدان جنديين من القوات السعودية بعد أن ضلا طريقهما داخل الأراضي اليمنية، مبينًا أن الأدلة تشير إلى أنهما على قيد الحياة وأنهما معتقلان لدى الميليشيات الحوثية.

وطالب العميد عسيري الميليشيا باحترام اتفاقية جنيف وعدم استخدام صورهم في الإعلام ، مشيراً إلى أن التحالف يحمل المليشيات مسؤولية المحافظة على حياتهما. من جانب آخر، طمأن العميد عسيري عائلات الجنديين ، مؤكدًا أن التحالف يبذل حاليا قصارى جهده لإعادتهما للمملكة في أسرع وقت.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
رحلة صيد
معاذ -

ضلا الطريق؟؟؟ هل كانا لوحدهما في رحلة صيد للحباري بصحراء الربع الخالي وضلا الطريق؟؟؟؟

وليصدقك الناس؟؟!..
عراقي -

الحقيقة أول ضحايا الحرب !!؟..

تحصد ما زرعته
كوردي يؤيد اهل الجنوب -

اعتقد ان السعودية تورطت في المعمعة اليمنية التي كان لها دور سلبي لتائيدها الرئيس السابق علي عبد الله صالح ووقوفها ضد تطلعات الشعب الجنوبي الذي كان يعيش في دولة متطورة حتى عام ١٩٩٢وبعد الوحدة قدمت السعودية الدعم لعبد الله صالح والكبائل المتحالفة معه في غزو الجنوب ونهبها وفرض عاداتهم وتقاليدهم وتدمير تلك الدولة المتحضرة والآن السعودية تحصد مازرعته