أخبار

البحث في ماضيها يقود الى نتائج مثيرة

صحافية البورنو في ضيافة قياديي حزب الله

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

برزت صورة تجمع الصحافية الروسية دارجا أصلاموفا مع نائب الأمين العام لحزب الله، وذلك ضمن لقاء صحفي سابق بينهما.

بيروت: عادت الصحافية الروسية دارجا أصلاموفا، مراسلة صحيفة "كومسومولسكايا برافدا" الروسية، إلى الواجهة مجددًا بعد حوارها الأخير مع الرئيس السوري بشار الأسد، لا سيما بعد اكتشافها كنجمة اباحية. وقد انتشرت عشرات الصور التي تجمعها ببعض القيادات السياسية والعسكرية، فيما بدا لافتًا وجود صورة تجمعها مع نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم.

وكانت أصلاموفا قد أشارت إلى أن المعنيين في شؤون الرئاسة السورية طلبوا منها ارتداء أجمل فستان لديها وحذاء بالكعب العالي قبل مقابلة الأسد.

وفي حديث أدلت به لراديو "كومسومولسكايا برافدا" قالت: "لم أبحث أنا شخصيًا عن مقابلة الأسد وحواره، بل المعنيون في شؤون الرئاسة السورية هم من بحثوا عني وطلبوا مني حواره.. شعرت بأن المكتب الإعلامي لدى الرئاسة السورية قد سئم رتابة المقابلات، التي صارت تقتصر على الصحافيين الغربيين الذين يطرحون سؤالًا واحدًا على الأسد مفاده: ما نوع القنابل التي تنزلونها على حلب؟ وما عدد القتلى بين الأطفال لديكم؟، فيما يأتي المراسلون الروس من الرجال ويبدون متخشبين في المقابلة، والتوتر مرسوم عليهم".

 

أجرت العديد من اللقاءات السياسية
الروسية التي حاورت الأسد نجمة إباحية

 

 

جذابة وحيوية

أضافت: "من هنا، برزت فكرة العثور على سيدة جذابة وحيوية وحساسة تجيد اللغة الإنجليزية، على أن تكون صحافية سياسية، وبصراحة فقد بحثوا عني كثيرًا، واستمروا في البحث طويلًا عن الصحافية التي قد تلبي المعايير المطلوبة. والملفت أنهم شاهدوا حوارًا لي أجريته مع وزير خارجيتنا سيرغي لافروف، وأعجبهم أدائي كثيرًا، الأمر الذي حملهم على اختياري".

وأكدت أصلاموفا أن عملية بحث أمر دعوتها استغرقت أربعة أشهر من الدراسة، جمعوا عنها خلالها كل المعلومات والبيانات، كما أعجبوا كثيرًا بالتقارير التي تغطي بها الوضع في سوريا".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
قديمة !! !!!! !!!!!!!!!
مضاد رزكار -

واضح إنها فوتو شوب. إلعبوا غيرها،

فتوى زينب
تصدعات في حزب الله -

في الوقت الذي تقود فيه زوجات مسؤولي حزب الله سيارات حديثة فارهة وتتسوق من أغلى المجمعات التجارية، تجد أن الموظفين في مؤسسات الحزب ( وتبلغ نسبة النساء فيهم 65% ) يخسرون الفوائد ويتم تخفيض رواتبهم وتأجيلها. كما يتم إهمال أمهات وزوجات المجندين الجدد في الوقت ذاته”. استطاع حزب الله تغيير قواعد الزواج المؤقت من خلال عدد من الفتاوى وذلك بغية جعله أكثر سهولة ويسراً. إذ صدرت فتوى منذ بضع سنين تحلل للرجال المتزوجين ممارسة زواج المتعة كما صدرت فتوى أخرى مؤخراً تسمح للنساء بممارسته دون الحاجة إلى الانتظار 40 يوماً ( مدة العدة ) بين الزوج والآخر، وهو الوقت المطلوب عادة للتأكد من أن المرأة ليست بحامل. . وتستطيع بعدها أن “تتزوج” من رجل آخر على الفور. لكن، مع نهاية اليوم، تدرك المرأة أن الخدمات الجنسية التي تقدمها أكثر أهمية. وإن لم تكن الغاية من ذلك هي النقود التي يحصلن عليها، فلن يقدم على ذلك الفعل المقدس سوى القليل، هذا إن أقدم عليه أحد. تُعَدُّ المرأة المشكلة الداخلية الرئيسة عند حزب الله. والحرب في سوريا تعني أن النساء يخسرن الأبناء والأخوة والأزواج. لقد همشت الحرب في سوريا دورهن في الحزب ودفعت الفقراء منهن إلى حافة الكفاح للبقاء على قيد الحياة. إن الضغط الذي يتراكم ضمن المجتمع لا يمكن احتواءه طويلاً باتخاذ إجراءات سد الفجوة من قبيل تأجيل زواج الشباب وتيسير زواج المتعة من الأرامل. كما سيؤدي الإحباط والظلم الطائفي الذي تستمر الحرب بالتسبب في تفاقمه، سيؤدي بنا قريباً إلى انفجار لن تتمكن حتى السيدة زينب من الحيلولة دون حدوثه.

Bravoooo
christian -

ليس عيبا ان يلتقي حزب الله بنساء غير محجبات ....هذا يدل على انفتاح .......اغلب شيوخ النفط يمنعون نسائهم من قيادة السيارات و يلبسونهم قسرا البرقع او الطرحه السوداء

زواج متعة او بغاء ؟
اللبناني الاصيل -

هل نسيتم زواج المتعة عند الشيعة؟قد تكون اعجبت الامين العام ونائبه فعقدا عليها زواج متعة لبضعة ساعات مقابل حفنة من الدولارات.زواج المتعة هو ممارسة البغاء مع العاهرات بشعارات دينية.اليس كذلك؟ثم ما الذي يمنع من ارتكاب الموبوقات في هذا الحزب الذي خرب لبنان وخرج منه المجرمين والمهربين للمخدرات ومفجري الحروب المدمرة ومدعي الانتصارات المزيفة وسارقي السيارات وبائعي الادوية المزورة ,كل ذلك تحت شعار المقاومة الاسلامية الزائفة؟على فكرة انا مسيحي ولست مسلم سني ,للتوضيح فقط

اللبناني الاصيل
OMAR OMAR -

انت داعشي و عليك اخذ حزام لتصل الى حورياتك....لٱ تنسى الٱدوات ان تحملها.....اتمنى لك رحلة سعيده

يريد الجنة وحده
salahsllah -

عند هؤلاء النماذج البشرية وفي فتاويهم ان قطرة المني من الرجل في زواج المتعةبسبعين حسنة .وهويريد ان يشبعها ماءه لتكون الجنة له دون خلق الله .اي عقل عند هؤلاء .بعدها يسلمها الى المتخفي في السرداب حسن زميرة .

خامنئي
OMAR OMAR -

سمعت أن خامنئي كمان طلبها لأجراء مقابله صحفيه

لماذا تحرم
اقدام -

لماذا تحاولون أن تحرموا هكذا لقاءات ثم على ما اعتقد انها محتشمة ما المشكلة ثم إذا كانت نجمة إباحية سابقا فهذا شئ يخصها

تعليق بايخ
ســــاميه -

تعليق بايخ

ما الغريب بالأمر ؟
مراقب -

شيء طبيعي جداً ... عاهرة تجري لقاء مع عاهر !!