أخبار

تغطية واسعة متوقعة من قبل وسائل الإعلام العالمية

أوباما قد يشارك في جنازة محمد علي كلاي

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

واشنطن: أعلن رئيس بلدية مدينة لويفيل الاحد لوكالة الصحافة الفرنسية أن الرئيس الأميركي باراك أوباما قد يشارك في جنازة بطل الملاكمة محمد علي كلاي في نهاية الاسبوع في هذه المدينة.

وقال غريغ فيشر إن لويفيل كبرى مدن ولاية كنتاكي تتوقع مشاركة حشد كبير في الجنازة التي ستجري الجمعة المقبل.

وقال فيشر، وهو من الحزب الديموقراطي، "كنّا نخشى هذه الوفاة منذ فترة طويلة، الا ان مرض البطل الطويل اتاح لنا الوقت الكافي لنكون جاهزين" للجنازة.

وردًا على سؤال حول ما اذا كان أوباما ينوي المشاركة في الجنازة، قال فيشر "اعرف بأنه يفكر في الامر".

ولم يوضح البيت الابيض حتى الان ما اذا كان أوباما ينوي التوجه الى ولاية كنتاكي للمشاركة في الجنازة.

&

صورة لمحمد علي كلاي أمام منزل طفولته

&

وتابع فيشر "كل شيء سيعرف خلال الاسبوع، والامر مهم جدًا بالنسبة الينا خصوصًا مع التغطية الواسعة المتوقعة من قبل وسائل الاعلام العالمية".

وسيشارك الرئيس الاسبق بيل كلينتون في الجنازة، ويلقي كلمة في المناسبة.

وكان الملاكم "البطل" محمد علي كلاي توفي الجمعة عن 74 عامًا.

وانهى فيشر كلامه قائلاً "إن هذا البطل هو شخصية خارقة تتجاوز الحدود والرياضة والبيض والسود والمسيحيين والمسلمين، إن انتماءه كان للعالم أجمع".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لانه مسلم
المستشار -

طبيعي لانه مسلم وهو سوف يروج للاسلام على طريقته الخاصة.لماذا لم يشترك بجنازات اخرى لأعلام من اميركا ماتوا خلال عهده؟لانهم غير مسلمين؟هكذا يكون الترويج للدين الاصلي لهذا الرئيس الذي استطاع ان يخدع اميركا والاميركيين؟لكل شيء ثمن في اميركا.

You got that right So?haa
صومالية مترصدة وبفخر-USA -

Yes because he is Muslim all these people love him sure he is Muslim so what is your beef haaaaaaaa lol or are you vegan hater haaaaaaa lol ALI is an American giant even dumb Trump is trying to get on the bandwagon but hell no stay over there where you belong do Obama or the King of the world Mohamed Ali Clay is a big deal you don''t like it Go and F yourself we love him as Muslims as black people as the citizens of the USA and the world this guy is beyond your reach so stay in your place foolisms have no cure haaaaa lol

قوة الدولار
كرونة مثلجة -

حقاً صدقت القول يامستشار مع اضافة بسيطة مسلم واسود !!! معلومة عن كلاي هو مسلم الدولار لا مسلم الايمان!!!

يا مستشار
كل سنة وحضرتك طيب -

يا موريس يا ضنايا كل الدنيا ح تكون إسلام يومآ ما وحتى من ذريتك وذرية جاك ومجدي ح يطلع مسلمين ينصروا دين الحق.

ابو جاسم يرحمه الله
اركان -

الله يرحمه ,كان مسلم بحق وقد طبق الإسلام بحذافيرها والدليل عدد الزوجات وملكات اليمين كذلك نكران الجميل والطعن في الظهر أمريكا هي التي اوصلته لما وصل إليه ولكن حقه الأعمى والأموال التي دفعت له من قبل شيوخ النفط جعلت منه انسان سليط اللسان ولكن الحكومة الأمريكية والشعب,الأمريكي تغاضى عن سوء أدبه وغلاظة لسانه تماشيا ومبدأ الحرية . على كل حال هو لم يكن الأعظم فإن الله هو العظيم . نم ياعظيم قرير العين ومبروك لك الجنة وحور العين فإذا لم ترى هناك أحد فبامكانك أن ترجع .

احبوا اعداءكم
المستشار -

هي كل الدنيا حتكون مسلمة ؟وليش ما تكون بوذية مثلا؟او كونفوشية؟بس يا ريت تقولي ليه علميا يا حبيبي مش عاطفيا؟هل لان الحديث عن لسان النبي يقول:نُصرت (بضم النون لان الصومالية لا تفهم العربية جيدا كما يبدو من تعليقها)بالرعب 70 فرسخا؟انتم لا تقرؤون الا في كتاب واحد؟هل تعرفون عدد تاركين الدين الاسلامي في العام الماضي فقط في مصر؟مليون شخص حسب المراكز الدينية الاسلامية.وهل تعرفون ان ملكة جمال اميركا التي كانت مسلمة لعام 2010 تحولت الى المسيحية وفي لبنان وعلنا ولم تخف من كل فتاويكم وقالت بالفم الملان :انها قوية اليوم بايمانها بالمسيح.الايمان المسيحي هو ايمان للحقيقة والتواضع والقناعة وليس لاستدرار الاموال من الخليجيين مقابل مظاهر وصور وافلام.الاف الرهبان والراهبات ورجال دين بروتستانت وغيرهم من الطوائف المسيحية يذهبون الى الفقراء لخدمتهم وتعليمهم وتقديم كل المساعدات لهم بصمت دون دعاية لانهم لا يريدون المجد الزائف هنا.المجد هو عند الرب يسوع.نصلي لكم ايها الاخوة المسلمون خصوصا في شهر الصيام عندكم كي يفتح الله عقولكم فينيرها وقلوبكم ليرفدها بالحب والحنان والتسامح لان الانسان واحد في كل مكان ويجب التخلص من عقدة :الدين عند الله هو الاسلام وتتحولوا الى :أحبوا اعداءكم

الاحقاد الصليبية
مواطن -

محمد على شخصية عالمية وطبيعي يكون لوفاته اصداء على مستوى العالم وطبيعي الرئيس الامريكي يفكر يشارك في جنازته كما قرر الرئيس الامريكي السابق بيل كلينتون ..... وفاه كلاي حدث انساني عالمي لشخصية فريده بس المسيحيين صعب يفهمون هالامور

we love others
صومالية مترصدة وبفخر-USA -