أخبار

ارتكبت خلال مهرجانات فنية

السويد تلاحق مهاجرين بشبهة الإغتصاب والتحرّش الجنسي

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تحقق الشرطة السويدية في بلاغات عن وقوع اعمال اغتصاب ونحو 40 حادثة تحرش جنسي في مهرجانين موسيقيين أُقيما خلال عطلة نهاية الاسبوع، ويبدو أنّ مهاجرين شبابا هم المعنيون بهذه الاعتداءات والملاحقات.

لندن: اتهمت الشرطة في السويد "شباناً أجانب" بارتكاب هذه الاعتداءات في احد المهرجانين واعتقلت شابين مهاجرين على الأقل وصلا الى السويد بمفردهما.&

وسجلت الشرطة خمسة بلاغات عن وقوع اعمال اغتصاب و12 حادثة تحرش جنسي في برافالا، اكبر مهرجان موسيقي يُقام في السويد، و35 بلاغاً عن حوادث تحرش جنسي في المهرجان الآخر في كارلشتاد حيث كانت اصغر الضحايا فتاة في الثانية عشرة.

ويُشتبه بأن سبعة شبان قاموا بحملة شرسة من التحرش الجنسي في المهرجان الثاني.

وتبحث الشرطة عن رجل يتكلم السويدية بطلاقة للاشتباه بتورطه في احد اعمال الاغتصاب الخمسة التي حدثت في المهرجان الأول.

غضب بين السياسيين والفنانين&

واثارت البلاغات الجديدة عن وقوع اعتداءات جنسية واتهام طالبي لجوء شباب بارتكابها في مهرجانات موسيقية في السويد ردود افعال غاضبة في اوساط الناشطين والسياسيين والفنانين.

وندد العديد من المغنين والموسيقيين الذين قدموا فعاليات في المهرجان بهذه الأعمال المشينة.

وقالت فتاة في الخامسة عشرة لصحيفة اكسبريسن السويدية ان خمساً على الأقل من صديقاتها الست تعرضن الى تحرش جنسي من "شبان أجانب" خلال مهرجان كارلشتاد.

ونقلت الصحيفة عن الفتاة ان شاباً وقف لصقها من الخلف وبدأ يحتك بها، وان شاباً آخر مد يده تحت سروال صديقتها. &&

وقالت الكساندرا لارسن (17 سنة) لصحيفة ميل اونلاين انها لم تر تماماً من اعتدى عليها في المهرجان الثاني ولكنها أكدت ان مجموعة من الشبان الذين كانوا يقفون خلفها "ليسوا ذوي اصول سويدية".

المهاجرون مورطون&

ورجحت لارسن ان يكونوا مهاجرين قائلة "أكره ان أقول ذلك لكنها الحقيقة"

وكانت اتهامات وُجهت في مطلع العام الى الشرطة السويدية والاعلام السويدي بالتستر على موجة اعتداءات جنسية تورط فيها شبان مهاجرون خلال مهرجان موسيقي أُقيم في العاصمة ستوكهولم.

وجاءت هذه الاتهامات بعد فضيحة الاعتداءات الجنسية في ليلة رأس السنة الجديدة في مدينة كولون الالمانية.

اعداد عبد الاله مجيد عن صحيفة الديلي تلغراف البريطانية على الرابط التالي.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
مثال سيء
صلاح -

العرب أينما حلوا شوهوا صورة بلادهم للاسف بدلا من ان يشكروا الدول المضيفة يقومون بتخريبها ومضايقة سكانها ولولاهم لكانوا في بلادهم ميتين او مهددين بالموت كل لحظة

مختلطين
عبدالرحمن -

من قال لك اصلا ان هؤلاء المهاجرين عرب في السويد مهاجرون من كل انحاء العالم لماذا تشووووهون صورة انفسكم ليست كل مصيبة وراءها عربي اتقوا الله

اتعاظ
عدنان -

الملاحقات يجب ان تتم والمخالفين او المرتكبين لاي تجاوزات او انتهاكات جنسية او ايا كانت يجب ترحيلهم الى بلادهم ليرتدع غيرهم من نظرائهم ولكي لا تلطخ سمعة كل اللاجئين

تدرج
سناء -

معذورون هم خرجوا من قمقمم الكبت إلى الانفتاح والحريات الفترات الانتقالية تكون صعبة ومن ثم فإما التأقلم والاندماج او الرحيل

إقطعوا أعضاءهم التناسلية
محمد الشعري -

إقطعوا أعضاءهم التناسلية . لا يجوز إيواؤهم في سجون توفر لهم إقامة مريحة آمنة و على نفقة الدولة و بحماية جمعيات حقوق الإنسان . إقطعوا أعضاءهم التناسلية . فهذا هو الحل الأخلاقي . إنه قانون الكرامة و الإحترام . إنه قانون الدفاع عن العائلات و عن النساء و الأطفال ضد المهووسين المكبوتين جنسيا و المعقدين نفسيا ناكحي الحيوانات و أدعياء الشرف بمنع الإختلاط بين الجنسين و بتحريم ما يسمونه زنا المحارم . إقطعوا أعضاءهم التناسلية . فإنهم يرون العالم بأكمله ماخورا و النساء جميعا عاهرات و الأطفال كلهم غلمانا مخلدين . إقطعوا أعضاءهم التناسلية . فهذا هو العقاب الوحيد الأوحد المناسب لهم و الكفيل بردعهم و بإزالة نزعاتهم الفضائحية و عقائدهم الماخورية و شبكاتهم التدعيرية و التلويطية . إقطعوا اعضاءهم التناسلية . فلا يوجد أي حل آخر يقي المجتمع منهم و من إعاقتهم الذهنية الجماعية المتمحورة حول إستخدام الجنس كسلاح لفرض معتقداتهم و لتشويه و إذلال و تحقير خصومهم . أتمنى أن ينص القانون على أن الجرائم الأربع التالية عقوبتها بتر الأعضاء التناسلية و مصادرة الممتلكات لفائدة ضحايا هذه الجرائم و لفائدة من يكشفها : الجريمة الأولى : الإغتصاب ، الجريمة الثانية : التحرش الجنسي الجماعي ، الجريمة الثالثة : الإرغام بأي شكل من الاشكال على الدعارة ، الجريمة الرابعة : الإستغلال الجنسي للأطفال .

إعادة نظر فكرية
خبير أردني -

إذا بدهها بتسميه حب، واذا ما بدها بتسميه تحرش. فوضى فكرية وأخلاقية. كل المنظومة الغربية فاشلة، أصلا الاختلاط بهذا الشكل غير عقلاني، ويجب منعه. تضع الشباب في أجواء اختلاط مكتظ وفاجر وتقول له أنت أخطأت؟ لا، الذي أخطأ هو المبرمج الفكري لهذه الثقافات المتهاوية. عاداتنا وتقاليدنا هي الأفضل على الإطلاق.

عجبني تعليقه
فادي -

عجبني. تعليق الخبير الاردني. رقم. ٦. ....