أخبار

مؤكدًا: لا نرى الناس إلا سواسية كما خلقهم الله

محمد بن راشد ينشر رسالة للتسامح

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من دبي: نشر الشيخ محمد بن راشد نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بمناسبة يوم التسامح العالمي، رسالة للتسامح للمواطنين والمقيمين وخص بها جيل الشباب.

واستذكر الشيخ محمد بن راشد في رسالته التي نشرها على تويتر، مجلس والده الشيخ راشد الذي كان يضم مواطنين من قبائل ومذاهب وطوائف مختلفة، ومن أصول وأعراق مختلفة، كما استذكر الشيخ زايد الذي عرف بتقديره للناس بمختلف أصولهم.

وقال: لا نرى الناس إلا سواسية كما خلقهم الله، لا فضل لأحد على غيره إلا بعمله وأخلاقه والتزامه بقانوننا ودستورنا واحترامه لدولتنا.

رسالة الشيخ محمد بن راشد:

 

 

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
هل يصدق ما يقوله ؟
صريح -

اذ كان هذا الكلام صحيحا لماذا يطلق أهل البلد على انفسهم لقب مواطنين ويذكرون المقيم دائما بانه مقيم يتوجب عليه الاحترام ( يا غريب كون اديب ) ؟ لماذا يمنع الاسيويين من ارتداء الغطرة والعقال ويعتبروها زيا رسميا محتكر على من يحمل جنسية الإمارات ؟ لماذا تصنف الوظائف بخاصة للمواطنين او وظائف للوافدين ؟ لماذا هناك قوانين واستثناءات للمواطنين ؟ هل قانون الكفيل واستغلال واستعباد المكفولين هي من قواعد العدالة الاجتماعية في الدولة ؟ هل هناك عدل او قوانين واضحة تمنع استعباد الناس وسرقة ارزاقهم ؟ هل تعترف الدولة بالعهد الدولي للحقوق المدنية وتطبقه ؟ .. كما نعلم الكلام سهل ولا يوجد من يحاسب عليه في الدول العربية .