أخبار

الفتاة قد تكون ضحية "جريمة كراهية"

مقتل أميركية بعد خطفها من أمام مسجد

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من واشنطن: قالت الشرطة الأميركية في بيان إن أقارب فتاة قتلت ليل أمس نبرة حسنين (17 عامًا) تعرفوا إلى جثتها، مؤكدة أنها قبضت على المتهم بارتكاب الجريمة، ويدعى داروين مارتينز، 22 عامًا. وتحقق الشرطة في ما إذا كانت الضحية، وهي محجبة، قُتلت بسبب ديانتها.

ووفقًا لوسائل إعلام أميركية فإن الضحية كانت تسير برفقة أربع أو خمس من صديقاتها في طريق عودتهن إلى المسجد، قبل أن يعترضهن المشتبه فيه بسيارة كان يقودها.

نجحت جميع المراهقات، باستثناء نبرة، باللجوء إلى المسجد الذي كان فيه العشرات من الرجال والنساء الذين كانوا يؤدون صلاة قيام الليل. وقالت إدارة مسجد آل دالاس إن الفتاة كانت عادت من المطعم نحو الساعة الثانية صباحًا. 

صورة نشرتها الشرطة للمشتبه فيه

صدمة قوية
وذكرت أن بعد لجوء رفيقات الضحية إلى المسجد، خرج المصلون بحثًا عنها، لكنهم لم يعثروا عليها، فأبلغوا السلطات. وأكدت أن الواقعة "أحدثت صدمة بين المسلمين في المنطقة".

ولم تعط الشرطة تفاصيل أكثر عن الحادثة، لكنها قالت إنها تملك أدلة قوية على إرتكاب مارتينز للجريمة. لكن والد الفتاة قال في تصريحات صحافية إن المحققين أبلغوه أن ابنته قُتلت بعدما ضربت بقضيب معدني، قبل أن ترمى جثتها في بركة ماء في مكان ليس بعيدًا من موقع اختطافها.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
We''re gonna miss you!
jj -

انشاء اللة ما تكون الصومالية ...

طفح الكيل
عابد -

الكراهية بلغت مبلغها .. السؤال من الذي يغذي هذه الكراهية .. هل ياترى أن السبب هو هذا السيل الهادر من القنوات القضائية الدينية المسيحية المستمدة طروحاتها من تراث العصور الوسطى الذي كان يقطر كراهية والتي ازدحم بها الفضاء مؤخراً فأصبحت تشحن عقول الشباب وتدفعهم إلي هذا المزيد من هذا الإرهاب الإجتماعي.. على أية حال أظن أنه لم يتبقى إلا أن تلجأ الجاليات المسلمة في بلاد الغرب إلى مجلس الأمن لحمايتها وإلا سننتظر المزيد من سفك الدماء الزكية من هؤلاء المشحونين .

الى طفح الكيل
ًhuda -

اليس الافضل لهؤلاء المهاجرون الرجوع الى بلدانهم بلاد الايمان وترك بلاد الكفر هذا ناهيك ان الاسلام يحرم الهجرة الى بلاد الكفر

Knowledge is power
صومالية مترصدة وبفخر-USA -

J dumb J in Virginia Somalis are known to be off limit , This poor girl sorry for her death but she is Sudanese not Somali or Ethiopean cause we are in Virginia in good numbers so this clearly latin hispanic killer would not dare to talk to us?? we will clap back, but Sudanese or even Arabs are very small numbers so stuff happens, people who know us think a million times before this kind of stuff starts

We will solve this mothaa
صومالية مترصدة وبفخر-USA -

The salution is coming on October 2017 when Trump is in power & 500 thousand Somalis will arrive to live in America coming from Dabab camp & more going to Canada How''re doing