أخبار

رغم نفي نائب الرئيس صحة التقارير

الديمقراطيون يعزفون سيمفونية الخيانة بين ترمب وبينس

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من نيويورك:  بدأ مسؤولو الحزب الديمقراطي في الولايات المتحدة الاميركية، اللعب على وتر المعلومات التي تحدثت عن استعداد نائب الرئيس، مايك بينس للترشح للرئاسة عام 2020.

وفي الوقت الذي لم يترك الرئيس الاميركي، دونالد ترمب، مناسبة إلا وأكد انه سيخوض الاستحقاق القادم مبديا رغبته في البقاء بالبيت الأبيض لثمان سنوات، نشرت صحيفة نيويورك تايمز، تقريرا، اشارت فيه الى ان بينس ومساعديه ابلغوا المانحين الجمهوريين استعداد نائب الرئيس لخوض غمار انتخابات 2020 بدلا من ترمب. 

سيمفونية الخيانة

ورغم خروج بينس ومساعديه لنفي هذه الاخبار ووصفها بالملفقة والسخيفة، غير ان الديمقراطيين ارادوا عزف سيمفونية الخيانة بين الرئيس ونائبه بالتزامن مع الهزات التي تشهدها الادارة الاميركية الجديدة.

القلق من بينس

النائبة الديمقراطية عن ولاية كاليفورنيا، ماكسين ووترز، قالت ان على الرئيس ترمب ان يقلق من نائبه مايك بينس"، واضافت، "من الممكن ان يكون بينس يحضر نفسه استعدادا لشيء ما سيحدث، وبالتالي عليه ان يكون جاهزا للتدخل او الاستعداد لانتخابات 2020 اذا لم يترشح ترمب".

وتابعت قائلة، "لذلك لا أعتقد أنه يجب علينا أن نهتم به، بالعكس ينبغي على ترمب ان يكون قلقا بشأنه".

موقف الرئيس الضعيف

وقدمت النائبة الديمقراطية شرحا لما وصفته بموقف الرئيس الضعيف جدا في الوقت الحالي، حيث قالت،"إذا كان الناس من حولك يسربون معلومات بالطريقة التي يقومون بها، فهم يحاولون أن يقولوا لنا شيئا، وبطبيعة الحال، نحن لا نريد تسريب المعلومات السرية، ولا أعتقد أنهم سيفعلون ذلك بحال وجود رئيس موثوق به، هم يقومون بذلك لأن الرئيس قدم نفسه على انه شخص لا يمكن الوثوق به ".

العزل الممكن

ولفتت، "الى ان عزل الرئيس سيكون ممكنا بحال قرر طرد روبيرت مولر، المحقق الخاص في التدخل الروسي في الانتخابات وفي قضية التواطؤ بين حملة ترمب والروس".

وقالت انها تعرف من اين يجب ان يبدأ التحقيق بقضية تسريبات الامن القومي، واضافت، "إبدأوا مع الرئيس الذي سرب معلومات سرية الى الروس في البيت الابيض (اختراق داعش)، الامر الذي أدى الى استياء حليفتنا اسرائيل بسبب هذه القضية".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
الخيال المريض والساذج
اميركي -

الديموقراطيون وبعض الجمهوريين الوصوليين هالهم النجاح الذي يحققه الرئيس ترامب على كافة الاصعدة خصوصا ارتفاع معدلات التوظيف بشكل لم تعرف له اميركا مثيلا مما انعكس ايجابا على الوضع الاقتصادي فلجأؤوا الى هذا النوع من الاخبار وانغمست فيه كبريات ما يسمى بالصحف الرصينة والموزونة والموثوقة حتى باتت خالية من كل هذه الصفات كما باتت اضحوكة ,صدقوني أضحوكة للقراء,ولذلك انصرفوا عنها وباتوا يتلقون الاخبار الصحيحة مباشرة من الرئيس ترامب الذي يوصل نفسه بقراءه عبر تويتر وفايس بوك ورسائله المباشرة ولذلك تلجأ الى مثل هذه الخبطات لكي تعيد الانتباه اليها قليلا.وإذا ما عدنا الى نتائج الستة اشهر الاولى من عهد الرئيس ترامب فان الارقام تشير الى ما يلي: تحقيق ارقام متقدمة جدا في مؤشرات اسهم السوق المالية في نيويورك لاول مرة منذ 30 سنة ,ارتفاع عدد الوظائف بشكل يفوق التوقعات فعلى سبيل المثال شركة امازون سيكون لديها 100 الف وظيفة جديدة في نهاية هذا العام,شركة مازدا وتويوتا سيقومان كما بات معروفا بانساء وحدات صناعية لانتاج السيارات بقيمة 2 مليار دولار والولايات تتنافس على تقديم الاغراءات لها وهو ما يتطلب حسب التوقعات الاولية خلق 30 الف وظيفة جديدة,تصدير الفحم بلغ ذروته واستعاد نشاطه واول زبون له هو الاروبيين الذين يدعون العفة في المحافل الدولية في حين يشغلون معاملهم على الفحم.هذا غيض من فيض .وقصة بنس هي واحدة من قصص الخيال الذي لن يتوقف لانه بات مشدوها امام نتائج الستة اشهر الاولى من عهد ترامب بعد ان اوصل الديموقراطيون البلاد مع حسين اوباما الى الحضيض ,وكلنا نذكر ازمة الرهن العقاري والافلاسات الوهمية لكبريات المؤسسات المالية مقابل تغطية من كلينتون وحسين وقيادات ديموقراطية.

Knowledge is power
صومالية مترصدة وبفخر-USA -

WwwwooooWwww in 7 months Trump walked on water & brought people to life after death?? what is wrong with.my statement? well in 7 months nobody can bring back an economy or anything back to the highest in history? it would took anyone a year plus? so wall? failed no funding, Trumpcare failed twice, Muslim ban still in the courts final say, Russia sanctions? congress stripped his abilities to change that, firing his attorney Jeff sessions & Muller is less likely congress stripped his ability to fire either one, this is a white house in Chaos no structure, no one is working in many government branches such as state department, we know the leaks ended to be real? so if the Mexican & Australian heads of states word for word were leaked, so nothing is fake but Trump & his relation with Pence should be an added trouble to troubled Trump?? Barack HUSSEIN! Obama never won with 3 million popular votes going to McCaine or Romney, no Russian special investigation while he sat in office plus congress/Senate also investigating him

Knowledge is power
صومالية مترصدة وبفخر-USA -

Note I could pressed tbe like botton 1000 times but I declined such behaviour, meanwhile our friend got 500 plus likes

الحب أعمى
عبير وحب -

Take is easy ya 3azizy