أخبار

الدفع بتعزيزات عسكرية لتلعفر لاطلاق معركة تحريرها

داعش ينحر سبعة من أفراد عائلة ضابط عراقي

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أسامة مهدي: في جريمة بشعة جديدة لداعش في العراق، هاجم التنظيم منزلاً لضابط شرطة بشمال البلاد وقام بنحر افراد عائلته السبعة، فيما دفعت قيادة القوات العراقية بتعزيزات كبيرة من قوات الجيش والشرطة الاتحادية والحشد الشعبي نحو قضاء تلعفر غرب الموصل تمهيدًا لاطلاق معركة تحريرها من سيطرة التنظيم.

واعلن في بغداد اليوم عن اقتحام عناصر مسلحة لتنظيم داعش فجر الجمعة منزل ضابط في شرطة محافظة كركوك ونحر أفراد عائلته السبعة.

وقال مصدر أمني إن عدداً من عناصر داعش تسللوا الى قرية الملح التابعة لقضاء الدبس شمال غرب كركوك (225 كم شمال شرق بغداد) واقتحموا منزل المقدم في شرطة الاقضية والنواحي فرحان حمد العزاوي، وقاموا بإختطاف الضابط مع سبعه آخرين من ابنائه واقاربه.

واشار المصدر، بحسب تقارير لوكالات انباء محلية اطلعت عليها "إيلاف"، الى ان الضابط تمكن من تخليص نفسه من عناصر داعش ثم اشتبكت القوات الامنية معهم هناك وعثرت على مقربة من القرية على سبع جثث تعود لثلاثة من ابناء الضابط، وهم محمد واحمد وغني، واقارب له هم سعد حسن العزاوي واحمد حسن العزاوي واثير محمد سهيل العزاوي وحسين محمد الحمداني، وهم منحورون وعليهم اثار اطلاق رصاص في منطقة الصدر.

ومن جهته، اوضح ضابط في الشرطة أن مسلحين مجهولين هاجموا فجرًا منزل الضابط و قتلوا ثلاثة من أبنائه وإثنين من أبناء شقيقه وإثنين آخرين من ابناء خاله. واشار الى ان قوات البيشمركة نصبت كمينًا لعناصر داعش اثر الحادث وتمكنت من قتل إثنين منهم وتحرير الضابط.

وتتولى قوات البيشمركة حماية المناطق الواقعة بين الدبس وقضاء الحويجة التي تشهد بين فترة وأخرى هجمات وعمليات تسلل لعناصر داعش تستهدف مناطق التماس بين البيشمركة والتنظيم كان آخرها الشهر الماضي مهاجمة منزل وقتل مختار مع اربعة من اقاربه قرب الدبس ايضًا.

ومن جهته، قال المقدم فرحان حمد الذي تم الهجوم على منزله واختطافه من قبل عناصر داعش إن "عدد المسلحين الذين هاجموا منزله كانوا عشرين، حيث ادعوا في البداية انهم من قوات البيشمركة وبعد دخولهم المنزل عرف انهم ليسوا كذلك، وقال لهم انتم لستم من البيشمركة انتم من تنظيم داعش. واضاف "فقدت 3 من ابنائي و3 من ابناء اخواني، وأحد ابناء اعمامي خلال هذا الهجوم المسلح، بالإضافة الى اصابة خمسة آخرين من افراد عائلتي.

ومازال تنظيم داعش يسيطر على مناطق بجنوب غربي كركوك، يذكر ان العراق طلب من الأمم المتحدة خلال الاسبوع الحالي مساعدته في جمع أدلّة على الجرائم التي يرتكبها تنظيم داعش من خلال إصدار قرار من شأنه المساعدة على تقديم المسؤولين عن تلك الجرائم إلى العدالة.

ومن جهته، أكّد نائب سفير المملكة المتحدة لدى الأمم المتحدة جوناثان ألين للصحافيين أهمّية وجود قرار في هذا الصدد. وقال "سنعمل مع العراقيين ومع شركائنا في مجلس الأمن للتوصل إلى حلّ من شأنه أن لا يترك أي مخبأ لداعش في أيّ مكان". 

تعزيزات عسكرية الى تلعفر

دفعت قيادة القوات العراقية اليوم الجمعة بتعزيزات كبيرة من قوات الجيش والشرطة الاتحادية والحشد الشعبي نحو قضاء تلعفر غرب الموصل تمهيدًا لاطلاق معركة تحريرها من سيطرة تنظيم داعش.

فقد وصلت تعزيزات عسكرية الى مشارف قضاء تلعفر للمشاركة بعمليات تحرير القضاء فيما كان  لواء  مدرع قد توجه امس الى القضاء تلعفر بينما يشهد اليوم وصول آخر قطعات اللواء استعدادًا للمشاركة في عمليات تحرير القضاء.

ومن جانبها، قالت قيادة الحشد الشعبي ان اللواء الثاني عشر التابع لها قد نفذ الجمعة عملية استباقية بناءً على معلومات استخباراتية بالقرب من الصينية شمال غرب محافظة صلاح الدين شمال بغداد، وحال دون  فتح داعش لثغرة في هذه المنطقة.

يذكر انه تمهيدًا لانطلاق معركة تحرير تلعفر يواصل سلاح الجو منذ اربعة ايام ضرب اهداف التنظيم فيها بالترافق مع تقدم قوات النخبة الى مشارفها بإنتظار اشارة العبادي لبدء الهجوم.

وقال المتحدث باسم قيادة القوات المشتركة العميد يحيى رسول إن  القطعات المشتركة في المعركة تنتظر ساعة الصفر لبدء عملية التحرير حيث انها تجري حاليًا عملية الاستحضارات لبدء المعركة.

واوضح ان هناك "ضربات جوية لاستنزاف داعش وتجريده من اسلحته ومعداته من خلال استهداف مقرات القيادة والسيطرة ومستودعات الاسلحة ومعامل التفخيخ وتجمعات التنظيم في تلعفر ووفق المعلومات الاستخبارية المرسلة الى القوة الجوية العراقية".

وتلعفرالمدينة التي كان عدد سكانها قبل أن تسقط في قبضة التنظيم في يونيو 2014 حوالي ربع مليون نسمة شهدت موجات من العنف الطائفي بين السنة والشيعة بعد الغزو الذي قادته الولايات المتحدة للعراق عام 2003 وأفرز بعضًا من أكبر قادة داعش. 

وتلعفر من المدن التركمانية التي يقطنها سنة وشيعية، وهي مركز قضاء تلعفر الذي يقع على بعد 70 كم شمال غربي الموصل، وهي من كبرى المدن في محافظة نينوى ويبلغ عدد سكان القضاء حوالي نصف مليون نسمة ومساحته 28 كيلومترًا مربعًا وتبعد تلعفر المدينة عن غرب الموصل حوالي 45 كيلومترًا وعن جنوب الحدود العراقية التركية بحوالي 55 كيلومترًا وعن شرق الحدود العراقية السورية بحوالي 60 كيلومترًا.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
جريمة بشعة
داعش -

و غدا يطل علينا ابواق الخليج ليقولوا ان داعش صناعه شيعيه ايرانيه مجوسيه ....كفى .....كفرتوني بدين محمد

لنكن صرحاء
عمر يعقوب فهد ال سوية -

هذا هو من نصوص الدين--مع الاسف اعمال طبقت قبل 1438 سنة والى الان--لماذا نكذب--انها مش من الاسلام--الدين يحتاج لأعادة تفسيرة من جديد او لايصلح لانه دموي----بعدين شيء غريب الازهر الشريف يقول ان الدواعش الوحوش اهل قبلة اي مسلمون--وعندما يقابل الاجانب يقول انهم لا يمثلون الاسلام--احترنا يا ازهر من هذا التناقض--لافائدة انكشفتم

همجية وحقارة
فاهم خليجي -بدون عمل -

لما تستغربون ماهو الاولون فعلوها من ذبح ونحر وحرق--هذه اسس عقيدة ارهابية--بينما العرب قبل الرسالة كانوا شجعان واهل مروءة وبطولة وشرف لايقتلون الاعزل والاسير وقت الحروب--الان من الافضل قبل الرسالة او بعد---بصراحة ولهذه الاسباب لم اكن اتمنى وجود الرسالة--لان مايحصل شيء مقزز وبائس

جريمة الدوله الاسلاميه
Khalid -

هذه هي مبادئ الدوله الاسلاميه....ومبادىء كتابهم......مجرمون مع الاسلام.....فكيف مع الاخرين الكفار.....موتكم اولى

تعاليم الاولين
فؤاد كمال مصطفى -

يا للاسف على هذه العقيدة التي سمحت بالسلوكيات المتوحشة --وما زال من رجال الدين ومؤسساتها تعتبر الدواعش المجرمين مسلمين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟كيف يصلح الحال وهذا من التراث الديني

الإرهابيين
عبير -

هؤلاء الداعشيون مجرمون ويجب على المجتمع الدولي القضاء عليه لانه يشكل خطر على العالم. البيشمركة أفضل بكثير من العرب الخونه اذناب داعش ارذل البشر. داعش هي حثاله المجتمع وحوش قتلة ومجرمون

ittahido lisah9 hatihi lk
momo -

bssaraha hada tahawone yajib sah9 had lhotalat bikol alwassail hatta walaw da3at darora kol cha3b yaeti ila hada lmakan hotalat marda nafssaniyine ya9toloon fi cha3b min a3ra9 cho3oob hada haram intafido tassalaho latatroko had dalla tofari9okom wakol 3ira9i yajib an ya3mal ma bistita3atih

الدم يجلب الدم
حالة ثار وانتقام -

ربما انتقاماً من جرائم الشيعة الاثنا عشرية الموسوية المجوسية بحق عائلته

ضحكتني
متابع -

هذا على أساس انك مسلم اصلاً

دواعش المسيحية
الموت للجميع -

كهنوت فينياس: الإرهاب لجميع المخالفين جماعة مسيحية إرهابية، تستخدم العنف لبث رسائل الكراهية، فبالرغم من جذورها المسيحية، التي تحث كما يزعمون على المحبة والسلام ويسوع بيحبك ومات عشانك الا ان أعضاء هذه الكهنوتية يكرهون تقريباً كل من هو مختلف عنهم، وتحتج هذه الجماعة دائماً على العلاقات مختلطة الأعراق، المثلية الجنسية، الإجهاض، اليهودية، التعددية الثقافية وفرض الضرائب، وهم يرغبون في أمة مسيحية مكونة فقط من أصحاب البشرة البيضاء، وقد قامت هذه الجماعة بعدة هجمات على عدد من عيادات الإجهاض والأطباء ، وهم يصنفون كجماعة إرهابية وفقاً للـ FBI.والـ “كو كلوكس كلان” أو “KKK”: السود عبيد دومًا! هي الأشهر بين جميع المنظمات، بل من الأقدم إن لم تكن أقدمهم بالفعل، فالجماعة تنتهج العنف والقتل وفقاً لمعتقداتها منذ تأسيسها عام 1865 مع انتهاء الحرب الأهلية الأمريكية، حيث تم تأسيسها على يد قدامى المحاربين الكونفدراليين، وسعت الحركة إلى إعادة تفوق العرق الأبيض عن طريق مهاجمة العبيد المحررين بل والهجوم على من حررهم أو ساعدهم، وفي ذلك قاموا باغتيال أفارقة أمريكيين وسياسيين ورجال دين وقيادات اجتماعية بارزة. اليوم، تركز الجماعة على المهاجرين والمثليين المتواجدين في المناطق الحضرية، والأفارقة الأمريكيين، وتقوم ال “KKK” برسم وتخطيط العمل الميداني لمعظم الحركات والمنظمات المؤمنة بتفوق البيض الموجودة حالياً، وللجماعة تاريخ طويل في الاعتداء على آلاف الأشخاص وعلى ممتلكات ومنازل الأقليات، على مدار تاريخها.وعلق أستاذ التاريخ الأمريكي في جامعة ميتشجان والباحث السياسي جوان كول، في مقال له على موقعه التحليلي الذي يحمل اسمه، متسائلا: لماذا لم يعتبر الغرب هذه الميليشيات إرهابية مثلما فعل مع الميليشيات الإسلامية؟

دواعش المسيحية ٢
الاشد بشاعة -

كشف تقرير للاتحاد الإفريقي أن أكل لحوم البشر القسري وبتر الأعضاء البشرية وتجنيد الأطفال وانتهاكات أخرى كانت السمة التي اتصفت بها حرب جنوب السودان بين طرفين مسيحيين وليسا مسلمين.ووجدت اللجنة التي أعدت التقرير حالات من "القسوة المفرطة" في العاصمة جوبا شملت "بتر أعضاء بشرية" اخصاء " وحرق جثث وتصفية دماء أشخاص قتلوا للتو وإجبار آخرين من الطائفة ذاتها على شرب هذه الدماء أو أكل لحم بشري محترق" وذلك خلال الاقتتال الجاري بين طرفين مسيحيين.وأشار التقرير إلى وجود "أسباب معقولة تدعو للاعتقاد بأن الطرفين (المسيحيين) ارتكبا أعمال قتل واغتصاب وعنف جنسي وتعذيب وأعمال لا إنسانية أخرى لا تقل جسامة، بالإضافة إلى انتهاكات للكرامة الشخصية واستهداف أهداف المدنية وممتلكات وانتهاكات أخرى".ولم يحدد التقرير الجانب الذي يعتقد أنه المسؤول، لكنه قال إنه رصد انتهاكات موثقة "قد تصل إلى حد انتهاك القانون الدولي الإنساني."وكانت الحرب الأهلية بين الطرفين المسيحيين اشتعلت في أحدث دولة في العالم في ديسمبر/ كانون الأول 2013 بعد أقل من ثلاثة أعوام من استقلالها عن السودان، وقتل في الصراع المسيحي المسيحي أكثر من 10 آلاف شخص، وتحت وطأة ضغوط دولية متصاعدة وقع طرفا النزاع اتفاق سلام في أغسطس/ آب الماضي لكن الجانبين متهمان بشن مزيد من الهجمات. فمن أين أتى هؤلاء بكل هذا الاٍرهاب والوحشية والدموية والهمجية في عقيدة يدعون انها تدعو الى المحبة والتسامح والسلام ؟!! آه حتما من نصوص البايبل بتاع المحبة الذي يصنع مسيحي كيوت حلو لا يؤذي حتى نملة فكيف به يأكل اخاه الذي على ملته مشوياً حقيقة لا مجازاً ؟!

اتفرج على نصوص تقطر
محبة وتسامح يا سلام -

إليك اقوى نصوص القتل والارهاب فى الكتاب الموصوف بالمقدس*اشعياء (66-16): " لأن الرب بالنار يعاقب وبسيفه على كل بشر ويكثر قتلى الرب أرميا (48-10): " ملعون من يعمل عمل الرب برخاء وملعون من يمنع سيفه عن الدم حزقيال (9-6): " الشيخ والشاب والعذراء والطفل والنساء اقتلوا للهلاك.ولا تقربوا من إنسان عليه السمة وابتدئوا من مقدسي.فابتدءوا بالرجال الشيوخ الذين أمام البيت يشوع (6-21):" وحرّموا كل ما في المدينة من رجل وامرأة من طفل وشيخ حتى البقر والغنم والحمير بحد السيف"صموئيل الأول (15-3):" فالآن اذهب واضرب عماليق وحرموا كل ما له ولا تعف عنهم بل اقتل رجلا وامرأة.طفلا ورضيعا.بقرا وغنما.جملا وحمارا هوشع (13-16):" تجازى السامرة لأنها قد تمردت على إلهها.بالسيف يسقطون.تحطم أطفالهم والحوامل تشقّ"*مزمور(137-9):" طوبى لمن يمسك أطفالك ويضرب بهم الصخرة"*ارميا(14-12):" حين يصومون لا اسمع صراخهم وحين يصعدون محرقة وتقدمة لا اقبلهم بل بالسيف والجوع والويا أنا أفنيهم ارميا (11-22):" لذلك هكذا قال رب الجنود.هاأنذا أعاقبهم.بموت الشبان بالسيف ويموت بنوهم وبناتهم بالجوع 23 ولا تكون لهم بقية لأني اجلب شرا إرميا (12-17):" وان لم يسمعوا فاني أقتلع تلك الأمة إقتلاعا وأبيدها يقول الرب إرميا(16-3):" لأنه هكذا قال الرب عن البنين وعن البنات المولودين في هذا الموضع وعن أمهاتهم اللواتي ولدنهم وعن آبائهم الذين ولدوهم في هذه الأرض 4 ميتات أمراض يموتون.لا يندبون ولا يدفنون بل يكونون دمنة على وجه الأرض وبالسيف والجوع يفنون وتكون جثثهم أكلا لطيور السماء ولوحوش الأرض إرميا(19-9):" " فيحمى غضبي وأقتلكم بالسيف.فتصير نساؤكم أرامل وأولادكم يتام بالنهاية هؤلاء مسيحيين الذين قتلوا ملايين البشر منهم ومن غيرهم حتى ولو خرجوا عن تعاليم دينهم كما يزعم ولو ان النصوص بتقول غير كده والمهم ان المسيحيين مهما ارتكبوا من افعال السبعة وذمتها كما يقول الشوام سيغفر لهم يسوع بولس افعالهم الشريرة ويخلص ارواحهم ويدخلهم ملكوته ويضيع حق ملايين البشر الذين قتلوا او عذبوا حتى الموت بلا سبب او بسبب رأى المسيحيون انهم يستحقون عليه الموت من شان يسوع بولس. وشرط لخلاص الكفرة به ودخول ملكوته شايفين المحبة اللي بتشر يا عالم ! بعدين ما معنى انهم لا يمثلون المسيحية ؟ كيف ينفصل الانسان عن هويته الدينية حتى ولو أخطأ ؟ هل هم كفرة مرتدون هراقطة ؟ وما مو

هؤلاء مسلمين؟
د. ليث نعمان -

وَلَا تَزِرُ وَازِرَةٌ وِزْرَ أُخْرَىٰ ومع هذا يرفض ألأزهر وعلماء ألسعودية تكفيرهم

داعش الشيعية اجرام
فاق حدود التصور -

مما لا شك فيه إن فرقة الشيعة الإثني عشرية ( الرافضة ) من أشهر الفرق الشيعة ، قلة في العلم والعقل , والتناقض والاضطراب , والعداء للمسلمين , والتعاون مع الأعداء ضد المسلمين , وأنهم من أبعد الطوائف عن الدين , ونص على أن معتقدهم من أخبث المعتقدات , وذكر أنهم من أحقد الفرق على المسلمين , وأشدهم خطرا عليه من اليهود والنصارى والرافضة أشد بدعة من الخوارج , وهم يكفرون من لم تكن الخوارج تكفره , , , , والخوارج لا يكذبون , لكن الخوارج كانوا أصدق وأشجع منهم , وأوفى بالعهد منهم , فكانوا أكثر قتالا منهم , , فقد رأينا في الحاضر ورأى المسلمون أنه إذا ابتلي المسلمون بعدو كافر كانوا معه على المسلمين , كما جرى لجنكزخان ملك التتر الكفار , فإن الرافضة أعانته على المسلمين . وفي الوقت الحاضر تعاونوا مع الأمريكان واليهود ومع الروس على ذبح المسلمين وابادتهم في العراق وسوريا ويهددون باحتلال الحرمين فكيف يكون هؤلاء مسلمين ؟!هل تعلم‏أن مشاهد الذبح والسلخ لميليشيات ⁧‫# في ⁧‫#العراق‬⁩ وحده التي نشرها الشيعة افتخارا بها وتأييداً‏تبلغ 7 أضعاف ما فعلته داعش وكل الجماعات الاسلامية المسلحة هل تعلم أن عصابات ⁧‫# سرقت 200 مكتب صرافة ومتجراً في بغداد وحدها بقوة السلاح خلال عامين ؟!أحياء بغداد تباع بين عصابات الحشد بالملايين لا يعلم كثيرون أن عصابات ⁧‫#جحش‬⁩ هي الجهة الوحيدة التي تعبر نقاط التفتيش بالعراق دون تفتيش يكفي وضع شعار إحدى هذه العصابات مع شعار ⁧‫يا حسين‬⁩هل تعلم ان مليشيا كلدانية وارمينية تقاتل بسلاحها وبصلبانها مع الشيعة والعلوية في العراق وسوريا !وان الشيعي يرى غيره كافر ولو كان مسلم مستحل الدم والعرض والمال بدليل التطهير العرقي وعمليات الابادة و المذابح الهمجية التي ارتكبها ويرتكبها الشيعة العلوية نظام سفاح الشام او الاثنا عشرية الجعفرية الموسوية ايرانيين ولبنانيين حزب الشيطان وأفغان وغيرهم ضد سُنة العراق وسنة سوريا ومايفعله الحوثيون بعد ان تشيعوا وصاروا اثنا عشرية من قتل لأهل السنة والجماعة والشيعة في البحرين والقطيف وهذا تاريخ الشيعة ضد المسلمين منذ قديم الزمان اما متواطئين مع اعداء المسلمين في زمن التقية والضعف او ذباحين قتلة وممارسي تطهير عرقي في زمن الظهور والعجيب ان بعض المسيحيين يواليهم ويقاتل معهم تحت راياتهم وشعاراتهم في العراق الفصيل الكلداني وفِي سوريا الفصيل ال

سامع بكتاب أسمه ألقرآن؟
د. ليث نعمان -

وَلَا تَزِرُ وَازِرَةٌ وِزْرَ أُخْرَىٰ

ما يمكن كانوا
Wahda -

دواعش بيشمركة. بالمناسبة عزاوي عشيرة سنية يعني المغدور بهم سنة .اعتقد

...............
سالم -

النفس البشرية مجبولة على الانتقام والأخذ بالثأر إذا لم تجد لها إلى العدالة طريق .. أنا لا أستبعد أن رب هذه العائلة الشرطي قد عاث في الأرض قتلاً وتنكيلاً في أفراد أهل السنة تحت ذريعة محاربة الدواعش .. الكل يعلم أن هذا الذي يسمى الحشد الشعبي كان كحاطب ليل لم يفرق بين الداعشي الإرهابي وبين السني المسالم الذي ليس له ناقة أوجمل .

هؤلاء هم الدواعش
الحقيقيون يا ملاحدة -

هاتوا دفاتركم يا صليبيين ويا ملاحدة وعلمانين وشيعة العجيب ان ستالين الملحد الذي كان من عشاق الموسيقى وبعزفها فقد تسبب في هلاك على الاقل 22 مليون انسان ؟! اما هتلر فقد كان يعشق الرسم ويرسم ومع ذلك تسبب في هلاك سبعة عشر مليون انسان ؟ نحن نسأل الملحدين واخوانهم الكنسيين هل قتل المسلمون مثل هذه الاعداد من البشر ؟! يذكر التاريخ أن ٥ أشخاص قتلوا ١٨٥ مليون إنسان ١- ماوتسي تونج " زعيم الصين" قتل ٧٩ مليون. ٢- جوزيف ستالين " زعيم روسيا" قتل ٥٠ مليون. ٣- أودلف هتلر " الزعيم النازي" قتل ٤٠ مليون. ٤- بول بوت "الزعيم الكمبودي" قتل ٣ ملايين من شعبه. ٥- ليو بولد " ملك بلجيكا" اشترى الكونغو و قتل ١٥ مليون من شعبها. لا يوجد من بينهم اسم احمد او محمد.؟االجدير بالذكر ستالين وهتلر من جذور مسيحية ذات الجذور الوثنية التي لم تنجح معها الوصايا وأنها اعملت الجانب الاخر من تعاليم الإبادة والقتل بلا رحمة .ستالين كان تعليمه ديني ليصبح قسا أرثوذكسياً وعلاقة هتلر بالكنيسة كانت تعاونية مشوبة بالحذر ولم يعاديها في يوم مثلما فعل مع الكنيسة في المانيا الشرقية بعد ذلك من تضييق وپولپوت قضى طفولته في معابد بوذية ونشأ في مدارس الإرساليات الكاثوليكية الفرنسية حتى درس في جامعات پاريس وليوپولد الثاني كان الداعم الأكبر لنشاط التنصير في الكنغو البلجيكي (زائير) وخطابه للإرساليات الكاثوليكية عام 1883 مشهور ويستحق القراءة "أتلو كل يوم سعداء هم من يبكون لأن مملكة الرب من نصيبهم..." ويظهر إنه مسيحي صليبي أصولي وذبح هذه الملايين من أجل ملكوت الرب. هم أشخاص مجرمون ووجدوا غطاءا دوجماتي عقائدي سواء معلن كحالة ليوپولد وستالين أو مستتر وراء قومية فاشية كهتلر وماو وپولپوت!هذا لا ينفي إن نفوس هؤلاء القتلة مجرمة بعض النظر عن محركهم عقيدة دينية ولا حتى ماتش كورة؛ وبلاش الملاحدة خذ عندك جرائم بتوع الصليب والمحبة والتسامح ويسوع بيحبك ومات عشانك ! واذا مش عاجبكم الملاحدة فهذه احصائية بأعداد ضحايا الارهاب المسيحي من امريكا الى روسيا مرورا بالمانيا وبلجيكا وبقية دول اوربا ارتكبوا جرائم ابادة ادت الى قتل عشرات ملايين البشر يقدر ما اباده الانجلو سكسون من الهنود الحمر في امريكا الشمالية فقط حوالي (١١٨) مليون و٦٠ مليون من جاموس البافلو. غذاء الهنود الحمر الامر الذي أدى حصول مجاعات فتكت بهم ،. ومن الزنوج (٦٠) مليونا بالطبع لم

داعش هي
بلاك ووتر الصليبية -

داعش هي بلاك ووتر الصليبية في الحقيقة

النحر بالنحر
والباديء اظلم -

نحرت عصابات الشيعة الروافض وجحوش الكورد الملاحدة مئات الألوف من المسلمين السنة

نحر الكورد الملاحدة
على يد الشيعة المجوسية -

قريباً سيستدير الشيعة المجوسية نحو الكورد الملاحدة و ينجرونهم

يا ملحد
او صليبي او رافضي -

‫إن عدد القتلى التقريبي في كل حروب النبي ‬rوسراياه من المسلمين والمشركين ، يتراوح بين 1000 إلى 1500 قتيل كأقصى حد متصور . ‫و نلحظ أن كثيراً من المستشرقين بالرغم من سوء نوايا أغلبهم إلا أنهم لاحظوا تلك المثالية التي تحلى بها النبي ‬r في حروبه ، والتي لم يعهدوا لها شبيه في غيره من القادة ، وهذه الملاحظة تشير إشارة واضحة إلى مصداقية محمد r في نبوته ، بل أخلاقيات الحرب في السيرة النبوية من أعظم دلائل نبوة محمد r ، ولئن كان العهد النبوي يمثل سقف تلك الأخلاقيات على مستوى التاريخ إلا أن المسلمين في حروبهم عبر القرون كانوا يهتدون بهديه بنسب متفاوتة حسب قربهم أو بعدهم عن هدي النبي r ، ولعل أقل هذه النسب تمثلاً بأخلاقيات حروب النبي r يعتبر من أرقى المثل الحربية الأخلاقية بالنسبة لمن حوله من الأمم ، يعبر المؤرخ المشهور ول ديورانت عن ذلك بقوله : « إن المسلمين – كما يلوح – كانوا رجالاً أكمل من المسيحيين ، فقد كانوا أحفظ للعهد منهم ، وأكثر منهم رحمة بالمغلوبين ، قلما ارتكبوا في تاريخهم من الوحشية ما ارتكبه المسيحيون عندما استولوا على بيت المقدس في عام 1099م . » عندما قتلوا الآلاف من المسلمين واليهود وحتى المسيحيين المشارقة واستباحوا القدس لأيام اغتصبوا خلالها النساء وكانوا يضربون ادمغة الاطفال بالجدران لتتفجر ؟! يا سلام على المحبة بتاعت يسوع الانجيلي الحمل الوديع رب الجنود صحيح انه لم يقتل لكن اتباعه قتلوا ملايين من البشر بعده اليس هو رب الجنود وهو الذي سيطهرهم من خطاياهم ويدخلهم الملكوت اليس هذا إقرار منه بصحة ما يفعلونه من قتل واجرام ؟!

ضحايا الارهاب المسيحي
لم نحسب الارهاب الالحادي -

والعلماني والشيعي / ‪يقول المؤرخ الأميركي بريفولت‬" ﺇﻥ ﻋﺪﺩ ﻣﻦ ﻗﺘﻠﺘﻬﻢ ﺍﻟﻤﺴﻴﺤﻴﺔ ﻓﻲ إﻧﺘﺸﺎﺭﻫﺎ ﻓﻲ ﺃﻭﺭوﺑﺎ ﻳﺘﺮﺍﻭﺡ ﺑﻴﻦ 7الى 15 ﻣﻠﻴﻮﻧﺎً" ‏ وفى الدنمارك كان للملك كونت دورا خطيرا فى نشر المسيحية فى ممتلكاته بالقوة و الإرهاب و من ثم أخضع الأمم المغلوبة على أمرها للقانون المسيحى بعد أن إشتبك مع الممالك المتبربرة فى حروب طاحنة مدفوعا بما كان يضطرم فى نفسه من الشوق إلى نشر العقيدة و فى روسيا إنتشرت المسيحية على يد جماعة إسمها (( إخوان السيف )) أما كيف دخلت المسيحية إلى روسيا فيبدو أولا على يد فلاديمير دوق كييف (985-1015) و هو سليل رورك و يضرب به المثل فى الوحشية و الشهوانية إذ جاء إلى الدوقية فوق جثة أخر إخوته و إقتنى من النسوة ثلاثة ألاف و خمسمائة على أن ذلك كله لم يمنع من تسجيله قديسا فى عداد قديسى الكنيسة الأرثوذوكسية !!لأنه الرجل الذى جعل كييف مسيحية و قد أمر فلاديمير بتعميد أهل دوقية روسية كلهم كرها فى مياة نهر الدنيبر وقد سمل باسيليوس الثانى و هو من أكبر ناشرى المسيحية فى روسيا أعين 15 ألف من الأسرى البلغار إلا مئة و خمسين منهم أبقى لكل منهم عينا واحدة ليقودوا إخوانهم فى عودتهم لبلادهم أما فى النرويج فقد قام الملك أولاف ترايفيسون بذبح الذين أبو الدخول فى المسيحية أو بتقطيع أيديهم و أرجلهم أو نفيهم و تشريدهم و بهذه الوسائل( السمحة ) نشر المسيحية فى ( فيكن ) القسم الجنوبى من النرويج بأسرها.أما فى الأمريكتين فكانت المأساة الكبرى فإبادة عشرات الملايين من الهنود الحمر و كذلك حضارة الأنتيل و حضارة المايا و حضارة الأزتيك و حضارة الأنكا فى بيرو و قد نشرت الصحف صورة لما رافق إكتشاف جزيرة هايتى على يد الأسبان و كانت المادة العلمية تحتها ما يلى:- ( و إنشغل ضباط أسبان ( خلفاء المستكشف صاحب الحملة ) بإكتشاف جزيرة هاييتى و إحتلالها و كانت ما تزال أرض مجهولة و قد تولى هذه المهمة كل من دينغو فلاسكيز و بانفليو دونارفيز فأبديا من ضروب الوحشية ما لم يسبق له مثيل متفننين فى تعذيب سكان الجزيرة بقطع أناملهم و فقء عيونهم و صب الزيت المغلى و الرصاص المذاب فى جراحهم أو بإحراقهم أحياء على مرأى و مسمع من الأسرى ليعترفوا بمخابىء الذهب و ليرغموا على دين المحبة ؟!!*وبيقولوا قال عن يسوع الانجيلي الحمل الوديع بيحبك ومات عن عشانك ‏

سالم
ابو عتيبه -

سلمت يداك و حماك الله ،نعم الدفاع عن اهل السنه واجب شرعي و من استشهد في سبيل الله ضد الشيعه هو في الجنه مع حوريات جميلات جدا يا سالم....الله سيطعمك الجنه لأنك اهل لها....وستكون من نصيبك اضعاف و اضعاف حوريات بيضاء اللون لا يأتيها المحيض

الدواعش اقذر ما خلق الله
احمد الجبوري -

انت يا داعشي ,, الضابط الشهيد هو من اهل السنة و جميع الشهداء السبعة من اهل السنة و كفاكم حقد على البشر

الى الصريح
ب . م /كندا -

عمر يعقوب فهد آل سويه : ياعمر أني أرد عليك وليسمع بقية الأخوان المتابعين الذين يشاركونك في الرأي . أولأ أني لست متدين ولم أنتمي لمذهبٍ مُحدد ولي رأي ومزاج خاص في الدين . ثانيأ العمل الجريمي الذين أرتكبوه داعش بالعائله العراقيه هو عملأ بشعأ تعافه حتى الحيوانات المفترسه ونحن جميعأ يجب أن ندينه , ولكن يا سيد أذا كنت لا تفهم فلا تتخبط في الكلام , أنك تشتم الرسول محمد (ص) وتفتري عليه , أن ماجاء به الرسول محمد هو هداية ومحبة وسلام وبأعتراف أعداء الأسلام ( طبعأ من عقلاء الناس ومفكريهم) أعطيني دليل واحد وليس أكثر على أن القرآن يجيز أو يحرض على قتل الناس الأبرياء ( الأطفال والشيوخ والنساء وغيرهم ) أو أأتني بدليل واحد على أن الرسول محمد (ص) عمل على قتل الناس الأبرياء من الأطفال والنساء والشيوخ أو أمر بأبادتهم ؟؟!! ثانيأ هل تعرف أن عصابات داعش قتلت من من تلك الأسرة العراقيه المنكوبه ؟؟ أنهم قتلوا عائلة الضابط العراقي فرحان حمد العزاوي , وفرحان وأفراد عائلته هم من أبناء السُنّه وليسوا من الرافضه أو الصليبيين (حسب تعبيرهم ) فهل هناك نصأ في الدين الأسلامي أو سابقة للرسول محمد (ص) تجيز قتل المسلم السني لأخيه السني ؟؟؟!! كلامك ياعمر معيب وعيبه يرجع عليك . وأخيرأ نحن نواسي الضابط العراقي الشهم فرحان حمد العزاوي ونشاركه الحزن والمصاب على الفاجعه التي حلت بعائلته وندعو الله أن يلهمه الصبر والسلون ويجعل أفراد عائلته شهداء في سبيله ومثواهم الجنه , وأن ينتقم من قاتليهم في الدنيا والآخره وهو المنتقم الجبار . لا تفتروا الكذب وتشتموا الرسول .

مسخرة
ابن البلد -

سبحان الإعلام والشرف ابدا لا يتفقان وهكذا اعلام لا يصدق بهم الا نفسهم بدون شرف تكول فلم هندي يرتبون انا من دبس كل الي فطسوا والله ثم والله ثم والله كواويد شرطة يتعدون على الناس وماكو داعش اهالي المنطقة هم الي انتقموا من الكواد فرحان الحمد عليه لعنت الله كان يتعدى على الناس هو زحمايته تفوا على كل من يشتغل معاكم بالاعلان