أخبار

ابنته تؤكد أن انفصال والديها نهائي بعد زواج دام 25 عامًا

جونسون يُطرد من منزله الزوجي بعد خياناته المتكررة!

بوريس جونسون وزوجته مارينا
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

نزواته العاطفية المتعددة والمتعمدة لم تعد محتملة لذلك قررت زوجة وزير الخارجية البريطاني السابق بوريس جونسون طرد زوجها من المنزل والانفصال نهائيًا عن بعضهما بعضًا بعد علاقة زواج دامت 25 عامًا.

إيلاف: انفصل وزير الخارجية السابق بوريس جونسون عن زوجته مارينا، وذلك بعدما اتهمته بالخيانة وطردته إثر ذلك من منزل الزوجية.

ابنة غير شرعية
هكذا انتهى زواج جونسون بعد 25 عامًا، بحسب ما أوردت صحيفة "ميرور" البريطانية، ويعتقد أن الزوجين&انفصلا خلال الشهر الماضي، عندما اضطر جونسون للخروج من مقر إقامة وزير الخارجية الرسمي في وسط لندن.

سلسلة من القضايا اتُهم بها جونسون خلال زواجه الذي استمر ربع قرن، إلا أن ما جرى أخيرًا كان بمثابة القشة الأخيرة. وبحسب ابنتهما لارا (25 عامًا) فإن "والدتها لن تعود إلى أبيها مرة أخرى".

كانت لجونسون سابقتان قبل ذلك، فقد تمت إقالته من منصبه في عام 2004 بعدما كذب على زعيم حزب المحافظين، مايكل هوارد، بشأن علاقة استمرت أربع سنوات مع الصحافية بيترونيلا ويات، إلا أنه رفض هذه المزاعم، واعتبرها "هراء". وأصبحت ويات حبلى منه، لكنها اختارت الإجهاض.

خيانته طلقته
أما في عام 2013 فتبيّن أنه والد لطفلة من علاقة جمعته بمستشارته الفنية هيلين ماكنتاير، وتبلغ الآن طفلته الصغيرة ثمانية أعوام.
كما زُعم أنه كان على علاقة غرامية مع الصحافية آنا فازاكيرلي. ونظرًا إلى كل خياناته السابقة هذه وعدم "توبته" تطرده زوجته مارينا، قبل أن يغلبها قلبها فتتراجع وتسامحه.

يشار إلى أن مارينا هي زوجة جونسون الثانية. فكان تزوج في عام 1987 من أليجرا موستين-أوين، ابنة المؤرخ الفني ويليام موستين-أوين والكاتبة الإيطالية غايا سرفاديو.

سرعان ما كسر قلب زوجته الأولى أليجرا موستين-أوين، مع بداية التسعينيات، فكان الطلاق مصيرهما في عام 1993. قالت أليجرا بعد سنوات من الواقعة: "طلّقته الخيانة، مما مكنه من الزواج بمارينا".

وفي تصريحات لصحيفة "ذا صن" البريطانية، أوضح صديق لجونسون أن وزير الخارجية البريطاني السابق وزوجته "كانا على ما يرام في الكريسماس (عيد الميلاد) الماضي، لكن كان هناك بعض التوتر منذ ذلك الحين.
&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف