أخبار

فيما الجيش الاسرائيلي يجهّز الملاجىء تحسبا من لهجوم ايراني

نتانياهو يؤكد دعمه الكامل لقرار ترمب "الشجاع"

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

القدس: أكد رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو الثلاثاء "دعمه الكامل" للقرار "الشجاع" الذي اتخذه دونالد ترمب باعلان انسحاب الولايات المتحدة من الاتفاق النووي مع ايران.

وقال نتانياهو في تصريح مباشر عبر التلفزيون العام ان "اسرائيل تدعم بالكامل القرار الشجاع الذي اتخذه الرئيس ترمب اليوم برفض الاتفاق النووي الكارثي" مع الجمهورية الاسلامية.

استنفار كبير

بالتوازي، أعلن الجيش الاسرائيلي انه طلب من السلطات المحلية في هضبة الجولان المحتلة ان تفتح وتحضر الملاجىء المضادة للصواريخ بسبب "انشطة غير مألوفة للقوات الايرانية في سوريا" في الجهة الاخرى من خط التماس.

وجاء هذا الاعلان قبيل اعلان الرئيس الاميركي دونالد ترمب قراره بشأن الانسحاب من الاتفاق النووي الايراني.

وقال الجيش الاسرائيلي في بيان "من جهة اخرى، تم نشر منظومات دفاعية كما ان القوات الاسرائيلية في حالة استنفار قصوى في مواجهة خطر هجوم".

واضاف ان "الجيش الاسرائيلي مستعد لمواجهة مختلف السيناريوهات ويحذر من ان اي اعتداء على اسرائيل سيستدعي ردا شديدا".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
الأزعر دونالد ترمب
فهد -

بدو أن من وصف السياسة ب«لعبة» كان مصيباً، وسبقنا بذكائه، فهي اليوم ليست مجرد لعبة، وإنما «مهزلة» أيضاً، وإن بعض السياسيين تحولوا إلى أشبه بمهرجين لا يكفون عن إضحاكنا. فالذين يمارسون «فن» المعارضة في الولايات المتحدة صاروا من الإدمان على الأوهام أوسع خيالاً من الجنون، وصارت السياسة عندهم ليست أكثر من دكان صغير أين ذهب الأكاديميون ليقطعوا رأس الأفعى السامة قبل أن تنفث سمومها في الحياة وتميت كل معانيها وكبريائها وإنسانيتها التي فطرها الله عليها !؟