أخبار

أينما اندست إيران فثمة خراب مؤكد

بالفيديو.. عراقي أخبروه أن ولده قد قتل في المنطقة الخضراء!

أحد قتلى الاشتبكات الأخيرة في المنطقة الخضراء ببغداد في نعشه قبل أن يوارى الثرى في 30 أغسطس 2022
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من بيروت: بعد 30 قتيلًا و700 جريح، صار الدم العراقي حرامًا، وصار مقتدى الصدر خائفًا على وحدة العراق، يحض أنصاره على وأد التنة والانسحاب في 60 دقيقة، وإلا تبرأ من تياره وما فيه.

في المقابل، قرر شيعة إيران في الإطار التنسيقي والحشد الشعبي الانسحاب من أمام البرلمان، ما دام الصدريون قد غادروا، يلملمون ما بقي من ماء الوجه، بعدما توعّدهم زعيمهم بالويل والثبور وعظائم الأمور.

إنهم يلعبون بأعمار شباب العراق كما يلعبون النرد. بين بيع البلاد لإيران، والانقياد وراء النزوات السياسية، تلقى هذا العراقي، في المقطع المصور أدناه، نبأ مقتل ابنه في مسرحية اشتباكات المنطقة الخضراء. بكى، تأوه، ثم كفكف دموعه وأتمّ طريقه. فلا أمل يرتجى من البكاء.

قال قائل: "أينما دست إيران يدها، فمة خراب مؤكد". هاكم العراق، وهاكم اليمن، وهاكم سوريا... وهاكم لبنان الرازح تحت رحمة مرشد الجمهورية اللبنانية حسن نصرالله.

الخوف، كل الخوف، أن نرى في كل يوم آباءً عراقيين ولبنانيين يتلقون أنباء مقتل أولاهم في مقتلة تمسك فيها إيران بحبل المقصلة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
حوبة الشهداء برقبة ابو طحش
خالد -

ولك صار لك شهر تفزع وبالاخير حتى اللي جته طلقه تايهه بالنار؟؟؟!!!! صاير ملك النار؟؟!!!

كلام مضحك جدا
مواطن عراقي -

كاتب المقال مريض نفسياً و مصاب بمرض ايران فوبيا ............ايها الاحمق ما علاقة ايران بالموضوع ؟؟؟و هل تعلم ان الاطار التنسيقي من شيعة العراق ؟لا اظن انك تعلم شيئاً من هذا

والعرب لا ذنب لهم ابدا !!!
زارا -

من طبيعة العرب ان يلقوا بأسباب فشلهم ومشاكلهم على غيرهم, منذ قرون وقرون....مرة اليهود وابن سبأ، مرة الأستعمار (مع ان الاستعمار هو الذي بنى لهم اغلب دولهم على ارض الشعوب الاخرى، لقاء تعاونهم معهم لاسقاط العثمانيين), ومرة ايران ومرة اسرائيل ...الخ.من ابسط مواطن عربي الى اكبر سياسي، دائما يلقون بأسباب مشاكلهم على غيرهم !!!!!ان كانت ايران هي السبب الآن، وهي بالتأكيد لها دور كبير جدا لا مجال لأنكاره في مشاكل العراق الحالية، ولكن هل كانت كل مشاكل العراق قبلها وقبل نظام الخميني من ايران ايضا؟؟!!!الا يمكنكم ولو لمرة واحدة ان تروا ان اساس كل المشاكل هم العرب انفسهم وطريقة تفكيرهم وطريقة تربيتهم والقدسية التي يرون بها انفسهم...

الى المعلق الذيل كلام مضحك جدا
باحث عراقي من المانيا -

ايران هي رأس البلاء في العراق دمار العراق وضياع مستقبل اجيال العراق سببه ايران الشر ايران زرعت اذرعا لها للسيطرة على العراق جميع من ينتمي الى الأطار هم خونة وذيول للفرس ان لم تدرك هذا الشيء فهي مصيبة كبرى وبالأخص ان كنت عراقي وطني وشريف وأن لم تدرك هذا الشيء فهذا يعني اما انك ماسح اكتاف الخونة هؤلاء وتستفيد من الوضع القائم لأنك فاشل او انك ايراني تدافع عن مصلحة المجوس حالك حال اي ذيل من ذيول الفرس في العراق كالمالكي والخزعلي والعامري والمخنث الحكيم وقائمة الآسماء تطول بالخونة والذيول القتلة ولكن لكل شيء قاتم وبائس نهاية وستكون سحلا في شوارع بغداد التي ستكون مقبرة للخونة والرعاع وأشباه البشر مع خالص تحياتي لكادر ايلاف