أخبار

العقوبة قد تصل إلى السجن 5 سنوات وغرامة نصف مليون

مصر تحاكم "أماني السورية" بتهمة "الأفعال الفاضحة"

البلوغر "أماني السورية" مهددة بالسجن 5 سنوات في مصر
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من القاهرة: في ضربة جديدة لما يسمى "انفلات منصات السوشيال ميديا" في مصر، بدأت محكمة جنايات القاهرة أولى جلسات محاكمة البلوغر "أماني السورية" لاتهامها بإساءة استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، وتقديم محتوى فاضح بغرض تحقيق أرباح مادية.

وقالت تقارير إن العقوبة قد تصل إلى الحكم بسجن "أماني السورية" لمدة 5 سنوات، وغرامة مالية كبيرة، تتراوح بين 300 إلى 500 ألف جنيه، وقدم المحامي مقيم الدعوى ضد أماني السورية مستندات لهيئة للمحكمة منها مقاطع فيديو للمتهمة تخدش الحياء العام وتحرض على الفسق والفجور، وصورا من صفحتها بإدانتها بإساءة استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، بهدف تحقيق الربح المادي على حساب المنظومة القيمية للمجتمع.

مقيمة غير شرعية في مصر
وتغيبت البلوجر أماني السورية عن حضور أولى جلسات محاكمتها أمام محكمة جنايات القاهرة بالتجمع الخامس بتهمة إساءة استعمال وسائل التواصل الاجتماعي.

وكان قد تقدم أحد المحامين ببلاغ ضد إحدى ناشطات السوسيال ميديا وهي من الجنسية السورية، وتظهر على المنصات المختلفة لتنشر محتوى مسيء في أثناء وجودها بمصر بشكل غير شرعي، مرتكبة جرائم معلوماتية متعددة، منها التحايل الإلكتروني والتشهير والإتجار بالبشر وإساءة استخدام الشبكة العنكبوتية، وذلك لأهداف تتعلق بالرغبة في زيادة عدد المتابعين وزيادة الأرباح بشكل غير قانوني.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
....
عدنان احسان- امريكا -

مش ممكن - شى وحده مصريه منافسه لها ،،، دبرت المقلب والشكوى - ليفضى السوق الها ،،، يعني خلاص - بعد امـــاني - نقدم التهـــاني ..وبعدين ايش اخبار معبر رفح ،،،، والغلاء والتضخم - والفساد ،،،، وووو اااالخ .

وجوه مكروهة جدا
من الشرق الأوسط -

هذا الوجه التقليدي لعمليات التقبيح التي تسمى ظلما تجميلا....كم هو مكروه كم هو دنيء المستوى، كم هو غبي....نفخ مقزز للشفاه، رفع سخيف صناعي للخدود، رموش غير طبيعية قبيحة جدا، وقلم عيون اسود مضاف بإسراف شديد, حواجب لا اقبح منها، شعر مستقيم كالمسطرة !!!!! والأهم ان الوجه لا توجد عليه ذرة من تعبير للذكاء او الطيبة او اي شيء...وجه شمعي قبيح اقبح بكثير من وحش فرانكشتاين. ان من مثلها يجب ان تحاكم على ما تفعله بوجهها قبل امور اخرى.