فضاء الرأي

سندمر التطرّف وتنظيماته المشبوهة

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

معظم الأديان كانت تعاني من الجماعات المتطرفة التي كانت تعطل مصالح الدول فمثلًا عند اليهود شهدت أول جماعة التطرف في عام 78 م ونعت نفسها "السيكاري" وهي حركة دينية سياسية وتشكل هذه المنظمة حركة تنظيم سري إرهابي حيث تعتبر منظمة إرهابية لها أهداف كيدية في زمنها، ولم يكن الدين المسيحي خاليًا من التطرف فقد انقسم هذا التطرف بين مسيحي العرب ومسيحي الغرب وكلاهما يهدفان إلى الوحشية وقتل التعايش بين الأديان وزرع الإرهاب وتنظيمه، فما أشبه التطرف الديني الإسلامي بالمتطرفين من الأديان الأخرى وقد اتفق هؤلاء المتطرفين من كل دين بأنها نتوء نزعة سياسية مستمرة و لجوءٌ إلى الوحشية والانبطاح واستخدام العنف والحقد وخطابات الكراهية من أجل إرضاء ضمير التطرف الذي ينوح على الفتن وعدم الاعتدال في الدين، ففي الدين الإسلامي ظهرت جماعة الإخوان محصلة النضال بالدين بعدما تم تحريفه وفي وكر هذه المنظمة أهداف خبيثة إرهابية تهدف أن تحكم العالم ويعيش الناس في ضلالة قديمة فهل من عقل ناصع حتى يدرك عِظم خطورة هذه الجماعة إن لم يتم اقتلاعه من كل فكر.
‏إن السبب الرئيسي في إعاقة المجتمع عن الحركة وسباق التقدم الذي تشهده معظم الدول هي الصحوة لأنها دمرت عقل المسلم عن التفكر و إداركِ أنَّ لكل مواقف الحياة أيضا قوانين فالتدين المحشي بالغلو لن يصب سوى التطرف الذي يتوافق تماماً مع الصحوة فهي أصابت هذا المجتمع بالشلل التام والانغلاق عما يشهده العالم من تقدم وتنمية وحضارة وفنون كانت قد حَرَّمَتها الصحوة على هذه البقعة وبالأخص فئة من البشر المتدينين جداً فهم غير متوافقين تماماً مع ذوي الأفكار المتحضرة التي تواكب الانفتاح وتصلب الآراء بفتاواهم التكفيرية التي ليس لها أساس من الصحة في بعض مراجع ابن تيمية، فالمتطرفين وقعوا في شباك جماعة وينادون دائمًا بالجهاد الذي مارسوه معًا في أشبع صُوَرِه وهذه تعتبر جرائم ارتكبت حين اعتلى هذا المتطرف منبر الاحتساب في سحل المرأة وتعذيب وضرب الأبرياء بسبب وقوعهم في أمور صنفوها المتخلفين هؤلاء ذنوبًا واخذوا مكانة الله وعاقبوهم في الحال أما بالضرب أو التنفير بالحديث القاصي أو بالرجم فقد كانت لهم صولات تصنف شريرة و بترت أخيرًا بعد نفض الصحوة من بعض المنابر التي أحدثت تلوثًا مرئيًا لمشاهد المستمع ؛ فإلى الإمام ويالا شجاعة أمير الشباب الذي أطلق كلمة تشفي الغليل بعد أن أطلق مشروع " نيوم " وهو الحدث الذي سيقلب المملكة إلى بيئة استثمارية خصبة مليئة بالحضارة الإنسانية والتصنيع المتطور والإعلام والإنتاج الإعلامي وضخِّ السياحة لهذا المشروع ويأتي كل هذا في إطار التطلعات الطموحة لرؤية 2030 بتحوُّل المملكة إلى نموذجٍ علميٍّ رائد في مختلف جوانب الحياة من خلال التركيز على استجلاب السلاسل القيمة في الصناعات والتنمية مع تنمية الاستدامة. 
مقولة سيدي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان " سندمر التطرف " عبارة شافية أشرقت مع بوادر رؤية الخير فلا مكان للمتطرفين ‏وهم أمام حلَّين لا ثالث لهما إما أن يغادر التطرف من رحم المجتمع أو أن يُستأصل من أوكاره الحزبية التي تشكلت ؛ بقي علينا أن ندفن هذا التيار المتشدد الذي يحمل شعلة التعصب والميل حتى ينفجر هذا الغلو تطرُّفًا، وعلينا أن ننشأ مصحّاتٍ نفسية لهؤلاء المتطرفين الموالين لجماعة داعش المولودة من رحم الإخوان، وبقي علينا أيضًا أن نصنع أدوية مضادة للتطرف ونشعل المصحة بالموسيقى لعلَّهم يُحبّوا الحياة وينسوا العنف الذي كانوا يروجون له عبر أقنعة التدين والانغلاق عن النقاش في الآراء.
إن ما يحدث في مملكتنا ليس تحسين أوضاع أو تطوير فقط بل إنها نقطة تحول تاريخية عظيمة سوف تشهدها الدولة السعودية بقيادة أمير الشباب محمد بن سلمان المجاهد في سبيل الله لتدمير الإرهاب والتطرف حتى تعود الحياة الطبيعية ويسمو الاعتدال في الدين.


كاتبة سعودية 

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
.................................
2242 -

المتطرفين المسلمين يطبقون ما أمرهم إلههم ورسوله وما هو مذكور بكتابهم الغير محرف ؟ أما المتطرفين من ديانات أخرى فهم لا يطبقون ما ورد بكتبهم المقدسه. .

SWORDS OF ISLAM
ROSE -

CAN THE AUTHOR PROVE HER REFERENCES TO CLAIM THAT THE CHRISTIAN FAITH PRODUCED RADICALS LIKE THOSE IN JUDAISM AND ISLAM..OR JUST HER CLAIM TO MUSK THE WORK OF TERROR ON THE PART OF RADICAL AND TERRORISTS PRODUCED BY ISLAM FAITH......THERE ARE TWO SWORDS OF ISLAM ON IS PHYSICAL AND THE OTHER IS SEDUCTIVE AS IT WILL OPEN THE PARADISE WHERE MORE SEXUAL IMMORALITY ARA AVAILABLE BESIDE THE WIDE DOOR TO ENJOY ON EARTH OF MULTIPLE WIVES AND SLAVES...THANKS ELAPH

FACTS AND EXPERTS
ROSE -

THERE ARE AN ENGLISH PROVERB THAT SAYS THE LESS FACTS YOU HAVE THE MORE EXPERTS YOU GET......DEAR MUSLIMS DO NOT GET UPSET WHEN WE SAY THAT THERE YOU ARE NOT CONSIDERING FACTS THAT IS WHY YOU ARE LOST AND EACH ONE HAS HIS OR HER OPINION...SHORTLY, FACTS THAT ARE WRITTEN AS THE WORD OF GOD IN BOTH THE OLD AND NEW TESTAMENT...FACTS THAT ARE PROVED THAT MANKIND IS IN BANDAGES WITH EVIL AND IS CONTROLLED BY EVIL AND GOD HAS ASSIGNED A PLAN TO SAVE MANKIND THRU JESUS CHRIST THE SAVIOUR...YOU MAY BE ABLE TO ELIMINATE SOME VERSES OF TERROR S BUT YOU CAN NEVER BA ABLE TO CHANGE MANKIND FROM THE CONTROL OF EVIL ..IT IS ONLY THRU JESUS CHRIST AS THE BIBLE SAYS ..THOSE WHO ARE IN CHRIST JESUS ARE NEW CREATURES ..COME TO HIM WHO SAID I CAME TO SAVE THOSE WHO ARE PERISHED...THANKS ELAPH

خلاص ما فيش خلاص ١
أتضحك عليكم يا مسيحيين -

‎لا تذهبوا الى نور العالم خلاص ما فيش خلاص الديانة المسيحية المبدلة تدعي أنها استمرار للديانة التوراتية وتزعم أنها هي المكملة لها، وهذا حق لو أنهم لم يحرفوا دين المسيح وشريعته، قال المسيح | ــ بشهادة العهد الجديد ــ: «لا تظنوا أني جئت لأنقض الناموس والأنبياء(‪[3]‬)، ما جئت لأنقض بل لأكمل» (متى 5: 17) ولكن الذي حدث أن نظّار المسيحية قد حرفوا التصورات في التوحيد التوراتي ثم أتبعوه بتغييره في الإنجيل، بأن جعلوا موجب الخلاص والنجاة مخالف كليًا للأسفار المقدسة الأولى. وبما أن الخلاص والنجاة في التوراة وملحقاتها يتم عن طريق الإيمان بالله تعالى والعمل بشعائر التوراة والتوبة عند التقصير في ذلك(‪[4]‬)، وكان باب التوبة مفتوح في الشريعة التوراتية «ارجعوا إلي واحفظوا وصاياي واعملوا بها» (نحميا 1: 9)، ورحمة الله تعالى لا تحتاج إلى وسيط(‪[5]‬) «اغسلني كثيرًا من إثمي ومن خطيئتي طهرني» (المزامير 51: 1، 2)، وقد استمر هذا الحال الخلاصي العملي في عهد المسيح | «هكذا يكون فرح في السماء بخاطئ واحد يتوب» (لوقا 15: 7) لذا فقد كان الحواريون (التلاميذ) يؤمنون ــ مثل اليهود ــ أن النجاة تكمن في العمل بالشريعة، وأن التوبة تجبر النقصان في العمل وتكمله وتسمح بتصحيحه. قال الحواري يعقوب: «الإيمان بدون أعمال ميت» (رسالة يعقوب 2: 20). وفي دائرة المعارف البريطانية: «لم يكن يؤمن آباء الكنيسة في العصور الأولى بالفكرة التي تقول: إن آلام المسيح كانت وسيلة لتهدئة غضب الله»(‪[6]‬). وفي دائرة المعارف الكاثوليكية: «لا تلعب عقيدة الكفارة في العهد الجديد دورًا أساسيًا»(‪[7]‬).وبعد عصر المسيح | ابتدع بولس عقيدة الكفارة، حيث أسسها على خطيئة آدم | (‪[8]‬)، وهي الخطيئة في نظره التي لم يقتصر أثرها على آدم فقط بل شملت جميع ذريته إلى أن كفّرت بصلب يسوع(‪[9]‬)! «المسيح مات من أجل خطايانا» (كورنثوس (1) 15: 3)، «جعله الله كفارة بدمه» (رومية 3: 25)، وبهذا الإجراء الخطير ألغى بولس ــ عمليًا ــ الناموس الموسوي «لو كان الإيمان يحصل بالناموس لكان موت المسيح باطلاً» (غلاطية 2: 21). لذلك فقد تنبه الحواريون لذلك التبديل والنقض فلما أخذ يلمح بذلك ويهيئ له عن طريق ترك الختان ونحوه قام كبارهم في وجهه وقالوا له: «وقد أخبروا عنك أنك تعلم جميع اليهود الذين بين الأمم الارتداد عن موسى قائلاً أن لا يختنوا أولادهم ولا يسلكوا حسب العوائد.

نحن بالانتظار
العلماني الاملط -

زين بنشوف ههههههه

ذنب آدم لا يضر الا ادم
أتضحك عليكم يا مسيحيين -

لا تذهبوا الى نور العالم إن ذنب ادم لا يضر الا ادم -إن الديانة المسيحية المبدَّلة (البولسية) كلها تقوم فعلى مسألة الصلب والفداء, المبنية على مسألة الخطيئة والتكفير، فعلى الخطيئة الأولى وإليها يقوم الدين المسيحي الجديد، والكنيسة المسيحية تلح على هذه القضية أيما إلحاح، وتجعل مدار الرغبة والرهبة في داخل نطاق هذه القضية فقط فمن آمن بالفادي المخلص فقد ضمن دخول الملكوت، ومن كذّب به فقد حرم نفسه منه، وتوحي الكنيسة لرعاياها أنهم هالكون لا محالة، وأنهم خُطاة مذنبون ــ من قبل ولادتهم! ــ بسبب انتسابهم لوالديهم آدم وحواء الذين أكلا من شجرة المعرفة فحلت العقوبة بهما وبذريتهما قرونًا متطاولة من الزمان حتى افتدى الرب ابنه وبكره ووحيده ــ تعالى الله عن ذلك ــ بأن قتله وصلبه وأهانه على يد أعدائه اليهود، فكل من آمن بالمسيح مخلّصًا فقد فاز وأفلح ونجا، أما من لم يؤمن بذلك فهو باق على هلاكه الأزلي! ــ في نظر الكنيسة ــ مما يجعل الجاهل يحس بثقلٍ عظيم على كاهله من تلك الخطيئة المتوارثة، ثم بعد أن يفترسه ذلك الشعور الرهيب بالهلاك يفتحون له باب الخلاص عن طريق إيمانه بالمخلص ــ الخيالي ــ فيهرع إلى تلك العقيدة خاشعًا منيبًا، شاكرًا للكنيسة فاتحًا لها قلبه ومحفظته لعله يحظى منها بخلاص ونجاة وحظوة في دار الملكوت! ولكن هذه العقيدة باطلة بشهادة المسيحيين ؟! فمخطوطات نجع حمادي المكتشفة بعد الحرب العالمية خلت من الحديث أو حتى الإشارة إلى عقيدة الخطيئة والغفران التي يتحدث عنها آباء الكنيسة، ناهيك عن الكثير من رجال الكنيسة المنكرين لها على مر العصور، ومن أشهرهم الراهبان بيلاجوس وسليتوس وأصحابهما، ومن المنكرين لها كذلك اللاهوتي الشهير يوحنا فم المذهب وكوائيليس شيس صاحب المقولة الشهيرة: «ذنب آدم لا يضر إلا آدم» ولقد أحسن الدكتور نظمي لوقا حين قال: «إن تلك الفكرة القاسية ــ الخطيئة ــ تسمم ينابيع الحياة كلها، ورفعها عن كاهل الإنسان منّة عظمى بمثابة نفخ نسمة حياة جديدة فيه، بل هو ولادة جديدة حقًا... وإن أنس لا أنسى ما ركبني صغيرًا من الهول والفزع من جراء تلك الخطيئة الأولى، وما سيقت في سياق مروّع يقترن بوصف جهنم جزاءً وفاقًا على خطيئة آدم بإيعاز من حواء، ولا أنسى القلق الذي ساورني على ملايين البشر قبل المسيح أين هم؟ وما ذنبهم حتى يهلكوا بغير فرصة للنجاة؟! -

ورطكم شاؤول اليهودي
وضحك عليكم يا مسيحيين -

لا تذهبوا إلى نور العالم فقد ورط بولس اتباع المسيح ومن الأسباب الداعية لوضع هذه العقيدة المخترعة: أنهم لما قالوا: إن المسيح قد صلب على يد الأعداء، وقعوا في مأزق توراتي، ففي العهد القديم «إن المعلق ملعون من الله» (تثنية 21: 23)، ويلزم من هذا حلول اللعنة من ربهم على ربهم؟! فأي دين هذا؟! لذلك حاروا في أمرهم، ولو أنهم لجأوا إلى حقائق التاريخ بأن المسيح لم يصلب، لسلموا من هذا اللازم لكن سيترتب على ذلك أمور أخرى لا يريدونها، لذلك فقد استعاروا من الأدبيات المصرية والشرقية فكرة الخلاص بالصلب، وقال كبيرهم بولس: «المسيح افتدانا من لعنة الناموس إذ صار ملعونًا من أجلنا لأنه مكتوب ملعون كل من علق على خشبة» (غلاطية 3: 13) كذا: «صار ملعونًا»!! إذن فقد رضوا بأن يكون المسيح ملعونًا من أجل تبرير هذا الإسفاف البشع، ولا نملك إلا نقول إزاءها: ألا لعنة الله على كل من تجرأ على وصم المسيح | باللعنة.وهكذا وجه البولسيون عاطفة جهلة المسيحيين نحو هذه العقيدة الجديدة، فالمسيح ــ عندهم ــ قد عانى الألم ودق المسامير في يديه وقدميه وتعرض للشتم والبصق والإهانة والصلب والموت من أجل خلاصهم من اللعنة الإلهية الأبدية!!ثم تطورت هذه الفكرة الغريبة حتى وصلت إلى مرحلة «المحبة ليس أننا نحن أحببنا الله بل إنه هو أحبنا وأرسل ابنه كفارة لخطايانا» (يوحنا الرسول (1) 4: 10) ثم ثبتوا شواهد لعقيدتهم المحدثة المخترعة في ثنايا الأناجيل المخترع ــ الخالي من المناعة ضد الدس والإدراج ــ «هذا هو دمي الذي أريق لتكفير خطايا الكثيرين» (متى 26: 28).ثم تطور الحال ومشوا خطوة جديدة فخلطوا بين الرمز والحقيقة «أنا الخبز الحي الذي نزل من السماء... والخبز الذي أنا أعطي هو جسدي المبذول من أجل حياة العالم» (يوحنا 6: 51).وبما أن الأسفار المقدسة تحوي نصوصًا منسوبة للأنبياء الكرام تنقض هذه العقيدة البدعية فلم يكن من الصعب عليهم إلغاء كل الأنبياء السابقين ومصداقيتهم ووصاياهم «كل الذين أتوا قبلي هم سراق ولصوص... أنا الراعي الصالح والراعي الصالح يبذل نفسه عن الخراف... وأنا أضع نفسي عن الخراف» (يوحنا 10: 8ــ 15)، وبهذا تم قطع الصلة بالرسالات السماوية السابقة(‪[11]‬)، وأضحى الميدان خاليًا لهم ليبنوا في عقول الرعاع ما شاءوا من إملاء الشياطين لهم وفي دائرة المعارف البريطانية: «صارت نظرية الخلاص أبرز مكان في العقائد المسيحية لدرجة أن معظم المؤم

محركات القتل والارهاب
منصوص عليها بالكتاب -

‏قس أمريكي:‏كتابنا المقدس يمنح ⁧‫#ترامب‬⁩ السلطة الأخلاقية لاستخدام أي قوة متاحة وكذلك شن الحروب واغتيال القادة ومعظم المسيحيين يفهمون ذلك . اي الرعايا والاتباع ايضاً ! آلو اديني اي واحد من الصليبيين المشارقة اللي بيعلقوا هنا في ايلاف

جنة المسلمين ومنبع تصورات
الصليبيين المشارقة عنها -

و يبدو ان تصورات الكنسيين الصليبيين المشارقة عن جنة المسلمين من نضح واقعهم الاسري والاجتماعي والديني حيث الأسفار الاباحية و حيث يحفر رهبان الأديرة الإنفاق تحت الارض للوصول الى أديرة الرهبان لوطئهن وحيث يلوط القسس الأولاد المكرسين لخدمة يسوع بولس والعناد افيون المسيحيين المشارقة فالمسيحيون الغربيون تركو ا المسيحية منذ اكثر من خمسمائة عام وأعلنوا موت يسوع واتجهوا اما الى الالحاد او اللادينية او المذاهب الشرقية مثل البوذية والموفق فيهم من هدي الى الاسلام ، ان ما يمنع المسيحيين المشارقة من الاقرار ببشرية المسيح والتصميم على على الوهيته رغم بشريته ما يمنعهم هو التعصب والعناد لسبب واحد ووحيد لان المسلمين في هذه المنطقة في مواجهتهم ولو كان في مواجهتهم هندوس او مجوس كانوا تركوا المسيحية من زماااان وهم في الحقيقة تاركوها وليس لهم منها الا الايمان القلبي المزعوم والاماني السرابية بغفران ذنوبهم وتحمل المسيح لها وخلافهم مع ان يسوع يا دوبو يخلص حالو وهذا ما لن يحصل هذا ابداً فيسوع كيف يستطيع غفران مليارات البشر هذا محال وهذا خيال وهذا افيون يتعاطوه المسيحيون وسيفيقون منه في بحيرة الملح والكبريت عندما تلسعهم نيرانها ! ولا نجاة لكم من هذا الا بالاسلام ونحن نقول لهم الا تحبون ان تكونوا مع حبيبكم وحبيبنا المسيح عليه السلام لاطريق لهذا الا الاسلام والاسلام فقط .

رمتني بداءها وانسلت
متابع احداث -

الارهاب نشأ في احضان الاستبداد والذي رعاه وأغدق عليه ووظفه لخنق المجتمع المسلم وارهاب الخصوم ، الان الاستبداد يريد الانتقال من التطرف الديني الى التطرف العلماني وهي نقلة خطيرة بلاشك لها تبعاتها .

سبع خطايا ليسوع الانجيلي
أتضحك عليكم يا مسيحيين -

إن خطايا يسوع تؤكد على بشريته وتنفي ألوهيته سبع خطايا ليسوع الإنجيلي !!" يسوع " هو الوحيد الذي بلا خطية .. وهذا دليل على إلوهيته !!كلمة طالما رددها ؛ ولا يزال يرددها ؛ المسيحيون جيلاً بعد جيل ولديهم إيمان عميق بصحتها .. ويؤسفني حقاً أن أقول أنهم يرددونها ( كالببغاوات ) دون فهم ودون دليل .. بل دون أن يفكروا لحظة في مدي صحة هذه العبارة التي لا أساس لها من الصحة للأسف كما سنثبت لكم الآن !ولكن .. هل حقاً " يسوع " هو الوحيد الذي بلا خطية .. بل هل هو بلا خطية أصلاً ؟!أولاً : " يسوع " والخطية الأصلية !الخطية الأصلية ؛ وهو الذنب الذي أقترفه " آدم " بالأكل من الشجرة المحرمة ؛ هو من أساسيات الديانة المسيحية .. فمن أجل الخطية الأصلية كان تجسد الرب ؛ كما يعتقدون ؛ وصلبه وقتله وقيامته ليرفع عن العالم نير الخطية الأصلية هذه .. ومن أهم صفات الفادي ؛ كما يعتقد المسيحيون ؛ أن يكون بلا خطية ليصلح للفداء ولبذل دمه .. ولكن " يسوع " ؛ وطبقاً لهذا المبدأ ؛ لا يصلح للفداء لأنه وارث للخطية الأصلية من جهة أمه " مريم " ! وللتوضيح نقول أنه تبعاً للعقيدة المسيحية فإن المسيح هو الإله المتجسد الذي أتخذ جسداً بشرياً وولد من " مريم " العذراء ليتمم عمل الفداء .. ولكن مولد " يسوع " من " مريم " معناه ببساطة أنه حمل وزر الخطية الأصلية منها .. ف" مريم " ؛ بإعتبارها من نسل " أدم " تعتبر حاملة لوزر الخطية الأصلية مثلها مثل باقي أبناء " آدم " .. ولابد إذن ؛ وكما يقتضي المنطق ؛ أنها تمرر هذا الوزر للمولود منها وتورثه إياه ! إذن فالمسيح وارث لوزر الخطية الأصلية مثله مثل أمه ومثل باقي البشر .. فكيف يقال أنه بلا خطية ؟!! قد يقول قائل : أن " يسوع " بإعتباره مولود بدون زرع بشري وبدون أب من بني " آدم " فهو غير وارث للخطية الأصلية .. ولكن أصحاب هذا الرأي يتجاهلون أن الكتاب المقدس يحمل وزر الخطية الأصلية للمرأة أكثر مما يحملها للرجل .. كما يقول " بولس " بنفسه :رسالة بولس الرسول الأولى إلى تيموثاوس 2: 14(( وَآدَمُ لَمْ يُغْوَ، لكِنَّ الْمَرْأَةَ أُغْوِيَتْ فَحَصَلَتْ فِي التَّعَدِّي )) وعلى ذلك فلو أريد أن يأتي مخلص بدون وراثة الخطية لوجب أن يولد من رجل بدون امرأة ..

حياد ايلاف على المحك
فول على طول -

يبدو أن الدعوشة تحت جلد كل مؤمن وها هى ايلاف تتدعوش أحيانا ولا تنشر تعليقاتنا التى فى صميم الموضوع وتنشر معلقات هزلية ..لماذا يا ايلاف ؟ عموما نقول للاستاذة الكاتبة : هل لديكم الجرأة والاعتراف أين تكمن تعاليم الارهاب الاسلامى ؟ أما تبريرك بأن الدين اليهودى والمسيحى بة بنفس الارهاب فهذا قول غير دقيق ...لا يوجد تعاليم ارهابية وتحريضية الا فى الدين الأعلى وكما ترددون أنها لكل زمان ومكان ...ناهيكى عن الأحاديث والتفاسير .... أفعال البشر يحاسب عليها من فعلها فقط أما النصوص الدينية فهى المحك وهى مربط الفرس ..انتهى - والى أذكى اخوتة الذى يردد دون فهم كالعادة : القران وأهل العلم الثقاة قالوا أن المسيح ممسوح من الخطية وهو الوحيد الذى لم ينخسة الشيطان ...هل نصدقك أنت أم القران وأهل العلم منكم ؟ ارسوا على بر ...وحتى تفهم فان المسيح هو روح اللة وكلمتة وحبل بة بالروح القدس ...يعنى لم يرث خطية فهمت ؟ أما عن الصلب فهى مشكلتكم أنتم ...ورطكم الكتاب العزيز بالفيلم الهندى وحكاية الشبية ...مرة يقول شبة لهم ومرة يقول شبة لة ...ومرة يقول أن الذى صلب هو أحد تلاميذ المسيح ولديكم أكثر من 7 روايات عن الشبية ...والقران قال : ويوم أن توفيتنى كنت أنت الرقيب عليهم ...ولكن أهل التضليل منكم اخترعوا تفاسير لكلمة توفيتنى يضحك عليها أى طفل عاقل ..مشكلة ارهابكم يا استاذة أنة مقدس وجاء من جبريل ولوحة المحفوظ ...انتهى . هل ينشر ايلاف ؟

ذنب أدم أو خطأ ادم
فول على طول -

يا شيخ ذكى حاول تفهم من فضلك ويمكنك الاستعانة بصديق بشرط أم يكون عاقل ...ادم كان موجودا فى الجنة ولا يعرف الخطيئة ..وعندما عصى ربة وأخطأ عرف الخطيئة ...وعنما أخطأ ادم هبط من الجنة كما تقولون - المسيحة تقول أنة طرد من الجنة - هو وزوجتة حواء وبناء علية فان كل ذرية أدم وجدت نفسها خارج الجنة بالتبعية .يعنى ذنب ادم توارثة أبناؤة أيضا ... وأيضا انتقلت اليها معرفة الخطيئة ...فهمت ؟ يعنى كل الخليقة عرفت الخطيئة بعدما أخطأ ادم وطرد من الجنة ...فهمت ؟ هذا ما تقولة المسيحية ..ولو لم يخطئ ادم بالتأكيد كان سيظل فى الجنة هو وذريتة ...فهمت ؟ ..والاسلام سرق نفس الفكرة واليك الدليل من كتبكم حتى تفهم : فيقول رسول الله صلى الله عليه وسلم "فجحد فجحدت ذريته ونسي آدم فنسيت ذريته وخطئ آدم فخطئت ذريته"هذه طباع هى طباع الناس جميعا..فالانسان يجحد ويخطئ وينسى , فمن منا لم تأتيه لحظات جحد فيها بنعم الله عليه ومن منا لم ينسى ومن منا لم يخطئ .. اذا فمعنى الحديث هوانتقال الطباع التى جبل الله عليها آدم الى بنيه من جحود ونسيان ومعاصى..فكما قال تعالى "إِنَّ الْإِنْسَانَ خُلِقَ هَلُوعًا إِذَا مَسَّهُ الشَّرُّ جَزُوعًا وَإِذَا مَسَّهُ الْخَيْرُ مَنُوعًا " وقال تعالى "يُرِيدُ اللّهُ أَن يُخَفِّفَ عَنكُمْ وَخُلِقَ الإِنسَانُ ضَعِيفًا " فهكذا اجتمعت هذه الصفات فى الانسان لضعفه وهوانه وقال تعالى " إِنَّ الإِنسَانَ لِرَبِّهِ لَكَنُودٌ وَإِنَّهُ عَلَى ذَلِكَ لَشَهِيدٌ وَإِنَّهُ لِحُبِّ الْخَيْرِ لَشَدِيدٌ "تفسير الآيات {إِنَّ الإِنسَانَ لِرَبِّهِ لَكَنُودٌ} أي إِن الإِنسان لجاحد لنعم ربه، شديد الكفران قال ابن عباس: جاحدٌ لنعم الله وقال الحسن: يذكر المصائب وينسى النعم {وَإِنَّهُ عَلَى ذَلِكَ لَشَهِيدٌ} أي وإِن الإِنسان لشاهد على كنوده، لا يقدر أن يجحده لظهور أثره عليه {وَإِنَّهُ لِحُبِّ الْخَيْرِ لَشَدِيدٌ} أي وإِنه لشديد الحب للمال حريصٌ على جمعه، وهو لحب عبادة الله وشكر نعمه ضعيفٌ متقاعس.وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم " كل ابن آدم خطاء ، وخير الخطائين التوابين "..اذا فالمقصود فى الحديث كما قلت هو طباع الخلق من لدن آدم عليه السلام الى ان تقوم الساعه(الجحود والنسيان والمعصيه) وليس هناك اى دخل بتوارث الخطيئه من بعيد او من قريب

الى المشعوذ اياة
فول على طول -

جنتكم ومن واقع كتبكم ومن حياتكم ونكاحاتكم ومن تفاسير علماؤكم يعرفها القاصى والدانى ...كفاكم اسقاط . نحن نتقزز أن نصفها لكم حتى مجرد كتابة وصفها على صفحات ايلاف ...متى تخجلون ؟ ربنا يشفيكم .

آباء الكنيسة السوداء
جنس وشعوذة ؟! -

القمص هابيل الثاني يؤكد أن الذي رسمه هو المتنيح مينا الصموئيلي أسقف دير الأنبا صموئيل ويقول أنه لاقي ترحيبا من الارثوذوكس الذين يريدون الزواج للمرة ثانية بعد تعنت الكنيسة ضدهم. التقيناه بناء علي رغبته كمواطن مسيحي إلا أنه فاجأنا وفجر العديد من المفاجآت بقوله أن شخصيات أرثوذوكسية كبيرة يتبادلون الزوجات فيما بينهم في حفلات جنس جماعي واشار إلي انتشار زني المحارم بين الأرثوذوكس ؟! وهناك رهبان لهم سقطات رهيبة واعمال سرية وارسلت لقداسة البابا عن مجموعة من الرهبان يرتكبون الخطيئة في مدينة نصر ومصر الجديدة وإحدي المحاميات قالت لي أن أحد الآباء الكهنة قال أنه لن يهدأ له بال حتي يمارس معها الجنس رغم أنها مازالت بكر ؟!- كان لنيقولا وهو رجل دين زوجة جميلة رفضت أن تعتنق المسيحية مثله وهو لم يستطع الرهبنة بعيدا عن زوجته والشيطان خدع نيقولا والذي قال للناس اننا عندما نتناول نصير جسدا واحدا وروحا واحدة وهو مايعني عدم وجود محرمات في الكنيسة فالزوج من حقه أن يمارس الرذيلة مع شقيقة زوجته وخالته و«الحكاية بقت بوظة» وأتبعه الرسل وكل الشعب وعنهم يقول ويقول سفر اعمال الرسل هؤلاء فجار أثمة يحولون نعمة ربنا يسوع إلي الدعارة ولذلك حاول الرسل أن يتوبوا الناس وهذا أول سر للزواج والذي حول الكنيسة الاولي من القداسة إلي دعارة ونجاسة و سُئل الأنبا بيشوي عن السحر. والشعوذة لدى البروتستانت فرد قائلا : ًلا السحر عندنا في كنيسة الارثوذوكس اكتر عندنا رهبان بيشتغلوا في السحر والاسود والشعوذة وعندنا قمامصة وقساوسة بيشتغلوا في السحروعندنا يعقوب الخزامى بيشتغل في السحر والشعوذة والحكاية ضاربة خالص

اخواننا الاشوريون ضحايا
الابادة الارمنية والمسيح -

الجبال ليس جبال الاكراد فاين يدهبون فهناك ليس مرحب بالاكراد فجبال شرق تركيا هي جبال ارمينيا العظمى / الهضبة الارمنية المحتلة وقريبا القوات الارمنية ستدخل هناك وستعلن استقلال ارمينيا الغربية وارمينيا الصغرى / كيليكيا وانضمامها لجمهورية ارمينيا الحرة المستقلة المتحدة وجبال شمال العراق هو جبال اشور لامكان للاكراد في جبال شمال العراق وجبال جنوب وشرق تركيا وقريبا الفدائيون الارمن الغربيون سيجتاحون الجبال والمدن وسناسعد اخواننا الاشوريون ضحايا الابادة الارمنية والمسيحية 1878 - 1923 وسيكون لهم حكم داتي في دولة ارمينيا العظمى بانضمام مناطق الاشوريين للدولة الارمنية وسيكون شرق تركيا للارمن للابد الجبال ليس جبال الاكراد هي جبال الارمن والاشوريين الجبال لا ترحب بالاكراد المحتلين

الأكراد والترك يعشقون
مؤخرات الأرمن الصليبيين -

أنصحك يا ارمني صليبي لما تحب تنام نام على بطنك وغطي مؤخرتك ههههههههه

تبادل الزجات الحقيقى
فول على طول -

من مذكرات مسلم سابق : ـ ابوبكر بن ابى قحافه : تزوج اربعهاثنتان فى الجاهلية : قتيله بنت عبدالعزى – ام رومان بنت عامر ( والده عائشه زوجة النبى محمد )اثنتان فى الاسلام :اسماء بنت عميس – حسيبة بنت خارجة بن زيد ( توفى عنها وهى حامل )ـ عمر بن الخطاب : تزوج تسعازينب بنت مظعون بن حبيب – ام كلثوم بنت على بن على بن ابى طالب – ام كلثوم بنت جرول بن مالك ( فرق الاسلام بينهما ) – جميله بنت ثابت بن ابى الافلح – ام ولد سريه تسمى لهية ( انجبت له ابا المجبر ) – ام ولد ( انجبت له عبدالرحمن الاصغر ) – ام حكيم بنت الحارث بن هشام – ام ولد تسمى فكيهه ( انجبت له زينب ) عالكة بنت زيد بن عمرو بن نفيل ( بنت عمه )ـ عثمان بن عفان : تزوج تسع ايضارقيه بنت محمد ( النبى ) – ام كلثوم بنت محمد ( النبى ) بعد موت رقيه – فاطمة بنت غزوان – ام عمرو بنت جندب – فاطمة بنت الوليد بن عبد شمس – ام البنين عينية بنت حصن – رملة بنت شيبه بن ربيعه – نائله بنت الفرافصه بن الاحوص – ام ولد ( انجبت له ام البنين )ـ على بن ابى طالب – تزوج تسعه ايضا :فاطمة بنت محمد ( النبى ) – خوله بنت جعفر بن قيس – ام البنين بنت حزام – ليلى بنت مسعود بن خالد – اسماء بنت عميس – الصهباء ام حبيب بنت ربيعه – امامه بنت ابى العاص – ام سعد بنت عروه بن مسعود الثقفى – محياه بنت امرئ القيس بن عدى( ملحوظة : من المعروف ان على بن ابى طالب اراد الزواج باخرى مع فاطمة بنت محمد حيث كانت تعانى من المرض ، وعندما استأذن النبى لم يسمح له بذلك وقال قولته المعروفة : فاطمة منى وانا منها ومايؤذيها يؤذينى - وتعليقنا : اذا كان الزواج بامرأة ثانية يؤذى الاولى فلماذا اقر التعدد واباحه لنفسه ولغيره حتى الآن ... ؟؟) ولكن بعد موت محمد تزوج على بن ابى طالب من الثمانية الاخريات .هذا عدا التمتع والتسرى بالاماء وملك اليمين الذين كانوا بالعشرات وخصوصا بعد الخير الوفير الذى توفر لهم نتيجة احتلال دول الجوار التى بداها بن الخطاب حتى قيل انه فى عهد عثمان عم الرخاء وبيعت الجارية بوزنها ذهبا ( ولنا عودة الى هذا القول فى المقالة القادمة ) ..يتبع

تبادل الزجات الحقيقى
فول على طول -

ثم ناتى الى زواج النساء القرشيات العفيفات الطاهرات بعضهن من بنات الخلفاء الراشدين او العشرة المبشرين بالجنة ، اما الازواج ففيهم من الخلفاء الراشدين : ابو بكر وعمر وعلى بن ابى طالب ، وفيهم ثلاثة من العشرة المبشرين بالجنة هم : طلحة والزبير وعبدالرحمن بن عوف ، اما الباقين فجلهم من الصحابة ام ابناء الصحابة – لنرى جمعية تبادل الزوجات والازواج :ـ عاتكة بنت زيد بن عمرو بن نفيل ( ابنه عم عمر بن الخطاب ) تزوجت خمسة :عبدالله بن ابى بكر – عمر بن الخطاب – طلحة بن عبيد الله ( احد المبشرين بالجنة ) محمد بن ابى بكر – عمرو بن العاص .ـ ام كلثوم بنت عقبه بن معيط – تزوجت اربعة :زيد بن حارثه – الزبير بن العوام ( مبشر بالجنة ) عبدالرحمن بن عوف ( مبشر بالجنة ) عمرو بن العاص .ـ عائشة بنت طلحة بن عبيد الله – تزوجت ثلاثة :عبدالرحمن بن ابى بكر – مصعب بن الزبير بن العوام – عمر بن عبيد اللهـ ام كلثوم بنت على بن ابى طالب تزوجت ثلاثة :عمر بن الخطاب – عون بن جعفر الطيار بن ابى طالب – محمد بن جعفر الطيار بن ابى طالب .ـ ام اسحق بنت طلحة بن عبيد الله – تزوجت ثلاثة :الحسن بن على بن ابى طالب – الحسين بن على بن ابى طالب – محمد بن عبيد الله بن عبدالرحمن بن ابى بكر الصديق .ـ اسماء بنت عميس – تزوجت ثلاثة :جعفر الطيار بن ابى طالب – ابا بكرلا الصديق – على بن ابى طالب .(1)ان يتزوج الرجال من الخلفاء الراشدين بهذا العدد شئ وان تتقلب القرشيات ذو المقام الرفيع بين مضاجع هؤلاء الخلفاء واكابر الصحابة شئ آخر نستطيع ان نطلق عليه (جمعية تبادل الزوجات ) ...ونكتفى بهذا القدر من البذاءات وجعلوها التى ارتكبها أهل السلف الصالح وتركوها لأولادهم وأحفادهم على أنها خير الأديان . ربنا يشفيكم يا بعدا من الهلوسات والشعوذات .

باقية باذن الله
ابو ضحى عبد الحى -

اما عن الاصولية الدينية فالعودة اليها حتمية كذالك .فهاهو الغرب يعود الى اصوله المسيحية واليهود يتشبثون بحاخاماتهم والبوذيون يبيدون المسلمين باسم عقيدتهم وكما قال الله تبارك وتعالى :ولا يزالون يقاتلونكم حتى يصدوكم عن دينكم ..) فالمعركة لن تكون الا عقائدية ....فالعاقبة كل العاقبة للاصوليين المسلمين المتشبثين بدينهم .والخزى والعار والذل كل الذل على امثال نورة شنار وامثالها.

الرد على من يقدح فى نبينا
ابوضحى عبد الحى -

هذه الصفحة تمارس العهر الاعلامى وتنحاز للمتطرفين المسيحيين وتشجع على سب الصحابة والقدح فى الاسلام ونبى الاسلام محمد صلوات ربى وسلامه عليه ....قاتلكم الله يا كفرة