كتَّاب إيلاف

هذا ماإعترف به"ولي أمر المسلمين"!

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

إذا کان الثوري نظيفا، فلماذا تتسخ الثورة؟ تساٶل حذق و عميق جدا في معانيه، طرحه الشاعر العراقي أحمد مطر، وأنا أعيد طرحه بوجه أولئك الذين سرقوا ثورة الشعب الايراني و ألصقوا بها عبارة"الثورة الاسلامية"، وأقول لهم: لماذا وصلتم الى هذا المستوى بحيث صار النظيف في أوساطکم وأنتم من تعتبرون أنفسکم تحکمون وکالة عن السماء، عملة نادرة؟  وإن ماتتقاذفون به اليوم من إتهامات الفساد و سرقة أموال الشعب الايراني بينکم، يجعلکم في موقف مثير للشفقة، بل وإن العبارة الخالدة للسيد المسيح:"من کان منکم بلا خطيئة فليرمها بحجارة"، ترجمکم جميعا أمام  الشعب الايراني الذي أذقتموه الويلات بإسم نظام قاده الى أن يصبح نصفه من الفقراء بإعترافکم!

إعترافات الفشل و الانحراف و الاخطاء الفظيعة و الفساد الخيالي بينکم يا من نصبتم أنفسکم کقديسين أمام السعب الايراني و خدعتموه بأن جعلتم کما قال الامام الحسين"ع":الدين لعق على ألسنتکم تحوطونه مادرت معايشکم"، لم تکف لکي تترکون الحکم و تعترفون أمام الله أولا و الشعب ثانيا بفشلکم الذريع، لکنکم أبيتم و إستمريتم في مشوار لم تکونوا من الاساس جديرون به، و قتلتم و أفنيتم و أقصيتم کل من شارك بثورة الشعب الايراني التي أسقطت عرش الطاووس و زعمتم بأنکم أساس بل روح الثورة، أية ثورة هذه التي تصرف المليارات على ضريح رجل عجوز بينما شعبه يتضور جوعا؟ أي مرقد مقدس هذا بينما تعج شوارع طهران و اصفهان و شيراز و کرمانشاه وغيرها بآلاف النساء اللائي يبعن أجسادهن من أجل إعالة أطفالهن؟

38 عاما، من المصائب و المآسي و القمع و الاعدامات و القتل و الإغتيال و الابادة بإسم الله تحديدا، 38 عاما من تبديد و تبذير ثروات الشعب الايراني بذريعة"تصدير الثورة"، أية ثورة؟ وماهي بضاعتها؟ إعداد و تدريب و تأهيل المتطرفين و الارهابيين لإثارة الفوضة و بث روح الحقد و الانتقام و الفتنة بإسم الله أيضا، ولکن عندما ينتفض الشعب مرة أخرى بعد إنتفاضة 2009، في أکثر من 139 مدينة إيرانية هاتفا بشعارات مختلفة ضد نظام ولاية الفقيه و ضرورة إسقاط هذا النظام، ويخرج المرشد الاعلى و الولي الفقيه و ولي أمر المسلمين(کما يصفونه في أدبيات النظام)، ليعلن إعترافا بأن ماجرى هو مٶامرة نفذتها منظمة مجاهدي خلق المعارضة، فإن ذلك أمر يستوجب التوقف عنده طويلا، ذلك إن الحديث ذو شجون!

منظمة مجاهدي خلق، هذه المنظمة التي أعلن القادة و المسٶولون الايرانيون عن موتها و إضمحلال دورها لمرات عديدة و شددوا بأنهم يمسکون بزمام الامور، من المثير للسخرية و التهکم و الاستهزاء أن يعود أکبر مسٶول في نظام ولاية الفقيه ليعلن بعد 38 عاما من الحکم، بأن منظمة مجاهدي خلق قد قامت بتنفيذ الاحتجاجات التي إندلعت في إيران، وأعلن المرشد العام و بصراحة متناهية وژهو يتحدث عن دور مجاهدي خلق في الانتفاضة الشعبية التي دامت اسبوعين:( لقد کانوا جاهزين منذ أشهر، و وسائل إعلام المنافقين إعترفت خلال هذه الايام إنهم على تواصل مع الامريکيين. لقد کانوا يعدون العدة لهذه القضية و يخططون لرٶية هذا و ذاك. و عثروا على أشخاص في الداخل ليساعدوهم على تأليب الناس و تحريضهم لإستخدام شعار"کلا للغلاء" وهو شعار يرحب به الجميع لجذب عدد من الاشخاص، ثم ليدخلوا الميدان بأهدافهم المشٶومة و يقودون حراك بعدها"، هذا الکلام يقود للتساٶل و الاستفسار على أکثر من صعيد:

ـ عندما يعترف أکبر مسٶول في النظام بأن منظمة مجاهدي خلق متواصلين مع الامريکيين و تمکنوا من تحريك 139 مدينة إيرانية ضد النظام، هل يمکن لمنظمة منقطعة و مرفوضة من الشعب ان تقوم بهکذا دور؟ ولماذا يراهن الامريکيين عليها وهي منظمة مضمحلة بحسب مزاعمهم؟ رغم إن هذا الزعم له أهداف و غايات متباينة تهدف للنيل من وطنيتها و مصداقيتها.

ـ من الذي تسبب في الغلاء و تفاقم الاوضاع و وخامتها، هل تقف منظمة مجاهدي خلق ورائها أيضا؟ ولماذا يرحب الناس بشعار کلا للغلاء ومن الذي تسبب بالغلاء؟ أليست التدخلات في بلدان المنطقة وخصوصا في سوريا و اليمن و العراق؟ ومن الذي کان يأمر بهذه التدخلات و يشرف عليها؟ ألم تکونوا أنتم يامن يسمونکم ولي أمر المسلمين؟

ـ بعد 38 عاما من کل ذلك الصخب و الضجة التي أثرتموها عن نظامکم و عن کونکم صرتم تملکون زمام العالم الاسلامي وإنکم وصلتم الى البحر المتوسط و الاحمر، کيف تعلنون و بکل صراحة بأن منظمة مجاهدي خلق تقود الحراك الشعبي ضدکم؟ أليس هذا بإعتراف صريح بدورهم المتعاظم و أفول نجمکم و دورکم؟

 

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
انضمام عناصر من قوات الأمن
عادل محمد - البحرين -

خلافاً لأراجيف وأكاذيب الدجال خامنئي وأعوانه عن إخماد انتفاضة الشعب الإيراني، عناصر من قوات الأمن والبسيج (الحشد الشعبي) تنضم إلى صفوف المحتجين الإيرانيين، وبعض من أفراد الحرس الثوري يهرب إلى خارج إيران.في الفيديوهات السابقة شاهدنا عناصر من البسيج تحرق بطاقات الهوية وتنضم إلى المحتجين. واليوم نقدم لكم فيديوين للبسيجي البارز "مصطفى دهباشي" مع امرأة بسيجية يحرقان بطاقتهما وينضمان إلى المحتجين.----------رابط مجند البسيج (الحشد الشعبي) "مصطفى دهباشي" (محارب وأخ لشهيد) يحرق بطاقته وينضم إلى الشعب - بالفارسيةhttps://www......رابط مجندة إيرانية من "البسيج" (الحشد الشعبي) تحرق بطاقتها وتنضم إلى المحتجينhttps://www......رابط حملة حرق بطاقات البسيج تعني الوداع مع الجمهورية الإسلامية https://www......

هو ولي امر الطائفة التي
تتبعه في الدين الشيعي -

هو ولي امر الطائفة من غير المسلمين التي تتبعه في الدين الشيعي نرجو عدم الخلط

باختصار
شديد -

التداول السلمي للسلطة، واحترام القواعد الديمقراطية والشورية، وتبني المؤسسات التشاركية غير الاقصائية، تلك الاسس التي اشتقها الغربيون من مقاصد الشريعة الاسلامية في عصر تنويرهم، هي الحل لمآسي العالم الاسلامي. والا عصور الظلام، لكن ليست الاوروبية هذه المرة!. وربما هذا ما يريده بعض الغربيون .

ولي امر المجرمين
والأشرار من شيعته -

‏السوريون في ⁧‫#سوريا‬⁩ ارهابيون بالنسبة لايران. أما ميليشياتها وشراذمها الطائفية القذرة التي جمعتها من ⁧‫#باكستان‬⁩ و#افغانستان و#ايران و#العراق و#لبنان لتقتل السوريين وتهجرهم، فهي صاحبة البيت ؟!

اذهبي بسلام و لا تُخطئي!.
عباس الأفندي -

"من کان منکم بلا خطيئة فليرمها بِحَجَرِِ"، هذا قول مأثور عن سيدنا المسيح عيسى إبن مريم عليه السلام،و مناسبته، أن جماعة من غلاة الربيين اليهود قبضوا على امرأة متلبسة بالزنا،إثر وشاية ، فأحضروها إلى المسيح عليه السلام ليختبروا حكمه عليها بنص التوراة الذي يقضي برجمها بالحجارة حتى الموت ، لكن المسيح عليه السلام قال لهم مُعترضاََ : «من كان منكم بلا خطيئة فليرجمها بحجر!»، وعندها أفحمهم و خرجوا جميعاََ من حضرته متيقنين بأنه "مُهرطق" و لا يطبق "الشريعة" اليهودية، و لما بقي يسوع مع المرأة قال لها: «ما أدانك أحد بالزنا »، فقالت: «لا يا سيد»، فقال لها: «ولا أنا أدينك، اذهبي بسلام ولا تخطئي أيضاََ ».

توضيح لمفهوم خاطيء
عن مقالة المسيح -

رأى المسيح عليه السلام ان. الشريعة الموسوية محل تلاعب من الرابيين فيقمون بإقامة الحدود وفق المزاج وبدون تبين ومن باب المتعة والتشفي فأوقف حد الزنا لانه ليس لأنه ضده ولكنه ضد التلاعب بالشريعة و رجم الناس بالباطل و بدون تبين او شهادة شهود او اقرار من الخاطيء ولو عاد المسيح اليوم وسيعود لأقام حد الزنا على الخطاة وفق الضوابط الشرعية من شهادة شهود او قرار مع إيجاد العذر لكل خاطيء ما أمكن لدرء حد الرجم عنه او عنها .

الشعوذة أعيت من يداويها
فول على طول -

لا يمكن اقتلاع الحكم الدينى من بلاد الذين أمنوا حيث تتربى الشعوب على الشعوذة والايمان بأن رجل الدين يعرف كل شئ وخير من يحكم الأرض فهو خليفة اللة على الأرض - أو ولاية الفقية عند الشيعة - ..ممكن فقط اقتلاع الحكم الدينى عن طريق العسكر ومع ملاحظة أن العسكر يجمع بين العسكرة وبين الشعوذة أيضا ....فى حالة ايران فان الملالى لديهم عسكرهم منهم فيهم أى أمرهم محسوم ولن يقتلعهم أحد ...مجرد زوبعة وسوف تهدأ حتى لو لزم الأمر قتل نصف الشعب الايرانى أو حتى كلة ...يمكن استيراد شعب غيرهم للسيد الحاكم الخليفة أو الفقية كى يحكمهم ...وعند تطبيق الشعوذة - الحكم الدينى - تزداد الضبابية وتتعقد الأمور وتزداد الأحوال سوءا ولكن المشعوذين يؤكدون أن هذا ليس هو شرع اللة - مع أنة هو بعينة والخلق الناطق - وبدلا من الثورة على حكم المشعوذين يطالبون بالمزيد من الشعوذة ..هل بعد ذلك يمكن علاج المشعوذين ؟ انتهى .

مقال
عمر البكري -

هذا الرجل الكاتب لم يكن موفق بكتابته . عبارة عن أنشاء من معارض لدولته . ثم هذا الرجل صور لنا أيران وكأنها دولة أيلة للسقوط وهي التي صار لها في الحكم مايقارب الاربعين سنة . ولذلك الموضوعية عنده مفقودة . نعم هنالك أخطاء وفساد . ولكن دولة بحجم أيران محاصرة من امريكا وبعض دول العالم وهي تمتلك سلاحا نوويا وتعتد على نفسها لهي خير من دول عربية تستورد حتى ألبسة الداخلية من الخارج

الغرب الذي يكفره الملالي
الغربيين الكفار يزورونه ؟ -

وصفت المعارضة الايرانية استقبال الاتحاد الاوروبي في بروكسيل لوزير خارجية ايران اليوم محمد جواد ظريف بأنه عار وانتهاك لكل القيم الإنسانية ودعت الامم المتحدة الى تشكيل لجنة لتقصي الحقائق حول الاعتقالات التعسفية والفظائع التي ترتكب في سجون النظام الايراني. وقال موسي افشار عضو لجنة الشؤون الخارجية للمجلس الوطني للمقاومة الإيرانية في تصريح صحافي لـ"إيلاف" انه في الوقت الذي دخلت انتفاضة الشعب الإيراني اسبوعها الثالث فقد التقى وزير خارجية نظام طهران جواد ظريف اليوم الخميس في بروكسل مع وزيرة الخارجية الاوروبية فيديريكا موغيريني حيث يأتي هذا في وقت يتظاهر الإيرانيون منذ اسبوعين في 140 مدينة بشعار "الموت لخامنئي" و"الموت لروحاني" رغم كل التدابير القمعية من قبل النظام الذي اعتقل الالاف من المحتجين وقتل اخرين. واشار الى انه في هكذا ظروف فان استقبال مبعوث الملالي واللقاء به مهما كانت الحجة فأنه يشكل عارا وسحقا سافرا للقيم الإنسانية التي يدّعي الاتحاد الاوروبي الالتزام بها".. وتساءل قائلا "أي نوع من الحوار مع هذا النظام الذي يطالب الشعب الإيراني بإسقاطه وحيث انه من دون الإدانة العلنية وغير المشروطة لجرائم هذا النظام ودون الدعم غير المشروط لحق الشعب الإيراني في حرية التعبير وحرية المظاهرات وحقه لتغيير النظام، لا يعني عمليا إلا التواطؤ مع هذا النظام في جرائمه".

الكهنوت الكنسي ولي امر
الارثوذوكس ماذا يفعل بهم -

مع اننا ليس لنا علاقة بالدِّين الشيعي وكهنوت الملالي الشبيه بكهنوت المسيحيين واليهود الاصوليين فإننا نقول لمحترفي الشعوذة في كنيستهم السوداء الآتي : وافق ما يسمى بالمجمع المقدس

كتاب التلمود !!!...
مرتضى عبد الله النابلسي -

مقولة النبي و الرسول يسوع المسيح عليه السلام : "من کان منکم بلا خطيئة فليرمها بِحَجَرِِ"!... ، في محاججة الأحبار و الربيين اليهود الذين يُقيمون حد الرجم إعتباطياََ و بدون توفر شروطه،دلالة أخرى أن أحبار اليهود و كبار الربيين اليهود في عهد سيدنا يسوع المسيح عليه السلام تمادوا في ضلالهم و حرفوا كتاب التوراة بالزيادة و النقصان و الحذف و "التأليف"... و اخترعوا كتاباََ آخر ما أنزل به الله تعالى من سلطان هو كتاب التلمود، و عند تعارض كتاب التوراة المُنتحل و كتاب التلمود الذي ألفه كبار أحبارهم على مدى أجيال متعاقبة يتم ترجيح ما جاء في كتاب التلمود !!!...- لكن العجيب في الأمر أن أشهر المواخير و علب الليل و دور الزنا و المتعة و اللهو الحرام عالمياَ هي ملكية خاصة بأشهر أغنياء اليهود الفجرة ،و هذا من علامات إفسادهم في الأرض كأجدادهم الغابرين.

الفئة الضالة الارهابية
حسن الراشد -

المقال كتب بمنظار مريم رجوي رئيسة جمهورية ايران في المنفى منذ اكثر من 30 عاما لذلك لا يعتد كثيرا بمقالاته ولا بتقارير اسامة مهدي لانها مليئة بالتناقضات واكاذيب ومعلومات مغرضة تخدم اجندة ما يسمى المعارضة او مجاهدي خلق او كما يطلق عليهم الايرانيون بمنافقي خلق , الكاتب لم يطلع حتى على خطاب المرشد الايراني وما قاله عن دور هذه الفئة الضالة الارهابية المتورطة في اعمال التفجير والقتل الجماعي في ايران وخيانتهم الكبرى لبلدهم عبر تحالفهم في الماضي مع صدام التكريتي ودعمهم له في غزو الكويت وقمع انتفاضة الجنوب العراقي في 91 وغيرها من الاعمال الاجرامية والارتزاقية !المرشد اشار الى استغلال هذه العصابة الارهابية استياء الناس عن الوضع الاقتصادي واختراق صفوف المتظاهرين وتحويل التظاهرة الى ساحة عنف وحرق وحتى القتل ومن الطبيعي ان يشير لدورهم فهم كداعش لهم خلايا نائمة كون انها تنظيم له خبرة في علميات التخفي والتستر والمواربة لذلك لا ينفي احد بوجوهم مثلما احد لا ينفي دور داعش بعد الحاق الهزيمة بهم في العراق وسورية على يد ايران وحلفائها دون مبالغة او تضخيم لدور المناافقين كما يحاول الجاف واستغلال كلام المرشد للترويج لهذه الفئة الارهابية الضالة التي لا نشك ان لها ارتباط وثيق بداعش وربيبتهم من ايتام البعث الصدامي .

لا مكان لتركيا في اوروبا
بدون تحرير ارمينيا -

بفضل البطل الارمني جنرال انترانيك / انترانيك باشا والفائيون الارمن تم تحرير جنوب بلغاريا مدينة فيليبة مثلا من الاحتلال التركي العثماني البغيض وتم تحرير مدينة ادرنة ايضا ولكن الجيش البلغاري اخطا وفقدت ادرنة ونقول على بلغاريا الاعتراف بابادة الارمن والمسيحيين 1894 - 1923 على يد التركي المحتل وعميله المرتزق الكردي بندقية الايجار لا مكان لتركيا في اوروبا بدون تحرير ارمينيا الغربية والصغرى واشور وبوندوس اليونانية

SHEKH GET RICHER
ROSEr -

SHEKH OR CLERKS GET RICHER AND THEIR FOOLISH VICTIMS ARE GET MORE POOR ...SHEKH WHO CALL FOR GIHAD ARE FREE BECAUSE OF COWARD THOSE WHO ARE IN POWER AND THEIR FOOLISH VICTIMS ARE IMPRISONED ..COME TO HIM WHO SAID I AM THE GOOD SHEPARD WHO IS WILLING TO DIE IN PLACE OF THE SHEEP THANKS ELAPH

LESS FACTS AND + EXPERTS
ROSE -

THERE IS ALMOST NO FACTS IN ISLAMIC FAITH THAT IS WHY YOU SEE MORE EXPERTS AND EACH CLAIM THE HAVING THE RIGHT WAY.......AND ALSO YOU HEAR AS MANY FATWAH AS THERE ARE SAND ON THE BEACH AS THEY GO ASTRAY AND NO FOUNDATION OF FAITH ...AS ISLAM FAITH RESIST THE RIGHT FAITH THAT GOD PROVIDED AS GIFT TO BE SAVED FROM THE POWER OF SATAN AND SIN AND THIS ISLAMIC FAITH IGNORE THE DIVINE NATURE OF CHRIST , THE WAY TO THE FATHER, THAT IS WHY THERE IS NO LIGHT TO DIRECT THEM TO THE TRUE GOD BUT EVERYONE WHO IS LOST GO ASTRAY AS BLIND LEAD BLINE...COME TO HIM WHO SAID I AM THE LIGHT OF THE WORLD WHOEVER FOLLOW ME SHALL NOT REMAIN IN THE DARKNESS BUT SHALL HAVE THE LIGHT OF LIFE THANKS ELAPH

* كما تدين ...تُدان*!!!.
عبد الله -

قال المناضل الإيراني ضد حكم ملالي طهران ، السيد موسى افشار عضو لجنة الشؤون الخارجية بالمجلس الوطني للمقاومة الإيرانية، إن استقبال السيدة موغيريني، لوزير خارجية نظام الإرهاب الحاكم في إيران، "الظريف"!!!، هو عارُُ و قَباحةُُ و يستدعي الخجل، واصفا ذلك بأنه وَطْءُُ سافر بالأحذية على القيم الإنسانية النبيلة التي يدّعي الاتحاد الاوروبي نِفاقاََ و كذِباََ الدفاع عنها ،. الأوروبيون و الأمريكان كعادتهم لن يفرطوا في نظام ملالي طهران بسهولة فهو عميلهم في المنطقة من تحت الباطن..، و لا تغُرَنكم أيضاََ "تغريدات" الرئيس الأمريكاني ترامب...و لا حتى زميله في الخداع و الكذب النتن - ياهو في فلسطين المُحتلة ضد نظام الملالي ،فهم يتقاسمون الأدوار...لإعادة تأهيل هذا النظام الكهنوتي و الإجرامي في صيغة "مُعدلة" ...لكن هيهات ثم هيهات !!!...، فالعد التنازلي لدمار و تفكيك و لإختفاء نظام الملالي في طهران بدأ منذ آخر يوم في عام 2017. و سيستمر بعون الله تعالى و توفيقه و بفضل تضحيات جماهير الشعب الإيراني في سنتنا هذه 2018 حتى الإنتصار التام و الناجز ، بنصب أعواد المشانق في الساحات العامة لكل الملالي و الجنرالات المجرمين الذين أجرموا في حق الشعب الإيراني. * و كما تدين ...تُدان...*