فضاء الرأي

خطف القبطيات ومسؤولية الدولة

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

خطف.. إغراء.. إغواء.. تواطؤ.. قصة حب.. توصيفات متعددة لجرائم اختفاء القبطيات وهناك العديد يحاولون الإنكار، ولكن الواقع يؤكد أننا أمام قضية تحرق وطن وتقسمه بين جاني ومجني عليه، مسلم ومسيحي، ونهاية حزينة للأهالي بل مؤسفة للجاني أيضاً ولكل من شارك فيها لأنه يسمى مُغْتصِب.

القانون المصري حدد سن الرشد ب 21 عاماً وفي حالة اختفاء فتاة أكثر من 18 عاما وأقل من سن الـ 21 يُعاقب الجاني إذا اغتصب فتاة.. وقد يُسمى أحياناً اغتصاب فتاة قاصر برضاها والحكم هنا بين خمس أعوام إلى 18 عاماً سجن، وإذا كانت الفتاة أقل من 18 يعاقب الجانيبمؤبد أو إعدام... هذا طبقا للقانون.

ولكن على أرض الواقع نختلف تماما فترحب مؤسسات الدولة المختلفة بقاصر لأسلمتها وتفتح كل الأبواب،وتنقد كل القوانين، وتنقض كل العهود، ويقوم الأزهر بإخراج شهادات الأسلمة والداخلية بحماية الجاني والجمعيات الشرعية بالترحيب بالبطل المغوار فتغدق علية الآلاف وتبارك الاغتصاب حسب التوصيف القانوني للقضية.

ولكن العجيب في أسلمة القاصرات له أسماء عديدة لدى فئات المجتمع المختلفة، ففي الداخلية يُعتبر نصر للإسلام، وفي الأزهر هو رفعة شأن الإسلام،وللجماعات السلفية والإخوانية نصرة. وكأن الإسلام لا ينتصر إلا من خلال إغتصاب قاصر وليس من خلال أعمال إنسانية.

بصفتي متابع جيد لحالات الاختطاف هناك تقسيم لتلك الجرائم:

أولاً: اختطاف فعلي كما حدث مع نيفين ماهر بالإسكندرية التي سعت للرهبنة واختطفت وهي في طريقها لزيارة دير الانبا بيشوي.. ولم تظهر بعد إلا مرة واحدة في مديرية أمن الإسكندرية وقالت للأب الكاهن وهي ترتعب الكل مخوفني منك.. لأنه كان ضابط شرطي سابق... ولم تظهر بعد ذلك.. ربما قُتلت.. ربما هربت خارج مصر.. وهناك أموال تغدق من ملياردير تمالتحفظ عليه مؤخراً في قضايا سرقة فقد كان يمول تلك الأعمال اللاأخلاقية واللاإنسانية.

ثانياً: إغواء بقصص حب أو ارتباط عاطفي بين شاب وفتاة.. شاب يقف ورائه تنظيم سلفي أخواني يمول بملايين من الدولارات لكسر الأسر المسيحية.. من خلال إغواء وربما اغتصاب الفتاة المسيحية القاصر.. ونحن لا نقف أمام الحب ولكن نقف أمام غياب القانون بل اختفاءالقانون طالما الضحية فتاة مسيحية.

ثالثاً: سيدات بلغن سن الرشد ومتزوجات وهنا من حق أي إنسان تغيير عقيدته حسب رغبته انطلاقاً من الإيمانبحرية العقيدة ولكن حرية العقيدة في مصر تسير في اتجاه واحد فقط هو دخول الإسلام وليس العكس.

هناك سبع حالات اختطاف لفتيات قُصّر خلال أسبوع واحد هل تعلم كم وزارة متواطئة في تلك الجرائم اللاأخلاقية؟ هل تعلم أن الأزهر الذي يحاول إظهار السماحة هو من يغتصب القانون المصري عياناً بياناً؟هل تعلم أن مسؤولية الدولة عن تلك الجرائم تشمل الجميع وتشوه الجميع وتسبب العار على مستوى العالم؟

هناك العديد من الكتاب حاولوا الكتابة عن تلك الجرائم ولكنهم في داخل مصر كتبوا بحذر شديد ولم يهاجموا المجرمين الحقيقيين ولم يصطدموا بمؤسسة الأزهر راعية عمليات أسلمة القاصرات وأتعجب من شيخ الأزهر الذي يقبل قداسة البابا تواضروس أثناء اللقاءات في قبلات للاستهلاك العام وعلى أرض الواقع هو يبارك اغتصاب القبطيات القُصّر معتبراً ذلك نصراً للإسلام.

اننا امام قضية تحرق وطن وتحطم وحدة وطنية و تسيء لكيان الدولة واخيرا تحول الدولة من مفهومها  دولة ذات سيادة الى غابة والبقاء للاقوى وتسيء لاجهزة الدولة المختلفة بل تسي بالاكثر الى سيادة الدولة ... ترى الى متى تستمر هذه الجرائم التى سيعرفها العالم من خلال مؤسساتات الاقباط الحقوقية فى العالم اجمع، ترى هل ينتظر النظام من الاقباط التعاون معه ام فضحة فى المحافل الدولية ، تري هل ستفهم اجهزة الدولة المصرية انها تسي للدين وللسلم الاجتماعى وتحرق وطن ..

اخيرا كلمات مارتن اوثر كينج ربما تيقظ المؤدلجين و تنبه المغفلين ...والغافلين  

"إن قاع الجحيم محجوز لهؤلاء الذين يقفون على الحياد عندما تتعرض القيم للخطر" مارتين لوثر كينج

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
أبقوا ربوا بناتكم
الارثوذوكسيات كويس -

هههه أبقوا ربوا بناتكم ونسوانكم الارثوذوكسيات كويس عشان ما يهربوش مع الشبان المسلمين ا .

دود الخل منه وفيه
الدولة ليست ملاكاً -

تطالب الدولة بحماية عاقلات وراشدات لمنعهم من إتخاذ قرار يخص مستقبلهم وتتعامى عن بلاوي متلتلة داخل كنائسكم؟ لماذا تتكتم الكنيسة الأرثوذكسية في مصر حاليا على فضيحة جنسية لأحد كهانها، بعد ثبوت ممارسته الفجور والزنا مع نساء مترددات عليه في الكنيسة للاعتراف؟ هل لأنه ابو فرفور ذنبه مغفور؟ والجديد في الفضيحة أن مفجرها هو زوج إحدى النساء الذي اكتشف زنا زوجته مع الكاهن من خلال تسجيلات صوتية لهما، تثبت العلاقة الآثمة بينهما، وقد قام الزوج برفع هذه المكالمات بنفسه على موقع "يوتيوب" موثقة بشكواه من الأمر، بعد أن ضج من تجاهل الكنيسة للتحقيق فيه، ومعاقبة الكاهن. ونقلت مواقع إلكترونية عدة، فيديو كليب يصور المواطن القبطي، وهو يروي ما حدث.

مايجري داخل الكنائس
يلي ما تترشمش مش قبطية -

«قسيس مصري»: لابد من تدليك الاعضاء الجنسية للفتيات بالزيت داخل الكنيسة . كشف قسيس مصري، في اثناء اجابته عن سؤال احد الاقباط، عن وجوب قيام الراهب في الكنيسة بعمل تدليك او مايسمى “رشم” للاعضاء الجنسية لكل فتاة وسيدة مسيحية مهما صغرت او كبرت. واضاف القسيس، في محاضرة جمعت عدة قساوسة: “لابد للراهب ان يرشم الاعضاء الجنسية للفتيات بزيت الميرون، ولن ينال المسيحي أوالمسيحية موهبة الروح القدس الا بعد الرشم 36 رشمه بزيت الميرون في مناطق حساسه في جسد المرأه، يعني لوالمرأه المسيحية مترشمتش وهي صغيره لازم الكاهن يرشمها، ولو أي مسيحية غيرت طائفتها أوامرأه تنصرت لازم تترشم بعد أن يعمدها في المياه”. وقد تداول المقطع عددا كبيرا من مستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي، وسط صدمتهم مما كشفه القسيس ممايجري داخل الكنائس والاديرة،..

الكنائس تحارب بعض بالمال
الفساد المالي عند الأقباط -

كتب مجدي رشيد (المصريون): عن الإغراءات المالية التي تقدمها الكنائس.. فجر القمص مينا ظريف راعي أبراشية العمرانية، مفاجأة من العيار الثقيل، عبر تأكيده أن نحو خمسة ملايين قبطي في مصر لا يؤمنون بطائفة مسيحية واحدة، وأن هؤلاء يعتنقون أفكارًا إنجيلية وأرثوذكسية وكاثوليكية في وقت واحد، وهو ما فسره بأنه يأتي لغرض نفعي مادي، على حد قوله. وأشار القمص الأرثوذكسي خصوصا إلى الإغراءات المادية التي تقدمها الكنائس، باعتبارها العامل الأهم لتفسير تلك الظاهرة، إلى جانب المقولة الشعبية المنتشرة في أوساط الأقباط التي تقول “إن كله في المسيح يسيح”. وأوضح في تصريحات لـ “المصريون” أن 90 % من الأقباط في مصر لديهم أفكار سطحية هامشية عن الدين، حيث قال إن هؤلاء لا يدركون تلك الفروق ومن ثم ينجذبون إلى أفكار ومعتقدات الطوائف الأخرى، خاصة إذا استخدمت وسائل جذب متعددة، وأبرزها الوسائل المادية والإعلامية. بينما قدر القمص مينا ظريف في المقابل أعداد الأقباط ذوي الخلفية العقائدية والمتعمقين في دراسة الدين بأنهم لا يتعدون 10%، وقال إن هؤلاء هم الذين يدركون الفروق المذهبية بين الطوائف القبطية. وكان يعقب بذلك على تصريحات الدكتور القس إكرام لمعي رئيس لجنة الإعلام والنشر بالكنيسة الإنجيلية التي أكد فيها أن عدد الأرثوذكس الذين يؤمنون بالفكر الإنجيلي داخل الكنائس الأرثوذكسية يتعدى المليوني شخص. وما لا يقل عن 90 في المائة من الأقباط الإنجيلين يدخلون كنائس أرثوذكسية وكذلك ما لا يقل عن 70 في المائة من الأقباط الإنجيليين يتعمدون في كنائس أرثوذكسية حتى يتمكنوا من الزواج من أرثوذكس أو إنجيليين عند سن الزواج. رفض الأنبا مرقص رئيس لجنة الأعلام بالكنيسة الأرثوذكسية الرد على تصريحات قيادات الكنيسة الإنجيلية قائلا لـ “المصريون”: “خليهم يقولوا براحتهم أنا في اجتماع كبير مش ها قدر أرد عليك”. وكانت قيادات من الكنيسة الإنجيلية ذكرت في تصريحات صحفية أن عدد الأعضاء المنتمين لها تضاعف في السنوات الماضية عدة مرات، مؤكدة انتماء أكثر من ربع الأرثوذكس وهم ما يقرب من نحو مليوني شخص للفكر الإنجيلي في نفس الوقت الذي يواظبون فيه على الحضور في كنائسهم القبطية

خلي بالك يا مؤمن بالله من
تدليس الخونة الارثوذوكس -

خلي بالك يا مسلم مصري و يا مؤمن بالله وحده لا شريك له او معه ،وانتبه لتدليس الصليبيين الانعزاليين الارثوذوكس الكفار خدام البيادة والعسكر الذين قالت لهم كنيستهم السوداء الخائنة طول عمرها قولوا نعم لانقلاب العسكر من باب النكاية بالمصريين قولوا نعم تجلب النعم واخوانهم الملاحدة العلمانيين المغفلين من ابناء المسلمين ومن مصطلح الاقباط ومصطلح الكنايس المصرية فلا وجود لمصطلح الكنايس القبطية او المصرية في التاريخ والا قلنا مساجد مصرية ولأن مصر لم تكن مسيحية ولا للحظة واحدة ولن تكون بإذن الله والمسيحية والكنيسة والمسيحيون طارئون على مصر من خارجها مستوطنين فيها وخلي بالك تاني من التدليس الذي تروجه الانعزالية الصليبية الارثوذوكسية و المشرقية ويردده ببغاوات الإلحاد والعلمانية من ابناء المسلمين العبط من القول ان مصطلح الأقباط والقبطيات يعني المسيحيين والمسيحيات الارثوذوكس وحدهم في مصر والمهجر والصحيح ان مصطلح الأقباط يشمل عموم المصريين المسلمين والمسيحيين و يعني المصريين بغض النظر عن الدين او العنصر .. شايف أنصاف المسلمين ؟

الاسلام رغم احسانه اليهم
لماذا يكرهه الارثوذوكس ؟! -

بصراحة لقد فجعت من حجم الكراهية التي يكنها هذا التيار المسيحي ا لصليبي الارثوذكسي الانعزالي في مصر والمهجر لرسول الإسلام محمد عليه الصلاة و السلام مع انه ما ضرهم بشيء فهاهم المسيحيون بالمشرق بالملايين خاصة في مصر ولهم آلاف الكنايس والاديرة وعايشيين متنغنغين اكثر من الاغلبية المسلمة ؟! فلما كراهيتهم له وقد نُهُوا عنها وامروا بمحبة اعداءهم لماذا كراهيتهم لمحمد عليه الصلاة والسلام فهو المؤسس للحضارة الإسلامية و التي منحت السلام للعالم لمدة عشرة قرون فيما يعرف باسم Pax Islamica.لماذا إذن يكره المسيحيون محمداً ؟! و الأولى بهم أن يحبوه و يوقروه لعدة أسباب: ١- محمد عليه الصلاةو السلام ظهر في زمن انهيار الكنيسة المسيحية و تفاقم الصراع بين أبناء الدين المسيحي و الذي كان على وشك التحول إلى حروب دينية عظمى (مثل تلك التي شهدتها أوروبا لاحقا) تهلك الحرث و النسل. و لكن ظهورمحمداً قد ساهم بشكل مباشر في وأد ذلك الصراع عن طريق نشر الإسلام و الذي عزل جغرافيا المذاهب المتناحرة و قلل من فرص تقاتلها. فشكرا لمحمد2. التسامح الديني الذي علمه محمد عليه الصلاة و السلام كان كفيلا بحماية الأقليات المذهبية المسيحية من بطش الأغلبيات المخالفة لها في المذهب (مثل حماية الأورثودوكس في مصر من بطش الكاثوليك الرومان). و لولا محمد عليه الصلاة والسلام لاندثر المذهب الارثوذوكسي كما اندثرت الكثير من المذاهب تحت بطش سيوف الرومان..فلماذا يكره الأرثوذوكس محمداً و قد أنقذ مذهبهم و أنقذ أرواحهم من الهلاك؟! 3. المفترض أن المسيحية هي دين الحب بين كل البشر. و المسيح يدعو إلى حب الجميع بلا تفرقة (أحبوا مبغضيكم..باركوا لاعنيكم).فلماذا لا يطبق المسيحيون تعاليم ربهم تجاه محمد عليه الصلاة السلام؟ فمحمد عليه الصلاة السلام أظهر كل الإحترام للمسيح و أمه. بل و أظهر الإحترام للمسيحين من معاصريه (ذلك بأن منهم قسيسين و رهبانا و أنهم لا يستكبرون)فلماذا كل هذا الحقد و الكره لرجل أظهر لكم كل هذا الود و الإحترام؟!لماذا كل هذا الكره لرجل.لولا وجوده لاندثرت كثير من مذاهب المسيحية (و منها كنيسة الأورثودكس).وكان الأولى بهم أن يشكروه..أليس كذلك؟ لقد اعترف المسيحيون الغربيون الذين غزو المشرق وأطلق صلاح الدين سراحهم بفضله عليهم فأقاموا له أيقونات وضعوها في كنايسهم وضموه الى قديسيهم فلماذا لا يقدس المسيحيون المشارقة ويوقرون من أ

قاع الجحيم محجوزللمفترين
ومحترفي الكذب المقدس -

إن قاع الجحيم محجوز لأؤلئك الذين يفترون على الله ورسوله والنَّاس

حلوة شهادة مسلم
احمد شاهين -

يعني انا ما اقدر احكم على خطف او غير خطف لكن أعجبني ان ألأزهر يصدر شهادة ان فلانة مسلمة كما نصدر شهادة ميلاد الاطفالشهادة المدرسة وووو شهادة ألدكتوراة ألا بئس ألأزهر الذي يبحث عمن يسلم ويعصيه شهادة تذكرنا بصكوك ألغفران ومفاتيح ألجنة بتاعة ألخميني فعلا من هو قائم على الدين قد سفهوا الدين

رغم احسان الازهر الشريف
لماذا يكرهه الارثوذوكس ؟! -

عن إنسانية الاسلام والمسلمين ازاء المخالفين هذا موقف سجله التاريخ. فقد اكتشف ⁧‫عباس_حلمي‬⁩ خديوي مصر رسالة من بطريرك الأرثوذوكس في مصر لقيصر ⁧‫#روسيا‬⁩ يدعوه للتدخل العسكري في ⁧‫#مصر‬⁩ وإعادتها للمسيحية. فقرر الخديو نفي كل ⁧‫#المسيحيين إلى جنوب السودان ومجاهل أفريقيا ‏لكن ⁧‫#شيخ_الأزهر‬⁩ رفض رفضاً قاطعاً ‏فصعد عباس الأمر إلى لسلطان_عبدالمجيد‬⁩ فكان رده نفس رد شيخ الأزهر ‏يا ترى لو كان العكس ماذا كان سيفعل المسيحيون بالمسلمين ؟! وهم اساساً يعلنون في أدبياتهم المنشورة في مصر والمهجر عن رغبة التيار الفاشي بينهم في طرد المصريين المسلمين او اعادة تنصيرهم. شايف الديانة اللي بتشر تسامح يا واد يا جرجس ؟!!

عن أى مسئولية تتحدث ؟
فول على طول -

السيد الكاتب يطالب بمسئولية الدولة ...ربما الكاتب نسي أن الدول الاسلامية محكومة بقانون أشرف الخلق الذى أباح ملكات اليمين ونكاح الأطفال دون سن الرشد وأباح المؤلفة قلوبهم أو قلوبهن أما القوانين الوضعية - كما يقولون - أو الموضوعة فى الدستور فهى حبر على ورق وللزينة فقط أمام العالم الخارجى ...ولا تنسي أنة مباة بهم يوم القيامة أى أن العدد هو الأهم ولا يهم أنك تؤمن بة أو لا . ومن هدى أو اختطف شخصا للاسلام فلة أجرة مضاعف فى الاخرة . سيدى الكاتب : شريعة هبطت بالكود الأخلاقى للمسلم الى ما بعد الحضيض بسنوات ضوئية . انتهى .

THE WOLF
ROSE -

Who can escape God anger , Those wolves , kidnappers sons of Devils come to snatch, kill and rape...They follow the teaching of Satan and are proud of it...They can not pray until they make Satan happy and they wash themselves with water after they drank the blood of the innocent ....they are fools as they think they serve their Alaah as they leaders did..Thanks Elaph

PHILOSOPHY OF LUST
ROSE -

The only Philosophy their mind can comprehend is the that of lust,...if this is goal in their heaven where their alaah prepared for them, how much worse it would be the freedom given to them to do such filthy conduct in earth, the filthy deeds of raping, kidnapping , robbing,...blessed by their holy shekh ..Those who go with the sword will be taken by the sowrd thanks Elaph

شوف من يتكلم عن الذئاب
صحيح اللي اختشوا ماتوا -

الذئاب الحقيقيون هم الذين يغتصبون الاطفال المكرسين لخدمة يسوع ! والذين ازكمت فضائحهم انف بابا الفاتيكانففي ما يشبه الانحدار الى الهاوية، بدأت الكنائس في الغرب وأيرلندا كمثال فقط تنوء تحت إرث فضيحة جنسية حيث عانت الكنيسة الأيرلندية من ضربة موجعة للثقة، بعد أن قال تقرير حكومي نشر في تشرين ثاني الماضي، إن أبرشية دبلن، وعدد آخر من الكنائس والمؤسسات الكاثوليكية الأيرلندية أخفت عمليات تحرش جنسي ارتكبها كهنة بحق مئات الأطفال منذ تسعينيات القرن الماضي!. وفي جانب آخر من العالم أعلن مدعي عام العاصمة المكسيكية مكسيكو سيتي، عن إلقاء السلطات القبض على سبعة أشخاص بينهم قسيس كاثوليكي، بتهمة الترويج لأفلام إباحية، أبطالها من الأطفال!. وفي أمريكا وجّه المدعي العام في مدينة كاونسل بلفس، بولاية أيوا الأمريكية، اتهامات للقس إفراين أومانا، بالاعتداء على طفلة في العاشرة من العمر، في كنيسته، وعلى سيدتين أخريين خلال السنوات الست الأخيرة. وفي سياق يتعلق باختراق الإلحاد للكنيسة، سمحت كنيسة بروتستانتية بمدينة في هولندا لواعظ "ملحد" بالاستمرار في أداء مهامه الكنسية، فقرر مجمع لكنيسة محلية في مدينة زيريخزي بجنوب غرب البلاد أن آراء الواعظ كلاس هندريكسا لا تختلف في جوهرها عن الآراء التي يعبّر عنها اللاهوتيون الليبراليون في الكنيسة البروتستانتية. بعد فضائح تحرش بالأطفال.. أيرلندا تعاني نقصاً في القساوسة - بنشر إعلانات مبوَّبة بحثاً عن قساوسة يافعين، بعد أن أعلن رئيس الأساقفة في دبلن أن البلاد مقبلة على نقص حاد في رجال الدين.؟!!

ولماذا لا تهرب
البنت الأورثوذكسية ؟! -

مسكينة المرأة الارثوذوكسية كم هي تعسة مع كنيستها ومكسينة من تولد تحت ظل الكنيسة مجللة بعار الخطية الاولى. وهيه لِسَّه لحمه حمرا فرش طرية وينظر اليها على انها نجسة دنسة بربع روح وربع عقل شيطانة خبيثة ومخلوقة حقيرة يخضعونها للختان الفرعوني وهي طفلة ، ويحرمونها من الحب بحرية وهي شابة ، ويمنعونها من الزواج من غير الارثوذوكسي ، ويفحصون فرجها قبل الزواج من ارثوذوكسي ويمنعونها من الطلاق بعد زواجها منه حتى وإن كان عاجز جنسياً ويضربها أو كان مجرماً سكيراً قذراً ، ويحبسونها مدى الحياة في الأديرة الصحراوية البعيدة المنعزلة إن هي فكرت أن تغير عقيدتها أو مذهب طائفتها.

مرة ثانية نقول صحيح
اللي اختشوا ماتوا يا روز -

ان أول من سن السبي والقتل والتقطيع وخطف الاطفال هي المسيحية وهذا ملك مسيحي سبى لوحده ولنفسه ثلاثة آلاف امرأة ؟! فى الدنمارك كان للملك كونت دورا خطيرا فى نشر مسيحية بولس فى ممتلكاته بالقوة و الإرهاب و من ثم أخضع الأمم المغلوبة على أمرها للقانون المسيحى بعد أن إشتبك مع الممالك المتبربرة فى حروب طاحنة مدفوعا بما كان يضطرم فى نفسه من الشوق إلى نشر العقيدة و فى روسيا إنتشرت مسيحية بولس على يد جماعة إسمها (( إخوان السيف )) أما كيف دخلت المسيحية إلى روسيا فيبدو أولا على يد فلاديمير دوق كييف (985-1015) و هو سليل رورك و يضرب به المثل فى الوحشية و الشهوانية إذ جاء إلى الدوقية فوق جثة أخر إخوته و إقتنى من النسوة ثلاثة ألاف و خمسما ئة على أن ذلك كله لم يمنع من تسجيله قديسا فى عداد قديسى الكنيسة الأرثوذوكسية !!لأنه الرجل الذى جعل كييف مسيحية و قد أمر فلاديمير بتعميد أهل دوقية روسية كلهم كرها فى مياة نهر الدنيبرو قد سمل باسيليوس الثانى و هو من أكبر ناشري مسيحية بولس فى روسيا أعين 15 ألف من الأسرى البلغار إلا مئة و خمسين منهم أبقى لكل منهم عينا واحدة ليقودوا إخوانهم فى عودتهم لبلادهم أما فى النرويج فقد قام الملك أولاف ترايفيسون بذبح الذين أبو الدخول فى المسيحية أو بتقطيع أيديهم و أرجلهم أو نفيهم و تشريدهم و بهذه الوسائل( السمحة ) نشر مسيحية بولس فى ( فيكن ) القسم الجنوبى من النرويج بأسره ،

The Anfal genocide kill
Rizgar -

The Anfal genocide killed between 180,000 and 182,000 Kurds (most of them were Muslims). It was committed during the Al-Anfal campaign حملة الأنفال The campaign''s name was from Sura 8 (al-Anfal) in the Qur''an, Then ISIS pogroms and brutalities.Furthermore Shia arabs attacked many Kurdish cities just few months ago and as usual they exercised their cultural values such as raping, kidnapping , robbing, burning ....massacre, slaughter, organised destruction and violence

السبوبة المفضلة لدى
الصليبي الانعزالي قلاده -

هههه هوه فيه راجل اسمه قلاده برضو ؟! المهم ما علينا. هذه أسطوانة يديرها المدعو قلادة كل فترة وهي سبوبة بياكل بيها عيش وحلاوة ، فهو كمصاص الدماء يتغذى بالكذب ليكسب السحت ويراكم خطاياه التي ستهوي به في أسفل سافلين من جحيم الابدية الكافر ابن الكافر ابن الكافرة كاثوليكياً

افلاس الصليبيين المشارقة
ومسباتهم عار أبدي يلطخهم -

‪يقول شاب فرنسي مسيحي قبل إسلامه ‬ ‪‏كنتُ لا أُطيق الحديث عن ⁧‫#الإسلام‬⁩‬‪‏وأقول للمسلمين‬‪‏لا تُحدّثوني عن دين الحرب والسيف‬‪‏فلما قرأت سيرة النبي ﷺ ‏وجدت أنه دين الحب والسلام ، المسيحيون المشارقة متعصبون ضد الاسلام هيك لله في لله كما. يقول المثل ؟! وتصورات خاطئة تماماً ، رغم انه أي الاسلام ما ضرهم بشيء ومنغلقون على ذواتهم ولديهم احكام مسبقة عن الاسلام ولم يبذلوا ولو جزء بسيط لمعرفة الاسلام من مصادر محايدة كما يفعل المسيحي الغربي ولذلك هم اعداء لما جهلوا. و تعليقاتهم تنز كراهية وحقد مع انهم يتشدقون بمحبة يسوع للبشرية فلماذا لا يحبون الآخرين. المسلمين ولماذا لا يلتزمون بالوصايا ومنها لا تكذب فيكفون على الافتراء ربنا يهديهم او يأخذهم ‬ ‪افلس كنسيو ايلاف ولم يبق عندهم الا الشتائم التي هي نضح تربيتهم الكنسية والمنزلية الوضيعة ونتاج بيئتهم العفنة المنحطة ‬

هذا من مكارم الاخلاق!!
هيـام -

وهذا ايضا من مكارم الاخلاق اللتي جاء بها الاسلام كما يدعون !!! خطف قاصرات وطفلات من عائلاتهن واغتصابهن واسلمتهن بالقوه والترهيب !!! جرائم خسيسيه متعدده تعاقب عليها كل قوانين العالم باقسى العقوبات الا هؤلاء المجرمين !!فهم يعتبرون ذلك نصرا للاسلام !!! أي دين هذا اللذي لا ينتصر الا بالسيف والاجرام والخطف والاغتصاب والاعتداء على الاعراض !!! نصر جبان ومخزي .

حقيقة القساوسه ثمرة أخرى
من ثمار شنودة المريرة. -

، شهدت الكنيسة واقعة غريبة حين قام القس فلوباتير رمزي - راعي الكنيسة الأرثوذكسية - بإقناع نساء الكنيسة أنه يجب عليه غسل أرجلهن من الركبة وحتى القدم مستشهدا بما فعله المسيح مع تلامذته، وعندما اعترض بعض الحاضرين أن هذا الفعل خاص بالرجل رفض القس معللا أن المسيحية لا تفرق بين الرجل والمرأة، وبالفعل كشف النساء عن أرجلهن وقام القس الموقر بالجلوس تحت أرجل النساء وغسلهنّ جميعاً من الركبة إلى القدم وعندما جاء الدور على الرجال تجاهلهم القس وقال: "بعدين.. بعدين"!!! ثار الجدل في الكنيسة حول فعل القس حتى قرر البعض سؤال البابا شنودة في عظته الأسبوعية، وأمام الآلاف قرأ شنودة السؤال وتملكه الإحراج أكثر من الغضب وبعدها بساعات صدر قرار بنقل القس إلى كنيسة أرض الجولف، من عزبة الهجانة أفقر مناطق القاهرة إلى أرض الجولف أكثرها ثراءً!! هل هذا النقل مكافأة أم عقوبة؟!! المضحك بالفعل هو ما حدث بعد قرار النقل حيث تجمعت نساء عزبة الهجانة ونظمن وقفة احتجاجية أمام مقر شنوده يطالبن فيها بعودة القس - الذي غسل أرجلهن - على الكنيسة مرة أخرى لأنه يحافظ على بنات الكنيسة!! والأشد غرابة أن بعض "ذكور" الكنيسة شاركوا في الوقفة أيضا ما الذي يحدث في الكنيسة المصرية؟!! ماذا فعل شنودة وعصابة الأمة القبطية بنساء الكنيسة؟!!

لا تطرح دررك
ارثوذكسي -

عزيزي مدحت تذكر قول الانجيل : لا تطرحوا درركم قدام الخنازير كي لئلا تدوسها بأرجلها و تلتفت فتمزقكم .. انت تتلكم بالقانون و بالحجة و الردود تأتيك ممن امتهن دوس الأفكا (الدرر) . ألم تلاحظ أن الردود تأتي من اشخاص متربصين بمقالاتك و هم يكتبون نفس التعليقات تقريبا على كل مقالاتك ، هم منظمون و من مصر و على الأغلب هم من أتباع تنظيم الاخوان لان اسلوبهم هو نفسه و هو التشويش و خلق الاكاذيب و قول اي كلام فيه تشويه و الكذب .. قال بانه يتم رشم النساء بالميرون في اماكن حساسة .. بالله عليك هل سمعت في حياتك فجرا اكثر من ذلك .. قد داسوا الميرون بكلامهم فدعهم و لا تنكشهم لانهم متربصين بمقالاتك كما قلت لك لان نكشهم سوف ينشر روائحهم .

قبلت الكنيسة بيادة العسكر
فلماذا لا يفعلون لها شيء؟ -

في مسألة خطف نسوان شعب الكنيسة الارثوذوكسية السوداء الخائنة طوال عمرها من يستطيع تفريق نسوان الكنيسة عن بقية نسوان مصر خاصة اذا كن سافرات ؟! ان البلا فيكم يا ارثوذوكس فلا ترحلوه على دين اخر شوفوا ليه بناتكم ونسوانكم بيهربوا من أحضانكم الى احضان المسلمين او احضان الإنجيليين او غيرهم ، من جهة ثانية اليوم العسكر في حضن الكنيسة والكنيسة نايمه في حضن العسكر فلماذا لم يفعل العسكر شيء من اجل مسألة الخطف المزعومة ؟ ولا هي قولوا نعم لبيادة العسكر كده ببلاش ؟!!

يسوع يسب البشرية
يسوع يدين نفسه -

يسوع يسب البشرية : متى7: 6 لا تعطوا القدس للكلاب و لا تطرحوا درركم قدام الخنازير لئلا تدوسها بارجلها و تلتفت فتمزقكم . يسوع يدين نفسه: متى 7: 12 فكل ما تريدون ان يفعل الناس بكم افعلوا هكذا انتم ايضا بهم لان هذا هو الناموس و الانبياء يوحنا 2:15 فصنع سوطا من حبال وطرد الجميع من الهيكل . الغنم والبقر وكب دراهم الصيارف وقلب موائدهم

-

هذا المثل الشعبي السوري ينطبق على حالة الإسلام والدول الإسلامية يا أستاذنا الكاتب. عندما تُزال قوانين ما يسمونه بِ(الشريعة الإسلامية) ، وتصير الدولة دولة مواطنة ، ليس على أساس الدين، يمكن الإجابة على سؤالك في نهاية المقال وهو""ترى الى متى تستمر هذه الجرائم التى سيعرفها العالم من خلال مؤسسات الاقباط الحقوقية فى العالم اجمع.؟.."""