أخبار

شهداء الاقصى تطالب مشعل بالاعتذار لفتح

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك



غزة: طالبت كتائب شهداء الاقصى الجناح العسكري لحركة فتح اليوم رئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل بالاعتذار لفتح "قبل فوات الاوان". وقال متحدث باسم كتائب شهداء الاقصى في مؤتمر صحافي "نحن نطالب الاخ خالد مشعل والاخ محمد نزال اعضاء قيادة المكتب السياسي لحماس بضرورة الخروج الان وقبل اى شيئ بالاعتذار امام العالم اجمع على هذه التفاهات و

في إيلاف أيضا

مشعل يؤكد رفضه الاعتراف باسرائيل

فتح تتهم مشعل بالتدبير لحرب أهلية

حماس تنزل للشارع لمواجهة الضغوط الدوليةإسرائيل تحتجز وزير الأسرى في حكومة حماس الأردن: حوار سويدي إخواني حول حماس والوضع الداخلي الاستخبارات الإسرائيلية: علمنا بفوز حماس مسبقاًاميركا تؤجل عزل حماس لستة أشهر إضافيةجولة عربية لوزراء من حماس للحصول على مساعداتحكومة حماس تكشف مؤامرة فلسطينية ضدها

هذه الكلمات التى يتهجمون بها على فتح ويتهمونها بالتخوين". واكد على "ضرورة الاعتذار لان هذه التصريحات مرفوضه جملة وتفصيلا من قبل فتح واجنحتها العسكرية".

وطالبت كتائب شهداء الاقصى الحكومة الفلسطينية "بتوضيح تصريحات خالد مشعل، هل هي تمثله ام تمثل الحكومة؟" مضيفة "عليهم الان توضيح كل شيئ قبل فوات الاوان". واوضحت "ان على الناطق بلسان الحكومة الفلسطينية وعلى رئيس الحكومة اسماعيل هنية توضيح ما قام به خالد مشعل بصفته رئيس المكتب السياسي لحماس".

واضاف المتحدث ان "اسماعيل هنية هو احد قيادات حماس، وعليهم توضيح كل كلمة خرجت من مشعل امام العالم وامام التلفاز وخاصة ما ادلى به من كلمات تشوية لحركة فتح". وقال" اننا نستهجن وندين بشدة تصريحات خالد مشعل الذى اتهم حركة فتح في خطاب ناري تهجمي، ونعتبر هذا الخطاب مرفوضا جملة وتفصيلا".

وكان مشعل اتهم امس الجمعة من دمشق رئيس السلطة الوطنية الفلسطينية محمود عباس ومن دون ان يسميه ب"التآمر" على حكومته بمساعدة الاميركيين واسرائيل بهدف العودة الى السلطة. وقال مشعل "ان الذي يجري على الارض الفلسطينية هو حكومة موازية بل هو حكومة بديلة تسلبنا صلاحياتنا وحقوق شعبنا. انها مؤامرة".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف