أخبار

الإسلامي يحذر الصدر من الإستمرار بمهاجمة زعيمه الحكيم

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

الإسلامي يحذر الصدر من الإستمرار بمهاجمة زعيمه الحكيم
سابقة خطرة لإسقاط الرموز الوطنية بأساليب مخابرات صدام

الميليشيات تسللت داخل الدولة العراقية

التعامل مع 45 ألف عائلة ستعود لكركوك و25 ألفًا ستغادرها

عراقي يبحث عن مأوى لأولاده الأربعة المعوقين

الجيش الاميركي: تعاون عراقي لمصادرة الاسلحة الايرانية

دخلت إلى الكويت فقط... لأعاقب أميرها

حلبجة... عدي وقصي... النساء.. وأشياء أخرى كما يراها صدام!

زبيبة العراق... والملك أميركا... والتاريخ هو المفتاح!

ليلة الوصول إلى بغداد وقصة الرئيس المهووس بالنظافة

أسامة مهدي من لندن: بعد الصدامات المسلحة بين أنصارهما خلال الأشهر الأخيرة، وعلى الرغم من توقيع إتفاق تفاهم بين الطرفين لإنهاء النزاع مؤخرًا، فقد حذر المجلس الأعلى الإسلامي في العراق بزعامة السيد عبد العزيز الحكيم التيار الصدري بقيادة رجل الدين الشيعي الشاب مقتدى الصدر من الإستمرار بمهاجة الصدر بأساليب قال إنها تهدف إلى إسقاط الرموز الوطنية بالطريقة نفسها التي اتبعتها مخابرات نظام الرئيس السابق صدام حسين، وبالشكل الذي يخدم أعداء العراق.

وقال المجلس الأعلى في بيان اليوم، رد فيه على وصف الناطق الرسمي للتيار الصدري الشيخ صلاح العبيدي في خطبة الجمعة الأخيرة لزيارة الحكيم إلى واشنطن بأنها "مصادرة لمواقف الحوزة العلمية ضد الطغيان"، أنه خلال الزيارة التي استمرت أسبوعًا وانتهت الاربعاء الماضي، قد أجرى الحكيم فحوصات طبية اظهرت نتائجها سلامته وشفاءه التام حيث أوصى الاطباء بعدم حاجته إلى الاستمرار في العلاج (من السرطان) كما التقى الرئيس الاميركي جورج بوش ووزيري الخارجية غونداليزا رايس والدفاع روبرت غيتس، وعددًا من اعضاء الكونغرس اضافة الى اعضاء الجالية العراقية. وأكد أن الحكيم طرح خلال لقاءاته مع المسؤولين الاميركيين بكل صراحة ووضوح قضايا الشعب العراقي والسبل الكفيلة بتحقيق طموحاته ورفع معاناته وتحقيق استقلاله الكامل، مشيرًا الى الانجازات التي تحققت خلال عام على الصعيد الامني بسبب الاعتماد على الشعب والذي طالب الحكيم خلال سفرته السابقة للولايات المتحدة (الثاني من كانون الاول عام 2006) واعتمدت كإستراتيجية في التعامل مع الملف الامني في العراق، مؤكدًا على ضرورة المزيد من الاعتماد على العراقيين في هذا الموضوع، داعيًا الى اخراج العراق من احكام الفصل السابع من ميثاق الامم المتحدة ومطالبًا بضرورة الاسراع بتجهيز القوات العراقية بالأسلحة التي تمكنها من القيام بوظائفها في المحافظة على امن البلاد وصيانة استقلالها والاستغناء عن القوات متعددة الجنسيات.

وقال المجلس الأعلى إن هذه الاحاديث وجدت الكثير من التجاوب والمواقف الايجابية التي ستنعكس بصورة ايجابية على مستقبل العراق. وأشار إلى انه لسوء فهم وتقدير بعضهم للمصالح العامة وعدم معرفتهم لحقيقة ما جرى في هذا السفر وطبيعة المباحثات التي تمت، دفعهم الى اعتبار السفر الى اميركا (بأي مبرر كان) يعتبر من مظاهر الرضوخ للطغيان والظلم.

وأضاف المجلس انه يرد على هؤلاء بالقول "إن مثل هذه الاستنتاجات والاحكام ليست صحيحة على الاصعدة العلمية والمنطقية والشرعية، وانها تكشف جهلاً كبيرًا وعدم معرفة بالواقع، وعليهم ان يتقوا الله قبل اصدار مثل هذه الاحكام الظالمة وعليهم ان يدركوا انهم يوجهون التهم الباطلة الى زعيم مجاهد ورمز وطني اسلامي كبير عمل منذ 40 عامًا من اجل الدفاع عن الحوزة العلمية والمرجعية الدينية ومن اجل كرامة واستقلال العراق" .

وشدد على أن توجيه مثل هذا الاتهام يعتبر اهانة لملايين العراقيين الذين يجدون في هذه الزعامة الرشيدة الأمل في السير بالعراق الى شاطئ الامان والاستقرار. وقال إن الحكيم تخرج من مدرسة المراجع الكبار وقدم التضحيات الكبيرة من عائلته وهي تضحيات فاقت الستين شهيدًا، ولم يخضع ولم يستسلم للطاغية صدام على الرغم من قساوة المحنة وهو لم ولن يضع نفسه تحت تأثير اي قوة في العالم وانه من الجهالة بمكان ان يزايد البعض على وطنية "مثل هذا الرمز الوطني الاسلامي الكبير الذي شهد القاصي والداني بحكمته وتوازنه وصبره وشجاعته وتضحياته وعقلانيته" .

واضاف المجلس الاسلامي انه كان وما زال ينأى بنفسه عن الدخول في مماحكات او مهاترات مع اي احد "ولكننا وجدنا في هذا الكلام الاخير الذي صدر من بعضهم سابقة خطرة تحاول اسقاط رموزنا الوطنية بالطريقة نفسها التي عملت بها مخابرات النظام المقبور والتي لا تخدم سوى اعداء العراق والبعثيين الصداميين، فكان لزامًا علينا ان نصدر هذا البيان توضيحًا للحقائق وتحذيرًا من الاستمرار في هذا المنهج الفج في الاعتداء على مشاعر ملايين العراقيين" .

وكان صلاح العبيدي الناطق باسم التيار الصدري وخطيب مسجد الكوفة (150 كم جنوب بغداد) قد هاجم زيارة الحكيم لواشنطن، وقال "لا يليق أن يصدر هذا الشيء من شخص السيد عبد العزيز الحكيم وهو ابن الأسرة العلمية العريقة. فذهابه فيه مصادرة لمواقف الحوزة العلمية الشريفة عبر التاريخ ضد الظلم وضد الطغيان وضد الجبروت". واضاف أن اميركا تمثل الجبروت والطغيان في العالم، فمن يذهب إليها لا ينفي ما يرافقه من رضوخ للطغيان. وأكد أنه لا يليق ان يصدر هذا الشيء من شخص عبد العزيز الحكيم وهو ابن الاسرة العلمية العريقة . وشدد بالقول إن الزيارة "مصادرة لمواقف الحوزة العلمية ضد الطغيان.

ووجه الصدر الاثنين الماضي انتقادات لاذعة الى المجلس الاعلى ومنظمة بدر التابعة له والى حزب الدعوة بزعامة رئيس الوزراء نوري المالكي لسكوتهما على العمليات العسكرية الاميركية ضد انصار ابناء التيار الصدري وعدم مطالبتهم برحيل المحتل الذي قال انه يرهن ارادة الحكومة سياسيًا وأمنيًا واقتصاديًا.

وحذر العبيدي في خطبته الحكومة العراقية من إبرام أي اتفاق لتمديد بقاء القوات المحتلة في العراق، موضحًا بقوله "ننصح ونحذر الحكومة العراقية من التورط بقرار جديد لتمديد بقاء قوات الإحتلال لأن في ذلك تجاهل لرأي الملايين الذين تظاهروا في التاسع من نيسان هذا العام رافضين الاحتلال ومطالبين بخروج القوات الأجنبية من بلادنا". وأضاف العبيدي أن إقرار الحكومة تمديد بقاء القوات المحتلة من دون الرجوع إلى مجلس النواب العراقي فيه كثير من التجني على شيعة العراق الممثلين في أكبر كتلة برلمانية.

وقال: "ولتعلم حكومة العراق أن بقاء المحتل في أرض العراق المقدسة لهو الضرر الكبير والسبب المهم في التفرقة بين الشعب وحكومته، فهو كان ولا زال يحرض الأطراف ويزرع الفتنة بين الإخوة من اجل زعزعة أمن العراق واستقراره وإتمام الحجة لبقائه في أرضنا. وقد لبى أنصار التيار الصدري في جميع محافظات العراق دعوة الزعيم الشيعي مقتدى الصدر بالتوجه الى المساجد والجوامع في مناطقهم في ليلة الجمعة "للابتهال الى الله عزوجل للتضامن مع إخوانهم الصدريين في كربلاء والديوانية وكذا مع أخوانهم وقادتهم المعتقلين".

ومن جهة اخرى، قال مسؤول مكتب الشهيد الصدر في الديوانية (180 كم جنوب بغداد) إن قوات طوارئ الشرطة داهمت ثلاثة منازل عائدة لقياديين بارزين في جيش المهدي التابع للصدر بينهم قائد لواء جيش المهدي في الديوانية من دون أن تتمكن من اعتقالهم فيما نفذت الشرطة 32 عملية دهم أسفرت عن اعتقال احد المطلوبين.

وأوضح أبو زينب الكرعاوي مسؤول مكتب الصدر في الديوانية ان قوات من طوارئ شرطة الديوانية داهمت دار "أبو عاصم" قائد لواء جيش المهدي في الديوانية في الحي العسكري. وأضاف أن قوات الشرطة داهمت أيضًا داري القياديين "فراس عطية" في حي الإسكان و"لواء برهان" في الحي الجمهوري وسط مدينة الديوانية. وأشار إلى ان القيادي لواء برهان معتقل حاليًا لدى القوات الأميركية منذ اسبوعين فيما لم تتمكن الشرطة من اعتقال القياديين الآخرين أبو عاصم وفراس عطية لعدم تواجدهما في منزليهما إثناء المداهمة.

وأوضح الكرعاوي أن عدد المعتقلين لدى الأجهزة الأمنية والقوات الأميركية من التيار الصدر وجيش المهدي تجاوز 321 معتقلاً منذ بداية خطة "وثبة الأسد" في الديوانية منذ السادس عشر من الشهر الماضي تنفذها قوات من الجيش والشرطة العراقية من بينها قوات ساندة من وزارة الداخلية لغرض بسط الأمن في المحافظة، وأسفرت عن اعتقال العشرات والعثور على كميات من الأسلحة والذخائر.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
العبيدي وسيده
ابن العراق البار -

العبيدي وسيده ليسوا الا اداة طيعة بيد الايرانيين وهم من يقدم العنصر البشري لاعمال المخابرات الايرانية في العراق . وحري بهم ان يسجلوا انفسهم لدى الحكومة العراقية كوكلاء للمخابرات الايرانية

تعليق
عراقي -

لاأعتقد أن ملايين العراقيين يتطلعون لهذه الزعامة الرشيدة ( زعامة الحكيم) , لآنه قد أثبت بالدليل العملي القاطع أنه هو ومجلسه الآعلى لايعيرون أية أهمية لمشاكل العراق ومأسي أبناءه المظلومين , وكيف يحس بمأسيهم وهو لم يعش إلا في القصور الفارهة , العامرة بما لذ وطاب من متاع الحياة الدنيا , في إيران , التي قضى الشطر الآكبر من حياته هناك , كان يسكن مع عائلته وحاشيته في أحد قصور الشاه السابق , والآن في أحد قصور صدام , ولديه المئات من الخدم والحشم والحرس الخاص , فأين معاناته هذه وجهاده المتواصل من أجل العراق , التي يطبل لها أنصاره المستفيدين من هذا الوضع , إتقوا الله , الذي سوف يحاسبكم حسابا عسيرا .. شكرا لإيلاف .

لماذا ياسيدي الحكيم
حيدر طالب الاحمر -

لاحول ولاقوة الا بالله ان الذهاب الى امريكا معناه الذهاب الى الشيطان

بأسهم بينهم
ضياء عبد الكريم -

بأسهم بينهم ونارهم تأكل حطبهم على ما يقول المثل العراقي فالاثنان عباره عن مجاميع من القتله والمرتزقه المجرمين التابعين لايران.

على خط جبهة التوافق
ابو زينب -

ان خطوات التيار الصدري الاخيرة هي نفس خطوات جبهة التوافق ( خالف تعرف )وهي مخالفة اي شيء يصدر من الحكومة او من الاطراف السياسية الغير متفقة معها بدون علم او فهم. والسبب هو الدعم الايراني للتيار.

السياسة لا تعرف احد
ابن الوطن -

السياسة لاتعرف ابيها والملك عقيم ولاتوجد اي ثوابت في السياسة فما كان الشيطان في الامس هو صديقاليوم الحميموالعاقل يفهم ويميز

من هم المتهمون؟
سعدي االمانع -

من سيلقي القبض عليهم؟ من سيسجنهم؟ من سيحقق معهم؟من سيقدمهم لمحكمة الشعب؟ من سيبدأ بمحاكمنهم؟من سبنادي بأسمائهم قيل دخول القفص؟ماذا سيوجه لهم من اتهام؟ماذا سيجيبون؟سؤال لهم،مع من تأمرتم على العراق؟كم سرقتم من اموال العراق؟كم قتلتم من اهل العراق؟،ثم يبدأ شهود الاثبات ليقولوا لعم؟نحن هنا شهودا بلا استار؟لا نخاف من احد،لاننا الشعب؟سينخذلون،وتراهم رجال وما هم برجال ؟انهم أحفاد هولاكوا وجنكيزخان ورستم؟والبقية تأتي؟

الى اتباع الصدر
عبد الله الجبوري -

سوء الاوضاع بالعراق ولبنان مرده الى التدخل الايراني عبر حزب الله وحاشى لله وحزب الدعوة والمجلس الاعلى والصدر فانهضوا من سباتكم يا موالين لايران

ماذا قدمتم ؟
علاء سعيد -

سؤال واحد بريء للصدر والحكيم : ماذا قدمتم للشعب العراقي ؟ هل عبدتم شارعا ؟ هل بنيتم مدرسة ؟ هل بنيتم مستشفى ؟ هل تكفلتم يتيما ؟ هل ساعدتم فقيرا او محتاجا ؟ هل حللتم مصيبة المهجرين ؟ انا لست طائفيا فيما اقول ولكن تذكروا ان وراءكم حساب عسير امام الله لأنكم تتحدثون بأسمه واسم رسوله فمهمتكم خطيرة جدا لو ادركتم ومسؤوليتكم جسيمة ..

أيها العراقيون
ابو مصعب -

أيها العراقيون! أفيقوا من كراهيتكم وحسدكم لبعضكم البعض. أيها العراقيون! إن لم تنظروا إلى مستقبلكم المتلبد بالغيوم فلماذا لا تصفون الرؤيه لأبنائكم وأجيالكم؟! أعجب والله لحالكم والحل بأيديكم! اتركوا ذوي المساعي والحلول والمبادرات يعملوا دون إزعاج أو إرباك أو تخوين وساعدوهم بآرائكم السديده واجتهاداتكم المخلصة ولا تهيجوا شعبكم المنهك من خلافاتكم في أمور لا يجنون منها سوى الخسران المبين والضياع وفقدان الأمل والسبب أنتم أيها العراقيون وبالأخص السياسيون منكم ، ثم اتركوا الزمان ليكشف لكم من هو المخلص الوفي لكم ومن هو الغوي الكذاب والمعطل للتطور والتنمية التي كلكم تبكون عليها ليلا نهارا! أسأل الله الهداية لكم وأسأل كل عراقي أن يعيد النظر بكيفية تحقيق المصلحة والفائدة لبلده وأهله وشعبه. فهل إرتوت أرضكم من الدماء ؟! وهل تشبعت سماءكم من الخلافات والمشاحنات؟! "مالكم كيف تحكمون".

رددوا معي ...امييين
عراقي شامت -

اتمنى كما خلصنا الله من صدام وزبانيتهان يخلصنا من كل زعامات عصر السقوط اتمنى ان اراهم على اعواد المشانق وفي احد العيدين كلهم من حكيمهم وصدرهم والبارزاني والطالبني والهاشمي والضاري والدليمي وكل الزعامات الفاشلة التي جعلتنا اضحوكة للاخرين وشماتة للشامتين لعن الله اولهم واخرهم

احفاد العلقمي
العامري -

هذان الشخصان هما من هدم العراق وباعه لايران جاهز وهي تقطع به اليوم اربا اربا هذان هم من جعل العراق اليوم جهنم الحمراء لاهل البلد وليس للمحتل هذان الشخصان هما من يريد تسقيط المجاهدين وجعل الايراني والامريكي يعبثان بالبلد التاريخ يعيد نفسه فاولاد العلقمي يعيدون الشريط من الاول هل تعلمون بان احد ابواب الحسين في كربلاء اسمه باب العلقمي هؤلاء اولاده النجباء . بدر اختصاص قتل العلماء والطياريين والمهدي بقتل اهل السنة وهدم المساجد لكنا نبشر الصدر والحكيم بان يومهم قريب في تظارهم

الى المدعو علاء سعيد
عراقي -

لماذا لا تسأل نفسك و هل انتم اعطيتم فرصه لعمل هذا, لقد سعريم من يوم خسارتكم للحكم و دخلتم في حرب تدميريه للعراق الي طالما تغنيتم كذبا بحبه. و ها انتم قد جلبتم اسفل خلق الله (العرب المجاهدين) ليدمروا البلد و يمسحوا كل شيئ جميل فيه و الان تتباكون و تسألون هل عبدتم شارعاً!!!

عملاء ايران
Rami -

الحكيم والصدر وجهان لعملة واحده كلاهمها عملاء ايران ويعملان من اجل بسط النفوذ الايراني على العراق واعتباره جزء من منها ..لايغفى على كل عراقي وطني بالمعنى الكلمه وليس فقط بالشعار ان ينبذ هؤلاء الشرذمه وعملاء الصفوين وان يبنوا عراق حر ديمقراطي موحد . لانسى من هو المجلس الاعلى وكيف تاسس وعلى اكتاف الاسره من جيشنا الباسل الذين دافعوا عن عروبة العراق وتحرر وكيف كانوا يعذبون ويقتلون الاسرى الذين يرفضون التعاون مع هؤلاء العملاء واتحدث هذا لاني كنت قريب من حيثيات تشكيل هذه القوه العميله لانني احد ضحاياهم عندما كنت في الاسر مدة 10 سنوات كيف يتعاملون معنا ...

عملاء ايران
Ramiملاحظه ...تكمله -

والجانب الثاني للعمله هو الصدر واتباعه الذين استغلوا احتلال العراق الحبيب وبدءوا الانتقام من الشعب العراقي وعلمائة وكل ما هو عراقي وطني شريف ومنهم من العسكرين وخاصتا نسورنا البواسل الذين لقنوا الصفويين دراسا في الدفاع عن ارض وشعب العراقي.. فيقوا ايها الشبان ايها العراقين من الغفوه وان هؤلاء الشرذمه هم اعدائنا وعليهم ان يتركوا العراق للعراقين .. وانشاء الله ياتي اليوم الذي ينالون عقابهم على ايدي العراقين الشرفاء الذين ولدوا من رحم العراق....

مقتدى والحكيم
عراقي مسكين -

الا ثنين من عمله واحده كل منهم يريد الاستحواذ على السلطه الاول جاهل كتير الندفاع والثاني لئيم يبحت عن الملك والنفوذ الصفوي

القاهره
الحجاج بن يوسف -

كل الساسه العراقيين الحالين سيئؤن ونحتاج الى حجاج حتى يخلصنا منهم جميعا بدون استثناء لانهم يريدون مصالحم الشخصيه قبل مصلحة العراقين اللهم احفظ العراق موحد

مقتدى الصدر
عماد -

لولا الله ومقتدى الصدر وجيش المهدي لما بقي للشيعه من باقيه ولصعد الزرقاوي والمجلس الأعلى على رقاب العراقيين ولسفكوا الدماء حتى في الجنوب الامن وليسمع السامعون

العبيدي وسيده
ابن العراق البار -

العبيدي وسيده ليسوا الا اداة طيعة بيد الايرانيين وهم من يقدم العنصر البشري لاعمال المخابرات الايرانية في العراق . وحري بهم ان يسجلوا انفسهم لدى الحكومة العراقية كوكلاء للمخابرات الايرانية

تعليق
عراقي -

لاأعتقد أن ملايين العراقيين يتطلعون لهذه الزعامة الرشيدة ( زعامة الحكيم) , لآنه قد أثبت بالدليل العملي القاطع أنه هو ومجلسه الآعلى لايعيرون أية أهمية لمشاكل العراق ومأسي أبناءه المظلومين , وكيف يحس بمأسيهم وهو لم يعش إلا في القصور الفارهة , العامرة بما لذ وطاب من متاع الحياة الدنيا , في إيران , التي قضى الشطر الآكبر من حياته هناك , كان يسكن مع عائلته وحاشيته في أحد قصور الشاه السابق , والآن في أحد قصور صدام , ولديه المئات من الخدم والحشم والحرس الخاص , فأين معاناته هذه وجهاده المتواصل من أجل العراق , التي يطبل لها أنصاره المستفيدين من هذا الوضع , إتقوا الله , الذي سوف يحاسبكم حسابا عسيرا .. شكرا لإيلاف .

لماذا ياسيدي الحكيم
حيدر طالب الاحمر -

لاحول ولاقوة الا بالله ان الذهاب الى امريكا معناه الذهاب الى الشيطان

بأسهم بينهم
ضياء عبد الكريم -

بأسهم بينهم ونارهم تأكل حطبهم على ما يقول المثل العراقي فالاثنان عباره عن مجاميع من القتله والمرتزقه المجرمين التابعين لايران.

على خط جبهة التوافق
ابو زينب -

ان خطوات التيار الصدري الاخيرة هي نفس خطوات جبهة التوافق ( خالف تعرف )وهي مخالفة اي شيء يصدر من الحكومة او من الاطراف السياسية الغير متفقة معها بدون علم او فهم. والسبب هو الدعم الايراني للتيار.

السياسة لا تعرف احد
ابن الوطن -

السياسة لاتعرف ابيها والملك عقيم ولاتوجد اي ثوابت في السياسة فما كان الشيطان في الامس هو صديقاليوم الحميموالعاقل يفهم ويميز

من هم المتهمون؟
سعدي االمانع -

من سيلقي القبض عليهم؟ من سيسجنهم؟ من سيحقق معهم؟من سيقدمهم لمحكمة الشعب؟ من سيبدأ بمحاكمنهم؟من سبنادي بأسمائهم قيل دخول القفص؟ماذا سيوجه لهم من اتهام؟ماذا سيجيبون؟سؤال لهم،مع من تأمرتم على العراق؟كم سرقتم من اموال العراق؟كم قتلتم من اهل العراق؟،ثم يبدأ شهود الاثبات ليقولوا لعم؟نحن هنا شهودا بلا استار؟لا نخاف من احد،لاننا الشعب؟سينخذلون،وتراهم رجال وما هم برجال ؟انهم أحفاد هولاكوا وجنكيزخان ورستم؟والبقية تأتي؟

الى اتباع الصدر
عبد الله الجبوري -

سوء الاوضاع بالعراق ولبنان مرده الى التدخل الايراني عبر حزب الله وحاشى لله وحزب الدعوة والمجلس الاعلى والصدر فانهضوا من سباتكم يا موالين لايران

ماذا قدمتم ؟
علاء سعيد -

سؤال واحد بريء للصدر والحكيم : ماذا قدمتم للشعب العراقي ؟ هل عبدتم شارعا ؟ هل بنيتم مدرسة ؟ هل بنيتم مستشفى ؟ هل تكفلتم يتيما ؟ هل ساعدتم فقيرا او محتاجا ؟ هل حللتم مصيبة المهجرين ؟ انا لست طائفيا فيما اقول ولكن تذكروا ان وراءكم حساب عسير امام الله لأنكم تتحدثون بأسمه واسم رسوله فمهمتكم خطيرة جدا لو ادركتم ومسؤوليتكم جسيمة ..

أيها العراقيون
ابو مصعب -

أيها العراقيون! أفيقوا من كراهيتكم وحسدكم لبعضكم البعض. أيها العراقيون! إن لم تنظروا إلى مستقبلكم المتلبد بالغيوم فلماذا لا تصفون الرؤيه لأبنائكم وأجيالكم؟! أعجب والله لحالكم والحل بأيديكم! اتركوا ذوي المساعي والحلول والمبادرات يعملوا دون إزعاج أو إرباك أو تخوين وساعدوهم بآرائكم السديده واجتهاداتكم المخلصة ولا تهيجوا شعبكم المنهك من خلافاتكم في أمور لا يجنون منها سوى الخسران المبين والضياع وفقدان الأمل والسبب أنتم أيها العراقيون وبالأخص السياسيون منكم ، ثم اتركوا الزمان ليكشف لكم من هو المخلص الوفي لكم ومن هو الغوي الكذاب والمعطل للتطور والتنمية التي كلكم تبكون عليها ليلا نهارا! أسأل الله الهداية لكم وأسأل كل عراقي أن يعيد النظر بكيفية تحقيق المصلحة والفائدة لبلده وأهله وشعبه. فهل إرتوت أرضكم من الدماء ؟! وهل تشبعت سماءكم من الخلافات والمشاحنات؟! "مالكم كيف تحكمون".

رددوا معي ...امييين
عراقي شامت -

اتمنى كما خلصنا الله من صدام وزبانيتهان يخلصنا من كل زعامات عصر السقوط اتمنى ان اراهم على اعواد المشانق وفي احد العيدين كلهم من حكيمهم وصدرهم والبارزاني والطالبني والهاشمي والضاري والدليمي وكل الزعامات الفاشلة التي جعلتنا اضحوكة للاخرين وشماتة للشامتين لعن الله اولهم واخرهم

احفاد العلقمي
العامري -

هذان الشخصان هما من هدم العراق وباعه لايران جاهز وهي تقطع به اليوم اربا اربا هذان هم من جعل العراق اليوم جهنم الحمراء لاهل البلد وليس للمحتل هذان الشخصان هما من يريد تسقيط المجاهدين وجعل الايراني والامريكي يعبثان بالبلد التاريخ يعيد نفسه فاولاد العلقمي يعيدون الشريط من الاول هل تعلمون بان احد ابواب الحسين في كربلاء اسمه باب العلقمي هؤلاء اولاده النجباء . بدر اختصاص قتل العلماء والطياريين والمهدي بقتل اهل السنة وهدم المساجد لكنا نبشر الصدر والحكيم بان يومهم قريب في تظارهم

الى المدعو علاء سعيد
عراقي -

لماذا لا تسأل نفسك و هل انتم اعطيتم فرصه لعمل هذا, لقد سعريم من يوم خسارتكم للحكم و دخلتم في حرب تدميريه للعراق الي طالما تغنيتم كذبا بحبه. و ها انتم قد جلبتم اسفل خلق الله (العرب المجاهدين) ليدمروا البلد و يمسحوا كل شيئ جميل فيه و الان تتباكون و تسألون هل عبدتم شارعاً!!!

عملاء ايران
Rami -

الحكيم والصدر وجهان لعملة واحده كلاهمها عملاء ايران ويعملان من اجل بسط النفوذ الايراني على العراق واعتباره جزء من منها ..لايغفى على كل عراقي وطني بالمعنى الكلمه وليس فقط بالشعار ان ينبذ هؤلاء الشرذمه وعملاء الصفوين وان يبنوا عراق حر ديمقراطي موحد . لانسى من هو المجلس الاعلى وكيف تاسس وعلى اكتاف الاسره من جيشنا الباسل الذين دافعوا عن عروبة العراق وتحرر وكيف كانوا يعذبون ويقتلون الاسرى الذين يرفضون التعاون مع هؤلاء العملاء واتحدث هذا لاني كنت قريب من حيثيات تشكيل هذه القوه العميله لانني احد ضحاياهم عندما كنت في الاسر مدة 10 سنوات كيف يتعاملون معنا ...

عملاء ايران
Ramiملاحظه ...تكمله -

والجانب الثاني للعمله هو الصدر واتباعه الذين استغلوا احتلال العراق الحبيب وبدءوا الانتقام من الشعب العراقي وعلمائة وكل ما هو عراقي وطني شريف ومنهم من العسكرين وخاصتا نسورنا البواسل الذين لقنوا الصفويين دراسا في الدفاع عن ارض وشعب العراقي.. فيقوا ايها الشبان ايها العراقين من الغفوه وان هؤلاء الشرذمه هم اعدائنا وعليهم ان يتركوا العراق للعراقين .. وانشاء الله ياتي اليوم الذي ينالون عقابهم على ايدي العراقين الشرفاء الذين ولدوا من رحم العراق....

مقتدى والحكيم
عراقي مسكين -

الا ثنين من عمله واحده كل منهم يريد الاستحواذ على السلطه الاول جاهل كتير الندفاع والثاني لئيم يبحت عن الملك والنفوذ الصفوي

القاهره
الحجاج بن يوسف -

كل الساسه العراقيين الحالين سيئؤن ونحتاج الى حجاج حتى يخلصنا منهم جميعا بدون استثناء لانهم يريدون مصالحم الشخصيه قبل مصلحة العراقين اللهم احفظ العراق موحد

مقتدى الصدر
عماد -

لولا الله ومقتدى الصدر وجيش المهدي لما بقي للشيعه من باقيه ولصعد الزرقاوي والمجلس الأعلى على رقاب العراقيين ولسفكوا الدماء حتى في الجنوب الامن وليسمع السامعون