أخبار

الزيدي خطط لرشق بوش بالحذاء منذ أشهر

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

الزيدي يشغل العالم "بفردتي حذائه " اللتين القاهما على بوش

الصحافيون الأفغان ارتدوا أحذيتهم في مؤتمر بوش الصحافي

الزيدي خطط لرشق بوش بالحذاء منذ أشهر

شطيرن لـ "إيلاف": لو كانت الضحية أوباما لإختلف الأمر

زيد بنيامين، بغداد، وكالات: أكد أحد العاملين في قناة "البغدادية" الفضائية الإثنين أن زميله الصحافي منتظر الزيدي الذي رشق الرئيس الأميركي جورج بوش بحذائه "وطني متشدد" كان يخطط منذ أشهر لفعلته التي ادانتها الحكومة العراقية. وقال جهاد الربيعي ان "الامر متوقع من منتظر اذ انه وطني متشدد جدا في ما يتعلق بالعراق". واضاف ان "التصرف الذي بدر من منتظر هو تصرف شخصي يعبر عن نفسه فقط وليس عن توجه القناة". وشدد على ان "القناة التي لديها مقر في مصر، مستقلة ولا ترتبط باي حزب سياسي". وقال مصدر في القناة ان "منتظر كان يعمل لقناة +الديار+ المحلية سابقا وقبلها في عدد من الصحف المحلية وهو شيوعي يساري في ميوله السياسية ومناهض للاميركيين والقوات الاميركية ومتشدد في معارضته للرئيس الاميركي بوش". واضاف المصدر الذي رفض الكشف عن اسمه "ان منتظر توعد قبل حوالى سبعة اشهر امام عدد من الصحافيين بان يلقي حذاءه على رأس بوش اذا سنحت له الفرصة بحضور مؤتمر للرئيس بوش الا ان الاخرين اعتبروه مجرد كلام ليس اكثر".

وطالبت قناة "البغدادية" التي تبث برامجها من مصر السلطات العراقية بإطلاق سراح مراسلها الذي رشق الرئيس الاميركي جورج بوش بحذائه مساء الاحد. واوضح البيان الذي بثته القناة ان "مجلس ادارة قناة البغدادية يطالب السلطات العراقية بالافراج الفوري عن منتسبها منتظر الزيدي تماشيا مع الديمقراطية وحرية التعبير التي وعد العهد الجديد والسلطات الاميركية العراقيين بها".

واضاف البيان ان "اي اجراء يتخذ ضد منتظر انما يذكر بالتصرفات التي شهدها العصر الدكتاتوري وما اعتراه من اعمال عنف واعتقال عشوائي ومقابر جماعية ومصادرة للحريات الخاصة والعامة".

وخرج اتباع التيار الصدري الذي يتزعمه رجل الدين مقتدى الصدر في تظاهرات في بغداد والبصرة والنجف الاثنين تطالب بالافراج عن الزيدي. ورفع المتظاهرون لافتات كتب عليها بالعربية والانكليزية "اخرج يا بوش، نطالب باطلاق سراح منتظر الزيدي الذي عمل بمبدأ الديمقراطية" و"نطالب الحكومة العراقية بالحفاظ على حياة الزيدي الذي عبر عن ارادة العراق بموقفه العظيم امام كبير الشر بوش".

وقال حازم الاعرجي القيادي البارز في التيار الصدري الذي شارك بالتظاهرة في النجف (260 كلم جنوب بغداد) "نتظاهر اليوم لنعلن عن رفضنا و استنكارنا لزيارة كبير الشر بوش الى العراق وسوف تنطلق التظاهرات في كافة المدن العراقية احتجاجا على زيارة بوش وللمطالبة باطلاق سراح الصحافي منتظر الزيدي". واضاف "سوف يشكل مكتب الصدر لجنة قانونية لمتابعة قضيته".

وفي عمان، اعلن خليل الدليمي الرئيس السابق لهيئة الدفاع عن الرئيس العراقي الراحل صدام حسين لوكالة فرانس برس الاثنين ان نحو 200 محام عربي واجنبي ابدوا استعدادهم للدفاع عن الصحافي العراقي.

في المقابل، اصدر المركز الوطني للاعلام التابع لامانة مجلس الوزراء العراقية بيانا ادان فيه "اعتداء الصحافي على بوش". وافاد البيان ان "منتسب احدى الفضائيات قام بتصرف همجي مشين لا يمت الى الصحافة بصلة اثناء المؤتمر الصحافي لرئيس الوزراء نوري كامل المالكي والرئيس الاميركي جورج بوش وذلك بأن حاول الاعتداء على الرئيس الضيف".

واضاف "اننا في الوقت الذي ندين فيه هذا العمل المشين نطالب الجهة التي ينتمي اليها هذا الشخص بتقديم اعتذار معلن عن هذا العمل الذي اساء الى سمعة الصحافيين العراقيين والصحافة بشكل عام قبل ان يسيء الى المؤسسة التي يعمل لصالحها، والذي كان موضع ادانة من زملائه الحاضرين". ودعا البيان "جميع المؤسسات الاعلامية المحترمة الى التدقيق في شخصيات من يمثلها كي لا يسيئوا استخدام التسهيلات التي يتمتع بها رجال الاعلام".

وغطى منتظر الزيدي احداثا محلية كمعارك مدينة الصدر ويعمل احيانا على تغطية اخبار سياسية. وقام الزيدي (29 عاما) برشق حذائه باتجاه الرئيس الاميركي جورج بوش دون ان يصيبه خلال مؤتمر صحافي مشترك مع رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي بينما كانا في مقر الاخير مساء الاحد، ثم شتم الرئيس الاميركي.

وبعد المصافحة بين الرجلين في اخر لقاء بينهما، قام الزيدي الذي كان واقفا بين المراسلين برشق حذائه باتجاه بوش قائلا "هذه قبلة الوداع يا كلب". وحاول المالكي حجب بوش لكن الحذاء لم يبلغ اي منهما. وسارع عناصر الامن الاميركيين والعراقيين الى سحب الصحافي الذي كان يصرخ باعلى صوته.

وابتسم بوش قائلا "لقد قام بذلك من اجل لفت الانتباه اليه هذا الامر لم يقلقني ولم يزعجني. اعتقد ان هذا الشخص اراد ان يقوم بعمل يسألني الصحافيون عنه. لم اشعر باي تهديد". وتعرض الزيدي للخطف في تشرين الثاني/نوفمبر 2007 لمدة اسبوع. يشار الى ان قناة "البغدادية" تبث من مصر بتمويل من رجال اعمال واعلاميين سابقين يعارضون الوجود الاميركي في العراق.

منتظر الزيدي لدى نوري المالكي

وقالت وكالة الأسوشييتد بريس أن الزيدي (29 عاماً) معتقل لدى أمن المالكي ويتم التحقيق مع منتظر الزيدي لمعرفة ما اذا كان تلقى اموالاً للقيام بما قام به وقد تم عمل الفحوصات اللازمة له للكشف عن وجود كحول او مخدرات ماشابه بحسب مسؤول رفض الكشف عن اسمه.

وقال عبد الحميد السايح مدير قناة البغدادية في العاصمة المصرية القاهرة ان القناة "تعمل من اجل اطلاق سراحه، وكل المنظمات حول العالم تقف معنا"مضيفاً "الامر كله يضع العراقيين والاميركيين تحت الاختبار، هل سيتم اطلاق سراحه ام لا؟"gt;

من جانبها قامت قناة الجزيرة القطرية باجراء لقاء مع المحامي خليل الدليمي الذي عرض الدفاع عن الزيدي واصفاً اياه بالـ (البطل)، وتقوم القناة الى جانب العديد من القنوات العربية الاخرى ببث فيديو الحادثة باستمرار. فيما قال عبد الباري عطوان رئيس تحرير صحيفة القدس العربي ان ما فعله الزيدي كان افضل "وداع بحق مجرم الحرب بوش". وشهدت مدينة الصدر تظاهرات يوم الاثنين شارك فيها الالاف مطالبين باطلاق سراح الزيدي.

الدليمي والهيئة الدولية

الى ذلك أعلن خليل الدليمي الرئيس السابق لهيئة الدفاع عن الرئيس العراقي الراحل صدام حسين الإثنين أن نحو 200 محام عربي وأجنبي أبدوا إستعدادهم للدفاع عن الزيدي. وقال الدليمي ان "العمل يجري على قدم وساق من اجل انشاء هيئة دولية للدفاع عن الصحافي العراقي منتظر الزيدي الذي رشق بوش بحذائه ولحد الان ابدى حوالى 200 محامي عراقي وعربي واجنبي بينهم اميركيون استعدادهم للدفاع عن هذا الصحافي وبدون اي اتعاب".

واضاف ان "العمل يجري بالتنسيق مع اتحاد المحامين العرب وكافة منظمات ونقابات المحامين في الدول العربية ومازالت الاتصالات مستمرة ومازلت اتلقى المكالمات الهاتفية فالكل يريد المشاركة في الدفاع عن الزيدي". واوضح الدليمي ان "هذا اقل ما يمكن فعله لرئيس دولة طاغية اجرم بحق العراق والعراقيين وتسبب بمقتل حوالى مليوني انسان بريء في العراق وافغانستان واماكن اخرى من العالم".

وتابع "سوف نستند في دفاعنا على ان غزو العراق غير مشروع وقد تم على اساس باطل وان مجيء بوش الى العراق كمحتل كان يجب ان يقاوم بكل الوسائل بما في ذلك الاحذية". وطالب الدليمي من الولايات المتحدة "العمل على اطلاق سراح الصحافي منتظر الزيدي لانها البلد الذي لا يزال يحتل العراق وهم الطرف الحاكم الفعلي في البلد الذي فقد سيادته".

ومن جهتها، كتبت صحيفة "الغد" الاردنية المستقلة في مقالها الافتتاحي انها "قبلة وداع ولا احلى طبعها منتظر الزيدي بحذائيه على وجنتي بوش ولو لم تصبها". واضافت "بمثل هذه القبلة يكون وداع القتلة وبمثل هذا الوداع يليق لهذا الصحافي اليساري ان يزهو حتى لو اعتقله رموز الاحتلال الاميركي في العراق وحتى لو اودعوه، كما يفعلون بشعبه في غياهب السجون".

ورأت الصحيفة ان "بوش نال ردا قاسيا لم تشفع له فيه سماجته وهو يحول الموقف الى سخرية بذكر نمرة الحذائين، انها حيلة المصدوم الذي يريد ان ينأى بنفسه عن الاحساس بحجم الكراهية الذي يختزنه العراقيون والعرب والمسلمون وسائر شعوب العالم لهذا الطاغية الذي ملأ الدنيا دمارا وحول حياة الادميين الى جحيم".

وخلصت الصحيفة الى القول انه "بعدما كانت الحجارة سلاح الانتفاضة الفلسطينية الاولى ستكون الاحذية سلاح المعذبين في سائر جهات الارض ضد الجلاوزة وقاهري الناس وضد كل الدكتاتوريات". وقام الزيدي (29 عاما) برشق حذائه باتجاه الرئيس الاميركي جورج بوش دون ان يصيبه خلال مؤتمر مشترك مع رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي في مقر هذا الاخير مساء الاحد.

وبعد المصافحة بين الرجلين في اخر لقاء بينهما، قام مراسل قناة "البغدادية" الزيدي الذي كان واقفا بين المراسلين برشق حذائه قائلا "هذه قبلة الوداع يا كلب". وحاول المالكي حجب بوش لكن الحذاء لم يصب اي منهما. وسارع عناصر الامن الاميركيين والعراقيين الى سحب الصحافي الذي كان يصرخ باعلى صوته.

عائشة القذافي تمنح الزيدي وسام الشجاعة

وقررت عائشة ابنة الزعيم الليبي معمر القذافي ورئيسة جمعية "واعتصموا" للأعمال الخيرية الاثنين منح وسام الشجاعة لمنتظر الزيدي، وقالت الجمعية في بيان لها حصلت فرانس برس على نسخة منه "ان الصحافي منتظر الزيدي قال من خلال ذلك صراحة: لا لانتهاك حقوق الإنسان وعبر عن موقفه بقذف حذائه على وجه الرئيس الأميركي جورج بوش".

واكدت الجمعية ان قرارها بمنح الزيدي وسام الشجاعة "يأتي إنسجاما مع أهدافها في المجالين القانوني وحقوق الإنسان". وقالت الجمعية ان ما قام به الصحافي يعد "انتصارا لحقوق الإنسان على المستوى العالمي". وطالبت الحكومة العراقية بمنح الصحافي "وسام الوفاء والشجاعة على هذا الموقف الشجاع".

كما دعت الجمعية المنظمات الدولية والحقوقية والصحافية الى التضامن مع الصحافي العراقي والضغط على الحكومة العراقية لاطلاق سراحه فورا وعدم توجيه أي تهمة له او تسليمه للسلطات الاميركية.

فضل الله: السياسة الاميركية لن تحصد الا المزيد من الاحذية

بدوره اعتبر المرجع الشيعي العلامة محمد حسين فضل الله الاثنين ان مقاربات السياسة الاميركية الخاطئة لقضايا الشرق الاوسط ستؤدي الى "مزيد من الفشل والمزيد من الاحذية". وقال فضل الله في بيان صادر عن مكتبه ان "الفشل هو العنوان الكبير لكل السياسة الاميركية التي قادها المحافظون الجدد وفي مقدمهم" بوش "الذي يطوي صفحات رئاسته الاخيرة على حصيلة هائلة من الجرائم التي ارتكبها جيشه في العراق".

واضاف ان على الشعب العراقي ان "يفهم الادارات الغربية، لا سيما الادارة الاميركية الجديدة، ان المدخل الخطأ في مقاربة قضاياه المصيرية كما قضايا المنطقة، سوف لن ينفتح الا على مزيد من الفشل والمزيد من الاحذية التي تسقط كل المشاريع الاستكبارية".

وكان فضل الله يشير الى قيام صحافي عراقي الاحد برشق بوش بحذائه خلال مؤتمر صحافي كان هذا الاخير يعقده مع رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي في بغداد. وقال فضل الله ان "السياسات الاميركية المتعاقبة في المنطقة كانت ولا تزال سببا اساسيا في عدم استقرارها وابقائها اسيرة التجاذبات والصراعات والحروب والاحتلال".

واكد ان الولايات المتحدة "بكل اداراتها، دولة تسعى الى تحقيق مصالحها الاستراتيجية في العالم"، مشيرا الى ان اي علاقة صداقة قد تربطها باي دولة "موقتة ومرتبطة باستمرار هذه المصلحة". وقال جورج بوش خلال زيارته الوداعية المفاجئة الى بغداد مساء الاحد ان "الحرب لم تنته بعد" لكنه اعتبر الاتفاقية الامنية بين بلاده والعراق مدخلا لتحقيق "الانتصار".

وتنص الاتفاقية على انسحاب القوات الاميركية من العراق بنهاية العام 2011. وجاءت زيارة بوش قبل خمسة اسابيع من انتهاء ولايته الرئاسية وتسلم الرئيس المنتخب باراك اوباما مهامه.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
تكميم الافواه!!!!!!!
kamal /sweden -

الافواه!! إن أي محاولة للإساءة إلى الزيدي هي رجوع لسياسية تكميم الأفواه والوقوف بوجة الحريات الصحفية والعامة!!(بيان قناة البغدادية ) ؟؟؟ اذن مبروك للصحفيين الاعراب الجدد اللذين حولوا الكلمة الى قندرة و لهذا اقترح فتح نقابة تحت اسم (نقابة صحفيي ... العربية) !!!!!!.

تكميم الافواه!!!!!!!
kamal /sweden -

الافواه!! إن أي محاولة للإساءة إلى الزيدي هي رجوع لسياسية تكميم الأفواه والوقوف بوجة الحريات الصحفية والعامة!!(بيان قناة البغدادية ) ؟؟؟ اذن مبروك للصحفيين الاعراب الجدد اللذين حولوا الكلمة الى قندرة و لهذا اقترح فتح نقابة تحت اسم (نقابة صحفيي ... العربية) !!!!!!.

تكميم الافواه!!!!!!!
kamal /sweden -

الافواه!! إن أي محاولة للإساءة إلى الزيدي هي رجوع لسياسية تكميم الأفواه والوقوف بوجة الحريات الصحفية والعامة!!(بيان قناة البغدادية ) ؟؟؟ اذن مبروك للصحفيين الاعراب الجدد اللذين حولوا الكلمة الى قندرة و لهذا اقترح فتح نقابة تحت اسم (نقابة صحفيي ... العربية) !!!!!!.

shame on you
Nabil Wahid -

A lot of Arabs happy and they celebrate as they achieve a heroic victory! Wake up, or maybe we should continue sleeping as we doing for hundred of years. If you talking about dignity, where it was when Saddam destroy Iraq and shattered the Arab world to small pieces. What about thousands and thousands killed, tortured, and humiliated by this tyrant and his dogs for decades?Unfortunately, as an Arabic society, I confess we are the least -among this world societies- when it comes to dynamic and creativity, we still seeing the barbaric actions as an heroic acts!!But let me say some thing her I believe in, this world is moving forward, and it wont go back at all, if we don’t want to move as well we will stay as an history, no power no will, and others will keep determine our fate, as what happing now. Please, don’t blame others, that is what deserve and this is our size!!!

خبر عاجل:
منصف -

في خبر عاجل و حصري، تم سحب جائزة الحذاء الذهبي من اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو و منحها للعراقي منتظر الزيدي!!!

وين
عراقي -

وين المناضلين البقية انه يومهم لقد حققنا النصر وعادت فلسطين

المسؤوليه المعنويه
Sarmad -

لقد دخل هذا الشيوعي القاعه بصفته صحفي عن القناة وليس بصفه شخصيه وعليه فان القناة تتحمل المسؤوليه المعنويه والاخلاقيه كاملة.

مدينة صدام
كنانة -

عندما زار صدام مدينةالثورة مطلع الثمانينات هتف ابناء هذه المدينةباسم صدام سمينا مدينتناوكان لهم ذلك ومن المعلوم ان اغلب سكان هذه المدينة يعملون اما فراشين او عمال في البلدية اما شبابهافهم فدائيين صدام ؛ولهم الحق ان يفرحوا ويخرجوا ليحيوا احد البعثين الذي حاول ان ينال من الرئيس بوش لانه اسقط صدام الذي اسموا مدينتهم باسمه اما قائدهم القابع في قم هو اول الفرحين

مجرد رأي
سمير -

هدا الصحافي الشاب رفع راية العزة والشهامة والكرامة .هدا نمودج للعراقي الدي يدافع عن وطنه وشرف امته .منتظر الزيدي سيدخل التاريخ من بابه الواسع والخزي والعار لعملاء الاحتلال والخونة الدين باعوا وطنهم وشرفه الى محتل غاصب أهلك الحرث والنسل.

والله اخلاق
عراقي وطني -

هل هذه اخلاق الصحفين هل هذا الشخص يعبر عن العراقين اذاً على الدنيا السلام

وللارهاب فنون
متابع -

المنظمات الارهابية والدول الراعية للارهاب هي وحدها التي يسرّ خاطرها الاساءة للضيوف وخطف السوّاح وقتل المدنيين وتجنيد الاطفال والقاصرين لتنفيذ جرائم ارهابية.... .

صراخ في شأن عراقي
... -

لا استغرب ان يتعالى صراخ العروبين على حادثة عراقية بحتة للتنفيس عما يعتمل في نفوسهم من ضعف وخيبات يمرون بها ويعيشونها , هذا النفر العروبي لا يهمه ولا يعير لما اصاب العراق والعراقيين من مظالم فاشية بعثية وحرب احتلال وصراع طوائف واعراق على الارض العراقية والوضع العراقي امسى عالم غريب عجيب لممارسات مختلفة نتيجة ظروف بالغة التعقيد , اني لا ابرر للزيدي فعلته ولكن لا ادينه ولا اجرمه وهو من يتحمل وزر فعلة كان يعرف عواقبها وعلى العروبيين الكف من تعليقات على شأن عراقي وما عليهم الا خلق احداثهم وبواقع ظروف صعبة يمرون وعدم التعكز على الم وجرح عراقي لا زال ينزف نتيجة ممارسات فاشية لنظام قبر وزمن احتلال عمق الجرح ... !

تصرف خطا
ابو عراق -

تصرف همجي وشوارعي النهج

سئ
ابو عراق -

تصرف سئ وذاك يعبر عن تخلف وهمجية

عار
علي العراقي -

ان الصحفي الذي فعل هذا الفعل هو عار ولا يستحق صفة الصحفي واشكر الصحفي الاخر الذي يتدارك الموضوع واعلن عن اعتذاره و اقول للعرب بان الامر الذي حدث هو عار و انكم اول ناس تتملقون للرئيس بوش واعتقد القذافي اول واحد تجي بنتا توزع اوسمة والله العرب غرباء والله لو ان ليبي فعل هذا الفعل فلن يرى نور الله ثانية واحدة اخرى

ماذا لو
برهان -

ماذا لو رشق مواطن عربي حاكمه بفردة حذائه و اعتقل وسجن من جرا فعلته؟؟ هل كان المحامون العرب والجمعيات الانسانية سيساندونه ويتطوعون للدفاع عنه ام ان المسأله هي حكاية امريكا وانصر اخاك ظالما او مظلوما, من دون الاعتبار لكرامة المواطن المهدورة التي لن تكفي قذف نعال واحذيه كل الدنيا من الثأر لها امام استبداد الحاكم .

بعثية البغدادية
نوال -

محطة البغدادية تطالب بعدم معاقبة زيدي وذلك ضمن مبدا الممارسة الديمقراطية !!!!!!!هكذا يفهم البعثيون الديمقراطية على انها ضرب قنادر البغدادية الممولة من حزب البعث المملوءة كروشهم بالاموال المسروقة من الشعب العراقي وذلك ردا على ضرب ابو تحسين لصورة صدام بالقندرة وشتان بين الممارستين .البعثيون متفننون في ابتكار احقر الوسائل للوصول الى مبتغاهم انتم يامن في البغدادية لن تستطيعوا فرض صدام جديد علينا واذا كان يسيئكم ان اهل الجنوب اخذو حريتهم وحقوقهم فلا مانع من ان تقيموا دولتكم

آداب اهل الشوارع
جعفر العاني -

الرجل هو ضيف العراق، واهانته بهذه الصورة اعتبرها اهانة لجميع العراقيين الشرفاء، مستثنيا منهم البعثيين والقاعدة والصدرين الذين هللو لهذه الحادثة الشنيعة،وما قام به الزيدي يدل على نوعية وطبيعة اخلاقه وثقافته،فالاناء ينضح بما فيهوالغريب ان تطالب نقابة الصحفيين باطلاق سراحه بدلا من ادانة عمله غير الاخلاقي وغير المهني، لكن عيش وشوف!!

ارفض بشدة
صحفي عراقي متقاعد -

ارفض بشدة ما زعمه مكتب( رئيس الوزراء) نوري المالكي من أن ما قام به منتظر الزيدي يسيء الى الصحافة والصحفيين العراقيين.انه رفع رأس الصحفيين العرافيين، وأكد أن الصحافة العراقية الاصيلة هي أيضا ضد الاحتلال والطائفية والارهاب. ليتذكروا مصطلح القندرة في التاريخ العراقي( نوري السعيد وصالح جبر)

برافو...
Betty -

الله يحميك يا بطل الان استطيع القول: ما زلنا بخير طالما في عربي شريف مثلك يا منتظر وما زلنا ننتظر المزيد من اصحاب النخوة امثالك ...لك كل التقدير و الاحترام. برافو... برافو... برافو

shame on you
Nabil Wahid -

A lot of Arabs happy and they celebrate as they achieve a heroic victory! Wake up, or maybe we should continue sleeping as we doing for hundred of years. If you talking about dignity, where it was when Saddam destroy Iraq and shattered the Arab world to small pieces. What about thousands and thousands killed, tortured, and humiliated by this tyrant and his dogs for decades?Unfortunately, as an Arabic society, I confess we are the least -among this world societies- when it comes to dynamic and creativity, we still seeing the barbaric actions as an heroic acts!!But let me say some thing her I believe in, this world is moving forward, and it wont go back at all, if we don’t want to move as well we will stay as an history, no power no will, and others will keep determine our fate, as what happing now. Please, don’t blame others, that is what deserve and this is our size!!!

عار على كل عراقي
عراقي مقهور -

ماشاء الله .. راح بيها اعدام اذا وافق ان يترافع عنه خليل الدليمي..تصرف اهوج لاينم الا شخصيه مهزوزه استغل فسحة الحريه التي يتمتع بها العراق حاليا للقيام بفعلته هذهو لو كان في زمن البعث البائد لمحي من الوجود هو وعشيرته وكل من ينتمي بصلة قرابه له, لكنه عرف ان العراق اليوم هو عراق الحريات والديموقراطيه لذلك اقدم على هذا التصرف الغبي, لان هذا الفعل هو اساءه للعراق والعراقيين وليس انتصارا لهم.

shame on you
Nabil Wahid -

A lot of Arabs happy and they celebrate as they achieve a heroic victory! Wake up, or maybe we should continue sleeping as we doing for hundred of years. If you talking about dignity, where it was when Saddam destroy Iraq and shattered the Arab world to small pieces. What about thousands and thousands killed, tortured, and humiliated by this tyrant and his dogs for decades?Unfortunately, as an Arabic society, I confess we are the least -among this world societies- when it comes to dynamic and creativity, we still seeing the barbaric actions as an heroic acts!!But let me say some thing her I believe in, this world is moving forward, and it wont go back at all, if we don’t want to move as well we will stay as an history, no power no will, and others will keep determine our fate, as what happing now. Please, don’t blame others, that is what deserve and this is our size!!!

خبر عاجل:
منصف -

في خبر عاجل و حصري، تم سحب جائزة الحذاء الذهبي من اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو و منحها للعراقي منتظر الزيدي!!!

وين
عراقي -

وين المناضلين البقية انه يومهم لقد حققنا النصر وعادت فلسطين

المسؤوليه المعنويه
Sarmad -

لقد دخل هذا الشيوعي القاعه بصفته صحفي عن القناة وليس بصفه شخصيه وعليه فان القناة تتحمل المسؤوليه المعنويه والاخلاقيه كاملة.

مدينة صدام
كنانة -

عندما زار صدام مدينةالثورة مطلع الثمانينات هتف ابناء هذه المدينةباسم صدام سمينا مدينتناوكان لهم ذلك ومن المعلوم ان اغلب سكان هذه المدينة يعملون اما فراشين او عمال في البلدية اما شبابهافهم فدائيين صدام ؛ولهم الحق ان يفرحوا ويخرجوا ليحيوا احد البعثين الذي حاول ان ينال من الرئيس بوش لانه اسقط صدام الذي اسموا مدينتهم باسمه اما قائدهم القابع في قم هو اول الفرحين

الى منتظر الزيدي
عراقي شريف -

عاشت ايدك يا بطل على هيج رجولة و هيج غيرة عراقية شريفة بس عيب على العراقيين و العرب اذا ما يدافعون عن ها البطل ويخرجون مظاهرات و اعتصامات لان هذا رمز من رموز الغيرة العراقية وشلت ايدي الاعداء الذين قاموا بضرب منتظر الزيدي

خبر عاجل:
منصف -

في خبر عاجل و حصري، تم سحب جائزة الحذاء الذهبي من اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو و منحها للعراقي منتظر الزيدي!!!

وين
عراقي -

وين المناضلين البقية انه يومهم لقد حققنا النصر وعادت فلسطين

المسؤوليه المعنويه
Sarmad -

لقد دخل هذا الشيوعي القاعه بصفته صحفي عن القناة وليس بصفه شخصيه وعليه فان القناة تتحمل المسؤوليه المعنويه والاخلاقيه كاملة.

مدينة صدام
كنانة -

عندما زار صدام مدينةالثورة مطلع الثمانينات هتف ابناء هذه المدينةباسم صدام سمينا مدينتناوكان لهم ذلك ومن المعلوم ان اغلب سكان هذه المدينة يعملون اما فراشين او عمال في البلدية اما شبابهافهم فدائيين صدام ؛ولهم الحق ان يفرحوا ويخرجوا ليحيوا احد البعثين الذي حاول ان ينال من الرئيس بوش لانه اسقط صدام الذي اسموا مدينتهم باسمه اما قائدهم القابع في قم هو اول الفرحين

مجرد رأي
سمير -

هدا الصحافي الشاب رفع راية العزة والشهامة والكرامة .هدا نمودج للعراقي الدي يدافع عن وطنه وشرف امته .منتظر الزيدي سيدخل التاريخ من بابه الواسع والخزي والعار لعملاء الاحتلال والخونة الدين باعوا وطنهم وشرفه الى محتل غاصب أهلك الحرث والنسل.

والله اخلاق
عراقي وطني -

هل هذه اخلاق الصحفين هل هذا الشخص يعبر عن العراقين اذاً على الدنيا السلام

وللارهاب فنون
متابع -

المنظمات الارهابية والدول الراعية للارهاب هي وحدها التي يسرّ خاطرها الاساءة للضيوف وخطف السوّاح وقتل المدنيين وتجنيد الاطفال والقاصرين لتنفيذ جرائم ارهابية.... .

صراخ في شأن عراقي
... -

لا استغرب ان يتعالى صراخ العروبين على حادثة عراقية بحتة للتنفيس عما يعتمل في نفوسهم من ضعف وخيبات يمرون بها ويعيشونها , هذا النفر العروبي لا يهمه ولا يعير لما اصاب العراق والعراقيين من مظالم فاشية بعثية وحرب احتلال وصراع طوائف واعراق على الارض العراقية والوضع العراقي امسى عالم غريب عجيب لممارسات مختلفة نتيجة ظروف بالغة التعقيد , اني لا ابرر للزيدي فعلته ولكن لا ادينه ولا اجرمه وهو من يتحمل وزر فعلة كان يعرف عواقبها وعلى العروبيين الكف من تعليقات على شأن عراقي وما عليهم الا خلق احداثهم وبواقع ظروف صعبة يمرون وعدم التعكز على الم وجرح عراقي لا زال ينزف نتيجة ممارسات فاشية لنظام قبر وزمن احتلال عمق الجرح ... !

تصرف خطا
ابو عراق -

تصرف همجي وشوارعي النهج

سئ
ابو عراق -

تصرف سئ وذاك يعبر عن تخلف وهمجية

مجرد رأي
سمير -

هدا الصحافي الشاب رفع راية العزة والشهامة والكرامة .هدا نمودج للعراقي الدي يدافع عن وطنه وشرف امته .منتظر الزيدي سيدخل التاريخ من بابه الواسع والخزي والعار لعملاء الاحتلال والخونة الدين باعوا وطنهم وشرفه الى محتل غاصب أهلك الحرث والنسل.

والله اخلاق
عراقي وطني -

هل هذه اخلاق الصحفين هل هذا الشخص يعبر عن العراقين اذاً على الدنيا السلام

عار
علي العراقي -

ان الصحفي الذي فعل هذا الفعل هو عار ولا يستحق صفة الصحفي واشكر الصحفي الاخر الذي يتدارك الموضوع واعلن عن اعتذاره و اقول للعرب بان الامر الذي حدث هو عار و انكم اول ناس تتملقون للرئيس بوش واعتقد القذافي اول واحد تجي بنتا توزع اوسمة والله العرب غرباء والله لو ان ليبي فعل هذا الفعل فلن يرى نور الله ثانية واحدة اخرى

وللارهاب فنون
متابع -

المنظمات الارهابية والدول الراعية للارهاب هي وحدها التي يسرّ خاطرها الاساءة للضيوف وخطف السوّاح وقتل المدنيين وتجنيد الاطفال والقاصرين لتنفيذ جرائم ارهابية.... .

ماذا لو
برهان -

ماذا لو رشق مواطن عربي حاكمه بفردة حذائه و اعتقل وسجن من جرا فعلته؟؟ هل كان المحامون العرب والجمعيات الانسانية سيساندونه ويتطوعون للدفاع عنه ام ان المسأله هي حكاية امريكا وانصر اخاك ظالما او مظلوما, من دون الاعتبار لكرامة المواطن المهدورة التي لن تكفي قذف نعال واحذيه كل الدنيا من الثأر لها امام استبداد الحاكم .

صراخ في شأن عراقي
... -

لا استغرب ان يتعالى صراخ العروبين على حادثة عراقية بحتة للتنفيس عما يعتمل في نفوسهم من ضعف وخيبات يمرون بها ويعيشونها , هذا النفر العروبي لا يهمه ولا يعير لما اصاب العراق والعراقيين من مظالم فاشية بعثية وحرب احتلال وصراع طوائف واعراق على الارض العراقية والوضع العراقي امسى عالم غريب عجيب لممارسات مختلفة نتيجة ظروف بالغة التعقيد , اني لا ابرر للزيدي فعلته ولكن لا ادينه ولا اجرمه وهو من يتحمل وزر فعلة كان يعرف عواقبها وعلى العروبيين الكف من تعليقات على شأن عراقي وما عليهم الا خلق احداثهم وبواقع ظروف صعبة يمرون وعدم التعكز على الم وجرح عراقي لا زال ينزف نتيجة ممارسات فاشية لنظام قبر وزمن احتلال عمق الجرح ... !

بعثية البغدادية
نوال -

محطة البغدادية تطالب بعدم معاقبة زيدي وذلك ضمن مبدا الممارسة الديمقراطية !!!!!!!هكذا يفهم البعثيون الديمقراطية على انها ضرب قنادر البغدادية الممولة من حزب البعث المملوءة كروشهم بالاموال المسروقة من الشعب العراقي وذلك ردا على ضرب ابو تحسين لصورة صدام بالقندرة وشتان بين الممارستين .البعثيون متفننون في ابتكار احقر الوسائل للوصول الى مبتغاهم انتم يامن في البغدادية لن تستطيعوا فرض صدام جديد علينا واذا كان يسيئكم ان اهل الجنوب اخذو حريتهم وحقوقهم فلا مانع من ان تقيموا دولتكم

.....
مازن العراقي -

فدائيي صدام اقامت اليوم قائمتها وراحت تطالب بالديمقراطية والحفاظ على حقوق الانسان ولاادري اين كانوا عندما كان قائدئهم يفتك بالملايين من العراقيين ولاادري اين كانت ضمائرهم حين كانوا ياخذون الاطفال السنة ليقتلوهم ويردونهم خلف السدة . الطائفية المقيتة اليوم خرجت لتنكر جميل من حررهم من اعتى دكتاتور عرفها التاريخ وجعلتهم يخرجون بمظاهرات دون خوف بل ادخلهم السلطة وهم لايفهمونها انهم مجرد رعاع لايمتلكون ذرة وطنية انهم مجرد اتباع ايران كما كانوا اتباع صدام من قبل اما هذا الذي يدعي الصحافة واستخدم اسوا وسيلة للشهرة عبر القندرة فانة لايقل سوءا منهم وان هذي الطريقة تعبر عن مكنونة وعقليتة التي لايستطيع بها الشهرة الا عبر هذي الوسيلة وليس عبر الاسئلة الذكية والحوار الهادف انهم مصيبة الشعب العراقي الذي يبحث عن حريتة وحياتة الامنة وبناء بلدة بالتعاون مع من حررة وليس بالغوغاء والشعارات الجوفاء شكرا لكم ياايلاف ان كنتم فعلا ديمقراطيين في نشر الاراء

آداب اهل الشوارع
جعفر العاني -

الرجل هو ضيف العراق، واهانته بهذه الصورة اعتبرها اهانة لجميع العراقيين الشرفاء، مستثنيا منهم البعثيين والقاعدة والصدرين الذين هللو لهذه الحادثة الشنيعة،وما قام به الزيدي يدل على نوعية وطبيعة اخلاقه وثقافته،فالاناء ينضح بما فيهوالغريب ان تطالب نقابة الصحفيين باطلاق سراحه بدلا من ادانة عمله غير الاخلاقي وغير المهني، لكن عيش وشوف!!

فرق كبير
سلام عادل -

لا يوجد حذاء اونعال بعد نعالك يا ابا تحسين لانك اطلقته على وجه الطاغيه ولم تبتغي الشهره ولا المديح ولا انواط الشجاعه ,فشتان بين نعال الحق وحذاء الباطل.

تصرف خطا
ابو عراق -

تصرف همجي وشوارعي النهج

ارفض بشدة
صحفي عراقي متقاعد -

ارفض بشدة ما زعمه مكتب( رئيس الوزراء) نوري المالكي من أن ما قام به منتظر الزيدي يسيء الى الصحافة والصحفيين العراقيين.انه رفع رأس الصحفيين العرافيين، وأكد أن الصحافة العراقية الاصيلة هي أيضا ضد الاحتلال والطائفية والارهاب. ليتذكروا مصطلح القندرة في التاريخ العراقي( نوري السعيد وصالح جبر)

ستطول
موناليزا -

عزيزي كمال/ سويدن الرشق بالأحذية، في العراق، والرشق بالحجارة في غزة والضفة اقل ضررا من القصف بالنابالم والقنابل العنقودية. لا ترجموا الزيدي بكلماتكم، وارحموا العرب، أو كما تريدهم الأعراب، من أحلامكم. سيبقى من الزيدي ملايين. لا تنزعجوا، فالمسألة ستطول.

سئ
ابو عراق -

تصرف سئ وذاك يعبر عن تخلف وهمجية

برافو...
Betty -

الله يحميك يا بطل الان استطيع القول: ما زلنا بخير طالما في عربي شريف مثلك يا منتظر وما زلنا ننتظر المزيد من اصحاب النخوة امثالك ...لك كل التقدير و الاحترام. برافو... برافو... برافو

برافو، ممتاز، ...الخ
افتخر بكوني عراقي -

انا مسيحي وعاشت ايدك يازيدي، اتصور يدك كانت يد العراقيين الشرفاء الرافضين للاحتلال ولامريكان ولمن يويد هذا القزم بوش ومن يعاونه ومن يؤيده ايضا. عاشت ايدك والاسد من يولد مايولد ثعالب فنسل الاسد اسود وانت واحدهم. تحياتي الك يابطل.

عار
علي العراقي -

ان الصحفي الذي فعل هذا الفعل هو عار ولا يستحق صفة الصحفي واشكر الصحفي الاخر الذي يتدارك الموضوع واعلن عن اعتذاره و اقول للعرب بان الامر الذي حدث هو عار و انكم اول ناس تتملقون للرئيس بوش واعتقد القذافي اول واحد تجي بنتا توزع اوسمة والله العرب غرباء والله لو ان ليبي فعل هذا الفعل فلن يرى نور الله ثانية واحدة اخرى

عار على كل عراقي
عراقي مقهور -

ماشاء الله .. راح بيها اعدام اذا وافق ان يترافع عنه خليل الدليمي..تصرف اهوج لاينم الا شخصيه مهزوزه استغل فسحة الحريه التي يتمتع بها العراق حاليا للقيام بفعلته هذهو لو كان في زمن البعث البائد لمحي من الوجود هو وعشيرته وكل من ينتمي بصلة قرابه له, لكنه عرف ان العراق اليوم هو عراق الحريات والديموقراطيه لذلك اقدم على هذا التصرف الغبي, لان هذا الفعل هو اساءه للعراق والعراقيين وليس انتصارا لهم.

عراقي شريف
stefan04 -

ان هذا الصحفي شريف ابن شريف ورجال اراد ان يعبر عن نفسه لان العراق بلد الديمقراطيه بس العار للذين اسقطوه ارضا وركلوه

ماذا لو
برهان -

ماذا لو رشق مواطن عربي حاكمه بفردة حذائه و اعتقل وسجن من جرا فعلته؟؟ هل كان المحامون العرب والجمعيات الانسانية سيساندونه ويتطوعون للدفاع عنه ام ان المسأله هي حكاية امريكا وانصر اخاك ظالما او مظلوما, من دون الاعتبار لكرامة المواطن المهدورة التي لن تكفي قذف نعال واحذيه كل الدنيا من الثأر لها امام استبداد الحاكم .

الى منتظر الزيدي
عراقي شريف -

عاشت ايدك يا بطل على هيج رجولة و هيج غيرة عراقية شريفة بس عيب على العراقيين و العرب اذا ما يدافعون عن ها البطل ويخرجون مظاهرات و اعتصامات لان هذا رمز من رموز الغيرة العراقية وشلت ايدي الاعداء الذين قاموا بضرب منتظر الزيدي

Our Flag
Iraqi -

This reporter should be punished according to the Iraqi law because of his insult to a guest of the Iraqi government, the Iraqi Prime Minister, and the Iraqi flag

بعثية البغدادية
نوال -

محطة البغدادية تطالب بعدم معاقبة زيدي وذلك ضمن مبدا الممارسة الديمقراطية !!!!!!!هكذا يفهم البعثيون الديمقراطية على انها ضرب قنادر البغدادية الممولة من حزب البعث المملوءة كروشهم بالاموال المسروقة من الشعب العراقي وذلك ردا على ضرب ابو تحسين لصورة صدام بالقندرة وشتان بين الممارستين .البعثيون متفننون في ابتكار احقر الوسائل للوصول الى مبتغاهم انتم يامن في البغدادية لن تستطيعوا فرض صدام جديد علينا واذا كان يسيئكم ان اهل الجنوب اخذو حريتهم وحقوقهم فلا مانع من ان تقيموا دولتكم

usa
rami -

thats his opinion ...democracy

آداب اهل الشوارع
جعفر العاني -

الرجل هو ضيف العراق، واهانته بهذه الصورة اعتبرها اهانة لجميع العراقيين الشرفاء، مستثنيا منهم البعثيين والقاعدة والصدرين الذين هللو لهذه الحادثة الشنيعة،وما قام به الزيدي يدل على نوعية وطبيعة اخلاقه وثقافته،فالاناء ينضح بما فيهوالغريب ان تطالب نقابة الصحفيين باطلاق سراحه بدلا من ادانة عمله غير الاخلاقي وغير المهني، لكن عيش وشوف!!

بوش والحذاء نمرة 44
ابو عمر -

ياخوان صدكوني الله سبحانه وتعالى جاء ببوش في شهره الكريم الى ارض العراق وبها ليذله

ارفض بشدة
صحفي عراقي متقاعد -

ارفض بشدة ما زعمه مكتب( رئيس الوزراء) نوري المالكي من أن ما قام به منتظر الزيدي يسيء الى الصحافة والصحفيين العراقيين.انه رفع رأس الصحفيين العرافيين، وأكد أن الصحافة العراقية الاصيلة هي أيضا ضد الاحتلال والطائفية والارهاب. ليتذكروا مصطلح القندرة في التاريخ العراقي( نوري السعيد وصالح جبر)

.....
مازن العراقي -

فدائيي صدام اقامت اليوم قائمتها وراحت تطالب بالديمقراطية والحفاظ على حقوق الانسان ولاادري اين كانوا عندما كان قائدئهم يفتك بالملايين من العراقيين ولاادري اين كانت ضمائرهم حين كانوا ياخذون الاطفال السنة ليقتلوهم ويردونهم خلف السدة . الطائفية المقيتة اليوم خرجت لتنكر جميل من حررهم من اعتى دكتاتور عرفها التاريخ وجعلتهم يخرجون بمظاهرات دون خوف بل ادخلهم السلطة وهم لايفهمونها انهم مجرد رعاع لايمتلكون ذرة وطنية انهم مجرد اتباع ايران كما كانوا اتباع صدام من قبل اما هذا الذي يدعي الصحافة واستخدم اسوا وسيلة للشهرة عبر القندرة فانة لايقل سوءا منهم وان هذي الطريقة تعبر عن مكنونة وعقليتة التي لايستطيع بها الشهرة الا عبر هذي الوسيلة وليس عبر الاسئلة الذكية والحوار الهادف انهم مصيبة الشعب العراقي الذي يبحث عن حريتة وحياتة الامنة وبناء بلدة بالتعاون مع من حررة وليس بالغوغاء والشعارات الجوفاء شكرا لكم ياايلاف ان كنتم فعلا ديمقراطيين في نشر الاراء

خبر عاجل
أيدي السويد أستوكهلم -

خبر عاجل : حظر ارتداء الاحذيه في الاماكن التي يزورها بوش ...

برافو...
Betty -

الله يحميك يا بطل الان استطيع القول: ما زلنا بخير طالما في عربي شريف مثلك يا منتظر وما زلنا ننتظر المزيد من اصحاب النخوة امثالك ...لك كل التقدير و الاحترام. برافو... برافو... برافو

فرق كبير
سلام عادل -

لا يوجد حذاء اونعال بعد نعالك يا ابا تحسين لانك اطلقته على وجه الطاغيه ولم تبتغي الشهره ولا المديح ولا انواط الشجاعه ,فشتان بين نعال الحق وحذاء الباطل.

chapeau bas
مواطنة لبنانية -

انا بهنيك من كل قلبي يا منتظر الزيدي لانك عنجد بطل .

عار على كل عراقي
عراقي مقهور -

ماشاء الله .. راح بيها اعدام اذا وافق ان يترافع عنه خليل الدليمي..تصرف اهوج لاينم الا شخصيه مهزوزه استغل فسحة الحريه التي يتمتع بها العراق حاليا للقيام بفعلته هذهو لو كان في زمن البعث البائد لمحي من الوجود هو وعشيرته وكل من ينتمي بصلة قرابه له, لكنه عرف ان العراق اليوم هو عراق الحريات والديموقراطيه لذلك اقدم على هذا التصرف الغبي, لان هذا الفعل هو اساءه للعراق والعراقيين وليس انتصارا لهم.

ستطول
موناليزا -

عزيزي كمال/ سويدن الرشق بالأحذية، في العراق، والرشق بالحجارة في غزة والضفة اقل ضررا من القصف بالنابالم والقنابل العنقودية. لا ترجموا الزيدي بكلماتكم، وارحموا العرب، أو كما تريدهم الأعراب، من أحلامكم. سيبقى من الزيدي ملايين. لا تنزعجوا، فالمسألة ستطول.

موروثات بعثية
ابراهيم سعيد -

الصحفي الجيد، اكيد انسان ذا خلق رفيع ويعتمد على الكلمة الصادقة والاساليب الحضارية لا الى رمي الاحذية، هذه موروثات بعثية، فقد كان ازلام النظام مشهورين في ابتكار الافعال الشنيعة و الالفاظ القبيحة والتصرفات اللامسؤولة، هل نسى اخواننا العرب موقف عزة الدوري نائب صدام عندما هاجم وفد الكويت في مؤتمر القمة العربية و شابهه بالقرد، وا أسفا كلنا نعرف بأن اخلاقيات العمل الاعلامي تؤكد بأن الصحفي سلاحه الكلمة والتعبير الصادق ونقل الحقيقة كما هي وليس الشتائم ورمي الاحذية، لكن كل من تربى بتربية عدي صدام نقيب الصحفيين في عهد نظام ابيه يفعل اكثر من ذلك.

الى منتظر الزيدي
عراقي شريف -

عاشت ايدك يا بطل على هيج رجولة و هيج غيرة عراقية شريفة بس عيب على العراقيين و العرب اذا ما يدافعون عن ها البطل ويخرجون مظاهرات و اعتصامات لان هذا رمز من رموز الغيرة العراقية وشلت ايدي الاعداء الذين قاموا بضرب منتظر الزيدي

برافو، ممتاز، ...الخ
افتخر بكوني عراقي -

انا مسيحي وعاشت ايدك يازيدي، اتصور يدك كانت يد العراقيين الشرفاء الرافضين للاحتلال ولامريكان ولمن يويد هذا القزم بوش ومن يعاونه ومن يؤيده ايضا. عاشت ايدك والاسد من يولد مايولد ثعالب فنسل الاسد اسود وانت واحدهم. تحياتي الك يابطل.

عار على العرب
صحفي عربي -

هذا تصرف لايليق بالعرب وكرمهم واخلاقهم وضيافتهم مهما يكون بوش انه ضيف وانه حرر العراق من اعتى طاغيه ك اعلامي عربي اقدم اعتذاري الى الرئيس بوش والى الشعب العراق ورؤوساء امريكا واسرائيل يسرحون ويمرحون في الدول العربيه وقواعدهم العسكريه من الخليج الى الاردن الى مصر محروسه ب عين الله

عراقي شريف
stefan04 -

ان هذا الصحفي شريف ابن شريف ورجال اراد ان يعبر عن نفسه لان العراق بلد الديمقراطيه بس العار للذين اسقطوه ارضا وركلوه

Liberation
Shiee -

Halhola Halhola We liberated Palastein with Shoes instead of stones.

Our Flag
Iraqi -

This reporter should be punished according to the Iraqi law because of his insult to a guest of the Iraqi government, the Iraqi Prime Minister, and the Iraqi flag

.....
مازن العراقي -

فدائيي صدام اقامت اليوم قائمتها وراحت تطالب بالديمقراطية والحفاظ على حقوق الانسان ولاادري اين كانوا عندما كان قائدئهم يفتك بالملايين من العراقيين ولاادري اين كانت ضمائرهم حين كانوا ياخذون الاطفال السنة ليقتلوهم ويردونهم خلف السدة . الطائفية المقيتة اليوم خرجت لتنكر جميل من حررهم من اعتى دكتاتور عرفها التاريخ وجعلتهم يخرجون بمظاهرات دون خوف بل ادخلهم السلطة وهم لايفهمونها انهم مجرد رعاع لايمتلكون ذرة وطنية انهم مجرد اتباع ايران كما كانوا اتباع صدام من قبل اما هذا الذي يدعي الصحافة واستخدم اسوا وسيلة للشهرة عبر القندرة فانة لايقل سوءا منهم وان هذي الطريقة تعبر عن مكنونة وعقليتة التي لايستطيع بها الشهرة الا عبر هذي الوسيلة وليس عبر الاسئلة الذكية والحوار الهادف انهم مصيبة الشعب العراقي الذي يبحث عن حريتة وحياتة الامنة وبناء بلدة بالتعاون مع من حررة وليس بالغوغاء والشعارات الجوفاء شكرا لكم ياايلاف ان كنتم فعلا ديمقراطيين في نشر الاراء

usa
rami -

thats his opinion ...democracy

على قدر اهل
حسن عاطف الانصاري -

هذا الصحفي عندما اختطف قبل سنة خرج يشكر الذين خطفوه ولم نسمع انه اقام دعوة قضائية على الذين خطفوه لاهو ولا قناته علما انه لم يخرج اي صحفي عراقي حي من اي عملية اختطاف بل نرى التيار الصدري الذين خطفوه يطالبون الافراج عنه وصدق الشاعر الذي قال على قدراهل العزم بالافراج ا هذا \=ظ هذا الصحفي الهمام عندما احفي ه

فرق كبير
سلام عادل -

لا يوجد حذاء اونعال بعد نعالك يا ابا تحسين لانك اطلقته على وجه الطاغيه ولم تبتغي الشهره ولا المديح ولا انواط الشجاعه ,فشتان بين نعال الحق وحذاء الباطل.

بوش والحذاء نمرة 44
ابو عمر -

ياخوان صدكوني الله سبحانه وتعالى جاء ببوش في شهره الكريم الى ارض العراق وبها ليذله

ستطول
موناليزا -

عزيزي كمال/ سويدن الرشق بالأحذية، في العراق، والرشق بالحجارة في غزة والضفة اقل ضررا من القصف بالنابالم والقنابل العنقودية. لا ترجموا الزيدي بكلماتكم، وارحموا العرب، أو كما تريدهم الأعراب، من أحلامكم. سيبقى من الزيدي ملايين. لا تنزعجوا، فالمسألة ستطول.

خبر عاجل
أيدي السويد أستوكهلم -

خبر عاجل : حظر ارتداء الاحذيه في الاماكن التي يزورها بوش ...

ديمقراطيه
غريب -

لا غريب في الامر فنحن ابناء ثقافه نتف اللحيه لا غرابه في فهم البغداديه للديمقراطيه وليس بغريب سلوك اثنيين من المحامين العراقيين الدليمي والاعرجي الذين استبدلا القانون اللذي درساه

برافو، ممتاز، ...الخ
افتخر بكوني عراقي -

انا مسيحي وعاشت ايدك يازيدي، اتصور يدك كانت يد العراقيين الشرفاء الرافضين للاحتلال ولامريكان ولمن يويد هذا القزم بوش ومن يعاونه ومن يؤيده ايضا. عاشت ايدك والاسد من يولد مايولد ثعالب فنسل الاسد اسود وانت واحدهم. تحياتي الك يابطل.

chapeau bas
مواطنة لبنانية -

انا بهنيك من كل قلبي يا منتظر الزيدي لانك عنجد بطل .

يكفي
أبو محمود المفعلاني -

استغرب جدا من بعض المعلقين الذين جندوا أنفسهم للدفاع عن السفاح بوش ضد البطل الزيدي وحذائه هل يستحق قاتل الأطفال في العراق وأفغانستان وفلسطين وأسأل صاحب التعلبق (8) عن تعريف الارهاب وان كان بوش ضيفا على العراق أم محتلا وقاتلا ومنتهكا لأعراض العراقيين وسارقا لثروات العراق وممارسا لأبشع أنواع الاهانة بحق العراقيين في أبو غريب والمعتقلات الأخلاى وهادما للمساجد على رؤوس المصلين والبيوت فوق ساكنيها ثم تأتي أنت وأمثالك وتصف عمل الزيدي بالارهابي فماذا تصف أعمال بوش ....والى البقية من المتحذلقين أقول لهم أظهروا بعض الاحترام لضحايا بوش الذين عذبهم وأغتصبهم ونكل بهم في كل أنحاء العراق وفلسطين وكل العالم الذي تجبر عليه فرعون هذا العصر

عراقي شريف
stefan04 -

ان هذا الصحفي شريف ابن شريف ورجال اراد ان يعبر عن نفسه لان العراق بلد الديمقراطيه بس العار للذين اسقطوه ارضا وركلوه

موروثات بعثية
ابراهيم سعيد -

الصحفي الجيد، اكيد انسان ذا خلق رفيع ويعتمد على الكلمة الصادقة والاساليب الحضارية لا الى رمي الاحذية، هذه موروثات بعثية، فقد كان ازلام النظام مشهورين في ابتكار الافعال الشنيعة و الالفاظ القبيحة والتصرفات اللامسؤولة، هل نسى اخواننا العرب موقف عزة الدوري نائب صدام عندما هاجم وفد الكويت في مؤتمر القمة العربية و شابهه بالقرد، وا أسفا كلنا نعرف بأن اخلاقيات العمل الاعلامي تؤكد بأن الصحفي سلاحه الكلمة والتعبير الصادق ونقل الحقيقة كما هي وليس الشتائم ورمي الاحذية، لكن كل من تربى بتربية عدي صدام نقيب الصحفيين في عهد نظام ابيه يفعل اكثر من ذلك.

هل هذا ما يستحق بوش
المناعي -

لقد ضحى بوش بصدام في أول ايام عيد الأضحى وأتمنى أن يضحى به في أول أيام أعياد المسيح

Our Flag
Iraqi -

This reporter should be punished according to the Iraqi law because of his insult to a guest of the Iraqi government, the Iraqi Prime Minister, and the Iraqi flag

عار على العرب
صحفي عربي -

هذا تصرف لايليق بالعرب وكرمهم واخلاقهم وضيافتهم مهما يكون بوش انه ضيف وانه حرر العراق من اعتى طاغيه ك اعلامي عربي اقدم اعتذاري الى الرئيس بوش والى الشعب العراق ورؤوساء امريكا واسرائيل يسرحون ويمرحون في الدول العربيه وقواعدهم العسكريه من الخليج الى الاردن الى مصر محروسه ب عين الله

للمعترضيين
ناديــــــــة -

اي اخلاق تتكلمون عنها ؟؟ليش الصحفي ملزم على المحافظةعلى اخلاقه المهنية والرئيس غير ملزم الا باساليبه الديكتاتورية والاجرامية بحق شعبه . !! دعوا بالديمقراطية فذبحو الملايين من الشعب وعوقو الملايين وهجرو الملايين وصفوا المئات والاف من عقول العراقية ودمروا الاطفال الذين اصبح السلاح والبندقية لعبتهم الوحيدة ورملوا النساء ولم يعد بيتا عراقيا دون ان اعطى دماء والشهداء في سبيل العــراق وماكان تصرف هذا الرجــــل الحقيقي غير عن حبه ووطنيته للعــراق وبسالته الاصيلة ام سيمنعون الافواه ايضا من الكلام اذا اي حرية وديمقراطية يحلم بتحقيقها في العراق وشرق الاوسط ... وكلنا وياك ياابن الغيـــــرة البطـــــــ منتــظر الزيــــدي ـــــــــــال ياليت بقية الرجال تقوم وتتصرف مثله من اجل الوطن بدلا ان تعترض عليه ...

usa
rami -

thats his opinion ...democracy

Liberation
Shiee -

Halhola Halhola We liberated Palastein with Shoes instead of stones.

الزيدى
انوار الهدى -

مرحى يازيدي فهذه اخلاقكم يامن تدعون الديمقراطيه. ياصدام اين كانت هذه النكرات ايامك.الاخ العزيزالمالكي اضرب بيد من حديد الان التحريض هو من يسبب خراب الدار وهذا ضيف العراق واخلاقنا لن تسمح بهذه الاعمال التافهة ودعهم يسيرون خلف القوميه وتحرير فلسطين ولكن خارج العراق فلقد تعب هذا الشعب المسكين لالاتكن مثل الشهيد عبد الكريم قاسم عفا الله عما سلف

بوش والحذاء نمرة 44
ابو عمر -

ياخوان صدكوني الله سبحانه وتعالى جاء ببوش في شهره الكريم الى ارض العراق وبها ليذله

خبر عاجل
أيدي السويد أستوكهلم -

خبر عاجل : حظر ارتداء الاحذيه في الاماكن التي يزورها بوش ...

عااشت ايدك يابطل
العراق -

يا ناس شنو بوش ضيفالضيف الي تدافعون عنه سرقكم واعتدى على اعراضكمانى من هنا احييك يا بطل يا عراقي يا شريفاليوم اصبح من يضرب بوش بصمه عار اذن ماذا تسمون الاعتداء على اعراضكم وسرقتك؟؟ وسام شرف؟

chapeau bas
مواطنة لبنانية -

انا بهنيك من كل قلبي يا منتظر الزيدي لانك عنجد بطل .

عفية عليك
عراقية -

عفية عليك يامنتظر هذا دليل على وجود عراقين عندهم غيره على بلدهم

تصرف ....!
jan -

انا مع راي رقم 13 و 15 ....و انا اصف هذا الشخص بالعميل و ليس بالبطل كما يعتقد البعض...و اعتقد بأن التاريخ سيعيد نفسه و لكن هذه المرة ليس في الجزائر انما العراق.... هذا الشخص الذي ربما اشفى غليل البعض سيكون تصرفه لهم هم كبير في الغد..و بما انه خطط منذ زمن فهذا يدل على انه عميل.. فكر بها قليلا اخي..))))))

موروثات بعثية
ابراهيم سعيد -

الصحفي الجيد، اكيد انسان ذا خلق رفيع ويعتمد على الكلمة الصادقة والاساليب الحضارية لا الى رمي الاحذية، هذه موروثات بعثية، فقد كان ازلام النظام مشهورين في ابتكار الافعال الشنيعة و الالفاظ القبيحة والتصرفات اللامسؤولة، هل نسى اخواننا العرب موقف عزة الدوري نائب صدام عندما هاجم وفد الكويت في مؤتمر القمة العربية و شابهه بالقرد، وا أسفا كلنا نعرف بأن اخلاقيات العمل الاعلامي تؤكد بأن الصحفي سلاحه الكلمة والتعبير الصادق ونقل الحقيقة كما هي وليس الشتائم ورمي الاحذية، لكن كل من تربى بتربية عدي صدام نقيب الصحفيين في عهد نظام ابيه يفعل اكثر من ذلك.

وعبد لايران
ابو علي -

الى صاحب التعليق رقم 29 انا متاكد بل واثق انك انسان خدم للاجنبي فاما ايراني او عبيد للامريكي .

عار على العرب
صحفي عربي -

هذا تصرف لايليق بالعرب وكرمهم واخلاقهم وضيافتهم مهما يكون بوش انه ضيف وانه حرر العراق من اعتى طاغيه ك اعلامي عربي اقدم اعتذاري الى الرئيس بوش والى الشعب العراق ورؤوساء امريكا واسرائيل يسرحون ويمرحون في الدول العربيه وقواعدهم العسكريه من الخليج الى الاردن الى مصر محروسه ب عين الله

Liberation
Shiee -

Halhola Halhola We liberated Palastein with Shoes instead of stones.

على قدر اهل
حسن عاطف الانصاري -

هذا الصحفي عندما اختطف قبل سنة خرج يشكر الذين خطفوه ولم نسمع انه اقام دعوة قضائية على الذين خطفوه لاهو ولا قناته علما انه لم يخرج اي صحفي عراقي حي من اي عملية اختطاف بل نرى التيار الصدري الذين خطفوه يطالبون الافراج عنه وصدق الشاعر الذي قال على قدراهل العزم بالافراج ا هذا \=ظ هذا الصحفي الهمام عندما احفي ه

ديمقراطيه
غريب -

لا غريب في الامر فنحن ابناء ثقافه نتف اللحيه لا غرابه في فهم البغداديه للديمقراطيه وليس بغريب سلوك اثنيين من المحامين العراقيين الدليمي والاعرجي الذين استبدلا القانون اللذي درساه

يكفي
أبو محمود المفعلاني -

استغرب جدا من بعض المعلقين الذين جندوا أنفسهم للدفاع عن السفاح بوش ضد البطل الزيدي وحذائه هل يستحق قاتل الأطفال في العراق وأفغانستان وفلسطين وأسأل صاحب التعلبق (8) عن تعريف الارهاب وان كان بوش ضيفا على العراق أم محتلا وقاتلا ومنتهكا لأعراض العراقيين وسارقا لثروات العراق وممارسا لأبشع أنواع الاهانة بحق العراقيين في أبو غريب والمعتقلات الأخلاى وهادما للمساجد على رؤوس المصلين والبيوت فوق ساكنيها ثم تأتي أنت وأمثالك وتصف عمل الزيدي بالارهابي فماذا تصف أعمال بوش ....والى البقية من المتحذلقين أقول لهم أظهروا بعض الاحترام لضحايا بوش الذين عذبهم وأغتصبهم ونكل بهم في كل أنحاء العراق وفلسطين وكل العالم الذي تجبر عليه فرعون هذا العصر

هل هذا ما يستحق بوش
المناعي -

لقد ضحى بوش بصدام في أول ايام عيد الأضحى وأتمنى أن يضحى به في أول أيام أعياد المسيح

للمعترضيين
ناديــــــــة -

اي اخلاق تتكلمون عنها ؟؟ليش الصحفي ملزم على المحافظةعلى اخلاقه المهنية والرئيس غير ملزم الا باساليبه الديكتاتورية والاجرامية بحق شعبه . !! دعوا بالديمقراطية فذبحو الملايين من الشعب وعوقو الملايين وهجرو الملايين وصفوا المئات والاف من عقول العراقية ودمروا الاطفال الذين اصبح السلاح والبندقية لعبتهم الوحيدة ورملوا النساء ولم يعد بيتا عراقيا دون ان اعطى دماء والشهداء في سبيل العــراق وماكان تصرف هذا الرجــــل الحقيقي غير عن حبه ووطنيته للعــراق وبسالته الاصيلة ام سيمنعون الافواه ايضا من الكلام اذا اي حرية وديمقراطية يحلم بتحقيقها في العراق وشرق الاوسط ... وكلنا وياك ياابن الغيـــــرة البطـــــــ منتــظر الزيــــدي ـــــــــــال ياليت بقية الرجال تقوم وتتصرف مثله من اجل الوطن بدلا ان تعترض عليه ...

الزيدى
انوار الهدى -

مرحى يازيدي فهذه اخلاقكم يامن تدعون الديمقراطيه. ياصدام اين كانت هذه النكرات ايامك.الاخ العزيزالمالكي اضرب بيد من حديد الان التحريض هو من يسبب خراب الدار وهذا ضيف العراق واخلاقنا لن تسمح بهذه الاعمال التافهة ودعهم يسيرون خلف القوميه وتحرير فلسطين ولكن خارج العراق فلقد تعب هذا الشعب المسكين لالاتكن مثل الشهيد عبد الكريم قاسم عفا الله عما سلف

عااشت ايدك يابطل
العراق -

يا ناس شنو بوش ضيفالضيف الي تدافعون عنه سرقكم واعتدى على اعراضكمانى من هنا احييك يا بطل يا عراقي يا شريفاليوم اصبح من يضرب بوش بصمه عار اذن ماذا تسمون الاعتداء على اعراضكم وسرقتك؟؟ وسام شرف؟

عفية عليك
عراقية -

عفية عليك يامنتظر هذا دليل على وجود عراقين عندهم غيره على بلدهم

تصرف ....!
jan -

انا مع راي رقم 13 و 15 ....و انا اصف هذا الشخص بالعميل و ليس بالبطل كما يعتقد البعض...و اعتقد بأن التاريخ سيعيد نفسه و لكن هذه المرة ليس في الجزائر انما العراق.... هذا الشخص الذي ربما اشفى غليل البعض سيكون تصرفه لهم هم كبير في الغد..و بما انه خطط منذ زمن فهذا يدل على انه عميل.. فكر بها قليلا اخي..))))))

وعبد لايران
ابو علي -

الى صاحب التعليق رقم 29 انا متاكد بل واثق انك انسان خدم للاجنبي فاما ايراني او عبيد للامريكي .

عراقي متشدد
عراقي متشدد -

كل العراقيين الحقيقين (وليس العراقي متشددي، !! وهذه اول مرة اسمع بهذه المفردة) يعلمون جيدا اولا : انها ليست اخلاق انسان مثقف واعي ثانيا لو كان بطلا كما يدعونه العربان والاخوان لكان رفع حذائه على جندي امريكي واحد يسير في شوارع بغداد ثالث الكل يعلم ايضا لو كان بطلا لكان رفع قلمه وليس حذاءه في الصحف في عهد عدي عندما كان نقيب الصحفيين وكنا نرى ما سيحدث. عذرا يا اخوان هذه ليست شجاعة وليست ديمقراطية كما يطالب به من يعتبرونة بطل الديمقراطية وحرية التعبيير عن الرأي لا تأتي بالقنادر. مع الاسف صورة العراقي انهزت من زمان وما تبقى منها هزها الاخ منتظر البطل .

موتوا بغيظكم
أبو مصطفى -

أنا لا أوافق على ضرب مستر بوش بالأحذية، ولا أوافق على ضرب مستر مالكي بالأحذية، ولا أوافق على ضرب مستر سيستاني بالأحذية، ولا أوافق على ضرب مستر مقتدى بالأحذية، ولا أوافق على ضرب كبار القوم في مدينة قم بالأحذية، فهذا كله مع الظروف الاقتصادية الصعبة سيتسبب في أزمة احذية عالمية، .

عراقي متشدد
عراقي متشدد -

كل العراقيين الحقيقين (وليس العراقي متشددي، !! وهذه اول مرة اسمع بهذه المفردة) يعلمون جيدا اولا : انها ليست اخلاق انسان مثقف واعي ثانيا لو كان بطلا كما يدعونه العربان والاخوان لكان رفع حذائه على جندي امريكي واحد يسير في شوارع بغداد ثالث الكل يعلم ايضا لو كان بطلا لكان رفع قلمه وليس حذاءه في الصحف في عهد عدي عندما كان نقيب الصحفيين وكنا نرى ما سيحدث. عذرا يا اخوان هذه ليست شجاعة وليست ديمقراطية كما يطالب به من يعتبرونة بطل الديمقراطية وحرية التعبيير عن الرأي لا تأتي بالقنادر. مع الاسف صورة العراقي انهزت من زمان وما تبقى منها هزها الاخ منتظر البطل .

من هو الهمجي
إنسان -

إنبرى أكثر من معلق ليستنكر عمل هذا الصحفي،بل ليصفه البعض منهم بالهمجية.متناسين بأن هذه الفعلة لم تكن إلا ردفعل على فعل لا أسوأ لا مثيل له في تاريخ الهمجية . وكأن هؤولاءيبررون لبوش مافعله في العراق من تدمير وقتل وانتهاك للأعراض .ويستكثرون على العراق في شخص اراد أن يشفي غليله بصفعة حذاء علي وجه من كان سبب مآسيه. لعمري أنها أغرب قبلة وداع من شعب فقد القدرة على التقبيل حتى لعزيز .

موتوا بغيظكم
أبو مصطفى -

أنا لا أوافق على ضرب مستر بوش بالأحذية، ولا أوافق على ضرب مستر مالكي بالأحذية، ولا أوافق على ضرب مستر سيستاني بالأحذية، ولا أوافق على ضرب مستر مقتدى بالأحذية، ولا أوافق على ضرب كبار القوم في مدينة قم بالأحذية، فهذا كله مع الظروف الاقتصادية الصعبة سيتسبب في أزمة احذية عالمية، .

قشامر
عراقي 100% -

لعل هذه المفرده يعرفها العراقيون يعرفونها جيدا (قشامر) ومعناها من المنخدعون المخدوعون فالى المخدوعين بالديمقراطيه الجديده ان عهد الديقراطيه هو ما عرضته شاشات الفضائيات من انتهاكات كبيره في سجون الداخليه العراقيه في عهد صولاغ وهو ما كشفه الامريكان وصار التهجير الطائفي في عهد الديمقراطيه طبعا عندما يحدث مثل هذا التصرف في المناطق العربيه نعتبره تصرف مشين ولكن هذا التصرف عادي جدا في الغرب وقد شاهدناه اكثر من مره على شاشات التلفزيون فلماذا يكون هذا التصرف حرام وجريمه ان العار هو تصرف المالكي بصد الحذاء عن وجه بوش وليس كل من يؤيد منتظر هو بعثي وهل كل من خرج واتصل بقناة البغداديه هو بعثي عيب هذا المستوى الهابط من الكلام وكافي هاي الاسطوانه المشروخه لان بعد ماتفيدكم ونعال ابو تحسين وحذاء الزيدي كلاهما تعبيرا عن الم من مجرم ملاحظه ما حصل لمنتظر في المؤتمر في الصحفي ليس تصرف مناسب في دوله (ديمقراطيه) كما يدعي البعض

من هو الهمجي
إنسان -

إنبرى أكثر من معلق ليستنكر عمل هذا الصحفي،بل ليصفه البعض منهم بالهمجية.متناسين بأن هذه الفعلة لم تكن إلا ردفعل على فعل لا أسوأ لا مثيل له في تاريخ الهمجية . وكأن هؤولاءيبررون لبوش مافعله في العراق من تدمير وقتل وانتهاك للأعراض .ويستكثرون على العراق في شخص اراد أن يشفي غليله بصفعة حذاء علي وجه من كان سبب مآسيه. لعمري أنها أغرب قبلة وداع من شعب فقد القدرة على التقبيل حتى لعزيز .

قشامر
عراقي 100% -

لعل هذه المفرده يعرفها العراقيون يعرفونها جيدا (قشامر) ومعناها من المنخدعون المخدوعون فالى المخدوعين بالديمقراطيه الجديده ان عهد الديقراطيه هو ما عرضته شاشات الفضائيات من انتهاكات كبيره في سجون الداخليه العراقيه في عهد صولاغ وهو ما كشفه الامريكان وصار التهجير الطائفي في عهد الديمقراطيه طبعا عندما يحدث مثل هذا التصرف في المناطق العربيه نعتبره تصرف مشين ولكن هذا التصرف عادي جدا في الغرب وقد شاهدناه اكثر من مره على شاشات التلفزيون فلماذا يكون هذا التصرف حرام وجريمه ان العار هو تصرف المالكي بصد الحذاء عن وجه بوش وليس كل من يؤيد منتظر هو بعثي وهل كل من خرج واتصل بقناة البغداديه هو بعثي عيب هذا المستوى الهابط من الكلام وكافي هاي الاسطوانه المشروخه لان بعد ماتفيدكم ونعال ابو تحسين وحذاء الزيدي كلاهما تعبيرا عن الم من مجرم ملاحظه ما حصل لمنتظر في المؤتمر في الصحفي ليس تصرف مناسب في دوله (ديمقراطيه) كما يدعي البعض

على قدر اهل
حسن عاطف الانصاري -

هذا الصحفي عندما اختطف قبل سنة خرج يشكر الذين خطفوه ولم نسمع انه اقام دعوة قضائية على الذين خطفوه لاهو ولا قناته علما انه لم يخرج اي صحفي عراقي حي من اي عملية اختطاف بل نرى التيار الصدري الذين خطفوه يطالبون الافراج عنه وصدق الشاعر الذي قال على قدراهل العزم بالافراج ا هذا \=ظ هذا الصحفي الهمام عندما احفي ه

ديمقراطيه
غريب -

لا غريب في الامر فنحن ابناء ثقافه نتف اللحيه لا غرابه في فهم البغداديه للديمقراطيه وليس بغريب سلوك اثنيين من المحامين العراقيين الدليمي والاعرجي الذين استبدلا القانون اللذي درساه

يكفي
أبو محمود المفعلاني -

استغرب جدا من بعض المعلقين الذين جندوا أنفسهم للدفاع عن السفاح بوش ضد البطل الزيدي وحذائه هل يستحق قاتل الأطفال في العراق وأفغانستان وفلسطين وأسأل صاحب التعلبق (8) عن تعريف الارهاب وان كان بوش ضيفا على العراق أم محتلا وقاتلا ومنتهكا لأعراض العراقيين وسارقا لثروات العراق وممارسا لأبشع أنواع الاهانة بحق العراقيين في أبو غريب والمعتقلات الأخلاى وهادما للمساجد على رؤوس المصلين والبيوت فوق ساكنيها ثم تأتي أنت وأمثالك وتصف عمل الزيدي بالارهابي فماذا تصف أعمال بوش ....والى البقية من المتحذلقين أقول لهم أظهروا بعض الاحترام لضحايا بوش الذين عذبهم وأغتصبهم ونكل بهم في كل أنحاء العراق وفلسطين وكل العالم الذي تجبر عليه فرعون هذا العصر

هل هذا ما يستحق بوش
المناعي -

لقد ضحى بوش بصدام في أول ايام عيد الأضحى وأتمنى أن يضحى به في أول أيام أعياد المسيح

للمعترضيين
ناديــــــــة -

اي اخلاق تتكلمون عنها ؟؟ليش الصحفي ملزم على المحافظةعلى اخلاقه المهنية والرئيس غير ملزم الا باساليبه الديكتاتورية والاجرامية بحق شعبه . !! دعوا بالديمقراطية فذبحو الملايين من الشعب وعوقو الملايين وهجرو الملايين وصفوا المئات والاف من عقول العراقية ودمروا الاطفال الذين اصبح السلاح والبندقية لعبتهم الوحيدة ورملوا النساء ولم يعد بيتا عراقيا دون ان اعطى دماء والشهداء في سبيل العــراق وماكان تصرف هذا الرجــــل الحقيقي غير عن حبه ووطنيته للعــراق وبسالته الاصيلة ام سيمنعون الافواه ايضا من الكلام اذا اي حرية وديمقراطية يحلم بتحقيقها في العراق وشرق الاوسط ... وكلنا وياك ياابن الغيـــــرة البطـــــــ منتــظر الزيــــدي ـــــــــــال ياليت بقية الرجال تقوم وتتصرف مثله من اجل الوطن بدلا ان تعترض عليه ...

الزيدى
انوار الهدى -

مرحى يازيدي فهذه اخلاقكم يامن تدعون الديمقراطيه. ياصدام اين كانت هذه النكرات ايامك.الاخ العزيزالمالكي اضرب بيد من حديد الان التحريض هو من يسبب خراب الدار وهذا ضيف العراق واخلاقنا لن تسمح بهذه الاعمال التافهة ودعهم يسيرون خلف القوميه وتحرير فلسطين ولكن خارج العراق فلقد تعب هذا الشعب المسكين لالاتكن مثل الشهيد عبد الكريم قاسم عفا الله عما سلف

عااشت ايدك يابطل
العراق -

يا ناس شنو بوش ضيفالضيف الي تدافعون عنه سرقكم واعتدى على اعراضكمانى من هنا احييك يا بطل يا عراقي يا شريفاليوم اصبح من يضرب بوش بصمه عار اذن ماذا تسمون الاعتداء على اعراضكم وسرقتك؟؟ وسام شرف؟

عفية عليك
عراقية -

عفية عليك يامنتظر هذا دليل على وجود عراقين عندهم غيره على بلدهم

تصرف ....!
jan -

انا مع راي رقم 13 و 15 ....و انا اصف هذا الشخص بالعميل و ليس بالبطل كما يعتقد البعض...و اعتقد بأن التاريخ سيعيد نفسه و لكن هذه المرة ليس في الجزائر انما العراق.... هذا الشخص الذي ربما اشفى غليل البعض سيكون تصرفه لهم هم كبير في الغد..و بما انه خطط منذ زمن فهذا يدل على انه عميل.. فكر بها قليلا اخي..))))))

وعبد لايران
ابو علي -

الى صاحب التعليق رقم 29 انا متاكد بل واثق انك انسان خدم للاجنبي فاما ايراني او عبيد للامريكي .

عراقي متشدد
عراقي متشدد -

كل العراقيين الحقيقين (وليس العراقي متشددي، !! وهذه اول مرة اسمع بهذه المفردة) يعلمون جيدا اولا : انها ليست اخلاق انسان مثقف واعي ثانيا لو كان بطلا كما يدعونه العربان والاخوان لكان رفع حذائه على جندي امريكي واحد يسير في شوارع بغداد ثالث الكل يعلم ايضا لو كان بطلا لكان رفع قلمه وليس حذاءه في الصحف في عهد عدي عندما كان نقيب الصحفيين وكنا نرى ما سيحدث. عذرا يا اخوان هذه ليست شجاعة وليست ديمقراطية كما يطالب به من يعتبرونة بطل الديمقراطية وحرية التعبيير عن الرأي لا تأتي بالقنادر. مع الاسف صورة العراقي انهزت من زمان وما تبقى منها هزها الاخ منتظر البطل .

موتوا بغيظكم
أبو مصطفى -

أنا لا أوافق على ضرب مستر بوش بالأحذية، ولا أوافق على ضرب مستر مالكي بالأحذية، ولا أوافق على ضرب مستر سيستاني بالأحذية، ولا أوافق على ضرب مستر مقتدى بالأحذية، ولا أوافق على ضرب كبار القوم في مدينة قم بالأحذية، فهذا كله مع الظروف الاقتصادية الصعبة سيتسبب في أزمة احذية عالمية، .

من هو الهمجي
إنسان -

إنبرى أكثر من معلق ليستنكر عمل هذا الصحفي،بل ليصفه البعض منهم بالهمجية.متناسين بأن هذه الفعلة لم تكن إلا ردفعل على فعل لا أسوأ لا مثيل له في تاريخ الهمجية . وكأن هؤولاءيبررون لبوش مافعله في العراق من تدمير وقتل وانتهاك للأعراض .ويستكثرون على العراق في شخص اراد أن يشفي غليله بصفعة حذاء علي وجه من كان سبب مآسيه. لعمري أنها أغرب قبلة وداع من شعب فقد القدرة على التقبيل حتى لعزيز .

قشامر
عراقي 100% -

لعل هذه المفرده يعرفها العراقيون يعرفونها جيدا (قشامر) ومعناها من المنخدعون المخدوعون فالى المخدوعين بالديمقراطيه الجديده ان عهد الديقراطيه هو ما عرضته شاشات الفضائيات من انتهاكات كبيره في سجون الداخليه العراقيه في عهد صولاغ وهو ما كشفه الامريكان وصار التهجير الطائفي في عهد الديمقراطيه طبعا عندما يحدث مثل هذا التصرف في المناطق العربيه نعتبره تصرف مشين ولكن هذا التصرف عادي جدا في الغرب وقد شاهدناه اكثر من مره على شاشات التلفزيون فلماذا يكون هذا التصرف حرام وجريمه ان العار هو تصرف المالكي بصد الحذاء عن وجه بوش وليس كل من يؤيد منتظر هو بعثي وهل كل من خرج واتصل بقناة البغداديه هو بعثي عيب هذا المستوى الهابط من الكلام وكافي هاي الاسطوانه المشروخه لان بعد ماتفيدكم ونعال ابو تحسين وحذاء الزيدي كلاهما تعبيرا عن الم من مجرم ملاحظه ما حصل لمنتظر في المؤتمر في الصحفي ليس تصرف مناسب في دوله (ديمقراطيه) كما يدعي البعض

ديموقراطية القنادر
عبد الحميد الحسن -

سؤال بريء للزيدي وجوقته : ماذا لو رشق الزيدي بحذائه ضيفا لصدام ؟ ماذا سيجري له ؟ هذا اولا : هل ان اخلاق القنادر وديمقراطية القنادر هي من يدافع عنها خليل الدليمي وعائشة القذافي وعبد الحميد الصايح ..كلهم موتورون مرضى والبغدادية قناة بعثية مئة بالمئة ويديرها سفير سابق من زبانية صدام ..

لو علم البعثيون
المنصف البغدادي -

يضحكني جدا ضجيج البعثيين وازلام نظام صدام وهم يجندون الاجناد للدفاع عن البطل اليساري منتظر الزيدي ...ولهؤلاء اقول :ان المناضل اليساري منتظر الزيدي كان من اعدى اعداءكم في مدينة الحسينية (معامل الطابوق ) ولو كان وقع في زمن حكمكم لمزقتموه اربا كما فعلتم بابسط معارضيكم ..وازيد عليكم ان هذا المناضل اليساري هو اول من هب بعد انقشاعكم عن سماء العراق للبحث عن قبر الرئيس الشهيد عبد الكريم قاسم ورفاقه وصفي طاهر والاخرين وقدم ذلك في تقارير صحفية وبرنامج متلفز ...وازيدكم علما ان هذا المناضل اليساري استمد ضربة الحذاء لبوش من ضربة نعل ابو تحسين لمجرمكم ...فكلا المضروبين بالاحذية هما من اسباب خراب العراق ...فليس منكم ولن يكون يا من سلمتم بغداد بعشرين يوما ..ليس منكم ابطالا مثل ابو تحسين ومنتظر الزيدي ...هذا اليساري عدو الامبريالية يا عملاءها المفضوحين ...الاولى بكم قبل هذا الضجيج الاستعراضي لاجله ان تعتذروا من اهله عن جرائمكم بحق اهل المدن الفقيرة التي انحدر منها ...اما هذا المناضل اليساري البطل عدو الدكتاتورية وجبناء بغداد القابعين في ملاهي بيروت ودمشق وعمان والقاهرة فهو ابن الشعب الحقيقي والشعب من سينقذه ...وعلى البعثيين ان يكتفوا بصمتهم المخزي بدلا من الاستعراضات الفارغة على قنواتهم الممولة من رمق هذا الشعب الذي اذاقوه الويلات ..لقد مضى زمانكم المجرم الى غير رجعة وعاش حذاء ابوتحسين والبطل اليساري منتظر الزيدي مشرفا رؤوس كل بعثي

نكاية بأمريكا فقط
عراقي - كندا -

إذا كانت عائشة القذافي أعطته وسام الشجاعة , معنى ذلك أن هذا الصحفي قد قام بفعلته تلك للشهرة ليس إلا , كان بإمكانه إحراج بوش بأسئلته بإسلوب حضاري راقي وليس برمي الحذاء عليه , لآنه بذلك أساء للصحافة العراقية , والغريب أن أغلب الإعلاميين العرب وكثير من المعلقين العرب أيضا قد أستغلوا هذا الحدث كفرصة نادرة للتنفيس عما في صدورهم وهم بدعمهم للزيدي , ليس حبا بالعراق والعراقيين وإنما نكاية بأمريكا وبوش .

ديموقراطية القنادر
عبد الحميد الحسن -

سؤال بريء للزيدي وجوقته : ماذا لو رشق الزيدي بحذائه ضيفا لصدام ؟ ماذا سيجري له ؟ هذا اولا : هل ان اخلاق القنادر وديمقراطية القنادر هي من يدافع عنها خليل الدليمي وعائشة القذافي وعبد الحميد الصايح ..كلهم موتورون مرضى والبغدادية قناة بعثية مئة بالمئة ويديرها سفير سابق من زبانية صدام ..

التاريخ سيسجل
youmna -

التاريح سيسحل ان الرئيس بوش قاد حربا لا هوادة فيها ضد الارهاب لهذا فأن معظم من ايدوا هذا العمل المخجل هم من مؤيدي القاعدة وبن لادن لا بد من الاستمرار في الحرب الكونية على الارهاب وبمشاركة كل الدول الكبرى فدماء شهداء بمومباي لم تجف بعد

لو علم البعثيون
المنصف البغدادي -

يضحكني جدا ضجيج البعثيين وازلام نظام صدام وهم يجندون الاجناد للدفاع عن البطل اليساري منتظر الزيدي ...ولهؤلاء اقول :ان المناضل اليساري منتظر الزيدي كان من اعدى اعداءكم في مدينة الحسينية (معامل الطابوق ) ولو كان وقع في زمن حكمكم لمزقتموه اربا كما فعلتم بابسط معارضيكم ..وازيد عليكم ان هذا المناضل اليساري هو اول من هب بعد انقشاعكم عن سماء العراق للبحث عن قبر الرئيس الشهيد عبد الكريم قاسم ورفاقه وصفي طاهر والاخرين وقدم ذلك في تقارير صحفية وبرنامج متلفز ...وازيدكم علما ان هذا المناضل اليساري استمد ضربة الحذاء لبوش من ضربة نعل ابو تحسين لمجرمكم ...فكلا المضروبين بالاحذية هما من اسباب خراب العراق ...فليس منكم ولن يكون يا من سلمتم بغداد بعشرين يوما ..ليس منكم ابطالا مثل ابو تحسين ومنتظر الزيدي ...هذا اليساري عدو الامبريالية يا عملاءها المفضوحين ...الاولى بكم قبل هذا الضجيج الاستعراضي لاجله ان تعتذروا من اهله عن جرائمكم بحق اهل المدن الفقيرة التي انحدر منها ...اما هذا المناضل اليساري البطل عدو الدكتاتورية وجبناء بغداد القابعين في ملاهي بيروت ودمشق وعمان والقاهرة فهو ابن الشعب الحقيقي والشعب من سينقذه ...وعلى البعثيين ان يكتفوا بصمتهم المخزي بدلا من الاستعراضات الفارغة على قنواتهم الممولة من رمق هذا الشعب الذي اذاقوه الويلات ..لقد مضى زمانكم المجرم الى غير رجعة وعاش حذاء ابوتحسين والبطل اليساري منتظر الزيدي مشرفا رؤوس كل بعثي

نكاية بأمريكا فقط
عراقي - كندا -

إذا كانت عائشة القذافي أعطته وسام الشجاعة , معنى ذلك أن هذا الصحفي قد قام بفعلته تلك للشهرة ليس إلا , كان بإمكانه إحراج بوش بأسئلته بإسلوب حضاري راقي وليس برمي الحذاء عليه , لآنه بذلك أساء للصحافة العراقية , والغريب أن أغلب الإعلاميين العرب وكثير من المعلقين العرب أيضا قد أستغلوا هذا الحدث كفرصة نادرة للتنفيس عما في صدورهم وهم بدعمهم للزيدي , ليس حبا بالعراق والعراقيين وإنما نكاية بأمريكا وبوش .

نكاية بأمريكا فقط
عراقي - كندا -

إذا كانت عائشة القذافي أعطته وسام الشجاعة , معنى ذلك أن هذا الصحفي قد قام بفعلته تلك للشهرة ليس إلا , كان بإمكانه إحراج بوش بأسئلته بإسلوب حضاري راقي وليس برمي الحذاء عليه , لآنه بذلك أساء للصحافة العراقية , والغريب أن أغلب الإعلاميين العرب وكثير من المعلقين العرب أيضا قد أستغلوا هذا الحدث كفرصة نادرة للتنفيس عما في صدورهم وهم بدعمهم للزيدي , ليس حبا بالعراق والعراقيين وإنما نكاية بأمريكا وبوش .

البطل
توفيق محمد علي -

هذا هوالبطل الحقيقي للعرب والعالم

البطل
توفيق محمد علي -

هذا هوالبطل الحقيقي للعرب والعالم

التاريخ سيسجل
youmna -

التاريح سيسحل ان الرئيس بوش قاد حربا لا هوادة فيها ضد الارهاب لهذا فأن معظم من ايدوا هذا العمل المخجل هم من مؤيدي القاعدة وبن لادن لا بد من الاستمرار في الحرب الكونية على الارهاب وبمشاركة كل الدول الكبرى فدماء شهداء بمومباي لم تجف بعد

التاريخ سيسجل
youmna -

التاريح سيسحل ان الرئيس بوش قاد حربا لا هوادة فيها ضد الارهاب لهذا فأن معظم من ايدوا هذا العمل المخجل هم من مؤيدي القاعدة وبن لادن لا بد من الاستمرار في الحرب الكونية على الارهاب وبمشاركة كل الدول الكبرى فدماء شهداء بمومباي لم تجف بعد

التاريخ سيسجل
youmna -

التاريح سيسجل ان الرئيس بوش قاد حربا لا هوادة فيها ضد الارهاب الاسلاموي لهذا فأن معظم من ايدوا هذا العمل المخجل هم من مؤيدي القاعدة وبن لادن لا بد من الاستمرار في الحرب الكونية على الارهاب الاسلاموي وبمشاركة كل الدول الكبرى فدماء شهداء بمومباي لم تجف بعد

التاريخ سيسجل
youmna -

التاريح سيسجل ان الرئيس بوش قاد حربا لا هوادة فيها ضد الارهاب الاسلاموي لهذا فأن معظم من ايدوا هذا العمل المخجل هم من مؤيدي القاعدة وبن لادن لا بد من الاستمرار في الحرب الكونية على الارهاب الاسلاموي وبمشاركة كل الدول الكبرى فدماء شهداء بمومباي لم تجف بعد

موقف عفوي من منتظر
أبو مريم عراقي -

نحن العراقيين نفهم مشاعر منتظر و هذا الموقف عفوي و عراقي اصيل بدون بهارات من زملائة بأنه كان يخطط لهذا الموضوع حتى يلبسوه تهمة سبق الاصرار، مستحيل هذا الموقف هو مخططا له... ادعوكم اخوتي العراقيين و خصوصا أعضاء الاحزاب مثل حزب الدعوة و حزب البعث و المجلس الاعلى لشؤون اموال العراق و الحزب الاسلامي الطائفي و كل باقي الاحزاب أن تنتخب قاده يتمكنون من صد الاحذية حتى يمثلوهم صحصح بالمجتمع الدولي و عاش العراقيون العراقيون الاصلاء بلا احزالب طائفية ...

موقف عفوي من منتظر
أبو مريم عراقي -

نحن العراقيين نفهم مشاعر منتظر و هذا الموقف عفوي و عراقي اصيل بدون بهارات من زملائة بأنه كان يخطط لهذا الموضوع حتى يلبسوه تهمة سبق الاصرار، مستحيل هذا الموقف هو مخططا له... ادعوكم اخوتي العراقيين و خصوصا أعضاء الاحزاب مثل حزب الدعوة و حزب البعث و المجلس الاعلى لشؤون اموال العراق و الحزب الاسلامي الطائفي و كل باقي الاحزاب أن تنتخب قاده يتمكنون من صد الاحذية حتى يمثلوهم صحصح بالمجتمع الدولي و عاش العراقيون العراقيون الاصلاء بلا احزالب طائفية ...

Bravooooooo
kareem -

Don''t forget the killing and total humiliation of the Iraki peolpe for years , !

Bravooooooo
kareem -

Don''t forget the killing and total humiliation of the Iraki peolpe for years , !

خبر عاجل
بوحمد -

امنيا طالبت السلطات الافغانية جميع حضور المؤتمر الصحفي بعدم لبس الاحذية

خبر عاجل
بوحمد -

امنيا طالبت السلطات الافغانية جميع حضور المؤتمر الصحفي بعدم لبس الاحذية

البغدادية قناة بعثية
جعفر تركماني-كركوك -

عندما استمعت إلى البيان الصادر عن (مجلس إدارة قناة البغدادية/ عفوا مجلس قيادة الثورة البعثية) بصوت عبد الحميد الصايح تذكرت البيانات (البعثية الصدامية) التي كانت تصدح أيام الحرب الصدامية ضد الجارة إيران، نفس اللغة البعثية ونفس النفس البعثي يخرج من صدر الصايح وبنفس الأساليب والحركات، لقد سقط القناع عن وجه قناة البغدادية البعثية التي اتخذت من القاهرة للإساءة للعراقيين وحكومتهم ، وجميع العراقيين يعلمون أن هذه القناة البعثية تابعة للحزب الإسلامي البعثي لصاحبه طارق الهاشمي ، أنا لا أدافع عن بوش ولكن هذه إساءة لرئيس وزرائنا المالكي قبل أن تكون اعتداء على بوش وهذا العمل يعتبر (مسا) للأمن الوطني العراقي و(إسقاطا) لهيبة الدولة العراقية ، فكيف سيقبل من الآن فصاعدا رؤساء ورؤساء وزراء بعض الدول دعوات المالكي لزيارة العراقي وهم يرون أن أجهزة أمن المالكي لا تستطيع توفير الحماية لضيوفه وزواره؟!! فلو كان هذا الزيدي المولود في زمن (سيده صدام ) يحترم السيد نوري المالكي رئيس الوزراء العراقي ويحترم مهنته الصحافة ويحترم الصحافيين المتواجدين معه لما قام بفعلته هذه، ولكن وراء الأكمة ما وراءها وأدعو إلى التحقيق الجاد معه لمعرفة من يقف وراءه والجهة التي حرضته للقيام بهذا العمل المشين، أنا على ثقة تامة بأن هناك جهات بعثية صدامية دفعته للقيام بهذا العمل فليس غريبا أن يتصدى المحامي الفاشل خليل الدليمي وجوقة البعثيين للدفاع عنه. وشكرا لإيلاف.

البغدادية قناة بعثية
جعفر تركماني-كركوك -

عندما استمعت إلى البيان الصادر عن (مجلس إدارة قناة البغدادية/ عفوا مجلس قيادة الثورة البعثية) بصوت عبد الحميد الصايح تذكرت البيانات (البعثية الصدامية) التي كانت تصدح أيام الحرب الصدامية ضد الجارة إيران، نفس اللغة البعثية ونفس النفس البعثي يخرج من صدر الصايح وبنفس الأساليب والحركات، لقد سقط القناع عن وجه قناة البغدادية البعثية التي اتخذت من القاهرة للإساءة للعراقيين وحكومتهم ، وجميع العراقيين يعلمون أن هذه القناة البعثية تابعة للحزب الإسلامي البعثي لصاحبه طارق الهاشمي ، أنا لا أدافع عن بوش ولكن هذه إساءة لرئيس وزرائنا المالكي قبل أن تكون اعتداء على بوش وهذا العمل يعتبر (مسا) للأمن الوطني العراقي و(إسقاطا) لهيبة الدولة العراقية ، فكيف سيقبل من الآن فصاعدا رؤساء ورؤساء وزراء بعض الدول دعوات المالكي لزيارة العراقي وهم يرون أن أجهزة أمن المالكي لا تستطيع توفير الحماية لضيوفه وزواره؟!! فلو كان هذا الزيدي المولود في زمن (سيده صدام ) يحترم السيد نوري المالكي رئيس الوزراء العراقي ويحترم مهنته الصحافة ويحترم الصحافيين المتواجدين معه لما قام بفعلته هذه، ولكن وراء الأكمة ما وراءها وأدعو إلى التحقيق الجاد معه لمعرفة من يقف وراءه والجهة التي حرضته للقيام بهذا العمل المشين، أنا على ثقة تامة بأن هناك جهات بعثية صدامية دفعته للقيام بهذا العمل فليس غريبا أن يتصدى المحامي الفاشل خليل الدليمي وجوقة البعثيين للدفاع عنه. وشكرا لإيلاف.

THE GOLDEN SHOE
IRAQ -

who ever wrote comment number 10, 11 and 50 shut the hell up, atleast he''s doing something about it. You''re just sitting like a .... doing nothing. So why was it OKAY for them to step on iraqi innocent men''s head with their shoes, you think that''s okay huh. Your not iraqi

THE GOLDEN SHOE
IRAQ -

who ever wrote comment number 10, 11 and 50 shut the hell up, atleast he''s doing something about it. You''re just sitting like a .... doing nothing. So why was it OKAY for them to step on iraqi innocent men''s head with their shoes, you think that''s okay huh. Your not iraqi

لو الامر في عهد صدام
حسين نورالدين -

تصرف همجي من صحفي زعلان. قابله تصرف حضاري من الرئيس بوش الذي اعتبر الامر مجرد محاولة للتعبير عن الذات في مجتمع ديمقراطي. طبعا كل التعليقات التي سترد هنا ستشتمني . لا يهم. ساتقبل ذلك كنوع من التعبير عن الذات من هؤلاء الشاتمين. وبالتاكيد، ان من سيؤيديني سيتحرج عن التعبير عن نفسه. بل سيكون من الاسهل تاييد العمل الهمجي لهذا الصحفي واعتباره عملا وطنيا وفعل مقاومة. اشعر بالاسى تجاه الاغلبية الصامتة التي لا تستطيع ان ترفع صوتها وتعبر عن رايها. واشعر بالاسى ايضا لان صوت الزيف والهمجية دوما اعلى من صوت العقل والمنطق. واشعر بالاسى ايضا تجاه المحامين الذين ابدوااستعدادهم للدفاع عن هذا الصحفي. جاء في الخبر ان الصحفي المذكور عبر عن رغبته هذه قبل اشهر امام عدد من زملائه. لا احد منهم بلغ عنه وهذا مؤشر جيد على ان العراق خرج من جمهورية الخوف. لو كان الامر ايام الطاغية صدام حسين لاختفى الصحفي وربما اختفت عائلته ايضا ولم يعلم احد بالامر حتى الان. اتذكرون نكتة الذي وجد نفسه في السجن بعد سهرة هوجاء استباح فيها الساهرون سمعة الرئيس. وعندما قيل له ماهي تهمته تذكر ان الجميع ارسل تقريره قبل ان ينام اما هو فانتظر حتى الصباح ولكنهم كانوا اسرع منه

لو الامر في عهد صدام
حسين نورالدين -

تصرف همجي من صحفي زعلان. قابله تصرف حضاري من الرئيس بوش الذي اعتبر الامر مجرد محاولة للتعبير عن الذات في مجتمع ديمقراطي. طبعا كل التعليقات التي سترد هنا ستشتمني . لا يهم. ساتقبل ذلك كنوع من التعبير عن الذات من هؤلاء الشاتمين. وبالتاكيد، ان من سيؤيديني سيتحرج عن التعبير عن نفسه. بل سيكون من الاسهل تاييد العمل الهمجي لهذا الصحفي واعتباره عملا وطنيا وفعل مقاومة. اشعر بالاسى تجاه الاغلبية الصامتة التي لا تستطيع ان ترفع صوتها وتعبر عن رايها. واشعر بالاسى ايضا لان صوت الزيف والهمجية دوما اعلى من صوت العقل والمنطق. واشعر بالاسى ايضا تجاه المحامين الذين ابدوااستعدادهم للدفاع عن هذا الصحفي. جاء في الخبر ان الصحفي المذكور عبر عن رغبته هذه قبل اشهر امام عدد من زملائه. لا احد منهم بلغ عنه وهذا مؤشر جيد على ان العراق خرج من جمهورية الخوف. لو كان الامر ايام الطاغية صدام حسين لاختفى الصحفي وربما اختفت عائلته ايضا ولم يعلم احد بالامر حتى الان. اتذكرون نكتة الذي وجد نفسه في السجن بعد سهرة هوجاء استباح فيها الساهرون سمعة الرئيس. وعندما قيل له ماهي تهمته تذكر ان الجميع ارسل تقريره قبل ان ينام اما هو فانتظر حتى الصباح ولكنهم كانوا اسرع منه

همجى
عراقى -

هذا الصحفى انسان همجى وبعثى وضد كل العراقين نطالب باعدامه مع على حسن مجيد وبقايا من نظام البعثى الهمجى

همجى
عراقى -

هذا الصحفى انسان همجى وبعثى وضد كل العراقين نطالب باعدامه مع على حسن مجيد وبقايا من نظام البعثى الهمجى

نظرة خاصة ...
شــوقي أبــو عيــاش -

في الحقيقة أنا انتعل حذاءً مقاسه 44 ومنذ وقوع هذه الحادثة أصبحت أنظر نظرة خاصة لحذائي . بغض النظر عن خطوة الزيدي وردة فعل الرئيس بوش , في النهاية هذا الحذاء دخل التاريخ والعفو من العظماء . أتوقع أن تبدأ العروض من المستثمرين للمناقصة على هذا الحذاء الذي ربما يصل ثمنه إلى ملايين الدولارات .

نظرة خاصة ...
شــوقي أبــو عيــاش -

في الحقيقة أنا انتعل حذاءً مقاسه 44 ومنذ وقوع هذه الحادثة أصبحت أنظر نظرة خاصة لحذائي . بغض النظر عن خطوة الزيدي وردة فعل الرئيس بوش , في النهاية هذا الحذاء دخل التاريخ والعفو من العظماء . أتوقع أن تبدأ العروض من المستثمرين للمناقصة على هذا الحذاء الذي ربما يصل ثمنه إلى ملايين الدولارات .

هذا الرئيس ...
عيسى بن هشام -

رجلٌ إذا ضُرب الحذاءُ بوجهه....صرخ الحذاء بأيِّ ذنبٍ أُضرب

هذا الرئيس ...
عيسى بن هشام -

رجلٌ إذا ضُرب الحذاءُ بوجهه....صرخ الحذاء بأيِّ ذنبٍ أُضرب

Allah ye7mik
hami -

stop acting like slaves arab stop saying shame on montazar sure we muslims should treat our guests with respects but not the muslims childs and women killer this guy is brave and bush deserve more we as muslims shouldnt accept injustice shouldnt shut our mouth and kiss the feet of those killer wake up arab montazar did what each one of us should do and shame on all who defend on bush and accuse montazar.may Allah bless this journalist and protect him amin

Allah ye7mik
hami -

stop acting like slaves arab stop saying shame on montazar sure we muslims should treat our guests with respects but not the muslims childs and women killer this guy is brave and bush deserve more we as muslims shouldnt accept injustice shouldnt shut our mouth and kiss the feet of those killer wake up arab montazar did what each one of us should do and shame on all who defend on bush and accuse montazar.may Allah bless this journalist and protect him amin

رساله‌ ألي صداميين
مصطفي كوردي -

هذا صحفي بوقت صدام کان عضو بارز في اتحاد الطلبه،يعني بعثي بارز ،واحد شي أتوقع من بعثي سابق،وهذا تصرف أهانه‌ لحکومه‌و للعراقين ومقتدي الطا‌‌يش الصدرأستاهل قوندره‌،وهذا صحفي بعثي يستاهل الاعدام، لان سيد بوش اشرف بالاف مره‌ من الحکومات العربيه‌ التي ساعدو صدام.واحقر جندي امريکي اشرف بالاف مره‌ من جنود العراقي البعثي ألي قام بانفال ضد الکرد، سمعو يا عرب البعثي الشوفيني و يا عرب (ماعدا عرب العراق) سيد بوش (أبن الکرم)عقاب من الله‌ سبحانه‌وتعالا عليکم.

رساله‌ ألي صداميين
مصطفي كوردي -

هذا صحفي بوقت صدام کان عضو بارز في اتحاد الطلبه،يعني بعثي بارز ،واحد شي أتوقع من بعثي سابق،وهذا تصرف أهانه‌ لحکومه‌و للعراقين ومقتدي الطا‌‌يش الصدرأستاهل قوندره‌،وهذا صحفي بعثي يستاهل الاعدام، لان سيد بوش اشرف بالاف مره‌ من الحکومات العربيه‌ التي ساعدو صدام.واحقر جندي امريکي اشرف بالاف مره‌ من جنود العراقي البعثي ألي قام بانفال ضد الکرد، سمعو يا عرب البعثي الشوفيني و يا عرب (ماعدا عرب العراق) سيد بوش (أبن الکرم)عقاب من الله‌ سبحانه‌وتعالا عليکم.

العربان والاحذيه
ابن الرافدين -

متى نسمع عن عربي واحد يرفع راسه اولا ثم راسنا ياعرب ياجرب كم رئيس للولايات المتحدة الامريكيه واسرائيل زاروا بلدانكم لم نسنع منكم ولا حتى رجل شجاع بصق عليهم نريد ان نرى شجاعتكم متى تظهر هذه الشجاعه العربيه انتم والله فالحين فقط بتفخيخ اجسامكم العفنه وسياراتكم المفخخه لقتلنا ولاننسى نحن العراقيين ان احتلال العراق اتى عن طريق اراضيكم العار كل العار لكم والى احفاد احفادكم 000 منتضرين من العراقي ادئما ان يدافع عنكم وعن شرفكم جبناء انتم ايها العرب على فكرة متى تحررون اراظيكم وتتركون المساعدات الامريكيه والاسرائيليه والان تفكرون ب الكرامه 000 كرامتكم انهانت عن بيعكم بلدانكم للامريكان والاسرائيليين يعني قبل 70 سنهواكثر شويه

العربان والاحذيه
ابن الرافدين -

متى نسمع عن عربي واحد يرفع راسه اولا ثم راسنا ياعرب ياجرب كم رئيس للولايات المتحدة الامريكيه واسرائيل زاروا بلدانكم لم نسنع منكم ولا حتى رجل شجاع بصق عليهم نريد ان نرى شجاعتكم متى تظهر هذه الشجاعه العربيه انتم والله فالحين فقط بتفخيخ اجسامكم العفنه وسياراتكم المفخخه لقتلنا ولاننسى نحن العراقيين ان احتلال العراق اتى عن طريق اراضيكم العار كل العار لكم والى احفاد احفادكم 000 منتضرين من العراقي ادئما ان يدافع عنكم وعن شرفكم جبناء انتم ايها العرب على فكرة متى تحررون اراظيكم وتتركون المساعدات الامريكيه والاسرائيليه والان تفكرون ب الكرامه 000 كرامتكم انهانت عن بيعكم بلدانكم للامريكان والاسرائيليين يعني قبل 70 سنهواكثر شويه

عيب ثم عيب
حسام المصلاوي -

فدائيي صدام اقامت اليوم قائمتها وراحت تطالب بالديمقراطية والحفاظ على حقوق الانسان ولاادري اين كانوا عندما كان قائدئهم يفتك بالملايين من العراقيين ولاادري اين كانت ضمائرهم حين كانوا ياخذون الاطفال السنة ليقتلوهم ويردونهم خلف السدة . الطائفية المقيتة اليوم خرجت لتنكر جميل من حررهم من اعتى دكتاتور عرفها التاريخ وجعلتهم يخرجون بمظاهرات دون خوف بل ادخلهم السلطة وهم لايفهمونها انهم مجرد رعاع لايمتلكون ذرة وطنية انهم مجرد اتباع ايران كما كانوا اتباع صدام من قبل اما هذا الذي يدعي الصحافة واستخدم اسوا وسيلة للشهرة عبر القندرة فانة لايقل سوءا منهم وان هذي الطريقة تعبر عن مكنونة وعقليتة التي لايستطيع بها الشهرة الا عبر هذي الوسيلة وليس عبر الاسئلة الذكية والحوار الهادف انهم مصيبة الشعب العراقي الذي يبحث عن حريتة وحياتة الامنة وبناء بلدة بالتعاون مع من حررة وليس بالغوغاء والشعارات الجوفاء شكرا لكم ياايلاف ان كنتم فعلا ديمقراطيين في نشر الاراء

عيب ثم عيب
حسام المصلاوي -

فدائيي صدام اقامت اليوم قائمتها وراحت تطالب بالديمقراطية والحفاظ على حقوق الانسان ولاادري اين كانوا عندما كان قائدئهم يفتك بالملايين من العراقيين ولاادري اين كانت ضمائرهم حين كانوا ياخذون الاطفال السنة ليقتلوهم ويردونهم خلف السدة . الطائفية المقيتة اليوم خرجت لتنكر جميل من حررهم من اعتى دكتاتور عرفها التاريخ وجعلتهم يخرجون بمظاهرات دون خوف بل ادخلهم السلطة وهم لايفهمونها انهم مجرد رعاع لايمتلكون ذرة وطنية انهم مجرد اتباع ايران كما كانوا اتباع صدام من قبل اما هذا الذي يدعي الصحافة واستخدم اسوا وسيلة للشهرة عبر القندرة فانة لايقل سوءا منهم وان هذي الطريقة تعبر عن مكنونة وعقليتة التي لايستطيع بها الشهرة الا عبر هذي الوسيلة وليس عبر الاسئلة الذكية والحوار الهادف انهم مصيبة الشعب العراقي الذي يبحث عن حريتة وحياتة الامنة وبناء بلدة بالتعاون مع من حررة وليس بالغوغاء والشعارات الجوفاء شكرا لكم ياايلاف ان كنتم فعلا ديمقراطيين في نشر الاراء

bush idiot
kerkuk iraqiya -

you are great mr. ALzaydy All Iraq are prode of you I hope you will be free soon.

bush idiot
kerkuk iraqiya -

you are great mr. ALzaydy All Iraq are prode of you I hope you will be free soon.

They realy do not ca
magdi -

I live in USA, the media here considered it a bad joke. They did not gave it the heavy weight like what we are doing inn the Arab world.It is a sign of uncivilized behavior. That is what I heared from some of my co-workers and friends. Surprisingly most of them did not even hear about it. Get seriouse guys and remember that our corrupted leaders who gave the chance to America to put its nose in our affairs

They realy do not ca
magdi -

I live in USA, the media here considered it a bad joke. They did not gave it the heavy weight like what we are doing inn the Arab world.It is a sign of uncivilized behavior. That is what I heared from some of my co-workers and friends. Surprisingly most of them did not even hear about it. Get seriouse guys and remember that our corrupted leaders who gave the chance to America to put its nose in our affairs

مجرد راي
عراقيا انا -

في حقيقة الامر ان الزيدي ابن العراق الاصيل الاصيل الاصيل لانه نبع من عشيره عراقيه ذا تاريخ وطني مشرف وهي عشائر بني زيد وتربى في احضان مضائف العشائر وهو يعرف تماما وبالتاكيد الفرق بين الزائر كضيف 0 ويعرف كيف يوجبه 0 وبين الزائر ليتفرج على ماعملته يداه بك من خراب ودمار وزرع شر 0 فغبي هو من تصور ان بوش حريص على العراق وشعبه 0 وغبي من تصور ان بوش يراعا عراقيا لمجرد انه عراقي0 فوالله والله والله لوكنت مكان المالكي لقبلة الزيدي وليكن ما يكون 0فالصدق الصدق اقول لكم 0واعتقد ان ابا اسراء سوف يفعلها فهو ايضا عراقيا اصيل0 وسفوف يكافء الزيدي ويطلق سراحه لان التاريخ سوف يذكر المواقف 0فاحبائي يامن تتباكون على بوش وعلى حريته المزعومه وعلى انه هو من حررنا من اكبر طاغوة 0 هل سئلتم انفسكم لماذا فعل هذا؟؟من اجل سواد عينيك ايها العراقي اليس هو من جوعك ليعاقب بك صدام سبع سنين اليس هو من منع الدواء عن اطفالك وماتت اغلبهم 0 فيا عزيزي انظر ولا تغض الطرف فقط تذكر ان بوش قد جائة به اسرائل وانها ابنتهم المدلله 0 ولا تقل ضيف ابدا ايها المنتفع فالعراقي يعرف بالضبط ما تعنيه كلمة ضيف 0واخيرا اقول سلمة يداك يا منتظر يامنتظر سلمة يداك 0 ونحن ننتظر من سيحذي حذوك يامنتظر 0وليمة في غيضه من ختم عليه الذل والانقياد وراء من يطعمه الذل 0

مجرد راي
عراقيا انا -

في حقيقة الامر ان الزيدي ابن العراق الاصيل الاصيل الاصيل لانه نبع من عشيره عراقيه ذا تاريخ وطني مشرف وهي عشائر بني زيد وتربى في احضان مضائف العشائر وهو يعرف تماما وبالتاكيد الفرق بين الزائر كضيف 0 ويعرف كيف يوجبه 0 وبين الزائر ليتفرج على ماعملته يداه بك من خراب ودمار وزرع شر 0 فغبي هو من تصور ان بوش حريص على العراق وشعبه 0 وغبي من تصور ان بوش يراعا عراقيا لمجرد انه عراقي0 فوالله والله والله لوكنت مكان المالكي لقبلة الزيدي وليكن ما يكون 0فالصدق الصدق اقول لكم 0واعتقد ان ابا اسراء سوف يفعلها فهو ايضا عراقيا اصيل0 وسفوف يكافء الزيدي ويطلق سراحه لان التاريخ سوف يذكر المواقف 0فاحبائي يامن تتباكون على بوش وعلى حريته المزعومه وعلى انه هو من حررنا من اكبر طاغوة 0 هل سئلتم انفسكم لماذا فعل هذا؟؟من اجل سواد عينيك ايها العراقي اليس هو من جوعك ليعاقب بك صدام سبع سنين اليس هو من منع الدواء عن اطفالك وماتت اغلبهم 0 فيا عزيزي انظر ولا تغض الطرف فقط تذكر ان بوش قد جائة به اسرائل وانها ابنتهم المدلله 0 ولا تقل ضيف ابدا ايها المنتفع فالعراقي يعرف بالضبط ما تعنيه كلمة ضيف 0واخيرا اقول سلمة يداك يا منتظر يامنتظر سلمة يداك 0 ونحن ننتظر من سيحذي حذوك يامنتظر 0وليمة في غيضه من ختم عليه الذل والانقياد وراء من يطعمه الذل 0

ارم الحذاء
nabeel -

ارم الحذاء ودمر كـل ما عـمـروا وارهب زنـادقة ً في سحــقـنا ائــــتمروا و أنـــت أعــزلٌ بـالإيـــمـــــان تــقــهـــرهُ انظر إليـــهـم كمــا الجرذان قد جحروا نسوا بــأنَّ قـــرار الشـــعـــبِ مُــصْــطَـــبِرٌ وإن تــــنــــفَّـــــسَ لا يُــــبــــــقي و لا يَـذَرُ لم يـــبـــقَ يـــا عُرب إلا الشـــــام صامــدة وجرحها فاغــــرٌ و النـــبـــلُ يــــَنـــْهَــــمِـــــــرُ ناموا على الذلِّ في أحضان سادتكم هذا الحـــذاء دواء .... فـــــــاعتبروا

ارم الحذاء
nabeel -

ارم الحذاء ودمر كـل ما عـمـروا وارهب زنـادقة ً في سحــقـنا ائــــتمروا و أنـــت أعــزلٌ بـالإيـــمـــــان تــقــهـــرهُ انظر إليـــهـم كمــا الجرذان قد جحروا نسوا بــأنَّ قـــرار الشـــعـــبِ مُــصْــطَـــبِرٌ وإن تــــنــــفَّـــــسَ لا يُــــبــــــقي و لا يَـذَرُ لم يـــبـــقَ يـــا عُرب إلا الشـــــام صامــدة وجرحها فاغــــرٌ و النـــبـــلُ يــــَنـــْهَــــمِـــــــرُ ناموا على الذلِّ في أحضان سادتكم هذا الحـــذاء دواء .... فـــــــاعتبروا

تصرف سئ
يونان -

تصرف سئ ومشين ولا أخلاقي يعبر عن الحقدالأعمى الدفين . أساء الى فاعله والى القناة التي ينتمي اليها والى التيارات الإرهابية التي تدعم هكذا نماذج بالية. الصحافة والعراق بريئان من ذلك

تصرف سئ
يونان -

تصرف سئ ومشين ولا أخلاقي يعبر عن الحقدالأعمى الدفين . أساء الى فاعله والى القناة التي ينتمي اليها والى التيارات الإرهابية التي تدعم هكذا نماذج بالية. الصحافة والعراق بريئان من ذلك

اخطأتك يابوش
المزداوي الليبي -

الحمد لله الذي جعل صدام حسين ينطق بالشهادتين امام الملأ ..وجعل بوش الحقير يضرب بجزمتين وايضا اما الملأ .. كم تمنيت ان تصيب وجه بوش احدى الحذائين وتترك له اثرا في وجهه حتى الموت ..ليعرف ان وجهه ووجه عملائه لم تخلق الا للضرب بالنعال ..اسال الله ان ينتقم منه ومن على شاكلته ..وأن يفك قيد هذا الباسل .. وحتما سيتذكر الناس وسيشهدون له بأنه وقف امام حاكم جائر كافر وضربه (( ومن رأى منكم منكرا فليغيره بيده .... الحديث )) اما لمن يدعوا نفسه ب حسين نورالدين .. فأطفا الله نورك وجعلك في ظلمات انت وكلماتك .. وتسلم يا زيدي .. والعاقبة لأوباما

اخطأتك يابوش
المزداوي الليبي -

الحمد لله الذي جعل صدام حسين ينطق بالشهادتين امام الملأ ..وجعل بوش الحقير يضرب بجزمتين وايضا اما الملأ .. كم تمنيت ان تصيب وجه بوش احدى الحذائين وتترك له اثرا في وجهه حتى الموت ..ليعرف ان وجهه ووجه عملائه لم تخلق الا للضرب بالنعال ..اسال الله ان ينتقم منه ومن على شاكلته ..وأن يفك قيد هذا الباسل .. وحتما سيتذكر الناس وسيشهدون له بأنه وقف امام حاكم جائر كافر وضربه (( ومن رأى منكم منكرا فليغيره بيده .... الحديث )) اما لمن يدعوا نفسه ب حسين نورالدين .. فأطفا الله نورك وجعلك في ظلمات انت وكلماتك .. وتسلم يا زيدي .. والعاقبة لأوباما

الى جعفر العاني
ابو عذبه الكربولي -

هذا ضيف العراق من طاح حظ هذا الضيف الثقيل و الذي قتل الاف و شرد الملايين و دمر العراق .عاش الزيدي و حذاء الزيدي

الى جعفر العاني
ابو عذبه الكربولي -

هذا ضيف العراق من طاح حظ هذا الضيف الثقيل و الذي قتل الاف و شرد الملايين و دمر العراق .عاش الزيدي و حذاء الزيدي

الضمير الحى
صلاح المصرى -

تحيه لمنتظر وندعو أن يكون بخير وأن مافعله يتمنى كل منا فعله...

الضمير الحى
صلاح المصرى -

تحيه لمنتظر وندعو أن يكون بخير وأن مافعله يتمنى كل منا فعله...

سلحة دمار شامل
ابو سارا -

لأول مره يتم استخدام واحد من اشد اسلحة الدمار الشامل ضد العدو بل ضد رئيس دولة العدوان

سلحة دمار شامل
ابو سارا -

لأول مره يتم استخدام واحد من اشد اسلحة الدمار الشامل ضد العدو بل ضد رئيس دولة العدوان

للمتحف فوراً
أمريكي عربي -

يجب ان يضع المسؤولون حذاء منتظر في أحد المتاحف كتوثيقً هام للحقبة الأخيرة لعهد بوشيجب ان يحافظوا على الحذاء من التلف و الضياع

للمتحف فوراً
أمريكي عربي -

يجب ان يضع المسؤولون حذاء منتظر في أحد المتاحف كتوثيقً هام للحقبة الأخيرة لعهد بوشيجب ان يحافظوا على الحذاء من التلف و الضياع

plz lil nasher
dalia -

hala2 ya 3arab sar bush guest dayef ya 3ayne 3laykon wo 3al 2kahle2eyet li dabet fekon faj2a min 2aymtan hal 2akhla2 kila 3endkon kif badkon t2ablo bush bil zagahred wil tetbel wil tezmer. lmo7tal ya bane2edmen ma byet2abal gher hek wo 2eza 3endkon tare2a tene mofede 2aw 7ata betfesh l2aleb 2eb2o 3maloha wo ma trash2o lnes li 3erfet t3aber 3an 7ala wo fashet netfe min khel2a ok wo b2akhle2eyetkon l3alye li bnazre heye mana 2aktar min joben ya 2ashbeh lrejel

plz lil nasher
dalia -

hala2 ya 3arab sar bush guest dayef ya 3ayne 3laykon wo 3al 2kahle2eyet li dabet fekon faj2a min 2aymtan hal 2akhla2 kila 3endkon kif badkon t2ablo bush bil zagahred wil tetbel wil tezmer. lmo7tal ya bane2edmen ma byet2abal gher hek wo 2eza 3endkon tare2a tene mofede 2aw 7ata betfesh l2aleb 2eb2o 3maloha wo ma trash2o lnes li 3erfet t3aber 3an 7ala wo fashet netfe min khel2a ok wo b2akhle2eyetkon l3alye li bnazre heye mana 2aktar min joben ya 2ashbeh lrejel

الزيدي وابو تحسين
احمد حسن -

ان بعض الطائفيين يمجدون بحذاء ابو تحسين ويعتبرونه شجاع لانه استطاع ان يضرب تمثال صدام ولكنه لو كان ابو تحسين الخائن هذا شجاعا لضرب صدام حسين بشحمه ولحمه مثلما فعل البطل منتظر الزيدي الذي ضرب بوش بشحمه ولحمه وهذا يبين من هو الشجاع الحقيقي هل هو ابو تحسين الطائفي او منتظر الزيدي العراقي الشريف الذي ايده كل العراقيين بسنتهم وشيعتهم بمسيحيهم وبمسلميهم

الزيدي وابو تحسين
احمد حسن -

ان بعض الطائفيين يمجدون بحذاء ابو تحسين ويعتبرونه شجاع لانه استطاع ان يضرب تمثال صدام ولكنه لو كان ابو تحسين الخائن هذا شجاعا لضرب صدام حسين بشحمه ولحمه مثلما فعل البطل منتظر الزيدي الذي ضرب بوش بشحمه ولحمه وهذا يبين من هو الشجاع الحقيقي هل هو ابو تحسين الطائفي او منتظر الزيدي العراقي الشريف الذي ايده كل العراقيين بسنتهم وشيعتهم بمسيحيهم وبمسلميهم

Action=Reaction
nameer -

the reporter was there representing his station, So a huge opology is needed from that station to Iraq and Iraqi people , I don''t care for Mr. Bush, but that is not the way to act with your guest.As for the reporter he need to have his day in court for insulting the Prime minister and Iraqi officials as well as the US president.

Action=Reaction
nameer -

the reporter was there representing his station, So a huge opology is needed from that station to Iraq and Iraqi people , I don''t care for Mr. Bush, but that is not the way to act with your guest.As for the reporter he need to have his day in court for insulting the Prime minister and Iraqi officials as well as the US president.

والله بفهم
lana -

أول ما شفت الاستقبالات و الترحيب الحار ببوش ما هان علي و تسألت كيف هاين عليهم بلدهم تستقبل اللي دمرها. لكن بعد هذه الضربة تأكدت انه لسه في رجال و عندهم حميٌة على وطنهم و لو برمي حذاء.

والله بفهم
lana -

أول ما شفت الاستقبالات و الترحيب الحار ببوش ما هان علي و تسألت كيف هاين عليهم بلدهم تستقبل اللي دمرها. لكن بعد هذه الضربة تأكدت انه لسه في رجال و عندهم حميٌة على وطنهم و لو برمي حذاء.

Big time Shoes
Maher -

The United States of Terrorism and its agents and little tales hate to see their master, the little Bush thrown by shoes. Look what they do, they bring Saddam to the subject to defend the occupation of US to the Muslims lands, then they start asking arabs and muslims to wake up-means follow America the master of terror- Listen up, your masters in US are losing it and they are getting behined and the rise for the Muslims is coming whether you and your masters like it or not.

Big time Shoes
Maher -

The United States of Terrorism and its agents and little tales hate to see their master, the little Bush thrown by shoes. Look what they do, they bring Saddam to the subject to defend the occupation of US to the Muslims lands, then they start asking arabs and muslims to wake up-means follow America the master of terror- Listen up, your masters in US are losing it and they are getting behined and the rise for the Muslims is coming whether you and your masters like it or not.

يا كردي
مخلص للعراق -

الي رقم 64بغض النظر عن السياسة او البعثيين او اى حزب عراقياهل العراق شيعه وسنه ومسيحيه ويهود ولك روح شوف الجيش الامريكي شو سوى ولك

يا كردي
مخلص للعراق -

الي رقم 64بغض النظر عن السياسة او البعثيين او اى حزب عراقياهل العراق شيعه وسنه ومسيحيه ويهود ولك روح شوف الجيش الامريكي شو سوى ولك

ان مـــا فـعــلــه ه
jan -

ان مـــا فـعــلــه هــذا الــمـتـخــلـف لـيـس مـن كـونــه شـجـاع بــل مـن جــبـنــه لـمـواجــتـهـه باالاسـئــلـه الحـرجــه وبعــلـم انـه لـن يحـاسـب لان بـوش يـامـن بــحـريــه الـتـعــبـيـر ولـذا لــم يـغـادرالـمـوتــمر بـــل اسـتـهـازه بـفـعــلـتـه الـجــبـانـه

ان مـــا فـعــلــه ه
jan -

ان مـــا فـعــلــه هــذا الــمـتـخــلـف لـيـس مـن كـونــه شـجـاع بــل مـن جــبـنــه لـمـواجــتـهـه باالاسـئــلـه الحـرجــه وبعــلـم انـه لـن يحـاسـب لان بـوش يـامـن بــحـريــه الـتـعــبـيـر ولـذا لــم يـغـادرالـمـوتــمر بـــل اسـتـهـازه بـفـعــلـتـه الـجــبـانـه

تصرف غير لائق
عراقية وافتخر -

اني بصراحة اكره بوش لان الي سواه بينه مو قليل بس هذا التصرف مو حلو وميليق بينه احنه العراقين لان هذا تصرف مو حضاري واحنه اهل اول الحظارات اصحوا يا ناس احنه 2008 جان يكدر يعبر عن حقده و كراهيته بقلمه وخاصة هو صحفي يعني عيب اساء للعراقيين وللقناة الي يشتغل بيها

تصرف غير لائق
عراقية وافتخر -

اني بصراحة اكره بوش لان الي سواه بينه مو قليل بس هذا التصرف مو حلو وميليق بينه احنه العراقين لان هذا تصرف مو حضاري واحنه اهل اول الحظارات اصحوا يا ناس احنه 2008 جان يكدر يعبر عن حقده و كراهيته بقلمه وخاصة هو صحفي يعني عيب اساء للعراقيين وللقناة الي يشتغل بيها

الي تعليق 72
مشمش -

ان لم تستح فافعل ماشئت

الي تعليق 72
مشمش -

ان لم تستح فافعل ماشئت

بطون مدفوعة الثمن
بنت العرب -

الى كل اصحاب الردود التي اعتبرت تصرف الصحفي الزيدي عار وهمجية واختبأت وراء حجة ان الموضوع شأن عراقي اقول نعم..الزيدي عبر عن غضب العراقيين لكن جرائم بوش لم تنل فقط من العراقيين.حتى الامريكان دفعوا ثمن جرائمه الهمجية.استطيع ان اتفهم كراهيتكم للعرب وشعوركم بالامتنان لبوش الذي جعل منكم وزراء واصحاب شأن .اخجلوا من انفسكم..اول المتعاطفين مع الزيدي الامريكان انفسهم..فلا تصبحوا ملكيين اكثر من الملك ولا تقسوا على منتظر فقد ودع المحتل بما يليق به

بطون مدفوعة الثمن
بنت العرب -

الى كل اصحاب الردود التي اعتبرت تصرف الصحفي الزيدي عار وهمجية واختبأت وراء حجة ان الموضوع شأن عراقي اقول نعم..الزيدي عبر عن غضب العراقيين لكن جرائم بوش لم تنل فقط من العراقيين.حتى الامريكان دفعوا ثمن جرائمه الهمجية.استطيع ان اتفهم كراهيتكم للعرب وشعوركم بالامتنان لبوش الذي جعل منكم وزراء واصحاب شأن .اخجلوا من انفسكم..اول المتعاطفين مع الزيدي الامريكان انفسهم..فلا تصبحوا ملكيين اكثر من الملك ولا تقسوا على منتظر فقد ودع المحتل بما يليق به

مدينه صدام
اكدي -

والله عتبي على اهل مدينه الثوره بدل من ان يدينو هذا العمل الشنيع و الجبان ضد الرئيس جورج بوش الذي جعل من اهل الثوره راحو يشجعون ويطبلون لواحد بعثي مثل منتضر. وقد صح من قال اذا اكرمت الكريم ملكتهو .اذ اكرمت الائيم تمردا .

مدينه صدام
اكدي -

والله عتبي على اهل مدينه الثوره بدل من ان يدينو هذا العمل الشنيع و الجبان ضد الرئيس جورج بوش الذي جعل من اهل الثوره راحو يشجعون ويطبلون لواحد بعثي مثل منتضر. وقد صح من قال اذا اكرمت الكريم ملكتهو .اذ اكرمت الائيم تمردا .

العرب والعراق !!
عراقي - كندا -

أرجو من الحاقدين العرب أن لايدسوا أنوفهم في هذا الحدث لانه يهم العراقيين فقط وليس غيرهم , لقد خبرنا أحقاد أغلب العرب ضدنا وإنحيازهم الفاضح للظلم والظالمين ضد المظلومين المقهورين , وهذا للآسف ديدن الفكر العربي البائس الذي يقدس الطغيان ويمجد الطغاة من أمثال صدام , أغلب الذين يتمدحون بنظام صدام هم إما من بعض الاعلاميين الذين كانوا مستفيدين من عطايا ( القائد الضرورة ) وما كوبونات النفط عنا ببعيد التي فضحت شخصيات ورجال إعلام ومفكرين كنا نعتقد بنزاهتهم , والصنف الثانني هم الجهال المخدوعين بصدام , لانهم لم يذوقوا ظلمه وطغيانه , وأقول للمدعو ( المزداوي الليبي ) : ماشأنك أنت والعراق ؟ لماذا لاتشغل نفسك بحاكمك الذي يجثم على صدروكم منذ قرابة 40 سنة ؟؟ ولكنك من قوم ألفوا الذل والهوان للآسف , أخيرا لو كان هذا الصحفي ( الزيدي ) محبا وغيورا على بلده فعلا , لقام بذلك الفعل في زمن صدام , ولاأظن أن لديه الشجاعة والجرأة للإقدام على ذلك , لان مخابرات نظام صدام كانت تمزقه بالحال وتفتك بأسرته وأقربائه حتى الدرجة الرابعة , رغم كل سلبيات حكومة المالكي وأخطائها , إلا أن إيجابياتها أكثر , على الآقل الناس الان يأمنون على أنفسهم وأعراضهم وأموالهم ولايخشون من قوات الآمن أن تداهم بيوتهم ليلا , وهناك إنتخابات بالعراق ومشاركة مليونية فيها من أغلب أطياف الشعب العراقي رغم ماقيل عن بعض حالات التزوير التي قد تحدث , ولكن في بلدان العرب الآخرى , الحاكم يلصق بالكرسي ويتشبث به حتى الموت , ومع ذلك هم بنتقدوننا , فالاولى بهم أن ينتقدوا حالهم المزري لو كانوا يعقلون , شكرا لإيلاف الرائدة دوما .

العرب والعراق !!
عراقي - كندا -

أرجو من الحاقدين العرب أن لايدسوا أنوفهم في هذا الحدث لانه يهم العراقيين فقط وليس غيرهم , لقد خبرنا أحقاد أغلب العرب ضدنا وإنحيازهم الفاضح للظلم والظالمين ضد المظلومين المقهورين , وهذا للآسف ديدن الفكر العربي البائس الذي يقدس الطغيان ويمجد الطغاة من أمثال صدام , أغلب الذين يتمدحون بنظام صدام هم إما من بعض الاعلاميين الذين كانوا مستفيدين من عطايا ( القائد الضرورة ) وما كوبونات النفط عنا ببعيد التي فضحت شخصيات ورجال إعلام ومفكرين كنا نعتقد بنزاهتهم , والصنف الثانني هم الجهال المخدوعين بصدام , لانهم لم يذوقوا ظلمه وطغيانه , وأقول للمدعو ( المزداوي الليبي ) : ماشأنك أنت والعراق ؟ لماذا لاتشغل نفسك بحاكمك الذي يجثم على صدروكم منذ قرابة 40 سنة ؟؟ ولكنك من قوم ألفوا الذل والهوان للآسف , أخيرا لو كان هذا الصحفي ( الزيدي ) محبا وغيورا على بلده فعلا , لقام بذلك الفعل في زمن صدام , ولاأظن أن لديه الشجاعة والجرأة للإقدام على ذلك , لان مخابرات نظام صدام كانت تمزقه بالحال وتفتك بأسرته وأقربائه حتى الدرجة الرابعة , رغم كل سلبيات حكومة المالكي وأخطائها , إلا أن إيجابياتها أكثر , على الآقل الناس الان يأمنون على أنفسهم وأعراضهم وأموالهم ولايخشون من قوات الآمن أن تداهم بيوتهم ليلا , وهناك إنتخابات بالعراق ومشاركة مليونية فيها من أغلب أطياف الشعب العراقي رغم ماقيل عن بعض حالات التزوير التي قد تحدث , ولكن في بلدان العرب الآخرى , الحاكم يلصق بالكرسي ويتشبث به حتى الموت , ومع ذلك هم بنتقدوننا , فالاولى بهم أن ينتقدوا حالهم المزري لو كانوا يعقلون , شكرا لإيلاف الرائدة دوما .

البطل
توفيق محمد علي -

هذا هوالبطل الحقيقي للعرب والعالم

البطل
توفيق محمد علي -

هذا هوالبطل الحقيقي للعرب والعالم

التاريخ سيسجل
youmna -

التاريح سيسجل ان الرئيس بوش قاد حربا لا هوادة فيها ضد الارهاب الاسلاموي لهذا فأن معظم من ايدوا هذا العمل المخجل هم من مؤيدي القاعدة وبن لادن لا بد من الاستمرار في الحرب الكونية على الارهاب الاسلاموي وبمشاركة كل الدول الكبرى فدماء شهداء بمومباي لم تجف بعد

التاريخ سيسجل
youmna -

التاريح سيسجل ان الرئيس بوش قاد حربا لا هوادة فيها ضد الارهاب الاسلاموي لهذا فأن معظم من ايدوا هذا العمل المخجل هم من مؤيدي القاعدة وبن لادن لا بد من الاستمرار في الحرب الكونية على الارهاب الاسلاموي وبمشاركة كل الدول الكبرى فدماء شهداء بمومباي لم تجف بعد

موقف عفوي من منتظر
أبو مريم عراقي -

نحن العراقيين نفهم مشاعر منتظر و هذا الموقف عفوي و عراقي اصيل بدون بهارات من زملائة بأنه كان يخطط لهذا الموضوع حتى يلبسوه تهمة سبق الاصرار، مستحيل هذا الموقف هو مخططا له... ادعوكم اخوتي العراقيين و خصوصا أعضاء الاحزاب مثل حزب الدعوة و حزب البعث و المجلس الاعلى لشؤون اموال العراق و الحزب الاسلامي الطائفي و كل باقي الاحزاب أن تنتخب قاده يتمكنون من صد الاحذية حتى يمثلوهم صحصح بالمجتمع الدولي و عاش العراقيون العراقيون الاصلاء بلا احزالب طائفية ...

موقف عفوي من منتظر
أبو مريم عراقي -

نحن العراقيين نفهم مشاعر منتظر و هذا الموقف عفوي و عراقي اصيل بدون بهارات من زملائة بأنه كان يخطط لهذا الموضوع حتى يلبسوه تهمة سبق الاصرار، مستحيل هذا الموقف هو مخططا له... ادعوكم اخوتي العراقيين و خصوصا أعضاء الاحزاب مثل حزب الدعوة و حزب البعث و المجلس الاعلى لشؤون اموال العراق و الحزب الاسلامي الطائفي و كل باقي الاحزاب أن تنتخب قاده يتمكنون من صد الاحذية حتى يمثلوهم صحصح بالمجتمع الدولي و عاش العراقيون العراقيون الاصلاء بلا احزالب طائفية ...

Bravooooooo
kareem -

Don''t forget the killing and total humiliation of the Iraki peolpe for years , !

Bravooooooo
kareem -

Don''t forget the killing and total humiliation of the Iraki peolpe for years , !

خبر عاجل
بوحمد -

امنيا طالبت السلطات الافغانية جميع حضور المؤتمر الصحفي بعدم لبس الاحذية

خبر عاجل
بوحمد -

امنيا طالبت السلطات الافغانية جميع حضور المؤتمر الصحفي بعدم لبس الاحذية

البغدادية قناة بعثية
جعفر تركماني-كركوك -

عندما استمعت إلى البيان الصادر عن (مجلس إدارة قناة البغدادية/ عفوا مجلس قيادة الثورة البعثية) بصوت عبد الحميد الصايح تذكرت البيانات (البعثية الصدامية) التي كانت تصدح أيام الحرب الصدامية ضد الجارة إيران، نفس اللغة البعثية ونفس النفس البعثي يخرج من صدر الصايح وبنفس الأساليب والحركات، لقد سقط القناع عن وجه قناة البغدادية البعثية التي اتخذت من القاهرة للإساءة للعراقيين وحكومتهم ، وجميع العراقيين يعلمون أن هذه القناة البعثية تابعة للحزب الإسلامي البعثي لصاحبه طارق الهاشمي ، أنا لا أدافع عن بوش ولكن هذه إساءة لرئيس وزرائنا المالكي قبل أن تكون اعتداء على بوش وهذا العمل يعتبر (مسا) للأمن الوطني العراقي و(إسقاطا) لهيبة الدولة العراقية ، فكيف سيقبل من الآن فصاعدا رؤساء ورؤساء وزراء بعض الدول دعوات المالكي لزيارة العراقي وهم يرون أن أجهزة أمن المالكي لا تستطيع توفير الحماية لضيوفه وزواره؟!! فلو كان هذا الزيدي المولود في زمن (سيده صدام ) يحترم السيد نوري المالكي رئيس الوزراء العراقي ويحترم مهنته الصحافة ويحترم الصحافيين المتواجدين معه لما قام بفعلته هذه، ولكن وراء الأكمة ما وراءها وأدعو إلى التحقيق الجاد معه لمعرفة من يقف وراءه والجهة التي حرضته للقيام بهذا العمل المشين، أنا على ثقة تامة بأن هناك جهات بعثية صدامية دفعته للقيام بهذا العمل فليس غريبا أن يتصدى المحامي الفاشل خليل الدليمي وجوقة البعثيين للدفاع عنه. وشكرا لإيلاف.

البغدادية قناة بعثية
جعفر تركماني-كركوك -

عندما استمعت إلى البيان الصادر عن (مجلس إدارة قناة البغدادية/ عفوا مجلس قيادة الثورة البعثية) بصوت عبد الحميد الصايح تذكرت البيانات (البعثية الصدامية) التي كانت تصدح أيام الحرب الصدامية ضد الجارة إيران، نفس اللغة البعثية ونفس النفس البعثي يخرج من صدر الصايح وبنفس الأساليب والحركات، لقد سقط القناع عن وجه قناة البغدادية البعثية التي اتخذت من القاهرة للإساءة للعراقيين وحكومتهم ، وجميع العراقيين يعلمون أن هذه القناة البعثية تابعة للحزب الإسلامي البعثي لصاحبه طارق الهاشمي ، أنا لا أدافع عن بوش ولكن هذه إساءة لرئيس وزرائنا المالكي قبل أن تكون اعتداء على بوش وهذا العمل يعتبر (مسا) للأمن الوطني العراقي و(إسقاطا) لهيبة الدولة العراقية ، فكيف سيقبل من الآن فصاعدا رؤساء ورؤساء وزراء بعض الدول دعوات المالكي لزيارة العراقي وهم يرون أن أجهزة أمن المالكي لا تستطيع توفير الحماية لضيوفه وزواره؟!! فلو كان هذا الزيدي المولود في زمن (سيده صدام ) يحترم السيد نوري المالكي رئيس الوزراء العراقي ويحترم مهنته الصحافة ويحترم الصحافيين المتواجدين معه لما قام بفعلته هذه، ولكن وراء الأكمة ما وراءها وأدعو إلى التحقيق الجاد معه لمعرفة من يقف وراءه والجهة التي حرضته للقيام بهذا العمل المشين، أنا على ثقة تامة بأن هناك جهات بعثية صدامية دفعته للقيام بهذا العمل فليس غريبا أن يتصدى المحامي الفاشل خليل الدليمي وجوقة البعثيين للدفاع عنه. وشكرا لإيلاف.

THE GOLDEN SHOE
IRAQ -

who ever wrote comment number 10, 11 and 50 shut the hell up, atleast he''s doing something about it. You''re just sitting like a .... doing nothing. So why was it OKAY for them to step on iraqi innocent men''s head with their shoes, you think that''s okay huh. Your not iraqi

THE GOLDEN SHOE
IRAQ -

who ever wrote comment number 10, 11 and 50 shut the hell up, atleast he''s doing something about it. You''re just sitting like a .... doing nothing. So why was it OKAY for them to step on iraqi innocent men''s head with their shoes, you think that''s okay huh. Your not iraqi

لو الامر في عهد صدام
حسين نورالدين -

تصرف همجي من صحفي زعلان. قابله تصرف حضاري من الرئيس بوش الذي اعتبر الامر مجرد محاولة للتعبير عن الذات في مجتمع ديمقراطي. طبعا كل التعليقات التي سترد هنا ستشتمني . لا يهم. ساتقبل ذلك كنوع من التعبير عن الذات من هؤلاء الشاتمين. وبالتاكيد، ان من سيؤيديني سيتحرج عن التعبير عن نفسه. بل سيكون من الاسهل تاييد العمل الهمجي لهذا الصحفي واعتباره عملا وطنيا وفعل مقاومة. اشعر بالاسى تجاه الاغلبية الصامتة التي لا تستطيع ان ترفع صوتها وتعبر عن رايها. واشعر بالاسى ايضا لان صوت الزيف والهمجية دوما اعلى من صوت العقل والمنطق. واشعر بالاسى ايضا تجاه المحامين الذين ابدوااستعدادهم للدفاع عن هذا الصحفي. جاء في الخبر ان الصحفي المذكور عبر عن رغبته هذه قبل اشهر امام عدد من زملائه. لا احد منهم بلغ عنه وهذا مؤشر جيد على ان العراق خرج من جمهورية الخوف. لو كان الامر ايام الطاغية صدام حسين لاختفى الصحفي وربما اختفت عائلته ايضا ولم يعلم احد بالامر حتى الان. اتذكرون نكتة الذي وجد نفسه في السجن بعد سهرة هوجاء استباح فيها الساهرون سمعة الرئيس. وعندما قيل له ماهي تهمته تذكر ان الجميع ارسل تقريره قبل ان ينام اما هو فانتظر حتى الصباح ولكنهم كانوا اسرع منه

لو الامر في عهد صدام
حسين نورالدين -

تصرف همجي من صحفي زعلان. قابله تصرف حضاري من الرئيس بوش الذي اعتبر الامر مجرد محاولة للتعبير عن الذات في مجتمع ديمقراطي. طبعا كل التعليقات التي سترد هنا ستشتمني . لا يهم. ساتقبل ذلك كنوع من التعبير عن الذات من هؤلاء الشاتمين. وبالتاكيد، ان من سيؤيديني سيتحرج عن التعبير عن نفسه. بل سيكون من الاسهل تاييد العمل الهمجي لهذا الصحفي واعتباره عملا وطنيا وفعل مقاومة. اشعر بالاسى تجاه الاغلبية الصامتة التي لا تستطيع ان ترفع صوتها وتعبر عن رايها. واشعر بالاسى ايضا لان صوت الزيف والهمجية دوما اعلى من صوت العقل والمنطق. واشعر بالاسى ايضا تجاه المحامين الذين ابدوااستعدادهم للدفاع عن هذا الصحفي. جاء في الخبر ان الصحفي المذكور عبر عن رغبته هذه قبل اشهر امام عدد من زملائه. لا احد منهم بلغ عنه وهذا مؤشر جيد على ان العراق خرج من جمهورية الخوف. لو كان الامر ايام الطاغية صدام حسين لاختفى الصحفي وربما اختفت عائلته ايضا ولم يعلم احد بالامر حتى الان. اتذكرون نكتة الذي وجد نفسه في السجن بعد سهرة هوجاء استباح فيها الساهرون سمعة الرئيس. وعندما قيل له ماهي تهمته تذكر ان الجميع ارسل تقريره قبل ان ينام اما هو فانتظر حتى الصباح ولكنهم كانوا اسرع منه

همجى
عراقى -

هذا الصحفى انسان همجى وبعثى وضد كل العراقين نطالب باعدامه مع على حسن مجيد وبقايا من نظام البعثى الهمجى

همجى
عراقى -

هذا الصحفى انسان همجى وبعثى وضد كل العراقين نطالب باعدامه مع على حسن مجيد وبقايا من نظام البعثى الهمجى

نظرة خاصة ...
شــوقي أبــو عيــاش -

في الحقيقة أنا انتعل حذاءً مقاسه 44 ومنذ وقوع هذه الحادثة أصبحت أنظر نظرة خاصة لحذائي . بغض النظر عن خطوة الزيدي وردة فعل الرئيس بوش , في النهاية هذا الحذاء دخل التاريخ والعفو من العظماء . أتوقع أن تبدأ العروض من المستثمرين للمناقصة على هذا الحذاء الذي ربما يصل ثمنه إلى ملايين الدولارات .

نظرة خاصة ...
شــوقي أبــو عيــاش -

في الحقيقة أنا انتعل حذاءً مقاسه 44 ومنذ وقوع هذه الحادثة أصبحت أنظر نظرة خاصة لحذائي . بغض النظر عن خطوة الزيدي وردة فعل الرئيس بوش , في النهاية هذا الحذاء دخل التاريخ والعفو من العظماء . أتوقع أن تبدأ العروض من المستثمرين للمناقصة على هذا الحذاء الذي ربما يصل ثمنه إلى ملايين الدولارات .

هذا الرئيس ...
عيسى بن هشام -

رجلٌ إذا ضُرب الحذاءُ بوجهه....صرخ الحذاء بأيِّ ذنبٍ أُضرب

هذا الرئيس ...
عيسى بن هشام -

رجلٌ إذا ضُرب الحذاءُ بوجهه....صرخ الحذاء بأيِّ ذنبٍ أُضرب

Allah ye7mik
hami -

stop acting like slaves arab stop saying shame on montazar sure we muslims should treat our guests with respects but not the muslims childs and women killer this guy is brave and bush deserve more we as muslims shouldnt accept injustice shouldnt shut our mouth and kiss the feet of those killer wake up arab montazar did what each one of us should do and shame on all who defend on bush and accuse montazar.may Allah bless this journalist and protect him amin

Allah ye7mik
hami -

stop acting like slaves arab stop saying shame on montazar sure we muslims should treat our guests with respects but not the muslims childs and women killer this guy is brave and bush deserve more we as muslims shouldnt accept injustice shouldnt shut our mouth and kiss the feet of those killer wake up arab montazar did what each one of us should do and shame on all who defend on bush and accuse montazar.may Allah bless this journalist and protect him amin

رساله‌ ألي صداميين
مصطفي كوردي -

هذا صحفي بوقت صدام کان عضو بارز في اتحاد الطلبه،يعني بعثي بارز ،واحد شي أتوقع من بعثي سابق،وهذا تصرف أهانه‌ لحکومه‌و للعراقين ومقتدي الطا‌‌يش الصدرأستاهل قوندره‌،وهذا صحفي بعثي يستاهل الاعدام، لان سيد بوش اشرف بالاف مره‌ من الحکومات العربيه‌ التي ساعدو صدام.واحقر جندي امريکي اشرف بالاف مره‌ من جنود العراقي البعثي ألي قام بانفال ضد الکرد، سمعو يا عرب البعثي الشوفيني و يا عرب (ماعدا عرب العراق) سيد بوش (أبن الکرم)عقاب من الله‌ سبحانه‌وتعالا عليکم.

رساله‌ ألي صداميين
مصطفي كوردي -

هذا صحفي بوقت صدام کان عضو بارز في اتحاد الطلبه،يعني بعثي بارز ،واحد شي أتوقع من بعثي سابق،وهذا تصرف أهانه‌ لحکومه‌و للعراقين ومقتدي الطا‌‌يش الصدرأستاهل قوندره‌،وهذا صحفي بعثي يستاهل الاعدام، لان سيد بوش اشرف بالاف مره‌ من الحکومات العربيه‌ التي ساعدو صدام.واحقر جندي امريکي اشرف بالاف مره‌ من جنود العراقي البعثي ألي قام بانفال ضد الکرد، سمعو يا عرب البعثي الشوفيني و يا عرب (ماعدا عرب العراق) سيد بوش (أبن الکرم)عقاب من الله‌ سبحانه‌وتعالا عليکم.

العربان والاحذيه
ابن الرافدين -

متى نسمع عن عربي واحد يرفع راسه اولا ثم راسنا ياعرب ياجرب كم رئيس للولايات المتحدة الامريكيه واسرائيل زاروا بلدانكم لم نسنع منكم ولا حتى رجل شجاع بصق عليهم نريد ان نرى شجاعتكم متى تظهر هذه الشجاعه العربيه انتم والله فالحين فقط بتفخيخ اجسامكم العفنه وسياراتكم المفخخه لقتلنا ولاننسى نحن العراقيين ان احتلال العراق اتى عن طريق اراضيكم العار كل العار لكم والى احفاد احفادكم 000 منتضرين من العراقي ادئما ان يدافع عنكم وعن شرفكم جبناء انتم ايها العرب على فكرة متى تحررون اراظيكم وتتركون المساعدات الامريكيه والاسرائيليه والان تفكرون ب الكرامه 000 كرامتكم انهانت عن بيعكم بلدانكم للامريكان والاسرائيليين يعني قبل 70 سنهواكثر شويه

العربان والاحذيه
ابن الرافدين -

متى نسمع عن عربي واحد يرفع راسه اولا ثم راسنا ياعرب ياجرب كم رئيس للولايات المتحدة الامريكيه واسرائيل زاروا بلدانكم لم نسنع منكم ولا حتى رجل شجاع بصق عليهم نريد ان نرى شجاعتكم متى تظهر هذه الشجاعه العربيه انتم والله فالحين فقط بتفخيخ اجسامكم العفنه وسياراتكم المفخخه لقتلنا ولاننسى نحن العراقيين ان احتلال العراق اتى عن طريق اراضيكم العار كل العار لكم والى احفاد احفادكم 000 منتضرين من العراقي ادئما ان يدافع عنكم وعن شرفكم جبناء انتم ايها العرب على فكرة متى تحررون اراظيكم وتتركون المساعدات الامريكيه والاسرائيليه والان تفكرون ب الكرامه 000 كرامتكم انهانت عن بيعكم بلدانكم للامريكان والاسرائيليين يعني قبل 70 سنهواكثر شويه

عيب ثم عيب
حسام المصلاوي -

فدائيي صدام اقامت اليوم قائمتها وراحت تطالب بالديمقراطية والحفاظ على حقوق الانسان ولاادري اين كانوا عندما كان قائدئهم يفتك بالملايين من العراقيين ولاادري اين كانت ضمائرهم حين كانوا ياخذون الاطفال السنة ليقتلوهم ويردونهم خلف السدة . الطائفية المقيتة اليوم خرجت لتنكر جميل من حررهم من اعتى دكتاتور عرفها التاريخ وجعلتهم يخرجون بمظاهرات دون خوف بل ادخلهم السلطة وهم لايفهمونها انهم مجرد رعاع لايمتلكون ذرة وطنية انهم مجرد اتباع ايران كما كانوا اتباع صدام من قبل اما هذا الذي يدعي الصحافة واستخدم اسوا وسيلة للشهرة عبر القندرة فانة لايقل سوءا منهم وان هذي الطريقة تعبر عن مكنونة وعقليتة التي لايستطيع بها الشهرة الا عبر هذي الوسيلة وليس عبر الاسئلة الذكية والحوار الهادف انهم مصيبة الشعب العراقي الذي يبحث عن حريتة وحياتة الامنة وبناء بلدة بالتعاون مع من حررة وليس بالغوغاء والشعارات الجوفاء شكرا لكم ياايلاف ان كنتم فعلا ديمقراطيين في نشر الاراء

عيب ثم عيب
حسام المصلاوي -

فدائيي صدام اقامت اليوم قائمتها وراحت تطالب بالديمقراطية والحفاظ على حقوق الانسان ولاادري اين كانوا عندما كان قائدئهم يفتك بالملايين من العراقيين ولاادري اين كانت ضمائرهم حين كانوا ياخذون الاطفال السنة ليقتلوهم ويردونهم خلف السدة . الطائفية المقيتة اليوم خرجت لتنكر جميل من حررهم من اعتى دكتاتور عرفها التاريخ وجعلتهم يخرجون بمظاهرات دون خوف بل ادخلهم السلطة وهم لايفهمونها انهم مجرد رعاع لايمتلكون ذرة وطنية انهم مجرد اتباع ايران كما كانوا اتباع صدام من قبل اما هذا الذي يدعي الصحافة واستخدم اسوا وسيلة للشهرة عبر القندرة فانة لايقل سوءا منهم وان هذي الطريقة تعبر عن مكنونة وعقليتة التي لايستطيع بها الشهرة الا عبر هذي الوسيلة وليس عبر الاسئلة الذكية والحوار الهادف انهم مصيبة الشعب العراقي الذي يبحث عن حريتة وحياتة الامنة وبناء بلدة بالتعاون مع من حررة وليس بالغوغاء والشعارات الجوفاء شكرا لكم ياايلاف ان كنتم فعلا ديمقراطيين في نشر الاراء

bush idiot
kerkuk iraqiya -

you are great mr. ALzaydy All Iraq are prode of you I hope you will be free soon.

bush idiot
kerkuk iraqiya -

you are great mr. ALzaydy All Iraq are prode of you I hope you will be free soon.

They realy do not ca
magdi -

I live in USA, the media here considered it a bad joke. They did not gave it the heavy weight like what we are doing inn the Arab world.It is a sign of uncivilized behavior. That is what I heared from some of my co-workers and friends. Surprisingly most of them did not even hear about it. Get seriouse guys and remember that our corrupted leaders who gave the chance to America to put its nose in our affairs

They realy do not ca
magdi -

I live in USA, the media here considered it a bad joke. They did not gave it the heavy weight like what we are doing inn the Arab world.It is a sign of uncivilized behavior. That is what I heared from some of my co-workers and friends. Surprisingly most of them did not even hear about it. Get seriouse guys and remember that our corrupted leaders who gave the chance to America to put its nose in our affairs

مجرد راي
عراقيا انا -

في حقيقة الامر ان الزيدي ابن العراق الاصيل الاصيل الاصيل لانه نبع من عشيره عراقيه ذا تاريخ وطني مشرف وهي عشائر بني زيد وتربى في احضان مضائف العشائر وهو يعرف تماما وبالتاكيد الفرق بين الزائر كضيف 0 ويعرف كيف يوجبه 0 وبين الزائر ليتفرج على ماعملته يداه بك من خراب ودمار وزرع شر 0 فغبي هو من تصور ان بوش حريص على العراق وشعبه 0 وغبي من تصور ان بوش يراعا عراقيا لمجرد انه عراقي0 فوالله والله والله لوكنت مكان المالكي لقبلة الزيدي وليكن ما يكون 0فالصدق الصدق اقول لكم 0واعتقد ان ابا اسراء سوف يفعلها فهو ايضا عراقيا اصيل0 وسفوف يكافء الزيدي ويطلق سراحه لان التاريخ سوف يذكر المواقف 0فاحبائي يامن تتباكون على بوش وعلى حريته المزعومه وعلى انه هو من حررنا من اكبر طاغوة 0 هل سئلتم انفسكم لماذا فعل هذا؟؟من اجل سواد عينيك ايها العراقي اليس هو من جوعك ليعاقب بك صدام سبع سنين اليس هو من منع الدواء عن اطفالك وماتت اغلبهم 0 فيا عزيزي انظر ولا تغض الطرف فقط تذكر ان بوش قد جائة به اسرائل وانها ابنتهم المدلله 0 ولا تقل ضيف ابدا ايها المنتفع فالعراقي يعرف بالضبط ما تعنيه كلمة ضيف 0واخيرا اقول سلمة يداك يا منتظر يامنتظر سلمة يداك 0 ونحن ننتظر من سيحذي حذوك يامنتظر 0وليمة في غيضه من ختم عليه الذل والانقياد وراء من يطعمه الذل 0

مجرد راي
عراقيا انا -

في حقيقة الامر ان الزيدي ابن العراق الاصيل الاصيل الاصيل لانه نبع من عشيره عراقيه ذا تاريخ وطني مشرف وهي عشائر بني زيد وتربى في احضان مضائف العشائر وهو يعرف تماما وبالتاكيد الفرق بين الزائر كضيف 0 ويعرف كيف يوجبه 0 وبين الزائر ليتفرج على ماعملته يداه بك من خراب ودمار وزرع شر 0 فغبي هو من تصور ان بوش حريص على العراق وشعبه 0 وغبي من تصور ان بوش يراعا عراقيا لمجرد انه عراقي0 فوالله والله والله لوكنت مكان المالكي لقبلة الزيدي وليكن ما يكون 0فالصدق الصدق اقول لكم 0واعتقد ان ابا اسراء سوف يفعلها فهو ايضا عراقيا اصيل0 وسفوف يكافء الزيدي ويطلق سراحه لان التاريخ سوف يذكر المواقف 0فاحبائي يامن تتباكون على بوش وعلى حريته المزعومه وعلى انه هو من حررنا من اكبر طاغوة 0 هل سئلتم انفسكم لماذا فعل هذا؟؟من اجل سواد عينيك ايها العراقي اليس هو من جوعك ليعاقب بك صدام سبع سنين اليس هو من منع الدواء عن اطفالك وماتت اغلبهم 0 فيا عزيزي انظر ولا تغض الطرف فقط تذكر ان بوش قد جائة به اسرائل وانها ابنتهم المدلله 0 ولا تقل ضيف ابدا ايها المنتفع فالعراقي يعرف بالضبط ما تعنيه كلمة ضيف 0واخيرا اقول سلمة يداك يا منتظر يامنتظر سلمة يداك 0 ونحن ننتظر من سيحذي حذوك يامنتظر 0وليمة في غيضه من ختم عليه الذل والانقياد وراء من يطعمه الذل 0

ارم الحذاء
nabeel -

ارم الحذاء ودمر كـل ما عـمـروا وارهب زنـادقة ً في سحــقـنا ائــــتمروا و أنـــت أعــزلٌ بـالإيـــمـــــان تــقــهـــرهُ انظر إليـــهـم كمــا الجرذان قد جحروا نسوا بــأنَّ قـــرار الشـــعـــبِ مُــصْــطَـــبِرٌ وإن تــــنــــفَّـــــسَ لا يُــــبــــــقي و لا يَـذَرُ لم يـــبـــقَ يـــا عُرب إلا الشـــــام صامــدة وجرحها فاغــــرٌ و النـــبـــلُ يــــَنـــْهَــــمِـــــــرُ ناموا على الذلِّ في أحضان سادتكم هذا الحـــذاء دواء .... فـــــــاعتبروا

ارم الحذاء
nabeel -

ارم الحذاء ودمر كـل ما عـمـروا وارهب زنـادقة ً في سحــقـنا ائــــتمروا و أنـــت أعــزلٌ بـالإيـــمـــــان تــقــهـــرهُ انظر إليـــهـم كمــا الجرذان قد جحروا نسوا بــأنَّ قـــرار الشـــعـــبِ مُــصْــطَـــبِرٌ وإن تــــنــــفَّـــــسَ لا يُــــبــــــقي و لا يَـذَرُ لم يـــبـــقَ يـــا عُرب إلا الشـــــام صامــدة وجرحها فاغــــرٌ و النـــبـــلُ يــــَنـــْهَــــمِـــــــرُ ناموا على الذلِّ في أحضان سادتكم هذا الحـــذاء دواء .... فـــــــاعتبروا

تصرف سئ
يونان -

تصرف سئ ومشين ولا أخلاقي يعبر عن الحقدالأعمى الدفين . أساء الى فاعله والى القناة التي ينتمي اليها والى التيارات الإرهابية التي تدعم هكذا نماذج بالية. الصحافة والعراق بريئان من ذلك

تصرف سئ
يونان -

تصرف سئ ومشين ولا أخلاقي يعبر عن الحقدالأعمى الدفين . أساء الى فاعله والى القناة التي ينتمي اليها والى التيارات الإرهابية التي تدعم هكذا نماذج بالية. الصحافة والعراق بريئان من ذلك

اخطأتك يابوش
المزداوي الليبي -

الحمد لله الذي جعل صدام حسين ينطق بالشهادتين امام الملأ ..وجعل بوش الحقير يضرب بجزمتين وايضا اما الملأ .. كم تمنيت ان تصيب وجه بوش احدى الحذائين وتترك له اثرا في وجهه حتى الموت ..ليعرف ان وجهه ووجه عملائه لم تخلق الا للضرب بالنعال ..اسال الله ان ينتقم منه ومن على شاكلته ..وأن يفك قيد هذا الباسل .. وحتما سيتذكر الناس وسيشهدون له بأنه وقف امام حاكم جائر كافر وضربه (( ومن رأى منكم منكرا فليغيره بيده .... الحديث )) اما لمن يدعوا نفسه ب حسين نورالدين .. فأطفا الله نورك وجعلك في ظلمات انت وكلماتك .. وتسلم يا زيدي .. والعاقبة لأوباما

اخطأتك يابوش
المزداوي الليبي -

الحمد لله الذي جعل صدام حسين ينطق بالشهادتين امام الملأ ..وجعل بوش الحقير يضرب بجزمتين وايضا اما الملأ .. كم تمنيت ان تصيب وجه بوش احدى الحذائين وتترك له اثرا في وجهه حتى الموت ..ليعرف ان وجهه ووجه عملائه لم تخلق الا للضرب بالنعال ..اسال الله ان ينتقم منه ومن على شاكلته ..وأن يفك قيد هذا الباسل .. وحتما سيتذكر الناس وسيشهدون له بأنه وقف امام حاكم جائر كافر وضربه (( ومن رأى منكم منكرا فليغيره بيده .... الحديث )) اما لمن يدعوا نفسه ب حسين نورالدين .. فأطفا الله نورك وجعلك في ظلمات انت وكلماتك .. وتسلم يا زيدي .. والعاقبة لأوباما

الى جعفر العاني
ابو عذبه الكربولي -

هذا ضيف العراق من طاح حظ هذا الضيف الثقيل و الذي قتل الاف و شرد الملايين و دمر العراق .عاش الزيدي و حذاء الزيدي

الى جعفر العاني
ابو عذبه الكربولي -

هذا ضيف العراق من طاح حظ هذا الضيف الثقيل و الذي قتل الاف و شرد الملايين و دمر العراق .عاش الزيدي و حذاء الزيدي

الضمير الحى
صلاح المصرى -

تحيه لمنتظر وندعو أن يكون بخير وأن مافعله يتمنى كل منا فعله...

الضمير الحى
صلاح المصرى -

تحيه لمنتظر وندعو أن يكون بخير وأن مافعله يتمنى كل منا فعله...

سلحة دمار شامل
ابو سارا -

لأول مره يتم استخدام واحد من اشد اسلحة الدمار الشامل ضد العدو بل ضد رئيس دولة العدوان

سلحة دمار شامل
ابو سارا -

لأول مره يتم استخدام واحد من اشد اسلحة الدمار الشامل ضد العدو بل ضد رئيس دولة العدوان

للمتحف فوراً
أمريكي عربي -

يجب ان يضع المسؤولون حذاء منتظر في أحد المتاحف كتوثيقً هام للحقبة الأخيرة لعهد بوشيجب ان يحافظوا على الحذاء من التلف و الضياع

للمتحف فوراً
أمريكي عربي -

يجب ان يضع المسؤولون حذاء منتظر في أحد المتاحف كتوثيقً هام للحقبة الأخيرة لعهد بوشيجب ان يحافظوا على الحذاء من التلف و الضياع

plz lil nasher
dalia -

hala2 ya 3arab sar bush guest dayef ya 3ayne 3laykon wo 3al 2kahle2eyet li dabet fekon faj2a min 2aymtan hal 2akhla2 kila 3endkon kif badkon t2ablo bush bil zagahred wil tetbel wil tezmer. lmo7tal ya bane2edmen ma byet2abal gher hek wo 2eza 3endkon tare2a tene mofede 2aw 7ata betfesh l2aleb 2eb2o 3maloha wo ma trash2o lnes li 3erfet t3aber 3an 7ala wo fashet netfe min khel2a ok wo b2akhle2eyetkon l3alye li bnazre heye mana 2aktar min joben ya 2ashbeh lrejel

plz lil nasher
dalia -

hala2 ya 3arab sar bush guest dayef ya 3ayne 3laykon wo 3al 2kahle2eyet li dabet fekon faj2a min 2aymtan hal 2akhla2 kila 3endkon kif badkon t2ablo bush bil zagahred wil tetbel wil tezmer. lmo7tal ya bane2edmen ma byet2abal gher hek wo 2eza 3endkon tare2a tene mofede 2aw 7ata betfesh l2aleb 2eb2o 3maloha wo ma trash2o lnes li 3erfet t3aber 3an 7ala wo fashet netfe min khel2a ok wo b2akhle2eyetkon l3alye li bnazre heye mana 2aktar min joben ya 2ashbeh lrejel

الزيدي وابو تحسين
احمد حسن -

ان بعض الطائفيين يمجدون بحذاء ابو تحسين ويعتبرونه شجاع لانه استطاع ان يضرب تمثال صدام ولكنه لو كان ابو تحسين الخائن هذا شجاعا لضرب صدام حسين بشحمه ولحمه مثلما فعل البطل منتظر الزيدي الذي ضرب بوش بشحمه ولحمه وهذا يبين من هو الشجاع الحقيقي هل هو ابو تحسين الطائفي او منتظر الزيدي العراقي الشريف الذي ايده كل العراقيين بسنتهم وشيعتهم بمسيحيهم وبمسلميهم

الزيدي وابو تحسين
احمد حسن -

ان بعض الطائفيين يمجدون بحذاء ابو تحسين ويعتبرونه شجاع لانه استطاع ان يضرب تمثال صدام ولكنه لو كان ابو تحسين الخائن هذا شجاعا لضرب صدام حسين بشحمه ولحمه مثلما فعل البطل منتظر الزيدي الذي ضرب بوش بشحمه ولحمه وهذا يبين من هو الشجاع الحقيقي هل هو ابو تحسين الطائفي او منتظر الزيدي العراقي الشريف الذي ايده كل العراقيين بسنتهم وشيعتهم بمسيحيهم وبمسلميهم

Action=Reaction
nameer -

the reporter was there representing his station, So a huge opology is needed from that station to Iraq and Iraqi people , I don''t care for Mr. Bush, but that is not the way to act with your guest.As for the reporter he need to have his day in court for insulting the Prime minister and Iraqi officials as well as the US president.

Action=Reaction
nameer -

the reporter was there representing his station, So a huge opology is needed from that station to Iraq and Iraqi people , I don''t care for Mr. Bush, but that is not the way to act with your guest.As for the reporter he need to have his day in court for insulting the Prime minister and Iraqi officials as well as the US president.

والله بفهم
lana -

أول ما شفت الاستقبالات و الترحيب الحار ببوش ما هان علي و تسألت كيف هاين عليهم بلدهم تستقبل اللي دمرها. لكن بعد هذه الضربة تأكدت انه لسه في رجال و عندهم حميٌة على وطنهم و لو برمي حذاء.

والله بفهم
lana -

أول ما شفت الاستقبالات و الترحيب الحار ببوش ما هان علي و تسألت كيف هاين عليهم بلدهم تستقبل اللي دمرها. لكن بعد هذه الضربة تأكدت انه لسه في رجال و عندهم حميٌة على وطنهم و لو برمي حذاء.

Big time Shoes
Maher -

The United States of Terrorism and its agents and little tales hate to see their master, the little Bush thrown by shoes. Look what they do, they bring Saddam to the subject to defend the occupation of US to the Muslims lands, then they start asking arabs and muslims to wake up-means follow America the master of terror- Listen up, your masters in US are losing it and they are getting behined and the rise for the Muslims is coming whether you and your masters like it or not.

Big time Shoes
Maher -

The United States of Terrorism and its agents and little tales hate to see their master, the little Bush thrown by shoes. Look what they do, they bring Saddam to the subject to defend the occupation of US to the Muslims lands, then they start asking arabs and muslims to wake up-means follow America the master of terror- Listen up, your masters in US are losing it and they are getting behined and the rise for the Muslims is coming whether you and your masters like it or not.

يا كردي
مخلص للعراق -

الي رقم 64بغض النظر عن السياسة او البعثيين او اى حزب عراقياهل العراق شيعه وسنه ومسيحيه ويهود ولك روح شوف الجيش الامريكي شو سوى ولك

يا كردي
مخلص للعراق -

الي رقم 64بغض النظر عن السياسة او البعثيين او اى حزب عراقياهل العراق شيعه وسنه ومسيحيه ويهود ولك روح شوف الجيش الامريكي شو سوى ولك

ان مـــا فـعــلــه ه
jan -

ان مـــا فـعــلــه هــذا الــمـتـخــلـف لـيـس مـن كـونــه شـجـاع بــل مـن جــبـنــه لـمـواجــتـهـه باالاسـئــلـه الحـرجــه وبعــلـم انـه لـن يحـاسـب لان بـوش يـامـن بــحـريــه الـتـعــبـيـر ولـذا لــم يـغـادرالـمـوتــمر بـــل اسـتـهـازه بـفـعــلـتـه الـجــبـانـه

ان مـــا فـعــلــه ه
jan -

ان مـــا فـعــلــه هــذا الــمـتـخــلـف لـيـس مـن كـونــه شـجـاع بــل مـن جــبـنــه لـمـواجــتـهـه باالاسـئــلـه الحـرجــه وبعــلـم انـه لـن يحـاسـب لان بـوش يـامـن بــحـريــه الـتـعــبـيـر ولـذا لــم يـغـادرالـمـوتــمر بـــل اسـتـهـازه بـفـعــلـتـه الـجــبـانـه

تصرف غير لائق
عراقية وافتخر -

اني بصراحة اكره بوش لان الي سواه بينه مو قليل بس هذا التصرف مو حلو وميليق بينه احنه العراقين لان هذا تصرف مو حضاري واحنه اهل اول الحظارات اصحوا يا ناس احنه 2008 جان يكدر يعبر عن حقده و كراهيته بقلمه وخاصة هو صحفي يعني عيب اساء للعراقيين وللقناة الي يشتغل بيها

تصرف غير لائق
عراقية وافتخر -

اني بصراحة اكره بوش لان الي سواه بينه مو قليل بس هذا التصرف مو حلو وميليق بينه احنه العراقين لان هذا تصرف مو حضاري واحنه اهل اول الحظارات اصحوا يا ناس احنه 2008 جان يكدر يعبر عن حقده و كراهيته بقلمه وخاصة هو صحفي يعني عيب اساء للعراقيين وللقناة الي يشتغل بيها

الي تعليق 72
مشمش -

ان لم تستح فافعل ماشئت

الي تعليق 72
مشمش -

ان لم تستح فافعل ماشئت

بطون مدفوعة الثمن
بنت العرب -

الى كل اصحاب الردود التي اعتبرت تصرف الصحفي الزيدي عار وهمجية واختبأت وراء حجة ان الموضوع شأن عراقي اقول نعم..الزيدي عبر عن غضب العراقيين لكن جرائم بوش لم تنل فقط من العراقيين.حتى الامريكان دفعوا ثمن جرائمه الهمجية.استطيع ان اتفهم كراهيتكم للعرب وشعوركم بالامتنان لبوش الذي جعل منكم وزراء واصحاب شأن .اخجلوا من انفسكم..اول المتعاطفين مع الزيدي الامريكان انفسهم..فلا تصبحوا ملكيين اكثر من الملك ولا تقسوا على منتظر فقد ودع المحتل بما يليق به

بطون مدفوعة الثمن
بنت العرب -

الى كل اصحاب الردود التي اعتبرت تصرف الصحفي الزيدي عار وهمجية واختبأت وراء حجة ان الموضوع شأن عراقي اقول نعم..الزيدي عبر عن غضب العراقيين لكن جرائم بوش لم تنل فقط من العراقيين.حتى الامريكان دفعوا ثمن جرائمه الهمجية.استطيع ان اتفهم كراهيتكم للعرب وشعوركم بالامتنان لبوش الذي جعل منكم وزراء واصحاب شأن .اخجلوا من انفسكم..اول المتعاطفين مع الزيدي الامريكان انفسهم..فلا تصبحوا ملكيين اكثر من الملك ولا تقسوا على منتظر فقد ودع المحتل بما يليق به

مدينه صدام
اكدي -

والله عتبي على اهل مدينه الثوره بدل من ان يدينو هذا العمل الشنيع و الجبان ضد الرئيس جورج بوش الذي جعل من اهل الثوره راحو يشجعون ويطبلون لواحد بعثي مثل منتضر. وقد صح من قال اذا اكرمت الكريم ملكتهو .اذ اكرمت الائيم تمردا .

مدينه صدام
اكدي -

والله عتبي على اهل مدينه الثوره بدل من ان يدينو هذا العمل الشنيع و الجبان ضد الرئيس جورج بوش الذي جعل من اهل الثوره راحو يشجعون ويطبلون لواحد بعثي مثل منتضر. وقد صح من قال اذا اكرمت الكريم ملكتهو .اذ اكرمت الائيم تمردا .

ديموقراطية القنادر
عبد الحميد الحسن -

سؤال بريء للزيدي وجوقته : ماذا لو رشق الزيدي بحذائه ضيفا لصدام ؟ ماذا سيجري له ؟ هذا اولا : هل ان اخلاق القنادر وديمقراطية القنادر هي من يدافع عنها خليل الدليمي وعائشة القذافي وعبد الحميد الصايح ..كلهم موتورون مرضى والبغدادية قناة بعثية مئة بالمئة ويديرها سفير سابق من زبانية صدام ..

ديموقراطية القنادر
عبد الحميد الحسن -

سؤال بريء للزيدي وجوقته : ماذا لو رشق الزيدي بحذائه ضيفا لصدام ؟ ماذا سيجري له ؟ هذا اولا : هل ان اخلاق القنادر وديمقراطية القنادر هي من يدافع عنها خليل الدليمي وعائشة القذافي وعبد الحميد الصايح ..كلهم موتورون مرضى والبغدادية قناة بعثية مئة بالمئة ويديرها سفير سابق من زبانية صدام ..

لو علم البعثيون
المنصف البغدادي -

يضحكني جدا ضجيج البعثيين وازلام نظام صدام وهم يجندون الاجناد للدفاع عن البطل اليساري منتظر الزيدي ...ولهؤلاء اقول :ان المناضل اليساري منتظر الزيدي كان من اعدى اعداءكم في مدينة الحسينية (معامل الطابوق ) ولو كان وقع في زمن حكمكم لمزقتموه اربا كما فعلتم بابسط معارضيكم ..وازيد عليكم ان هذا المناضل اليساري هو اول من هب بعد انقشاعكم عن سماء العراق للبحث عن قبر الرئيس الشهيد عبد الكريم قاسم ورفاقه وصفي طاهر والاخرين وقدم ذلك في تقارير صحفية وبرنامج متلفز ...وازيدكم علما ان هذا المناضل اليساري استمد ضربة الحذاء لبوش من ضربة نعل ابو تحسين لمجرمكم ...فكلا المضروبين بالاحذية هما من اسباب خراب العراق ...فليس منكم ولن يكون يا من سلمتم بغداد بعشرين يوما ..ليس منكم ابطالا مثل ابو تحسين ومنتظر الزيدي ...هذا اليساري عدو الامبريالية يا عملاءها المفضوحين ...الاولى بكم قبل هذا الضجيج الاستعراضي لاجله ان تعتذروا من اهله عن جرائمكم بحق اهل المدن الفقيرة التي انحدر منها ...اما هذا المناضل اليساري البطل عدو الدكتاتورية وجبناء بغداد القابعين في ملاهي بيروت ودمشق وعمان والقاهرة فهو ابن الشعب الحقيقي والشعب من سينقذه ...وعلى البعثيين ان يكتفوا بصمتهم المخزي بدلا من الاستعراضات الفارغة على قنواتهم الممولة من رمق هذا الشعب الذي اذاقوه الويلات ..لقد مضى زمانكم المجرم الى غير رجعة وعاش حذاء ابوتحسين والبطل اليساري منتظر الزيدي مشرفا رؤوس كل بعثي

لو علم البعثيون
المنصف البغدادي -

يضحكني جدا ضجيج البعثيين وازلام نظام صدام وهم يجندون الاجناد للدفاع عن البطل اليساري منتظر الزيدي ...ولهؤلاء اقول :ان المناضل اليساري منتظر الزيدي كان من اعدى اعداءكم في مدينة الحسينية (معامل الطابوق ) ولو كان وقع في زمن حكمكم لمزقتموه اربا كما فعلتم بابسط معارضيكم ..وازيد عليكم ان هذا المناضل اليساري هو اول من هب بعد انقشاعكم عن سماء العراق للبحث عن قبر الرئيس الشهيد عبد الكريم قاسم ورفاقه وصفي طاهر والاخرين وقدم ذلك في تقارير صحفية وبرنامج متلفز ...وازيدكم علما ان هذا المناضل اليساري استمد ضربة الحذاء لبوش من ضربة نعل ابو تحسين لمجرمكم ...فكلا المضروبين بالاحذية هما من اسباب خراب العراق ...فليس منكم ولن يكون يا من سلمتم بغداد بعشرين يوما ..ليس منكم ابطالا مثل ابو تحسين ومنتظر الزيدي ...هذا اليساري عدو الامبريالية يا عملاءها المفضوحين ...الاولى بكم قبل هذا الضجيج الاستعراضي لاجله ان تعتذروا من اهله عن جرائمكم بحق اهل المدن الفقيرة التي انحدر منها ...اما هذا المناضل اليساري البطل عدو الدكتاتورية وجبناء بغداد القابعين في ملاهي بيروت ودمشق وعمان والقاهرة فهو ابن الشعب الحقيقي والشعب من سينقذه ...وعلى البعثيين ان يكتفوا بصمتهم المخزي بدلا من الاستعراضات الفارغة على قنواتهم الممولة من رمق هذا الشعب الذي اذاقوه الويلات ..لقد مضى زمانكم المجرم الى غير رجعة وعاش حذاء ابوتحسين والبطل اليساري منتظر الزيدي مشرفا رؤوس كل بعثي

نكاية بأمريكا فقط
عراقي - كندا -

إذا كانت عائشة القذافي أعطته وسام الشجاعة , معنى ذلك أن هذا الصحفي قد قام بفعلته تلك للشهرة ليس إلا , كان بإمكانه إحراج بوش بأسئلته بإسلوب حضاري راقي وليس برمي الحذاء عليه , لآنه بذلك أساء للصحافة العراقية , والغريب أن أغلب الإعلاميين العرب وكثير من المعلقين العرب أيضا قد أستغلوا هذا الحدث كفرصة نادرة للتنفيس عما في صدورهم وهم بدعمهم للزيدي , ليس حبا بالعراق والعراقيين وإنما نكاية بأمريكا وبوش .

نكاية بأمريكا فقط
عراقي - كندا -

إذا كانت عائشة القذافي أعطته وسام الشجاعة , معنى ذلك أن هذا الصحفي قد قام بفعلته تلك للشهرة ليس إلا , كان بإمكانه إحراج بوش بأسئلته بإسلوب حضاري راقي وليس برمي الحذاء عليه , لآنه بذلك أساء للصحافة العراقية , والغريب أن أغلب الإعلاميين العرب وكثير من المعلقين العرب أيضا قد أستغلوا هذا الحدث كفرصة نادرة للتنفيس عما في صدورهم وهم بدعمهم للزيدي , ليس حبا بالعراق والعراقيين وإنما نكاية بأمريكا وبوش .

التاريخ سيسجل
youmna -

التاريح سيسحل ان الرئيس بوش قاد حربا لا هوادة فيها ضد الارهاب لهذا فأن معظم من ايدوا هذا العمل المخجل هم من مؤيدي القاعدة وبن لادن لا بد من الاستمرار في الحرب الكونية على الارهاب وبمشاركة كل الدول الكبرى فدماء شهداء بمومباي لم تجف بعد

التاريخ سيسجل
youmna -

التاريح سيسحل ان الرئيس بوش قاد حربا لا هوادة فيها ضد الارهاب لهذا فأن معظم من ايدوا هذا العمل المخجل هم من مؤيدي القاعدة وبن لادن لا بد من الاستمرار في الحرب الكونية على الارهاب وبمشاركة كل الدول الكبرى فدماء شهداء بمومباي لم تجف بعد

البطل
توفيق محمد علي -

هذا هوالبطل الحقيقي للعرب والعالم

البطل
توفيق محمد علي -

هذا هوالبطل الحقيقي للعرب والعالم

التاريخ سيسجل
youmna -

التاريح سيسجل ان الرئيس بوش قاد حربا لا هوادة فيها ضد الارهاب الاسلاموي لهذا فأن معظم من ايدوا هذا العمل المخجل هم من مؤيدي القاعدة وبن لادن لا بد من الاستمرار في الحرب الكونية على الارهاب الاسلاموي وبمشاركة كل الدول الكبرى فدماء شهداء بمومباي لم تجف بعد

التاريخ سيسجل
youmna -

التاريح سيسجل ان الرئيس بوش قاد حربا لا هوادة فيها ضد الارهاب الاسلاموي لهذا فأن معظم من ايدوا هذا العمل المخجل هم من مؤيدي القاعدة وبن لادن لا بد من الاستمرار في الحرب الكونية على الارهاب الاسلاموي وبمشاركة كل الدول الكبرى فدماء شهداء بمومباي لم تجف بعد

موقف عفوي من منتظر
أبو مريم عراقي -

نحن العراقيين نفهم مشاعر منتظر و هذا الموقف عفوي و عراقي اصيل بدون بهارات من زملائة بأنه كان يخطط لهذا الموضوع حتى يلبسوه تهمة سبق الاصرار، مستحيل هذا الموقف هو مخططا له... ادعوكم اخوتي العراقيين و خصوصا أعضاء الاحزاب مثل حزب الدعوة و حزب البعث و المجلس الاعلى لشؤون اموال العراق و الحزب الاسلامي الطائفي و كل باقي الاحزاب أن تنتخب قاده يتمكنون من صد الاحذية حتى يمثلوهم صحصح بالمجتمع الدولي و عاش العراقيون العراقيون الاصلاء بلا احزالب طائفية ...

موقف عفوي من منتظر
أبو مريم عراقي -

نحن العراقيين نفهم مشاعر منتظر و هذا الموقف عفوي و عراقي اصيل بدون بهارات من زملائة بأنه كان يخطط لهذا الموضوع حتى يلبسوه تهمة سبق الاصرار، مستحيل هذا الموقف هو مخططا له... ادعوكم اخوتي العراقيين و خصوصا أعضاء الاحزاب مثل حزب الدعوة و حزب البعث و المجلس الاعلى لشؤون اموال العراق و الحزب الاسلامي الطائفي و كل باقي الاحزاب أن تنتخب قاده يتمكنون من صد الاحذية حتى يمثلوهم صحصح بالمجتمع الدولي و عاش العراقيون العراقيون الاصلاء بلا احزالب طائفية ...

Bravooooooo
kareem -

Don''t forget the killing and total humiliation of the Iraki peolpe for years , !

Bravooooooo
kareem -

Don''t forget the killing and total humiliation of the Iraki peolpe for years , !

خبر عاجل
بوحمد -

امنيا طالبت السلطات الافغانية جميع حضور المؤتمر الصحفي بعدم لبس الاحذية

خبر عاجل
بوحمد -

امنيا طالبت السلطات الافغانية جميع حضور المؤتمر الصحفي بعدم لبس الاحذية

البغدادية قناة بعثية
جعفر تركماني-كركوك -

عندما استمعت إلى البيان الصادر عن (مجلس إدارة قناة البغدادية/ عفوا مجلس قيادة الثورة البعثية) بصوت عبد الحميد الصايح تذكرت البيانات (البعثية الصدامية) التي كانت تصدح أيام الحرب الصدامية ضد الجارة إيران، نفس اللغة البعثية ونفس النفس البعثي يخرج من صدر الصايح وبنفس الأساليب والحركات، لقد سقط القناع عن وجه قناة البغدادية البعثية التي اتخذت من القاهرة للإساءة للعراقيين وحكومتهم ، وجميع العراقيين يعلمون أن هذه القناة البعثية تابعة للحزب الإسلامي البعثي لصاحبه طارق الهاشمي ، أنا لا أدافع عن بوش ولكن هذه إساءة لرئيس وزرائنا المالكي قبل أن تكون اعتداء على بوش وهذا العمل يعتبر (مسا) للأمن الوطني العراقي و(إسقاطا) لهيبة الدولة العراقية ، فكيف سيقبل من الآن فصاعدا رؤساء ورؤساء وزراء بعض الدول دعوات المالكي لزيارة العراقي وهم يرون أن أجهزة أمن المالكي لا تستطيع توفير الحماية لضيوفه وزواره؟!! فلو كان هذا الزيدي المولود في زمن (سيده صدام ) يحترم السيد نوري المالكي رئيس الوزراء العراقي ويحترم مهنته الصحافة ويحترم الصحافيين المتواجدين معه لما قام بفعلته هذه، ولكن وراء الأكمة ما وراءها وأدعو إلى التحقيق الجاد معه لمعرفة من يقف وراءه والجهة التي حرضته للقيام بهذا العمل المشين، أنا على ثقة تامة بأن هناك جهات بعثية صدامية دفعته للقيام بهذا العمل فليس غريبا أن يتصدى المحامي الفاشل خليل الدليمي وجوقة البعثيين للدفاع عنه. وشكرا لإيلاف.

البغدادية قناة بعثية
جعفر تركماني-كركوك -

عندما استمعت إلى البيان الصادر عن (مجلس إدارة قناة البغدادية/ عفوا مجلس قيادة الثورة البعثية) بصوت عبد الحميد الصايح تذكرت البيانات (البعثية الصدامية) التي كانت تصدح أيام الحرب الصدامية ضد الجارة إيران، نفس اللغة البعثية ونفس النفس البعثي يخرج من صدر الصايح وبنفس الأساليب والحركات، لقد سقط القناع عن وجه قناة البغدادية البعثية التي اتخذت من القاهرة للإساءة للعراقيين وحكومتهم ، وجميع العراقيين يعلمون أن هذه القناة البعثية تابعة للحزب الإسلامي البعثي لصاحبه طارق الهاشمي ، أنا لا أدافع عن بوش ولكن هذه إساءة لرئيس وزرائنا المالكي قبل أن تكون اعتداء على بوش وهذا العمل يعتبر (مسا) للأمن الوطني العراقي و(إسقاطا) لهيبة الدولة العراقية ، فكيف سيقبل من الآن فصاعدا رؤساء ورؤساء وزراء بعض الدول دعوات المالكي لزيارة العراقي وهم يرون أن أجهزة أمن المالكي لا تستطيع توفير الحماية لضيوفه وزواره؟!! فلو كان هذا الزيدي المولود في زمن (سيده صدام ) يحترم السيد نوري المالكي رئيس الوزراء العراقي ويحترم مهنته الصحافة ويحترم الصحافيين المتواجدين معه لما قام بفعلته هذه، ولكن وراء الأكمة ما وراءها وأدعو إلى التحقيق الجاد معه لمعرفة من يقف وراءه والجهة التي حرضته للقيام بهذا العمل المشين، أنا على ثقة تامة بأن هناك جهات بعثية صدامية دفعته للقيام بهذا العمل فليس غريبا أن يتصدى المحامي الفاشل خليل الدليمي وجوقة البعثيين للدفاع عنه. وشكرا لإيلاف.

THE GOLDEN SHOE
IRAQ -

who ever wrote comment number 10, 11 and 50 shut the hell up, atleast he''s doing something about it. You''re just sitting like a .... doing nothing. So why was it OKAY for them to step on iraqi innocent men''s head with their shoes, you think that''s okay huh. Your not iraqi

THE GOLDEN SHOE
IRAQ -

who ever wrote comment number 10, 11 and 50 shut the hell up, atleast he''s doing something about it. You''re just sitting like a .... doing nothing. So why was it OKAY for them to step on iraqi innocent men''s head with their shoes, you think that''s okay huh. Your not iraqi

لو الامر في عهد صدام
حسين نورالدين -

تصرف همجي من صحفي زعلان. قابله تصرف حضاري من الرئيس بوش الذي اعتبر الامر مجرد محاولة للتعبير عن الذات في مجتمع ديمقراطي. طبعا كل التعليقات التي سترد هنا ستشتمني . لا يهم. ساتقبل ذلك كنوع من التعبير عن الذات من هؤلاء الشاتمين. وبالتاكيد، ان من سيؤيديني سيتحرج عن التعبير عن نفسه. بل سيكون من الاسهل تاييد العمل الهمجي لهذا الصحفي واعتباره عملا وطنيا وفعل مقاومة. اشعر بالاسى تجاه الاغلبية الصامتة التي لا تستطيع ان ترفع صوتها وتعبر عن رايها. واشعر بالاسى ايضا لان صوت الزيف والهمجية دوما اعلى من صوت العقل والمنطق. واشعر بالاسى ايضا تجاه المحامين الذين ابدوااستعدادهم للدفاع عن هذا الصحفي. جاء في الخبر ان الصحفي المذكور عبر عن رغبته هذه قبل اشهر امام عدد من زملائه. لا احد منهم بلغ عنه وهذا مؤشر جيد على ان العراق خرج من جمهورية الخوف. لو كان الامر ايام الطاغية صدام حسين لاختفى الصحفي وربما اختفت عائلته ايضا ولم يعلم احد بالامر حتى الان. اتذكرون نكتة الذي وجد نفسه في السجن بعد سهرة هوجاء استباح فيها الساهرون سمعة الرئيس. وعندما قيل له ماهي تهمته تذكر ان الجميع ارسل تقريره قبل ان ينام اما هو فانتظر حتى الصباح ولكنهم كانوا اسرع منه

لو الامر في عهد صدام
حسين نورالدين -

تصرف همجي من صحفي زعلان. قابله تصرف حضاري من الرئيس بوش الذي اعتبر الامر مجرد محاولة للتعبير عن الذات في مجتمع ديمقراطي. طبعا كل التعليقات التي سترد هنا ستشتمني . لا يهم. ساتقبل ذلك كنوع من التعبير عن الذات من هؤلاء الشاتمين. وبالتاكيد، ان من سيؤيديني سيتحرج عن التعبير عن نفسه. بل سيكون من الاسهل تاييد العمل الهمجي لهذا الصحفي واعتباره عملا وطنيا وفعل مقاومة. اشعر بالاسى تجاه الاغلبية الصامتة التي لا تستطيع ان ترفع صوتها وتعبر عن رايها. واشعر بالاسى ايضا لان صوت الزيف والهمجية دوما اعلى من صوت العقل والمنطق. واشعر بالاسى ايضا تجاه المحامين الذين ابدوااستعدادهم للدفاع عن هذا الصحفي. جاء في الخبر ان الصحفي المذكور عبر عن رغبته هذه قبل اشهر امام عدد من زملائه. لا احد منهم بلغ عنه وهذا مؤشر جيد على ان العراق خرج من جمهورية الخوف. لو كان الامر ايام الطاغية صدام حسين لاختفى الصحفي وربما اختفت عائلته ايضا ولم يعلم احد بالامر حتى الان. اتذكرون نكتة الذي وجد نفسه في السجن بعد سهرة هوجاء استباح فيها الساهرون سمعة الرئيس. وعندما قيل له ماهي تهمته تذكر ان الجميع ارسل تقريره قبل ان ينام اما هو فانتظر حتى الصباح ولكنهم كانوا اسرع منه

همجى
عراقى -

هذا الصحفى انسان همجى وبعثى وضد كل العراقين نطالب باعدامه مع على حسن مجيد وبقايا من نظام البعثى الهمجى

همجى
عراقى -

هذا الصحفى انسان همجى وبعثى وضد كل العراقين نطالب باعدامه مع على حسن مجيد وبقايا من نظام البعثى الهمجى

نظرة خاصة ...
شــوقي أبــو عيــاش -

في الحقيقة أنا انتعل حذاءً مقاسه 44 ومنذ وقوع هذه الحادثة أصبحت أنظر نظرة خاصة لحذائي . بغض النظر عن خطوة الزيدي وردة فعل الرئيس بوش , في النهاية هذا الحذاء دخل التاريخ والعفو من العظماء . أتوقع أن تبدأ العروض من المستثمرين للمناقصة على هذا الحذاء الذي ربما يصل ثمنه إلى ملايين الدولارات .

نظرة خاصة ...
شــوقي أبــو عيــاش -

في الحقيقة أنا انتعل حذاءً مقاسه 44 ومنذ وقوع هذه الحادثة أصبحت أنظر نظرة خاصة لحذائي . بغض النظر عن خطوة الزيدي وردة فعل الرئيس بوش , في النهاية هذا الحذاء دخل التاريخ والعفو من العظماء . أتوقع أن تبدأ العروض من المستثمرين للمناقصة على هذا الحذاء الذي ربما يصل ثمنه إلى ملايين الدولارات .

هذا الرئيس ...
عيسى بن هشام -

رجلٌ إذا ضُرب الحذاءُ بوجهه....صرخ الحذاء بأيِّ ذنبٍ أُضرب

هذا الرئيس ...
عيسى بن هشام -

رجلٌ إذا ضُرب الحذاءُ بوجهه....صرخ الحذاء بأيِّ ذنبٍ أُضرب

Allah ye7mik
hami -

stop acting like slaves arab stop saying shame on montazar sure we muslims should treat our guests with respects but not the muslims childs and women killer this guy is brave and bush deserve more we as muslims shouldnt accept injustice shouldnt shut our mouth and kiss the feet of those killer wake up arab montazar did what each one of us should do and shame on all who defend on bush and accuse montazar.may Allah bless this journalist and protect him amin

Allah ye7mik
hami -

stop acting like slaves arab stop saying shame on montazar sure we muslims should treat our guests with respects but not the muslims childs and women killer this guy is brave and bush deserve more we as muslims shouldnt accept injustice shouldnt shut our mouth and kiss the feet of those killer wake up arab montazar did what each one of us should do and shame on all who defend on bush and accuse montazar.may Allah bless this journalist and protect him amin

رساله‌ ألي صداميين
مصطفي كوردي -

هذا صحفي بوقت صدام کان عضو بارز في اتحاد الطلبه،يعني بعثي بارز ،واحد شي أتوقع من بعثي سابق،وهذا تصرف أهانه‌ لحکومه‌و للعراقين ومقتدي الطا‌‌يش الصدرأستاهل قوندره‌،وهذا صحفي بعثي يستاهل الاعدام، لان سيد بوش اشرف بالاف مره‌ من الحکومات العربيه‌ التي ساعدو صدام.واحقر جندي امريکي اشرف بالاف مره‌ من جنود العراقي البعثي ألي قام بانفال ضد الکرد، سمعو يا عرب البعثي الشوفيني و يا عرب (ماعدا عرب العراق) سيد بوش (أبن الکرم)عقاب من الله‌ سبحانه‌وتعالا عليکم.

رساله‌ ألي صداميين
مصطفي كوردي -

هذا صحفي بوقت صدام کان عضو بارز في اتحاد الطلبه،يعني بعثي بارز ،واحد شي أتوقع من بعثي سابق،وهذا تصرف أهانه‌ لحکومه‌و للعراقين ومقتدي الطا‌‌يش الصدرأستاهل قوندره‌،وهذا صحفي بعثي يستاهل الاعدام، لان سيد بوش اشرف بالاف مره‌ من الحکومات العربيه‌ التي ساعدو صدام.واحقر جندي امريکي اشرف بالاف مره‌ من جنود العراقي البعثي ألي قام بانفال ضد الکرد، سمعو يا عرب البعثي الشوفيني و يا عرب (ماعدا عرب العراق) سيد بوش (أبن الکرم)عقاب من الله‌ سبحانه‌وتعالا عليکم.

العربان والاحذيه
ابن الرافدين -

متى نسمع عن عربي واحد يرفع راسه اولا ثم راسنا ياعرب ياجرب كم رئيس للولايات المتحدة الامريكيه واسرائيل زاروا بلدانكم لم نسنع منكم ولا حتى رجل شجاع بصق عليهم نريد ان نرى شجاعتكم متى تظهر هذه الشجاعه العربيه انتم والله فالحين فقط بتفخيخ اجسامكم العفنه وسياراتكم المفخخه لقتلنا ولاننسى نحن العراقيين ان احتلال العراق اتى عن طريق اراضيكم العار كل العار لكم والى احفاد احفادكم 000 منتضرين من العراقي ادئما ان يدافع عنكم وعن شرفكم جبناء انتم ايها العرب على فكرة متى تحررون اراظيكم وتتركون المساعدات الامريكيه والاسرائيليه والان تفكرون ب الكرامه 000 كرامتكم انهانت عن بيعكم بلدانكم للامريكان والاسرائيليين يعني قبل 70 سنهواكثر شويه

العربان والاحذيه
ابن الرافدين -

متى نسمع عن عربي واحد يرفع راسه اولا ثم راسنا ياعرب ياجرب كم رئيس للولايات المتحدة الامريكيه واسرائيل زاروا بلدانكم لم نسنع منكم ولا حتى رجل شجاع بصق عليهم نريد ان نرى شجاعتكم متى تظهر هذه الشجاعه العربيه انتم والله فالحين فقط بتفخيخ اجسامكم العفنه وسياراتكم المفخخه لقتلنا ولاننسى نحن العراقيين ان احتلال العراق اتى عن طريق اراضيكم العار كل العار لكم والى احفاد احفادكم 000 منتضرين من العراقي ادئما ان يدافع عنكم وعن شرفكم جبناء انتم ايها العرب على فكرة متى تحررون اراظيكم وتتركون المساعدات الامريكيه والاسرائيليه والان تفكرون ب الكرامه 000 كرامتكم انهانت عن بيعكم بلدانكم للامريكان والاسرائيليين يعني قبل 70 سنهواكثر شويه

عيب ثم عيب
حسام المصلاوي -

فدائيي صدام اقامت اليوم قائمتها وراحت تطالب بالديمقراطية والحفاظ على حقوق الانسان ولاادري اين كانوا عندما كان قائدئهم يفتك بالملايين من العراقيين ولاادري اين كانت ضمائرهم حين كانوا ياخذون الاطفال السنة ليقتلوهم ويردونهم خلف السدة . الطائفية المقيتة اليوم خرجت لتنكر جميل من حررهم من اعتى دكتاتور عرفها التاريخ وجعلتهم يخرجون بمظاهرات دون خوف بل ادخلهم السلطة وهم لايفهمونها انهم مجرد رعاع لايمتلكون ذرة وطنية انهم مجرد اتباع ايران كما كانوا اتباع صدام من قبل اما هذا الذي يدعي الصحافة واستخدم اسوا وسيلة للشهرة عبر القندرة فانة لايقل سوءا منهم وان هذي الطريقة تعبر عن مكنونة وعقليتة التي لايستطيع بها الشهرة الا عبر هذي الوسيلة وليس عبر الاسئلة الذكية والحوار الهادف انهم مصيبة الشعب العراقي الذي يبحث عن حريتة وحياتة الامنة وبناء بلدة بالتعاون مع من حررة وليس بالغوغاء والشعارات الجوفاء شكرا لكم ياايلاف ان كنتم فعلا ديمقراطيين في نشر الاراء

عيب ثم عيب
حسام المصلاوي -

فدائيي صدام اقامت اليوم قائمتها وراحت تطالب بالديمقراطية والحفاظ على حقوق الانسان ولاادري اين كانوا عندما كان قائدئهم يفتك بالملايين من العراقيين ولاادري اين كانت ضمائرهم حين كانوا ياخذون الاطفال السنة ليقتلوهم ويردونهم خلف السدة . الطائفية المقيتة اليوم خرجت لتنكر جميل من حررهم من اعتى دكتاتور عرفها التاريخ وجعلتهم يخرجون بمظاهرات دون خوف بل ادخلهم السلطة وهم لايفهمونها انهم مجرد رعاع لايمتلكون ذرة وطنية انهم مجرد اتباع ايران كما كانوا اتباع صدام من قبل اما هذا الذي يدعي الصحافة واستخدم اسوا وسيلة للشهرة عبر القندرة فانة لايقل سوءا منهم وان هذي الطريقة تعبر عن مكنونة وعقليتة التي لايستطيع بها الشهرة الا عبر هذي الوسيلة وليس عبر الاسئلة الذكية والحوار الهادف انهم مصيبة الشعب العراقي الذي يبحث عن حريتة وحياتة الامنة وبناء بلدة بالتعاون مع من حررة وليس بالغوغاء والشعارات الجوفاء شكرا لكم ياايلاف ان كنتم فعلا ديمقراطيين في نشر الاراء

bush idiot
kerkuk iraqiya -

you are great mr. ALzaydy All Iraq are prode of you I hope you will be free soon.

bush idiot
kerkuk iraqiya -

you are great mr. ALzaydy All Iraq are prode of you I hope you will be free soon.

They realy do not ca
magdi -

I live in USA, the media here considered it a bad joke. They did not gave it the heavy weight like what we are doing inn the Arab world.It is a sign of uncivilized behavior. That is what I heared from some of my co-workers and friends. Surprisingly most of them did not even hear about it. Get seriouse guys and remember that our corrupted leaders who gave the chance to America to put its nose in our affairs

They realy do not ca
magdi -

I live in USA, the media here considered it a bad joke. They did not gave it the heavy weight like what we are doing inn the Arab world.It is a sign of uncivilized behavior. That is what I heared from some of my co-workers and friends. Surprisingly most of them did not even hear about it. Get seriouse guys and remember that our corrupted leaders who gave the chance to America to put its nose in our affairs

مجرد راي
عراقيا انا -

في حقيقة الامر ان الزيدي ابن العراق الاصيل الاصيل الاصيل لانه نبع من عشيره عراقيه ذا تاريخ وطني مشرف وهي عشائر بني زيد وتربى في احضان مضائف العشائر وهو يعرف تماما وبالتاكيد الفرق بين الزائر كضيف 0 ويعرف كيف يوجبه 0 وبين الزائر ليتفرج على ماعملته يداه بك من خراب ودمار وزرع شر 0 فغبي هو من تصور ان بوش حريص على العراق وشعبه 0 وغبي من تصور ان بوش يراعا عراقيا لمجرد انه عراقي0 فوالله والله والله لوكنت مكان المالكي لقبلة الزيدي وليكن ما يكون 0فالصدق الصدق اقول لكم 0واعتقد ان ابا اسراء سوف يفعلها فهو ايضا عراقيا اصيل0 وسفوف يكافء الزيدي ويطلق سراحه لان التاريخ سوف يذكر المواقف 0فاحبائي يامن تتباكون على بوش وعلى حريته المزعومه وعلى انه هو من حررنا من اكبر طاغوة 0 هل سئلتم انفسكم لماذا فعل هذا؟؟من اجل سواد عينيك ايها العراقي اليس هو من جوعك ليعاقب بك صدام سبع سنين اليس هو من منع الدواء عن اطفالك وماتت اغلبهم 0 فيا عزيزي انظر ولا تغض الطرف فقط تذكر ان بوش قد جائة به اسرائل وانها ابنتهم المدلله 0 ولا تقل ضيف ابدا ايها المنتفع فالعراقي يعرف بالضبط ما تعنيه كلمة ضيف 0واخيرا اقول سلمة يداك يا منتظر يامنتظر سلمة يداك 0 ونحن ننتظر من سيحذي حذوك يامنتظر 0وليمة في غيضه من ختم عليه الذل والانقياد وراء من يطعمه الذل 0

مجرد راي
عراقيا انا -

في حقيقة الامر ان الزيدي ابن العراق الاصيل الاصيل الاصيل لانه نبع من عشيره عراقيه ذا تاريخ وطني مشرف وهي عشائر بني زيد وتربى في احضان مضائف العشائر وهو يعرف تماما وبالتاكيد الفرق بين الزائر كضيف 0 ويعرف كيف يوجبه 0 وبين الزائر ليتفرج على ماعملته يداه بك من خراب ودمار وزرع شر 0 فغبي هو من تصور ان بوش حريص على العراق وشعبه 0 وغبي من تصور ان بوش يراعا عراقيا لمجرد انه عراقي0 فوالله والله والله لوكنت مكان المالكي لقبلة الزيدي وليكن ما يكون 0فالصدق الصدق اقول لكم 0واعتقد ان ابا اسراء سوف يفعلها فهو ايضا عراقيا اصيل0 وسفوف يكافء الزيدي ويطلق سراحه لان التاريخ سوف يذكر المواقف 0فاحبائي يامن تتباكون على بوش وعلى حريته المزعومه وعلى انه هو من حررنا من اكبر طاغوة 0 هل سئلتم انفسكم لماذا فعل هذا؟؟من اجل سواد عينيك ايها العراقي اليس هو من جوعك ليعاقب بك صدام سبع سنين اليس هو من منع الدواء عن اطفالك وماتت اغلبهم 0 فيا عزيزي انظر ولا تغض الطرف فقط تذكر ان بوش قد جائة به اسرائل وانها ابنتهم المدلله 0 ولا تقل ضيف ابدا ايها المنتفع فالعراقي يعرف بالضبط ما تعنيه كلمة ضيف 0واخيرا اقول سلمة يداك يا منتظر يامنتظر سلمة يداك 0 ونحن ننتظر من سيحذي حذوك يامنتظر 0وليمة في غيضه من ختم عليه الذل والانقياد وراء من يطعمه الذل 0

ارم الحذاء
nabeel -

ارم الحذاء ودمر كـل ما عـمـروا وارهب زنـادقة ً في سحــقـنا ائــــتمروا و أنـــت أعــزلٌ بـالإيـــمـــــان تــقــهـــرهُ انظر إليـــهـم كمــا الجرذان قد جحروا نسوا بــأنَّ قـــرار الشـــعـــبِ مُــصْــطَـــبِرٌ وإن تــــنــــفَّـــــسَ لا يُــــبــــــقي و لا يَـذَرُ لم يـــبـــقَ يـــا عُرب إلا الشـــــام صامــدة وجرحها فاغــــرٌ و النـــبـــلُ يــــَنـــْهَــــمِـــــــرُ ناموا على الذلِّ في أحضان سادتكم هذا الحـــذاء دواء .... فـــــــاعتبروا

ارم الحذاء
nabeel -

ارم الحذاء ودمر كـل ما عـمـروا وارهب زنـادقة ً في سحــقـنا ائــــتمروا و أنـــت أعــزلٌ بـالإيـــمـــــان تــقــهـــرهُ انظر إليـــهـم كمــا الجرذان قد جحروا نسوا بــأنَّ قـــرار الشـــعـــبِ مُــصْــطَـــبِرٌ وإن تــــنــــفَّـــــسَ لا يُــــبــــــقي و لا يَـذَرُ لم يـــبـــقَ يـــا عُرب إلا الشـــــام صامــدة وجرحها فاغــــرٌ و النـــبـــلُ يــــَنـــْهَــــمِـــــــرُ ناموا على الذلِّ في أحضان سادتكم هذا الحـــذاء دواء .... فـــــــاعتبروا

تصرف سئ
يونان -

تصرف سئ ومشين ولا أخلاقي يعبر عن الحقدالأعمى الدفين . أساء الى فاعله والى القناة التي ينتمي اليها والى التيارات الإرهابية التي تدعم هكذا نماذج بالية. الصحافة والعراق بريئان من ذلك

تصرف سئ
يونان -

تصرف سئ ومشين ولا أخلاقي يعبر عن الحقدالأعمى الدفين . أساء الى فاعله والى القناة التي ينتمي اليها والى التيارات الإرهابية التي تدعم هكذا نماذج بالية. الصحافة والعراق بريئان من ذلك

اخطأتك يابوش
المزداوي الليبي -

الحمد لله الذي جعل صدام حسين ينطق بالشهادتين امام الملأ ..وجعل بوش الحقير يضرب بجزمتين وايضا اما الملأ .. كم تمنيت ان تصيب وجه بوش احدى الحذائين وتترك له اثرا في وجهه حتى الموت ..ليعرف ان وجهه ووجه عملائه لم تخلق الا للضرب بالنعال ..اسال الله ان ينتقم منه ومن على شاكلته ..وأن يفك قيد هذا الباسل .. وحتما سيتذكر الناس وسيشهدون له بأنه وقف امام حاكم جائر كافر وضربه (( ومن رأى منكم منكرا فليغيره بيده .... الحديث )) اما لمن يدعوا نفسه ب حسين نورالدين .. فأطفا الله نورك وجعلك في ظلمات انت وكلماتك .. وتسلم يا زيدي .. والعاقبة لأوباما

اخطأتك يابوش
المزداوي الليبي -

الحمد لله الذي جعل صدام حسين ينطق بالشهادتين امام الملأ ..وجعل بوش الحقير يضرب بجزمتين وايضا اما الملأ .. كم تمنيت ان تصيب وجه بوش احدى الحذائين وتترك له اثرا في وجهه حتى الموت ..ليعرف ان وجهه ووجه عملائه لم تخلق الا للضرب بالنعال ..اسال الله ان ينتقم منه ومن على شاكلته ..وأن يفك قيد هذا الباسل .. وحتما سيتذكر الناس وسيشهدون له بأنه وقف امام حاكم جائر كافر وضربه (( ومن رأى منكم منكرا فليغيره بيده .... الحديث )) اما لمن يدعوا نفسه ب حسين نورالدين .. فأطفا الله نورك وجعلك في ظلمات انت وكلماتك .. وتسلم يا زيدي .. والعاقبة لأوباما

الى جعفر العاني
ابو عذبه الكربولي -

هذا ضيف العراق من طاح حظ هذا الضيف الثقيل و الذي قتل الاف و شرد الملايين و دمر العراق .عاش الزيدي و حذاء الزيدي

الى جعفر العاني
ابو عذبه الكربولي -

هذا ضيف العراق من طاح حظ هذا الضيف الثقيل و الذي قتل الاف و شرد الملايين و دمر العراق .عاش الزيدي و حذاء الزيدي

الضمير الحى
صلاح المصرى -

تحيه لمنتظر وندعو أن يكون بخير وأن مافعله يتمنى كل منا فعله...

الضمير الحى
صلاح المصرى -

تحيه لمنتظر وندعو أن يكون بخير وأن مافعله يتمنى كل منا فعله...

سلحة دمار شامل
ابو سارا -

لأول مره يتم استخدام واحد من اشد اسلحة الدمار الشامل ضد العدو بل ضد رئيس دولة العدوان

سلحة دمار شامل
ابو سارا -

لأول مره يتم استخدام واحد من اشد اسلحة الدمار الشامل ضد العدو بل ضد رئيس دولة العدوان

للمتحف فوراً
أمريكي عربي -

يجب ان يضع المسؤولون حذاء منتظر في أحد المتاحف كتوثيقً هام للحقبة الأخيرة لعهد بوشيجب ان يحافظوا على الحذاء من التلف و الضياع

للمتحف فوراً
أمريكي عربي -

يجب ان يضع المسؤولون حذاء منتظر في أحد المتاحف كتوثيقً هام للحقبة الأخيرة لعهد بوشيجب ان يحافظوا على الحذاء من التلف و الضياع

plz lil nasher
dalia -

hala2 ya 3arab sar bush guest dayef ya 3ayne 3laykon wo 3al 2kahle2eyet li dabet fekon faj2a min 2aymtan hal 2akhla2 kila 3endkon kif badkon t2ablo bush bil zagahred wil tetbel wil tezmer. lmo7tal ya bane2edmen ma byet2abal gher hek wo 2eza 3endkon tare2a tene mofede 2aw 7ata betfesh l2aleb 2eb2o 3maloha wo ma trash2o lnes li 3erfet t3aber 3an 7ala wo fashet netfe min khel2a ok wo b2akhle2eyetkon l3alye li bnazre heye mana 2aktar min joben ya 2ashbeh lrejel

plz lil nasher
dalia -

hala2 ya 3arab sar bush guest dayef ya 3ayne 3laykon wo 3al 2kahle2eyet li dabet fekon faj2a min 2aymtan hal 2akhla2 kila 3endkon kif badkon t2ablo bush bil zagahred wil tetbel wil tezmer. lmo7tal ya bane2edmen ma byet2abal gher hek wo 2eza 3endkon tare2a tene mofede 2aw 7ata betfesh l2aleb 2eb2o 3maloha wo ma trash2o lnes li 3erfet t3aber 3an 7ala wo fashet netfe min khel2a ok wo b2akhle2eyetkon l3alye li bnazre heye mana 2aktar min joben ya 2ashbeh lrejel

الزيدي وابو تحسين
احمد حسن -

ان بعض الطائفيين يمجدون بحذاء ابو تحسين ويعتبرونه شجاع لانه استطاع ان يضرب تمثال صدام ولكنه لو كان ابو تحسين الخائن هذا شجاعا لضرب صدام حسين بشحمه ولحمه مثلما فعل البطل منتظر الزيدي الذي ضرب بوش بشحمه ولحمه وهذا يبين من هو الشجاع الحقيقي هل هو ابو تحسين الطائفي او منتظر الزيدي العراقي الشريف الذي ايده كل العراقيين بسنتهم وشيعتهم بمسيحيهم وبمسلميهم

الزيدي وابو تحسين
احمد حسن -

ان بعض الطائفيين يمجدون بحذاء ابو تحسين ويعتبرونه شجاع لانه استطاع ان يضرب تمثال صدام ولكنه لو كان ابو تحسين الخائن هذا شجاعا لضرب صدام حسين بشحمه ولحمه مثلما فعل البطل منتظر الزيدي الذي ضرب بوش بشحمه ولحمه وهذا يبين من هو الشجاع الحقيقي هل هو ابو تحسين الطائفي او منتظر الزيدي العراقي الشريف الذي ايده كل العراقيين بسنتهم وشيعتهم بمسيحيهم وبمسلميهم

Action=Reaction
nameer -

the reporter was there representing his station, So a huge opology is needed from that station to Iraq and Iraqi people , I don''t care for Mr. Bush, but that is not the way to act with your guest.As for the reporter he need to have his day in court for insulting the Prime minister and Iraqi officials as well as the US president.

Action=Reaction
nameer -

the reporter was there representing his station, So a huge opology is needed from that station to Iraq and Iraqi people , I don''t care for Mr. Bush, but that is not the way to act with your guest.As for the reporter he need to have his day in court for insulting the Prime minister and Iraqi officials as well as the US president.

والله بفهم
lana -

أول ما شفت الاستقبالات و الترحيب الحار ببوش ما هان علي و تسألت كيف هاين عليهم بلدهم تستقبل اللي دمرها. لكن بعد هذه الضربة تأكدت انه لسه في رجال و عندهم حميٌة على وطنهم و لو برمي حذاء.

والله بفهم
lana -

أول ما شفت الاستقبالات و الترحيب الحار ببوش ما هان علي و تسألت كيف هاين عليهم بلدهم تستقبل اللي دمرها. لكن بعد هذه الضربة تأكدت انه لسه في رجال و عندهم حميٌة على وطنهم و لو برمي حذاء.

Big time Shoes
Maher -

The United States of Terrorism and its agents and little tales hate to see their master, the little Bush thrown by shoes. Look what they do, they bring Saddam to the subject to defend the occupation of US to the Muslims lands, then they start asking arabs and muslims to wake up-means follow America the master of terror- Listen up, your masters in US are losing it and they are getting behined and the rise for the Muslims is coming whether you and your masters like it or not.

Big time Shoes
Maher -

The United States of Terrorism and its agents and little tales hate to see their master, the little Bush thrown by shoes. Look what they do, they bring Saddam to the subject to defend the occupation of US to the Muslims lands, then they start asking arabs and muslims to wake up-means follow America the master of terror- Listen up, your masters in US are losing it and they are getting behined and the rise for the Muslims is coming whether you and your masters like it or not.

وقاحة صحفى
فتحى المصرى -

ما قام به هذا المعتوه هو وقاحة وبذاءة وخيانة لمن اعطوه الحرية التى لايستحقها واساء تعاملها ويجب محاكمته بما يليق بفعلته وهو الاعدام لانه اساء الى كل العرب والصحافيين كما يجب اغلاق القناة التى يعمل بها ومحاسبة من يمولها لعدم اختيارهم الصحيح لمندوبين القناة

وقاحة صحفى
فتحى المصرى -

ما قام به هذا المعتوه هو وقاحة وبذاءة وخيانة لمن اعطوه الحرية التى لايستحقها واساء تعاملها ويجب محاكمته بما يليق بفعلته وهو الاعدام لانه اساء الى كل العرب والصحافيين كما يجب اغلاق القناة التى يعمل بها ومحاسبة من يمولها لعدم اختيارهم الصحيح لمندوبين القناة

قشلنا
عراقية وبس -

هاذ لا يمتل كل العراقيين هاذ واحد غير محترم كان قدر يعبر عن كرهو بغير طريقة مو بلحذاء مهما كان عيب والله (احبو اعدائكم).

قشلنا
عراقية وبس -

هاذ لا يمتل كل العراقيين هاذ واحد غير محترم كان قدر يعبر عن كرهو بغير طريقة مو بلحذاء مهما كان عيب والله (احبو اعدائكم).

استنفار الأحذية
شمس بغداد -

اولا بارك الله البطن التي حملت منتظر والصدر الذي ارضعه اللبن الصافي الشريف. والعار كل العار لمن يدين هذا العمل واخص بالذكر التعليقات 5و8و9و11وكل تعليق اشار الى ان اسد العراق الشاب هو بعثي او صدامي وانه عمل مشين وهمجي؟؟ عيب وخزي تكولون على مجرم هو اعترف قبل يومين بأنه كاذب وخاطئ؟ الأوروبيون فرحوا بالخبر وانتو ؟مو واحد اكو لا والله 100 الف مليون منتظر وبكل القياسات والألوان

استنفار الأحذية
شمس بغداد -

اولا بارك الله البطن التي حملت منتظر والصدر الذي ارضعه اللبن الصافي الشريف. والعار كل العار لمن يدين هذا العمل واخص بالذكر التعليقات 5و8و9و11وكل تعليق اشار الى ان اسد العراق الشاب هو بعثي او صدامي وانه عمل مشين وهمجي؟؟ عيب وخزي تكولون على مجرم هو اعترف قبل يومين بأنه كاذب وخاطئ؟ الأوروبيون فرحوا بالخبر وانتو ؟مو واحد اكو لا والله 100 الف مليون منتظر وبكل القياسات والألوان

جائزة نوبل فى الرمى
درسيم -

ان هذا الشخص تمرن وتهيأ للابداع والاتيان بشئ جديد للمجتمع العراقى وفوزه بجائزة رمى الاحذية على الرؤوساء. هذه هى التضليل بعينها, لقد تحولت مهنة الصحافة فى لمحة بصر الى اسلوب غير حضارىولكن مع الاسف هناك من يعتز ويعزز هذا التصرف, وانا اقول لهم اتقوا الله يا ناس من العراق. ان شخصا ما استغل معنى كلمة الحرية والديمقراطية بأسلوب همجى واحداث الفوضى, لذلك هو يتحمل المسؤولية وهو يعاقب بالقانون. ولكن الحالة الهستيرية التى فيها قناة البغدادية ليست مفهومة لنا.

جائزة نوبل فى الرمى
درسيم -

ان هذا الشخص تمرن وتهيأ للابداع والاتيان بشئ جديد للمجتمع العراقى وفوزه بجائزة رمى الاحذية على الرؤوساء. هذه هى التضليل بعينها, لقد تحولت مهنة الصحافة فى لمحة بصر الى اسلوب غير حضارىولكن مع الاسف هناك من يعتز ويعزز هذا التصرف, وانا اقول لهم اتقوا الله يا ناس من العراق. ان شخصا ما استغل معنى كلمة الحرية والديمقراطية بأسلوب همجى واحداث الفوضى, لذلك هو يتحمل المسؤولية وهو يعاقب بالقانون. ولكن الحالة الهستيرية التى فيها قناة البغدادية ليست مفهومة لنا.

ردناه عون طلع فرعون
عبدالكريم قاسم -

الرفيق عون وهو مالك قناة البغدادية وهو من اقرباء موفق الربيعي مستشار الامن القومي ومن محافظة الناصرية هذا العون القابع في مصر ردناه عون طلعنه فرعون عون المدعوم من الحكومة المصرية استطاعت المخابرات المصرية من تجنيده ومعه بعض الاعلاميين العراقيين لبث الفتن ودعم العنف والارهاب في العراق وتريد مصر من ذلك ان تلعب نفس دور قطر عندما انشئت قطر قناة الجزيرة لاثارة الفتن والمشاكل في بعض الدول العربية ومنها مصر والان مصر وغيرها من الدول يخافون من قطر ولايتجرئون قول كلمة واحدة ضد قطر بسبب الجزيرة لذلك مصر اوجدت البغدادية في مصر لتكون سيفا مسلطا ضد العراق للحصول على ماتريده مستقبلا من العراق سياسيا واقتصاديا اضافة الى اعادة تجربة الثمانيات عندما تخلصت مصر من عشرات الالاف من المجرمين واللصوص عندما ارسلتهم الى العراق واصبحت السجون المصرية فارغة بسبب انتقال نزلاء هذه السجون الى العراق وصدرت في مصر احصائية في الثمانيات حيث سجلت ارقام قياسية بانخفاض نسبة السرقات والقتل والاغتصاب في مصر في الثمانيات لانتقالهم الى العراق . مصر اكثر مايزعجها حيث كانت قبل 2003 الدولة المفضلة بالنسبة الى مريكا في المنطقة وتحصل على مساعدات مالية بعد التغيير في العراق في 2003 اصبح العراق الدول الاولى المفضلة الى امريكا في الشرق الاوسط وامريكا صرفت عشرات المليارات من الدولارات مساعدات ومشاريع في العراق وهذا ماازعج مصر كثيرا حيث احست ان العراق هو الذى سرق منها زوجها واصبحت هي الزوجة الثانية والمنسيه والمهملة وهي تحاول جاهدة اعادة الزوج الى بيته الاول . على الحكومة العراقية احالة البعثي سابقا والصدرى حاليا منتظر الزيدى الى المحاكم لينال جزاءه العادل واذا تم الافراج عنه يعني هذا ستكون القنادر حاضرة وبقوة في اى مؤتمر صحفي قادم وعندها لاتستطيع الحكومة محاسبة من لديه قندرة عتيقة ويريد التخلص منها ليأتي لمجلس الوزراء ليضرب بها اى رئيس دولة يزور العراق .

ردناه عون طلع فرعون
عبدالكريم قاسم -

الرفيق عون وهو مالك قناة البغدادية وهو من اقرباء موفق الربيعي مستشار الامن القومي ومن محافظة الناصرية هذا العون القابع في مصر ردناه عون طلعنه فرعون عون المدعوم من الحكومة المصرية استطاعت المخابرات المصرية من تجنيده ومعه بعض الاعلاميين العراقيين لبث الفتن ودعم العنف والارهاب في العراق وتريد مصر من ذلك ان تلعب نفس دور قطر عندما انشئت قطر قناة الجزيرة لاثارة الفتن والمشاكل في بعض الدول العربية ومنها مصر والان مصر وغيرها من الدول يخافون من قطر ولايتجرئون قول كلمة واحدة ضد قطر بسبب الجزيرة لذلك مصر اوجدت البغدادية في مصر لتكون سيفا مسلطا ضد العراق للحصول على ماتريده مستقبلا من العراق سياسيا واقتصاديا اضافة الى اعادة تجربة الثمانيات عندما تخلصت مصر من عشرات الالاف من المجرمين واللصوص عندما ارسلتهم الى العراق واصبحت السجون المصرية فارغة بسبب انتقال نزلاء هذه السجون الى العراق وصدرت في مصر احصائية في الثمانيات حيث سجلت ارقام قياسية بانخفاض نسبة السرقات والقتل والاغتصاب في مصر في الثمانيات لانتقالهم الى العراق . مصر اكثر مايزعجها حيث كانت قبل 2003 الدولة المفضلة بالنسبة الى مريكا في المنطقة وتحصل على مساعدات مالية بعد التغيير في العراق في 2003 اصبح العراق الدول الاولى المفضلة الى امريكا في الشرق الاوسط وامريكا صرفت عشرات المليارات من الدولارات مساعدات ومشاريع في العراق وهذا ماازعج مصر كثيرا حيث احست ان العراق هو الذى سرق منها زوجها واصبحت هي الزوجة الثانية والمنسيه والمهملة وهي تحاول جاهدة اعادة الزوج الى بيته الاول . على الحكومة العراقية احالة البعثي سابقا والصدرى حاليا منتظر الزيدى الى المحاكم لينال جزاءه العادل واذا تم الافراج عنه يعني هذا ستكون القنادر حاضرة وبقوة في اى مؤتمر صحفي قادم وعندها لاتستطيع الحكومة محاسبة من لديه قندرة عتيقة ويريد التخلص منها ليأتي لمجلس الوزراء ليضرب بها اى رئيس دولة يزور العراق .

رفعة رأسنا
صحفية عراقية -

والله والله الزيدي هو الذي رفع رؤوسنا بين الأمم بعد ان انتكست طويلا وعلى مر خيبات كبيرة . والعار العار لكل من اعتبر بوش ضيفا الا يخجل من نفسه؟ لم يترك بوش فعلا شنيعا الا ومارسه في العراق وبعد هذا كله تقولون عنه ضيف؟

رفعة رأسنا
صحفية عراقية -

والله والله الزيدي هو الذي رفع رؤوسنا بين الأمم بعد ان انتكست طويلا وعلى مر خيبات كبيرة . والعار العار لكل من اعتبر بوش ضيفا الا يخجل من نفسه؟ لم يترك بوش فعلا شنيعا الا ومارسه في العراق وبعد هذا كله تقولون عنه ضيف؟

هل تحقق نصر
رشاد الاردني -

هل تحقق نصر برشق الاحذية هل من العدل ان يعود قاتل مليون ونصف عراقي بالابتسامات والشكر والتقدير. بغض النظر عن منهج او انتماءات الصحفي العراقي فقد اوصل للعالم المشاعر الحقيقة التي تجيش في الصدور العربية المحبطة الحزينة من خلال المظاهرات والمسيرات التي تبدو مؤيدة لمنتظر ولكن حقيقتها رفض الاحتلال وكره المحتل وكره الزائر القوي القادر قاتل مليون ونصف عراقي التي تقابله الحكومات مضطره بالشكر والابتسامات

هل تحقق نصر
رشاد الاردني -

هل تحقق نصر برشق الاحذية هل من العدل ان يعود قاتل مليون ونصف عراقي بالابتسامات والشكر والتقدير. بغض النظر عن منهج او انتماءات الصحفي العراقي فقد اوصل للعالم المشاعر الحقيقة التي تجيش في الصدور العربية المحبطة الحزينة من خلال المظاهرات والمسيرات التي تبدو مؤيدة لمنتظر ولكن حقيقتها رفض الاحتلال وكره المحتل وكره الزائر القوي القادر قاتل مليون ونصف عراقي التي تقابله الحكومات مضطره بالشكر والابتسامات

تصرف همجي ومتخلف
rawandgarmiyani -

تصرف همجي ومتخلفإن ما قام به لهو ضربة رعناء توجه إلى من يعتبرون أنفسهم من بني البشر، وأن أستخدامه لخفيه لهو سلاح الضعفاء والحقد والتخلف، لهذا نرى المتشدقون وقد ظهر معدنهم وهم يدافعون عنه وعن فعلته الشنعاء، ولا غرو فإن صفوفهم ملئية بأمثاله ممن لا يتعظون ولا يعقلون إلى أبد الآبدين!!

تصرف همجي ومتخلف
rawandgarmiyani -

تصرف همجي ومتخلفإن ما قام به لهو ضربة رعناء توجه إلى من يعتبرون أنفسهم من بني البشر، وأن أستخدامه لخفيه لهو سلاح الضعفاء والحقد والتخلف، لهذا نرى المتشدقون وقد ظهر معدنهم وهم يدافعون عنه وعن فعلته الشنعاء، ولا غرو فإن صفوفهم ملئية بأمثاله ممن لا يتعظون ولا يعقلون إلى أبد الآبدين!!

صحفية عراقية
آزاد -

أنت أرهابية ولا تختلفين عن الأنتحاريات في بعقوبة، أکنسي دارك ووجدانك أفضل لك ألف مرة .

صحفية عراقية
آزاد -

أنت أرهابية ولا تختلفين عن الأنتحاريات في بعقوبة، أکنسي دارك ووجدانك أفضل لك ألف مرة .

العرب والعراق !!
عراقي - كندا -

أرجو من الحاقدين العرب أن لايدسوا أنوفهم في هذا الحدث لانه يهم العراقيين فقط وليس غيرهم , لقد خبرنا أحقاد أغلب العرب ضدنا وإنحيازهم الفاضح للظلم والظالمين ضد المظلومين المقهورين , وهذا للآسف ديدن الفكر العربي البائس الذي يقدس الطغيان ويمجد الطغاة من أمثال صدام , أغلب الذين يتمدحون بنظام صدام هم إما من بعض الاعلاميين الذين كانوا مستفيدين من عطايا ( القائد الضرورة ) وما كوبونات النفط عنا ببعيد التي فضحت شخصيات ورجال إعلام ومفكرين كنا نعتقد بنزاهتهم , والصنف الثانني هم الجهال المخدوعين بصدام , لانهم لم يذوقوا ظلمه وطغيانه , وأقول للمدعو ( المزداوي الليبي ) : ماشأنك أنت والعراق ؟ لماذا لاتشغل نفسك بحاكمك الذي يجثم على صدروكم منذ قرابة 40 سنة ؟؟ ولكنك من قوم ألفوا الذل والهوان للآسف , أخيرا لو كان هذا الصحفي ( الزيدي ) محبا وغيورا على بلده فعلا , لقام بذلك الفعل في زمن صدام , ولاأظن أن لديه الشجاعة والجرأة للإقدام على ذلك , لان مخابرات نظام صدام كانت تمزقه بالحال وتفتك بأسرته وأقربائه حتى الدرجة الرابعة , رغم كل سلبيات حكومة المالكي وأخطائها , إلا أن إيجابياتها أكثر , على الآقل الناس الان يأمنون على أنفسهم وأعراضهم وأموالهم ولايخشون من قوات الآمن أن تداهم بيوتهم ليلا , وهناك إنتخابات بالعراق ومشاركة مليونية فيها من أغلب أطياف الشعب العراقي رغم ماقيل عن بعض حالات التزوير التي قد تحدث , ولكن في بلدان العرب الآخرى , الحاكم يلصق بالكرسي ويتشبث به حتى الموت , ومع ذلك هم بنتقدوننا , فالاولى بهم أن ينتقدوا حالهم المزري لو كانوا يعقلون , شكرا لإيلاف الرائدة دوما .

العرب والعراق !!
عراقي - كندا -

أرجو من الحاقدين العرب أن لايدسوا أنوفهم في هذا الحدث لانه يهم العراقيين فقط وليس غيرهم , لقد خبرنا أحقاد أغلب العرب ضدنا وإنحيازهم الفاضح للظلم والظالمين ضد المظلومين المقهورين , وهذا للآسف ديدن الفكر العربي البائس الذي يقدس الطغيان ويمجد الطغاة من أمثال صدام , أغلب الذين يتمدحون بنظام صدام هم إما من بعض الاعلاميين الذين كانوا مستفيدين من عطايا ( القائد الضرورة ) وما كوبونات النفط عنا ببعيد التي فضحت شخصيات ورجال إعلام ومفكرين كنا نعتقد بنزاهتهم , والصنف الثانني هم الجهال المخدوعين بصدام , لانهم لم يذوقوا ظلمه وطغيانه , وأقول للمدعو ( المزداوي الليبي ) : ماشأنك أنت والعراق ؟ لماذا لاتشغل نفسك بحاكمك الذي يجثم على صدروكم منذ قرابة 40 سنة ؟؟ ولكنك من قوم ألفوا الذل والهوان للآسف , أخيرا لو كان هذا الصحفي ( الزيدي ) محبا وغيورا على بلده فعلا , لقام بذلك الفعل في زمن صدام , ولاأظن أن لديه الشجاعة والجرأة للإقدام على ذلك , لان مخابرات نظام صدام كانت تمزقه بالحال وتفتك بأسرته وأقربائه حتى الدرجة الرابعة , رغم كل سلبيات حكومة المالكي وأخطائها , إلا أن إيجابياتها أكثر , على الآقل الناس الان يأمنون على أنفسهم وأعراضهم وأموالهم ولايخشون من قوات الآمن أن تداهم بيوتهم ليلا , وهناك إنتخابات بالعراق ومشاركة مليونية فيها من أغلب أطياف الشعب العراقي رغم ماقيل عن بعض حالات التزوير التي قد تحدث , ولكن في بلدان العرب الآخرى , الحاكم يلصق بالكرسي ويتشبث به حتى الموت , ومع ذلك هم بنتقدوننا , فالاولى بهم أن ينتقدوا حالهم المزري لو كانوا يعقلون , شكرا لإيلاف الرائدة دوما .

وقاحة صحفى
فتحى المصرى -

ما قام به هذا المعتوه هو وقاحة وبذاءة وخيانة لمن اعطوه الحرية التى لايستحقها واساء تعاملها ويجب محاكمته بما يليق بفعلته وهو الاعدام لانه اساء الى كل العرب والصحافيين كما يجب اغلاق القناة التى يعمل بها ومحاسبة من يمولها لعدم اختيارهم الصحيح لمندوبين القناة

قشلنا
عراقية وبس -

هاذ لا يمتل كل العراقيين هاذ واحد غير محترم كان قدر يعبر عن كرهو بغير طريقة مو بلحذاء مهما كان عيب والله (احبو اعدائكم).

استنفار الأحذية
شمس بغداد -

اولا بارك الله البطن التي حملت منتظر والصدر الذي ارضعه اللبن الصافي الشريف. والعار كل العار لمن يدين هذا العمل واخص بالذكر التعليقات 5و8و9و11وكل تعليق اشار الى ان اسد العراق الشاب هو بعثي او صدامي وانه عمل مشين وهمجي؟؟ عيب وخزي تكولون على مجرم هو اعترف قبل يومين بأنه كاذب وخاطئ؟ الأوروبيون فرحوا بالخبر وانتو ؟مو واحد اكو لا والله 100 الف مليون منتظر وبكل القياسات والألوان

جائزة نوبل فى الرمى
درسيم -

ان هذا الشخص تمرن وتهيأ للابداع والاتيان بشئ جديد للمجتمع العراقى وفوزه بجائزة رمى الاحذية على الرؤوساء. هذه هى التضليل بعينها, لقد تحولت مهنة الصحافة فى لمحة بصر الى اسلوب غير حضارىولكن مع الاسف هناك من يعتز ويعزز هذا التصرف, وانا اقول لهم اتقوا الله يا ناس من العراق. ان شخصا ما استغل معنى كلمة الحرية والديمقراطية بأسلوب همجى واحداث الفوضى, لذلك هو يتحمل المسؤولية وهو يعاقب بالقانون. ولكن الحالة الهستيرية التى فيها قناة البغدادية ليست مفهومة لنا.

ردناه عون طلع فرعون
عبدالكريم قاسم -

الرفيق عون وهو مالك قناة البغدادية وهو من اقرباء موفق الربيعي مستشار الامن القومي ومن محافظة الناصرية هذا العون القابع في مصر ردناه عون طلعنه فرعون عون المدعوم من الحكومة المصرية استطاعت المخابرات المصرية من تجنيده ومعه بعض الاعلاميين العراقيين لبث الفتن ودعم العنف والارهاب في العراق وتريد مصر من ذلك ان تلعب نفس دور قطر عندما انشئت قطر قناة الجزيرة لاثارة الفتن والمشاكل في بعض الدول العربية ومنها مصر والان مصر وغيرها من الدول يخافون من قطر ولايتجرئون قول كلمة واحدة ضد قطر بسبب الجزيرة لذلك مصر اوجدت البغدادية في مصر لتكون سيفا مسلطا ضد العراق للحصول على ماتريده مستقبلا من العراق سياسيا واقتصاديا اضافة الى اعادة تجربة الثمانيات عندما تخلصت مصر من عشرات الالاف من المجرمين واللصوص عندما ارسلتهم الى العراق واصبحت السجون المصرية فارغة بسبب انتقال نزلاء هذه السجون الى العراق وصدرت في مصر احصائية في الثمانيات حيث سجلت ارقام قياسية بانخفاض نسبة السرقات والقتل والاغتصاب في مصر في الثمانيات لانتقالهم الى العراق . مصر اكثر مايزعجها حيث كانت قبل 2003 الدولة المفضلة بالنسبة الى مريكا في المنطقة وتحصل على مساعدات مالية بعد التغيير في العراق في 2003 اصبح العراق الدول الاولى المفضلة الى امريكا في الشرق الاوسط وامريكا صرفت عشرات المليارات من الدولارات مساعدات ومشاريع في العراق وهذا ماازعج مصر كثيرا حيث احست ان العراق هو الذى سرق منها زوجها واصبحت هي الزوجة الثانية والمنسيه والمهملة وهي تحاول جاهدة اعادة الزوج الى بيته الاول . على الحكومة العراقية احالة البعثي سابقا والصدرى حاليا منتظر الزيدى الى المحاكم لينال جزاءه العادل واذا تم الافراج عنه يعني هذا ستكون القنادر حاضرة وبقوة في اى مؤتمر صحفي قادم وعندها لاتستطيع الحكومة محاسبة من لديه قندرة عتيقة ويريد التخلص منها ليأتي لمجلس الوزراء ليضرب بها اى رئيس دولة يزور العراق .

رفعة رأسنا
صحفية عراقية -

والله والله الزيدي هو الذي رفع رؤوسنا بين الأمم بعد ان انتكست طويلا وعلى مر خيبات كبيرة . والعار العار لكل من اعتبر بوش ضيفا الا يخجل من نفسه؟ لم يترك بوش فعلا شنيعا الا ومارسه في العراق وبعد هذا كله تقولون عنه ضيف؟

هل تحقق نصر
رشاد الاردني -

هل تحقق نصر برشق الاحذية هل من العدل ان يعود قاتل مليون ونصف عراقي بالابتسامات والشكر والتقدير. بغض النظر عن منهج او انتماءات الصحفي العراقي فقد اوصل للعالم المشاعر الحقيقة التي تجيش في الصدور العربية المحبطة الحزينة من خلال المظاهرات والمسيرات التي تبدو مؤيدة لمنتظر ولكن حقيقتها رفض الاحتلال وكره المحتل وكره الزائر القوي القادر قاتل مليون ونصف عراقي التي تقابله الحكومات مضطره بالشكر والابتسامات

تصرف همجي ومتخلف
rawandgarmiyani -

تصرف همجي ومتخلفإن ما قام به لهو ضربة رعناء توجه إلى من يعتبرون أنفسهم من بني البشر، وأن أستخدامه لخفيه لهو سلاح الضعفاء والحقد والتخلف، لهذا نرى المتشدقون وقد ظهر معدنهم وهم يدافعون عنه وعن فعلته الشنعاء، ولا غرو فإن صفوفهم ملئية بأمثاله ممن لا يتعظون ولا يعقلون إلى أبد الآبدين!!

صحفية عراقية
آزاد -

أنت أرهابية ولا تختلفين عن الأنتحاريات في بعقوبة، أکنسي دارك ووجدانك أفضل لك ألف مرة .

يا كردي
مخلص للعراق -

الي رقم 64بغض النظر عن السياسة او البعثيين او اى حزب عراقياهل العراق شيعه وسنه ومسيحيه ويهود ولك روح شوف الجيش الامريكي شو سوى ولك

ان مـــا فـعــلــه ه
jan -

ان مـــا فـعــلــه هــذا الــمـتـخــلـف لـيـس مـن كـونــه شـجـاع بــل مـن جــبـنــه لـمـواجــتـهـه باالاسـئــلـه الحـرجــه وبعــلـم انـه لـن يحـاسـب لان بـوش يـامـن بــحـريــه الـتـعــبـيـر ولـذا لــم يـغـادرالـمـوتــمر بـــل اسـتـهـازه بـفـعــلـتـه الـجــبـانـه

تصرف غير لائق
عراقية وافتخر -

اني بصراحة اكره بوش لان الي سواه بينه مو قليل بس هذا التصرف مو حلو وميليق بينه احنه العراقين لان هذا تصرف مو حضاري واحنه اهل اول الحظارات اصحوا يا ناس احنه 2008 جان يكدر يعبر عن حقده و كراهيته بقلمه وخاصة هو صحفي يعني عيب اساء للعراقيين وللقناة الي يشتغل بيها

الي تعليق 72
مشمش -

ان لم تستح فافعل ماشئت

بطون مدفوعة الثمن
بنت العرب -

الى كل اصحاب الردود التي اعتبرت تصرف الصحفي الزيدي عار وهمجية واختبأت وراء حجة ان الموضوع شأن عراقي اقول نعم..الزيدي عبر عن غضب العراقيين لكن جرائم بوش لم تنل فقط من العراقيين.حتى الامريكان دفعوا ثمن جرائمه الهمجية.استطيع ان اتفهم كراهيتكم للعرب وشعوركم بالامتنان لبوش الذي جعل منكم وزراء واصحاب شأن .اخجلوا من انفسكم..اول المتعاطفين مع الزيدي الامريكان انفسهم..فلا تصبحوا ملكيين اكثر من الملك ولا تقسوا على منتظر فقد ودع المحتل بما يليق به

مدينه صدام
اكدي -

والله عتبي على اهل مدينه الثوره بدل من ان يدينو هذا العمل الشنيع و الجبان ضد الرئيس جورج بوش الذي جعل من اهل الثوره راحو يشجعون ويطبلون لواحد بعثي مثل منتضر. وقد صح من قال اذا اكرمت الكريم ملكتهو .اذ اكرمت الائيم تمردا .

العرب والعراق !!
عراقي - كندا -

أرجو من الحاقدين العرب أن لايدسوا أنوفهم في هذا الحدث لانه يهم العراقيين فقط وليس غيرهم , لقد خبرنا أحقاد أغلب العرب ضدنا وإنحيازهم الفاضح للظلم والظالمين ضد المظلومين المقهورين , وهذا للآسف ديدن الفكر العربي البائس الذي يقدس الطغيان ويمجد الطغاة من أمثال صدام , أغلب الذين يتمدحون بنظام صدام هم إما من بعض الاعلاميين الذين كانوا مستفيدين من عطايا ( القائد الضرورة ) وما كوبونات النفط عنا ببعيد التي فضحت شخصيات ورجال إعلام ومفكرين كنا نعتقد بنزاهتهم , والصنف الثانني هم الجهال المخدوعين بصدام , لانهم لم يذوقوا ظلمه وطغيانه , وأقول للمدعو ( المزداوي الليبي ) : ماشأنك أنت والعراق ؟ لماذا لاتشغل نفسك بحاكمك الذي يجثم على صدروكم منذ قرابة 40 سنة ؟؟ ولكنك من قوم ألفوا الذل والهوان للآسف , أخيرا لو كان هذا الصحفي ( الزيدي ) محبا وغيورا على بلده فعلا , لقام بذلك الفعل في زمن صدام , ولاأظن أن لديه الشجاعة والجرأة للإقدام على ذلك , لان مخابرات نظام صدام كانت تمزقه بالحال وتفتك بأسرته وأقربائه حتى الدرجة الرابعة , رغم كل سلبيات حكومة المالكي وأخطائها , إلا أن إيجابياتها أكثر , على الآقل الناس الان يأمنون على أنفسهم وأعراضهم وأموالهم ولايخشون من قوات الآمن أن تداهم بيوتهم ليلا , وهناك إنتخابات بالعراق ومشاركة مليونية فيها من أغلب أطياف الشعب العراقي رغم ماقيل عن بعض حالات التزوير التي قد تحدث , ولكن في بلدان العرب الآخرى , الحاكم يلصق بالكرسي ويتشبث به حتى الموت , ومع ذلك هم بنتقدوننا , فالاولى بهم أن ينتقدوا حالهم المزري لو كانوا يعقلون , شكرا لإيلاف الرائدة دوما .

وقاحة صحفى
فتحى المصرى -

ما قام به هذا المعتوه هو وقاحة وبذاءة وخيانة لمن اعطوه الحرية التى لايستحقها واساء تعاملها ويجب محاكمته بما يليق بفعلته وهو الاعدام لانه اساء الى كل العرب والصحافيين كما يجب اغلاق القناة التى يعمل بها ومحاسبة من يمولها لعدم اختيارهم الصحيح لمندوبين القناة

قشلنا
عراقية وبس -

هاذ لا يمتل كل العراقيين هاذ واحد غير محترم كان قدر يعبر عن كرهو بغير طريقة مو بلحذاء مهما كان عيب والله (احبو اعدائكم).

استنفار الأحذية
شمس بغداد -

اولا بارك الله البطن التي حملت منتظر والصدر الذي ارضعه اللبن الصافي الشريف. والعار كل العار لمن يدين هذا العمل واخص بالذكر التعليقات 5و8و9و11وكل تعليق اشار الى ان اسد العراق الشاب هو بعثي او صدامي وانه عمل مشين وهمجي؟؟ عيب وخزي تكولون على مجرم هو اعترف قبل يومين بأنه كاذب وخاطئ؟ الأوروبيون فرحوا بالخبر وانتو ؟مو واحد اكو لا والله 100 الف مليون منتظر وبكل القياسات والألوان

جائزة نوبل فى الرمى
درسيم -

ان هذا الشخص تمرن وتهيأ للابداع والاتيان بشئ جديد للمجتمع العراقى وفوزه بجائزة رمى الاحذية على الرؤوساء. هذه هى التضليل بعينها, لقد تحولت مهنة الصحافة فى لمحة بصر الى اسلوب غير حضارىولكن مع الاسف هناك من يعتز ويعزز هذا التصرف, وانا اقول لهم اتقوا الله يا ناس من العراق. ان شخصا ما استغل معنى كلمة الحرية والديمقراطية بأسلوب همجى واحداث الفوضى, لذلك هو يتحمل المسؤولية وهو يعاقب بالقانون. ولكن الحالة الهستيرية التى فيها قناة البغدادية ليست مفهومة لنا.

ردناه عون طلع فرعون
عبدالكريم قاسم -

الرفيق عون وهو مالك قناة البغدادية وهو من اقرباء موفق الربيعي مستشار الامن القومي ومن محافظة الناصرية هذا العون القابع في مصر ردناه عون طلعنه فرعون عون المدعوم من الحكومة المصرية استطاعت المخابرات المصرية من تجنيده ومعه بعض الاعلاميين العراقيين لبث الفتن ودعم العنف والارهاب في العراق وتريد مصر من ذلك ان تلعب نفس دور قطر عندما انشئت قطر قناة الجزيرة لاثارة الفتن والمشاكل في بعض الدول العربية ومنها مصر والان مصر وغيرها من الدول يخافون من قطر ولايتجرئون قول كلمة واحدة ضد قطر بسبب الجزيرة لذلك مصر اوجدت البغدادية في مصر لتكون سيفا مسلطا ضد العراق للحصول على ماتريده مستقبلا من العراق سياسيا واقتصاديا اضافة الى اعادة تجربة الثمانيات عندما تخلصت مصر من عشرات الالاف من المجرمين واللصوص عندما ارسلتهم الى العراق واصبحت السجون المصرية فارغة بسبب انتقال نزلاء هذه السجون الى العراق وصدرت في مصر احصائية في الثمانيات حيث سجلت ارقام قياسية بانخفاض نسبة السرقات والقتل والاغتصاب في مصر في الثمانيات لانتقالهم الى العراق . مصر اكثر مايزعجها حيث كانت قبل 2003 الدولة المفضلة بالنسبة الى مريكا في المنطقة وتحصل على مساعدات مالية بعد التغيير في العراق في 2003 اصبح العراق الدول الاولى المفضلة الى امريكا في الشرق الاوسط وامريكا صرفت عشرات المليارات من الدولارات مساعدات ومشاريع في العراق وهذا ماازعج مصر كثيرا حيث احست ان العراق هو الذى سرق منها زوجها واصبحت هي الزوجة الثانية والمنسيه والمهملة وهي تحاول جاهدة اعادة الزوج الى بيته الاول . على الحكومة العراقية احالة البعثي سابقا والصدرى حاليا منتظر الزيدى الى المحاكم لينال جزاءه العادل واذا تم الافراج عنه يعني هذا ستكون القنادر حاضرة وبقوة في اى مؤتمر صحفي قادم وعندها لاتستطيع الحكومة محاسبة من لديه قندرة عتيقة ويريد التخلص منها ليأتي لمجلس الوزراء ليضرب بها اى رئيس دولة يزور العراق .

رفعة رأسنا
صحفية عراقية -

والله والله الزيدي هو الذي رفع رؤوسنا بين الأمم بعد ان انتكست طويلا وعلى مر خيبات كبيرة . والعار العار لكل من اعتبر بوش ضيفا الا يخجل من نفسه؟ لم يترك بوش فعلا شنيعا الا ومارسه في العراق وبعد هذا كله تقولون عنه ضيف؟

هل تحقق نصر
رشاد الاردني -

هل تحقق نصر برشق الاحذية هل من العدل ان يعود قاتل مليون ونصف عراقي بالابتسامات والشكر والتقدير. بغض النظر عن منهج او انتماءات الصحفي العراقي فقد اوصل للعالم المشاعر الحقيقة التي تجيش في الصدور العربية المحبطة الحزينة من خلال المظاهرات والمسيرات التي تبدو مؤيدة لمنتظر ولكن حقيقتها رفض الاحتلال وكره المحتل وكره الزائر القوي القادر قاتل مليون ونصف عراقي التي تقابله الحكومات مضطره بالشكر والابتسامات

تصرف همجي ومتخلف
rawandgarmiyani -

تصرف همجي ومتخلفإن ما قام به لهو ضربة رعناء توجه إلى من يعتبرون أنفسهم من بني البشر، وأن أستخدامه لخفيه لهو سلاح الضعفاء والحقد والتخلف، لهذا نرى المتشدقون وقد ظهر معدنهم وهم يدافعون عنه وعن فعلته الشنعاء، ولا غرو فإن صفوفهم ملئية بأمثاله ممن لا يتعظون ولا يعقلون إلى أبد الآبدين!!

صحفية عراقية
آزاد -

أنت أرهابية ولا تختلفين عن الأنتحاريات في بعقوبة، أکنسي دارك ووجدانك أفضل لك ألف مرة .