أخبار

مصر ترد على كلام حسن نصرالله وتتهمه بالعمالة لإيران

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

جعجع: نصرالله إختصر كل مآسي حرب لبنان بالدبلوماسيين الإيرانيين

نصر الله يعتبر مصر "وسيطاً قهرياً"

القاهرة: إتهمت مصر الجمعة الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله ب"العمالة للنظام الايراني" وبأنه "يأتمر باوامر طهران" وذلك ردا على تصريحات أدلى بها الخميس وقال فيها إن النظام المصري "لا زال يغلق معبر رفح ويكذب على العالم الاسلامي والعربي ويقول انه فتح المعبر".

وقال "مصدر مصري مسؤول" في بيان ان "التصريحات التي ادلى بها الامين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله الخميس 29 الجاري وتضمنت انتقادات وتجاوزات في حق مصر تثبت مرة اخرى وبما لا يدع مجالا للشك عمالته الواضحة للنظام الايراني وائتماره بأوامر طهران".

واضاف المصدر ان "ما ردده نصر الله بشان الدور +القهري+ للوساطة المصرية بين اسرائيل والفلسطينيين انما يكشف عن مرارة دفينة لدى كل الموتورين الذين لم تفلح تجاوزاتهم في حق مصر على مدار العدوان الاسرائيلي على غزة في تحقيق امانيهم البائسة باستبدال الدور المصري المحوري في القضية الفلسطينية الذي يمليه التاريخ وتعززه الجغرافيا".

وكان نصرالله شن الخميس هجوما عنيفا على النظام المصري، متهما اياه ب"الكذب" وب"المشاركة" في الحصار على قطاع غزة عبر معبر رفح، داعيا الى "الضغط" لفتح المعابر مع القطاع.

واعتبر البيان ان الامين العام لحزب الله لم يستطع القيام بأي دور لدعم غزة لان حلفاءه الاقليميين لم يسمحوا له حتى لا يربك حساباتهم اذ اكد المصدر المصري المسؤول ان "نصر الله ما زال يسعى من مخبئه ومن خلال الحنجرة العالية النبرة لتقديم ما يعتقد انه دعم للفلسطينيين وحيث تقرر له الا يقوم باي دور في تلك المأسأة الا في هذا الاطار ودون ان يتجاوزه بسعره حتى لا يربك حسابات الاطراف التي تحركه".

وتابع البيان "ان تطاول نصر الله على مصر لا يمكن فهمه الا من خلال الاطار الاكبر الذي يأتي في سياقه والذي تكشفت ابعاده على مدى الفترة السابقة ومن خلال مطالبات بعض الفصائل الفلسطينية لمصر باسقاط معاهدة السلام الموقعة مع اسرائيل والدخول في مواجهة عسكرية مجددا بعد عقود من السلام".

واشار المصدر الى ان "المخطط الذي رمى اليه البعض تلميحا وتصريحا بشأن فتح معبر رفح للافراد والسلاح ودعم ما يطلق عليه خيار المقاومة، كان امرا مكشوفا لدى مصر منذ البداية ولم يكن من الوارد للحظة ان تنساق مصر وراء حفنة من المغامرين السذج الذين يتاجرون بدماء المدنيين الابرياء لمصلحة اطراف اقليمية محددة تعبث بمصائرهم وتستخدمهم وقودا في مواجهتها مع قوى كبرى ومصلحة قضايا بعيدة كل البعد عن القضية الفلسطينية".

واكد المتحدث باسم وزارة الخارجية المصرية حسام زكي ان المؤتمر "يعقد بالتنسيق الكامل بين الحكومة المصرية والسلطة الوطنية الفلسطينية" وانه "قد يبحث كذلك في عدد من الامور ذات الطابع السياسي التي من شانها ان تؤثر بشكل مباشر او غير مباشر على جهود اعادة الاعمار وتنفيذها على الارض"، في اشارة الى ضرورة الاتفاق على الجهة الفلسطينية التي سيتم التعامل معها من اجل التنسيق بشان اعادة الاعمار.

وكان نصر الله اعتبر ان "ربط اعادة الاعمار في غزة بشروط سياسية سواء كانت المصالحة او التهدئة او التسوية، ابتزاز سياسي غير اخلاقي ومهين يجب ادانته". كما دعا الى "تقديم مساعدات للحكومة الموجودة في غزة وفصائل المقاومة والشعب الفلسطيني مباشرة"، مشيرا الى ان هناك "من يمنع حتى الان وصول الدعم الى غزة".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
akbar 3amil
serge -

الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله ب& ;العمالة للنظام الايراني& ; وبأنه & ;يأتمر باوامر طهران

وما الجديد
سني وافتخر -

وماالجديد يا مصر الكل يعرف ان السيد من عملاء ايران وضد كل ماهو سني ولا ننسي موقفه من احتلاله بيروت وقتل واسر العديد من الابرياء السنة لقد طغي وتكبر ومثلما كان في ميلشيات امل الشيعية واندثرت سيندثر قريبا السيد في جحره

عاش ادورغان
بسام -

مصر دورها انتهى تماما. و مبارك سقط. لانه ساقط شعبيا و اخلاقيا و انسانيا. عاش ادورغان

GO FORWARD
saud abdullah -

GO FORWARD EGYPT WITH OUT LOOKING AT THIS MOUSE WHO IS HIDING UNDER GROUNDHE KILLED 1500 PERSONS TO FREE ONE PRISONERSO WHAT KIND OF CREATURE HE IS

بدون تعليق
Asaad -

ان اكون عميلا لايران ... افضل من ان اكون عميلا لليهود

truth
الحقيقة -

الجميع يعرف ان السيد حسن هو الصادق الصدوق و انا النظام المصري هو الكاذب العميل..

if
momo -

if all the arabic countries gonna think like the egyptian goverment ...in couple years we all gonna be the israel''s slaves and dogsand if hassan nasralla is on the iranian side is much better of being on the jewish side at least iran didn''t kill our familys

عميل يا مبارك
عبد الناصر -

مبارك عميل اسرائيل. لسه الواحد يكون عميل ايران احسن.. هذا دليل افلاس مبارك و نظامه . كل واحد موقفه محترم بيحكيلك عميل ايراني

.......
سني اصيل -

نفسي مصر تتشطر و ترد على اسرائيل مرة بس. شاطرين على بعض بس.

هذا قليل
العربي بامرني -

هل ما قيل بحق مبارك كثير؟لم تعد سياسات مبارك خافية على اي عربي، فهو المنفذ وبحرص عال لكل اجندة الاميركان. كأي تلميذ يسهر ويجهد نفسه من اجل اكمال ما يطلب منه. فهل بقي شئ؟ فكلام المناضل نصر الله قليل بحق مبارك!

غيرة
انور المغربي -

لا اعلم لمادا العرب يكرهون ايران ربما مصر لها الحق في ان تكره ايران لانها اصبحت دولة مهزوزة تابعة لاسرائيل لا راي لها والدليل على دلك اتفاق اسرائيل و امريكا على وقف العدوان الاسرائيلي مما جعل مصر في موقف محرج لانها اصبحت لا ياخد برايها وقامت اسرائيل بارضاءها بمؤتمر شرم الشيخ حيث اعلنوا وقف اطلاق النار مع انه توقف قبل المؤتمر وايضا لا ننكر مجهودات القنصل الاسرائيلي بالاراضي الفلسطينية السيد محمود عباس الدي غاب عن قمة قطر رغم ان الموضوع يتعلق بغزة

النظام عنصري
محمد -

اقسم بالله انوها نظام الوهابي سلفي عنصري شكرا ايلاف

لماذا الشتم؟
مصرى وبس -

عجيب أننا نحن العرب لا نستطيع أن نختلف بأدب.

الكل سواسيه
حسن الخضيري -

لماذا لم تنتقد مصر نصرالله طيلة السنوات الماضيه وهي تعرف وواثقه انه ياتمر باوامر ايران وينفذ لها ما تطلبه منه؟؟؟؟ اين كانت طيلة العقدين الاخيرين ؟؟؟ يبدو انها الان اصبحت حرب كلاميه علانيه ؟؟؟ولا نعلم على حساب من بالضبط ؟؟؟هذا عدا علمنا ان الشعب العربي هو الخاسر الاكبر لان الكل يلعبون عليه ؟؟؟كلنا امل ان ينصفه احدهم.

وأنا عميل لموزمبيق
عبدالله المصري -

هههههههه

مسمار جحا
منذر القاضي -

أمرك غريب يا حسن نصر الله. العدو هو اسرائيل وليست مصر. وسؤال لماذا لم تنتهز فرصة انشغال اسرائيل بغزة وقمت بتحرير مسمار جحا الذي يعرف ايضا بمزارع شبعا وخففت الضغط عن اصدقاءك في غزة.

المختفي
إيهاب سنجر الكويت -

أقولها وأنا أدرك تماما مااقول ان حسن نصر الله فقاعة هواء كبيرة ووهم وكذبة عاشتها شعوبنا العربية . هو يعلم جيدا امكاناته الخطابية ويعلم ان حنجرته عالية لذلك دائما ماتجده يصارخ , وليسأل نفسه من المجرم الحقيقي ؟ من خطف جنديين اسرائيليين ليقايض على اسير ؟ ويتسبب في تدمير لبنان ومقتل الالاف ويندم بعد ذلك ويقول لو اعلم ان اسرائيل ستفعل مافعلته لما خطفتهما !من المجرم من احتل بيروت وحاصر الوزراء والمسؤولين عندما ناقشوه في شبكة اتصالاته المزعومة ؟ من المجرم ياسادة ؟ هل يظن نصر الله انه كسب الحرب اية حرب انه الوهم الذي ضحك علينا به وعلى العالم اي مكسب ان اسرائيل عندما انسحبت كان لها اهداف اخرى والدليل انها جلبت اليونيفيل لحمايتها مجانا دون ان تتعب أويراق دم جندي واحد لها . الان يأتي المختفي ويتحدث عن الكبيرة ويشكك في دورها .والسؤال أين كنت ومصر تضحي وتبذل دماء ابنائها في سبيل القضية ؟ هل نسيت نفسك يامخبر ايران في المنطقة ؟ السؤال الأهم ياايها المجاهد العظيم لماذا انت دائما مختفى ولماذا تخشى الشهادة يابطل الابطال ؟ إيهاب سنجر

كمرا فيديو فقط
قاسم -

إن ما يصرفه أبواق النظام المصري من طاقه على الكذب والدجل والنفاق لنظامهم هوه كثير جدا , يكفي لكي تكذبو ما يقوله عنكم نصر الله أن تأخذو كمرا فيديو إلى معبر رفح وتصورو لنا البضائع الداخله والخارجه , وطوابير الناس المصطفين للدخول والخروج من وإلى قطاع غزه , عندها سوف نقول عنكن لستم كاذبين , فيما عدا ذلك أنتم زمرة تجار باعو دم الفلطسينيين مقابل إستمرار ما يسما فتات الدعم الأمريكي وإستمرار بقائكم في حكم مصر وشعب مصر البريء منكم , لا ترفعو حناجركم لتفترو على شخص قدم ولده فداء لوطنه ويعيش في مخبىء أطهر من قصوركم .

maghrebin
kamel -

قدرة المصريين على حماية ارضهم اذا لزم الامر وانه لامر نراه قريب وانه لامر محزن للغاية وإني أنصحهم بمراجعة أمنهم وامن أرضهم ولا أخاطب هنا الحكومة لأنه ميتة وتابعة بدل الرد على سيد المقاومة و الاستهتار بالمقاومة فقد اثبت ولاءه لأمته ودينه

العرب ومصر
إيهاب سنجر الكويت -

قالوا لاسلام بدون مصر ولا حرب بدون مصر وهذه حقيقة ولكن الاخوة العرب لا يريدون الا الحرب ولكن الحرب بمصر يريدون ان تدخل مصر منطقة الصراع في حين يجلسون هم في البرد القارص داخل قصورهم وحولهم الخدم ونشرات الاخبار ووجبات كنتاكي وماكدونالدز ! يريدون أن تحارب مصر لايهم من يموت ولا يهم كيف ستكون المواجهة المهم ألا تعيش مصر في سلام المهم ان يسيل دماء أبناء مصر من اجل اي شئ , انا لست مع الاستسلام ولكنني مع السلام من يريد الحرب فليأتي سوف ندخله غزة الصامدة ليواجه قصف الاف 61 والأباتشي ويواجه اليهود وسوف نستقبله على ارضنا وهو جثة هامدة ونكفنه وندفنه في سيناء ونترحم عليه ! من يريد الاستشهاد فليأت ولكنكم ضد الاستشهاد مادمتم سوف تموتون . انتم حنجوريون ( من الحنجرة ) فقط ترغبون في المشاهدة مشاهدة الحرب التليفزيونية والدماء الملقاة على أرصفة الشوارع وانتم تأكلون وتشربون وتنعمون وتتحسرون وتتمونون وتدعون ولكنكم لاتشاركون ياسادة من يريد الحرب فليأت وكفاكم نحن في الوقت الحالي لن نستطيع الحرب لأننا عانينا منها الكثير ومن ارادها فليمت تحت قصفها ولا يلوم مصر لأنها اثرت السلام كفاكم كفاكم

وهل ولد السيد ليحار
عبدالخالق -

وهل ولد السيد ليحارب عنكمها السيد: أنت تاج على رأس العرب فبك عرفوا الانتصار والكرامة التي داسها الصهاينة سنين وأنت الوحيد الذي حرر أرضه بقوة رجاله وعزيمة حزبه فنال نصر الله ... حسن نصر الله ياسليل البيت الهاشمي لن ينالك الأقزام ولا المخذلين ولا المكفرين ولا وعاظ السلاطين . سيدي هم يدعونك بالأمس مغامرا في لبنان واليوم يدعونك للمغامرة حسب عرفهم في غزة ... بالأمس قالوا عنك منهزما وبعد أن أقرّ اسيادهم اليهود بانتصارك أسرعوا لمدارات سوآتهم وستر فضائحهم !!

إستطوانة مشروخة
ABCD -

ألاتوجد عندكم غير هذه الإستطوانة المشروخة يا دول الإعتدال العربي؟ كل من ينتقذ سياستكم وانبطاحكم يصبح عميل لإيران, إذا كل الشعوب العربية والإسلامية والأجنبية التي خرجت منندة بمواقفكم هي عميلة لإيران. ما هذا الهراء؟ إن عمالتكم وتواطئكم مع إسرائيل وأمريكا فاحت ريحها حتى بلغت الآفاق .عمالتكم التي صار يعرفها حتى الرضيع أو الجنين في بطن أمه وانتم لا زلتم نحاولون خداع الشعوب والله إنكم لا تخدعون إلا أنفسكم ولا تشعرون........

نقول لحسني
dr.ammar-fr -

كلمة واحدة نقولها لهؤلاء و الله لقد بداء العد التنازلي لوجودكم وقد انتهي السوس من نخر نظامكم البائد و الله لقد وصلتم الى نهايتكم نقول لحسني حضر نفسك نحن قادمون لنهز عرشك و نفتت سلطانك و نهدم اسس حكمك انت و الصهيونية واحد كلاكما عدو سنصل اليك نحن قادمون موعدنا الفجر اليس الفجر بقريب.

حمود عباس
dr.ammar-fr -

لا أحد يستطيع في هذا العصر أن يسمي العمالة للعدو عقلانية و لا أحد يستطيع أن يجعل المقاومة تهوراً مهما حاول لأنه يكشف حقيقته للجميع و دور النظام المصري العميل بل و الصهيوني واضح للجميع و هو يتبنى الأفكار الاسرائيلية أكثر من الصهاينة أنفسهم و يحاول أن يفرض ارادته على الفلسطينيين و قد استجاب له العميل محمود عباس و لكن الشعب الفلسطيني يعرف حقيقة الاثنين و ان شاء الله الذي أرانا يوماً في صدام يرينا يوماً في حسني، إنه سميع مجيب !

اردوغان.
dr.ammar-fr -

فليتعلم النظام المصرى وعمرو موسى الكرامه والشرف من السيد اردوغان.

نصركم الهزيله في 197
dr.ammar-fr -

مثلكم ينطبق عليكم: اللي اختشوا ماتوا! وماذا جلبتم أنتم للأمه ؟ جلبتم العار والخذي والهزائم والخراب، حتى أسطورة نصركم الهزيله في 1973 ما كانت الا فيلم مصري فيلم بعد نهايته السعيده انكشف أنه كذبه كبيره تاريخكم ما هو الا انبطاح تحت أرجل أسيادكم ومن بعده انبطاح وسيليه انبطاح حتى تنمسح وجوهكم وتختفي من الوجود باذن الله ولا يبقى لكم ذكر ولا من يخبر!

اسد الله الغالب
dr.ammar-fr -

يا اسد الله الغالب يا سيد حسن نصر الله يا حبيب قلوب المؤمنين الصادقين. انا اعلم ان هذا الكلام لم يؤثر فيك يوماً من الأيام ولن يؤثر ابدا فهم يريدون إطفاء نور الله ويأب الله إلا وأن يتم نوره ولو كره الفاشلون الخاسرون الخائبون الظالمون. إذا كان هناك أحد في نظام مصر الظالم والعميل في هذا الكون يدافع عن القضية الفلسطينية وقضية القدس بإخلاص وبكل ما أوتي من قوة فهو هذا السيد الغريب وجنوده الأبطال جنود المهدي (عج). هذا السيد الذي يهتم بكل أمور الأمة الإسلامية والعربية لا نسمح لأحد مهما علا شأنه أن يتطاول عليه ولو بحرف واحد وسوف تعلمون من هو على صراط مستقيم...

هذه الشلة
dr.ammar-fr -

لقد إتضح حتى لأطفال مصر بأن النظام المصري عميل و غير مسؤول يعتمد على مساعدات مالية أميركية يتقاسمها المسؤولين و يضعونها في جيوبهم .لقد سئم شعب مصر هذه الشلة و محاكمتها باتت قريبة.

لأمل الوحيد
dr.ammar-fr -

لا شك أن حكومة مصر أصبحت جزء من اسرائيل، لكن ما بوسعي قوله أن السيد حسن نصر الله هو الأمل الوحيد لنا، و ما قمتم به يا حزب الله في حرب تموز و بقيادة السيد حسن هو أكبر دليل أننا ما زلنا بخير. نعم للمقاومة و الى الأمام ان شاء الله

الــوعــد الصـــادق
dr.ammar-fr -

حــــــــــزب ألله هـــو مــن هــــــــــزم حليفتكــــــــم أسرائيــــــــل يــا أيهــا المصــدر المصــري المسؤول الصهيـــــــــونــــي . سمــاحــة السيــد حســـــــن نصــر ألله ( حفظــه ألله ) صـــاحـــب الــوعــد الصـــادق و صـــاحـــب الانتصـــار الالهـــــــي علــى العــدو الصهيــونــي ( حليــف مصـــر مبـــارك الفـــرعـــونــي ) . أن سيــد العــرب و سيــد المقـــاومــه ينطـــق بالحـــــق و أليــس مصــر مبــارك الفرعــونيــه أقفلـــت معبــر رفــح في العــدوان الصهيــونــي علــى غــزه المقــاومــه ؟؟؟ أليــس مصــر مبــارك الفــرعــونيـــه منعــت البــاخــره الايــرانيـــه مــن تفــريــغ حمــولتهــا فــي مينــاء العريــش مــن مســاعــدات أنســانيـــه ( مواد غذائيــه و أدويــه طبيــه و مــلابــس و غيــره ألــخ ) ؟؟؟ ماذا قــدمــت مصــر مبــارك لشعــب غــزه غير القتل و الدمــار و الحصار؟؟؟

أيها المنبطحين
dr.ammar-fr -

لن تترفعوا أيها المنبطحين أزلام حسني ألا مبارك أمام هيبة ووعد الله الصادق الذي إنتصر نصرا مؤزرا على دويلة إسرائيل وعليكم يا اتباع الصهيوأمريكيه . أنتم يامن لاتخافون الله تزودون جيش إسرائيل بالغذاء لتربحوا دريهمات ألا لعنة الله تصب عليكم وعلى كل من وقف وقفتكم المشينه وقفة العار والذل والخيانه والعماله . لقد إنكشفتم وتواطئتم على دماء أهلنا في فلسطين . أنتم لستم أنصاف رجال فقط أنتم عار عار عار على أمتنا وهل قال سيد الصادقين غير ما تقوله الشعوب كلها ؟ على أحرار مصر أن يحاكموا هؤلاء الطغاة ويريحوا الامه من شرورهم لاتتفهوا بكلمة على سيدنا وحبيبنا نصر الله إنه حبيب الملايين والاحرار

بعتم الأخلاق
dr.ammar-fr -

بعد ماتكشف للقاصي والداني حقيقتكم المخزية المتحالفة مع العدو والمشاركة بشكل فعلي في عدوانه على غزة تتطاولون على هذا السيد الشريف الذي وقف بشكل مشرف مع إخوانه الفلسطينيين لأنه عربي اصيل وكل مواقفه انعكاس لأصالته العربية والإسلامية أما أنتم فبعتم العروبة وبعتم ألإسلام وبعتم الأخلاق باختصار [[[ صهاينة ]]]

اطيحوا بمبارك
Furaty -

اطيحوا بمبارك يامصريين اصبح هو مابنه عاله على الشعب المصرياصبح هذا اليناصور عبئا على الامة العربية ... به فقدت مصر بريقها وعزتها العربية اصبحت مهمشه غايبةعن الصف العربي وشريكة بالعدوان على غزة...المعابر مغلقة على غزة اثناء الحرب وشركات مصرية تزود الجيش الاسرائيلي بالاغذية وشعب مصر يئن من الجوع ..ابو الفيظ يستقبل ليفني المدللة ومن هناك انذرت بسحق اطفال غزة وصدقت ما وعدت ...هذا هو الاحتقار للشعب المصري وللعرب اجمع عودوا الى المحيط العربي الاصيل

أمر محزن
وليد السمور -

من المحزن كي لا نقول من المخزي أن يصف البعض الأمين العام لحزب الله اللبناني بالعميل فبعد كل ما جرى من تحرير للأراضي اللبنانية ومواقف عربية مشرفة من هذا الرجل نرى البعض يشن أعنف الهجومات والصفات بحق هذا الرجل , بالله عليكم من الذي يقدر على منع حسن نصرالله من مهاجمة إسرائيل في الوقت الذي كانت فيه دولة القهر والاحتلال تدك المنازل الآمنة في غزة وتقتل الأبرياء والأطفال والشيوخ , من يقدر في لبنان وخارجه على منع هذا الرجل الصادق من توجيه آلاف الصواريخ المتطورة إلى العمق الإسرائيلي إنما صدق الرجل ووفائه لوطنه لبنان بعدما قطع عهداً صادقاً بعدم امتداد السلاح إلا للعدو وحينما يكون الإجماع الوطني حيال ذلك فما الجريمة التي ارتكبها الأمين العام السيد حسن نصرالله وهل فتح معبر رفح العربي المصري والمطالبة به أصبح جريمة ومن ويلات الأمور وعظائمها , عيب علينا نحن أبناء أمة الرشيد وصلاح الدين والمنتصر أن نتهم رجلاً شجاعاً بمثل هذه الوصوف نعم قصرت مصر بقصد أو بغير قصد فمن يحمي القضية الفلسطينية لا يمنع المعونات من الدخول إلى غزة بعد أيام طويلة والعبرة في قادم الأيام يا ريس مبارك .

ياشاطر
أبو النور -

الى رقم 16 القاضي . أرجو أن تقرأ كلماتك على النحو الأتي :أمرك غريب يا حسني مبارك. العدو هو اسرائيل وليست حزب الله اللبناني . وأمرك غريب يا حسني مبارك العدو هو اسرائيل وليس أيران. مصر الهزيمة على مر العصور كانت فراعنة تحكم وتذل شعب طيب ومسكين. المسألة ليست أسلامية ياشاطر أبو النور

الخوف من ايران
حسن الحلي -

حقيقه ان شعور القاده العرب من ايران انما هو الشعور بالدونيه وعدم الثقه بالنفس اتجاه سياسه ايران التي استطاعه ان تتعامل مع قضيه العرب(فلسطين) ببراعه سواء لمصالحها او لمصلحة فلسطين.السؤال الذي ليس له اجابه اين كان كل هذا الهجوم على ايران ايام حكم الشاه؟

من العميل؟؟؟
Abou Mazin -

كشفت صحيفة مصرية في تحقيق لها عن قيام شركة محلية بتزويد الجيش الإسرائيلي بالمواد الغذائية بصورة منتظمة عبر معبر العوجة في أوج الحرب الإسرائيلية على غزة، وذلك في وقت كان فيه معبر رفح مغلقا أمام إدخال مواد الإغاثة والمساعدات الطبية للجرحى الفلسطينيين.وقالت الأسبوع إن أسطول شاحنات مصري يتحرك ذهابا وإيابا‮ ‬على الطريق الممتد من مدينة السادات حتى معبر العوجة أقصي شرق مصر،‮ ‬ليسلم منتجات شركة الاتحاد الدولي للصناعات الغذائية المتكاملة إلى شركة ‬تشانل فود'' ‬الإسرائيلية التي تقوم بتوريدها لجيش الاحتلال.وأبدت الصحيفة استياءها من تزويد جنود العدو بأغذية مصرية ‬في الوقت الذي كانت فيه مصر كلها تنتفض حزنا على ما يحدث لغزة،‮ ‬والدعاة والأئمة والقساوسة يتوجهون إلى الله بالدعوات لنصرة الأبرياء الجائعين في القطاع المحاصر.

revu
Istambouli -

الشعب المصري مغلوب على امره...في كل زاوية او زقاق مخابرات مبارك...ممنوع التظاهر....ممنوع الكلام...لكن لكل ظالم نهاية

الى صاحب التعليق 5
عبدالحسين -

ان كنت لست على شاكلت المدعو حسن وايران أخبرك ان ايران واسرائيل على نفس الشاكله بمعنى التشابه التام في كل النواحي ومن كل الجوانب ارجو ان تكون فهمت

السقوط المدوي
لبناني -

سقط النظام المصري وهو في حالة النزاع الأخير فدع هؤلاء يلفظون أنفاسهم الأخيرة..أما نحن اللبنانيون الجنوبيون نرنو إلى فجر أمتنا العربية القادم من عيون مقاتلينا الأحرار ..فجرٌ أطفاله يمشون بعزة إلى مدارسهم من المحيط إلى الخليج من دون حكام فاسدين من دون أن يغتالهم صهيوني حاقد بتآمر مع حاكم ..فجر مصر فيه هي مصر قلب العالم العربي وليس سوق نخاسة أطفال غزة..