رياضة

لوروا : الكويت فريق جيد و نحن جاهزون له

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

مسقط : عقد صباح اليوم بفندق كراون بلازا المؤتمر الصحفي لمدرب منتخبنا الوطني كلود لوروا و ذلك للحديث عن اخر استعدادات المنتخب للمبارة المرتقبة إستعدادات الأخضر لخليجي 19الأخضر السعودي يبدأ معسكره الاعدادي في الرياض غداالأخضر يتعادل مع نظيره السوري في ثاني مباراياته الوديةالجوهر : الأخضر مرشح قوي لخليجي 19 وأحترم المنافسينالجوهر يضم نور لتشكيلة الأخضرالفيفا يهدد الاتحاد العراقي بترشيح الأخضر بديلاً لمنتخبه عبدالغني لإيلاف: لا خوف على مستقبل الأخضر عودة عبد الغني للأخضر السعوديعودة نور لتشكيلة الأخضرمباريات ودية للأخضر السعودينور خارج قائمة الأخضرالسعودية: إستعادة الثقة الطريق الوحيد للوصول إلى مونديال 2010!البحرين: اربعة عقود من الانتظار ..وماذا بعد؟قطر.. مهمة انقاذ في مجموعة صعبة! الإمارات... منتخب الأمر الواقع سلاحه الدماء الشابةالكويت.. لولا الغيوم لما استمتعنا بأشعة الشمسالعراق... الطريق إلى كأس القارات يبدأ من خليجي 19 عُمان.. هل تكون الثالثة ثابتة؟! اليمن.. سمكة الزينة التي تسبح بين الحيتان! المولد: كأس الخليج هديتنا للجماهيرمدرب اليمن يلغي التدريب ويتهم محمد إبراهيم بعدم احترام المواعيد يوم الغد مع الشقيق الكويتي وذكر الموقع الرسمي لخليجي 19 ان لوروا بدامندهشا من الزخم الاعلامي الكبير الذي حضر المؤتمر و قال كان لدي علم باهمية هذه البطولة لأهل الخليج و لكنني الان تاكدت باهميتها و حجمها من خلال هذا الحضور المكثف للاعلام اما فيما يخص مباراة الغد و حظوظ منتخبنا قال بان مباراة الغد صعبة للغاية رغم ما يقال بان المنتخب الكويتي خارج دائرة الترشيح و الحقيقة انني قمت بمتابعة المنتخب الكويتي و هو فريق جيد و لديه لاعبين مميزين و يجيدون التعامل مع الهجمات المرتدة السريعة و لكن ايضا نحن جاهزون و سنعمل على الحد من قوة المنتخب الكويتي .

و حين سؤاله ان المنتخب العماني وصل الى نهائي خليجي 17 و 18 و لم يحقق البطولة فهل سيحقق البطولة هذه المرة ؟ رد لوروا قائلا نحن نعمل جاهدين من اجل الوصول الى النهائي و الفوز بالكأس رغم الصعوبة المتوقعة التي سنواجهها و نحن سناخذ البطولة على مراحل و خطوة بخطوة فلا بد اولا التأهل من المجموعة ثم التفكير في مباراة نصف النهائي و بعدها الكأس . و نحن كجهاز فني قمنا بمتاعبة الكويت بشكل كبير و بعدها سنتابع المنتخبات الاخرى من خلال البطولة و في نهاية حديثة تمنى لوروا للمنتخب كل التوفيق و الظفر بلقب خليجي 19 .

ولم يحضر مدرب المنتخب الكويتي محمد ابراهيم المؤتمر لاسباب مجهولة و في نفس الاطار اقيم مؤتمرا صحفيا لمساعد مدرب المنتخب البحريني الشقيق خالد تاج الذي تحدث عن استعداد الفريق و جاهزيته للبطولة و انه قادم للمنافسة على الكأس و قال بان المنتخب البحريني في السنوات الاخيرة قدم مستويات كبيرة و لكنه لم يتوج باية بطولة متمنيا ان يحقق المنتخب في هذه الدورة مستويات طيبة يكللها بالتتويج بالكاس رغم صعوبة المهمة و عند سؤاله عن استعدادات البحرين لمننتخب العراق مع العلم بان المنتخب العراقي يقدم مستواه الحقيقي في المبارايات الودية ؟ قال بان العراق منتخب كبير و هو بطل اسيا و الجهاز الفني للمنتخب البحريني رصد كل ما يتعلق يالمنتخب العراقي خاصة بان منهجيته كبطل اسيا لن تختلف و ذلك بعودة مدربة السابق فييرا مضيفا بان المدرب ماتشالا عمل خلال الفترة القصيرة و بعد مباراة سوريا على تدارك الاخطاء التي وقع فيها الفريق و العمل على الاستغلال الامثل للفرص امام المرمى كما تحدث تاج عن اصابة اللاعب جيسي جون و ذكر بان جيسي جاهز بنسبة 60% و ستحدد امكانية مشاركته في تمرين اليوم , و من جانب اخر اشار لاعب منتخب البحرين محمود جلال بانهم كلاعبين عازمون على تقديم مستوى رائع و العودة بالكأس هذه المرة متمنيا ان يقف الحظ بجانب المنتخب في مباراة الغد و في البطولة ككل .

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف