رياضة

يشعر بالفخر كونه يلعب ضمن أفضل فريق في العالم

نيمار يرفض ريال مدريد ويؤكد بقائه مع برشلونة

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

نفى النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة الإسباني صحة كل التقارير التي راجت مؤخرا حول إمكانية رحيله عن النادي الكاتالوني، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن يشعر بالفخر كونه يلعب ضمن أفضل فريق في العالم.

وقال قائد المنتخب البرازيلي في مقابلة مع شبكة قنوات "بي ان سبورت" القطرية، في سياق رده على سؤال بخصوص إمكانية انتقاله إلى الغريم التقليدي ريال مدريد: "أنا لا أجد نفسي في فريق آخر غير برشلونة، أنا ألعب في فريق الحلم".

وأضاف: "برشلونة هو بيتي الثاني، هنا لدي علاقات رائعة مع كافة اللاعبين، وحققت الكثير من الألقاب، لذلك أرى بأن أمر رحيلي عن برشلونة غير وارد".

وكانت تقارير صحفية إسبانية قد كشفت أن إدارة نادي ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز، تخطط لخطف النجم البرازيلي نيمار من صفوف الغريم الأزلي برشلونة.

وأشارت التقارير إلى أن بيريز يفكر جدياً في جلب نيمار، وسيحاول الدخول على خط المفاوضات بين اللاعب البرازيلي وبرشلونة الذي يسعى لتمديد تعاقده مع قائد المنتخب البرازيلي، بعد تألقه اللافت منذ انطلاق الموسم الحالي.

يشار إلى ان الشكوك بدأت تحوم حول مستقبل النجم البرازيلي مع النادي الكاتالوني، خصوصاً بعدما ألمح والد اللاعب إلى أن ابنه ربما يرحل عن صفوف برشلونة، بسبب قضية التهرب من الضرائب المتورط فيها اللاعب.

من جانب آخر أبدى النجم البرازيلي سعادته الكبيرة لتواجده في اللائحة النهائية لجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2015، وقال: "انا سعيد للغاية لتواجدي بهذه القائمة النهائية، لكنني لا أجد نفسي بطلا لها".

وأضاف نيمار الذي نال جائزة أفضل لاعب من قارة أمريكا الجنوبية في الدوري الإسباني عن الموسم الماضي "أعتقد أن ميسي هو الأحق بالفوز بالجائزة هذا العام، لأنه قدم الكثير مع برشلونة في الموسم الماضي، وبالنسبة لي لا أفكر في المنافسة على الجائزة هذا العام".

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف