رياضة

ابدى سعادته بالاهتمام الذي حظي به من قبل النادي المدريدي

اللاجئ السوري أسامة: أنا مدريدي وعائلتي تعشق الريال

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أبدى اللاجئ السوري أسامة عبد المحسن والذي تعرض لعرقلة من صحافية مجرية قبل عدة أيام عندما كان يفر من الشرطة عند الحدود مع صربيا، سعادته الكبيرة بالاهتمام الذي حظي به من قبل نادي ريال مدريد الإسباني، مشيرا في الوقت نفسه إلى أنه وأولاده من عشاق النادي الملكي.

وكان عبد المحسن قد تواجد في مدرجات ملعب "سانتياغو برنابيو" الخاص بنادي ريال مدريد لحضور مباراة الفريق أمام غرناطة في الجولة الرابعة من الليغا الإسبانية، وذلك بدعوة من رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز الذي سبق له أن استضافه شخصيًا في مقر النادي.

وقال عبد المحسن في تصريحات لشبكة قنوات "بي إن سبورت" القطرية بعد المباراة: " لقد كان الأمر رائعا، هذه اللحظات لن تنسى، مشاهدة ريال مدريد من ملعب سانتياغو برنابيو شيئ جميل جدا، والأجمل هو رؤية ابني الصغير زياد لنجمه المفضل كريستيانو رونالدو".

وأضاف "أشكر الرئيس بيريز على هذه الهدية واستقباله لنا، لقد تحدثت إليه، إنه شخص رائع، وبفضل الجميع في ريال مدريد والنادي بأكمله أحبكم جميعا".

من جانب آخر تطرق اللاجئ السوري للحديث عن منحه فرصة التدريب في إحدى مدارس مدينة خيتافي الإسبانية، وقال: "إنه أمر رائع، وسأوقع على العقد الرسمي يوم الثلاثاء المقبل".

وفي رده على سؤال بخصوص هوية الفريق الذي يشجعه قبل وصوله لإسبانيا وإن كان ريال مدريد أو برشلونة، أجاب قائلا: "أنا من عشاق ريال مدريد، وعائلتي كلها تشجع ريال مدريد".

وسبق لعبد المحسن أن أدلى بتصريحات لوسائل الإعلام الإسبانية خلال تواجده في ملعب سانتياغو برنابيو، قال فيها: "انه حلم تحقق، أنا أحب ريال مدريد، هو فريقي المفضل وفريق جميع أفراد عائلتي، أنا ممتن جدا لترحيب رئيس ريال مدريد بي".

وأضاف "عندما كنا في سوريا كنا نحلم معًا بمشاهدة مباراة لريال مدريد من الملعب، الآن سيصبح الأمر حقيقة، أنا سعيد جدا".

&

شاهد فيديو لمقابلة اسامة عبدالمحسن بعد مباراة الريال وغرناطة:&

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
من جبهة النصرة
مراقب -

الرجل عنصر في جبهة النصرة قبل ترك سوريا و الذي يريد أن يتأكد و خبير انترنت يستطيع استعادة حسابه على الفيسبوك الذي حذفه منذ فترة! أو يستطيع التواصل مع إدراة فيسبوك ليتأكد!!!!!

ارهابي
sadik -

كان مفروض من ريال مدريد ان تتأكد من سجل هذا الارهابي وبعدين يستقبلو ارهابيين