نيو ميديا

عبّرت عن غضبها لإعدام الطيار الأردني

لطيفة تسأل الإرهابيين: هل هذا إسلامنا؟

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

عبّرت الفنانة التونسية لطيفة عن غضبها من جريمة إعدام الطيار الأردني حرقاً بالنار، وذلك عبر نشر صورته&على "إنستغرام"&وهو يقوم بفريضة الحج مقارنة بصورته في قفص الإحتراق سائلة: هل هذا إسلامنا؟

بيروت: عبّرت الفنانة التونسية لطيفة عن غضبها من جريمة إعدام الطيار الأردني حرقاً بالنار، وذلك عبر نشر صورته وهو يقوم بفريضة الحج مقارنة بصورته في قفص الإحتراق سائلة: هل هذا إسلامنا؟ ونشرت "لطيفة" الصورة المؤلمة عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام"، وذيلتها بتعليقٍ جاء فيه:&"#معاذ_الكساسبه#حسبى الله ونعم الوكيل# هل هذا إسلامنا يا مجرمين دمرتم البلاد والعباد".

&

&

Latifaofficial#معاذ_الكساسبه#حسبى الله ونعم الوكيل# هل هذا إسلامنا يا مجرمين دمرتم البلاد والعباد.

A photo posted by Latifa لطيفة التونسية (@latifaofficial) on Feb 3, 2015 at 10:59am PST

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
ما قل ودل !!!!!
مصرية -

بسم الله الرحمن الرحيم ... الأجابة .. نعم !!!!!!

نعم..نعم..
ملحد1 -

نعمممم هذا هو اسلامكم ! وماذا تعتقدين أنت؟؟

نعم
عابر سبيل -

أي نعم هذا هو الاسلام ألم يأمر النبي بحرق بيت سويلم ومن فيه من الناس, وكذلك أمر بحرق مسجد الشقاق ومن فيه من المصلّين فلماذا العجب! داعش ومن معها يطبقون الشريعة والسنة وهكذا .

لا تنصدمي وركزي معي شوي
عبد الله -

بيني وبينك نعم هذا هو ... بس بليس بليس ما تقولي لحدا ... ودائما قولي لا مستحيل نحن ديننا دين السماحة والمحبة ... بمعنى اخر اكذبي اكذبي حتى تصدقي كذبك و قولي التفكير حرام ... وهو فعلا محرم في ديننا ... يعني الخطة محكمة لكي لا ينفضح امر هذا الدين العجيب ... مع الاسف بس هذه هي الحقيقة . والسلام بصراحة انا قررت ان اتحول الى هندوسي واعبد البقر خير لي من ان ابقى بدين لا يعرف سوى القتل

نعم
wisam -

نعم يا لطيفه , هم لم ياتوا من عندهم

نعم صحيح-والدليل
متابع--خليجي -

ان ابوبكر الصديق-- احرق الفجاءة السلمي يوم العيد--على انه مرتد ولع به النيران--وقال بصحة الرواية-- ابن عساكر-وابن خلدون- والقرطبي----وفي الاخرة كذلك نار جهنم تحرق الانسان---كلهم يحرقون ------واقول--مع الاسف---هذا هو الاسلام--- حتى النساء اصبحت 90 % منهن يكرهن رجال الدين والاسلام--لانه عنصري يحابي الرجل--في الدنيا الرجل يتزوج 4 ويطلق بكلمة--وفي الجنه الرجل 72 حورية--والمرأة فقط زوجهاهذا اذا رضي بها--اما التي لم تتزوج -لاشيء عنهااي وضعها لم يحسم؟؟؟؟

بصراحة -بدون نفاق
خليجي-لا ينافق -

حصل-هذا ----- ابوبكر الصديق عملها مع مرتد اسمه فجاءة السلمي---الارهابين من داعش الانذال اقتبسوها منه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لماذا
كريم رجب ال بوحمزه -

الدين الاسلامي به الكثير من العنف والارهاب---

صدقت يا لطيفة
المبروك/تكساس -

فعلا يا تونسية! هذا ليس نفس الدين الذي ورثناه أبا عن جد و كنا نباهي به بأنه دين المحبة و الخير و التسامح...الدين الذي يتبعه هؤلاء الزنادقة مصاصو الدماء هو مذهب شرير و عنيف و متعطش لدماء الأبرياء...هم قطعا شياطين في هيئة بشر ...دعيهم يتمتعون بكفرهم قليلا لأنهم من أصحاب النار فديننا الحنيف له رب يرعاه و يحميه هو إسلامنا المتسامح، إسلام الخير و المحبة و السلام لكل البشر و شعوب الأرض!

Din
Nora -

الرد غير مفهوم