نيو ميديا

اتهمها بزعزعة أمن واستقرار دول الجوار

خلفان يدعو لإعادة إيران إلى المذهب السني

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

دعا الفريق ضاحي خلفان المسلمين إلى إعادة إيران إلى المذهب السني، إذ كانت عليه قبل اسماعيل الصفوي، وكانت ولاية من ولايات الدولة الإسلامية في عهد الخليفة عمر.

إيلاف - نيوميديا: شنّ الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس الشرطة في دبي، هجومًا غير مسبوق على إيران، واتهمها بالسعي إلى زعزعة استقرار جيرانها، ومطالبًا المسلمين بأن يعيدوها إلى المذهب السني.

وغرد خلفان سلسلة تغريدات على صفحته بموقع "تويتر"، فقال: "سعي إيران الدؤوب الى زعزعة أمن واستقرار دول الجوار أمر غريب. الجار دائما له حق، لكن تدخل إيران يفسد العلاقات على الدوام".

وقال في تغريدة ثانية: "تدخلت في العراق ودمرته، وتدخلت في سورية ودمرتها، والآن تسعى لتدمير اليمن بعد فشلها في البحرين والمنطقة الشرقية".

وتابع التغريد: "المطلوب من المسلمين أن يعيدوا إيران إلى المذهب السني الذي كانت عليه قبل إسماعيل الصفوي، دعوة إلى الله بالتي هي أحسن"، مضيفًا: "يصلون السنة في بيسمنت للسفارات والقنصليات الخليجية ممنوع فتح مسجد للسنة في طهران".

وختم سلسة تغريداته قائلًا: "لا تنسوا أن إيران ولاية من ولايات الدولة الإسلامية في عهد عمر رضي الله عنه".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
حلم
نورا -

ماذا هذا الحلم السرمدي الأسطوري ..ايران تبكي خيبتها وضياع عرشها بنشر فسادها انتقاما من السنه بالذات وانتقاما من هادم ملكها القديم عمر بن الخطاب ..اجل لو كان في هذا الزمان عُمرا واحدا لربما استطاع ان يردها الى سنيتها ..ولكن ضاعوا الرجال حين تركوا النساء تباع في سوق داعش .

Knowledge is power
صومالية مترصدة وبفخر-USA -

haaaaaaaaaaaaaaaaaaa I love this guy I totally agree with you but how when someone is blind for centuries then the light will cause them to suffer but I hear you and feel the same totally

عين العقل و الحكمة
سالم صبيح -

و هذا من مصلحة ايران و شعوبها دنيا و اخرة. و هذا صراطي مستقيما فاتبعوه ولا تتبعوا السبل فتفرق بكم عن سبيله.

أيران صنعت السنة
سني -

أيران موطئ الأسلام الثاني ومنها خرج الأسلام السني بصورته المعروفة اليوم ..

صناعة أيران
موسى ابراهيم -

ايران!!! ماكنة تاريخية صنعت وقولبت الدين الاسلامي على اسس مدروسة ومنظمة انتقاما من القومية العربية!كيف؟ كانت فارس تعد صاحبة حضارة قارعت وهزمت مثيلاتها ولكن لم يكن في حسباهم ان تهزم القومية الفارسية من اقوام خرجت من بطون الصحراء. هزمت ايران من قبل العرب ودخلوا بنظام اسلم تسلم عن كره. دخلوا الاسلام وليتهم لم يدخلوا ..حاكت انامل غدرهم بدين المصطفى حتى فرقوا الدين الاسلامي الى فرق تتناحر فيما بينها. المذهب السنى واعلامة من فارس المذهب الشيعي واعلامة من فارس ؟ عجيب ؟ كيف يتحول صاحب براءة اختراع عن اختراعة مالم يكن هناك لغز في اختراعة؟ تحولت ايران من سنية مئة بالمئة الى شيعية مئة باالمئة لماذا؟ تفرق المذهب الواحد الى فرق لماذا؟ وجب على السني ان يقتل الشيعي والشيعي ان يقتل السني لماذا؟ أما تحركت خلجات عقلك ايها العربي!! أما آن الاوان ان تنفض عنك غبار العقيدة المصنوعة بيد اعجمية وتنهض بقوميتك؟ عسى الله أن يجمعكم كما اخرجكم كخير امة اخرجت للناس!!!!

ضاحي التويتري
عراقي -

ضاحي الخلفان حاله حال دولته شجب ومطالبة الجزر كااحلام العصافير طيب لماذا لم تستوعبوا منظمة مجاهدي خلق بدل تفتيتها وقتلها من قبل العملاء العراقيين ؟؟ انتم ام السعودية هل تعلم ياضاحي كانت ايران بزمن صدام ملجومة بالقندرة بسبب ايواء صدام لتلك المنظمة وانتم دمرتم صدام والعراق وسوريا واليمن وليبيا وووووووو

,,,,,,,,,,,,,,
walid -

يا امة ضحكت من جهلها الامم