فضاء الرأي

مصادرة عشرات العبوات الناسفة في مخيم العين

الأمن الفلسطيني يحمي السكان من الخطر

صورة وزعتها الأجهزة الأمنية الفلسطينية للعبوات الناسفة في مخيم العين
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

في خطوة تهدف إلى تعزيز الأمن وحماية حياة السكان، صادرت الأجهزة الأمنية الفلسطينية الأسبوع الماضي عشرات العبوات الناسفة التي كانت معدة للاستخدام ضد الجيش الإسرائيلي في مخيم العين. تم العثور على هذه العبوات في مواقع مختلفة داخل المخيم، وتبين أنها تشكل خطراً كبيراً على السكان المدنيين، حيث يمكن أن تنفجر في أي لحظة.

وأوضح مصدر أمني مسؤول أن هذه العبوات الناسفة كانت مجهزة بشكل يمكن أن يتسبب في كارثة إنسانية داخل المخيم، لو لم يتم اكتشافها في الوقت المناسب. وأشار إلى أن الأمن الفلسطيني يعمل بجدية على مواجهة أي تهديدات قد تضر بسلامة وأمن المواطنين، حتى لو كانت من عناصر فلسطينية تعمل دون اعتبار لسلامة السكان.

وأضاف المصدر أن هذه الحملة تأتي في إطار الجهود المستمرة التي تبذلها الأجهزة الأمنية الفلسطينية لحماية المخيمات والمناطق المأهولة بالسكان من أي تهديدات، سواء كانت تلك التهديدات ناتجة عن جهات خارجية أو داخلية. وأكد أن الحفاظ على حياة المدنيين هو أولوية قصوى، وأن الأجهزة الأمنية ستواصل العمل بكل حزم لمنع أي محاولات لتعريض حياة الناس للخطر.

وأشار إلى أن هذه العبوات المصادرة كانت تمثل تهديداً حقيقياً لأرواح الأبرياء، وأنه لولا تدخل الأجهزة الأمنية في الوقت المناسب، لكان من الممكن أن يتسبب ذلك في سقوط العديد من الضحايا بين سكان المخيم. وأكد أن الأجهزة الأمنية ستواصل مراقبة الوضع واتخاذ كل الإجراءات اللازمة لضمان عدم تكرار مثل هذه الحوادث.

في الختام، دعا المصدر جميع الفصائل والقوى الوطنية إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية لضمان الحفاظ على الأمن والاستقرار داخل المخيمات الفلسطينية، وتجنب أي أنشطة قد تعرض حياة السكان للخطر.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
التنسيق الأمني بين (السلطة الفلسطينية) و إسرائيل وَصمةُ عار.
دعلي او عمو. المغرب. -

أقول للأخ الكريم إن.ّ التنسيق الأمني الذي أبرمَته ما تُسمّى (السلطة الفلسطينيّ) يصُبّ في مصلحة الكيان الإسرائيليّ المُحتلّ الغاشم و لا صِلَة له بالقضية الفلسطينيّة التي تتجلّى في تحرير الأرض و إقامة دولة فلسطينيّة حُرّة ذات سيادة كاملة و عاصمتها القدس الشريف.. ما يُدعى (السلطة الفلسطينيّة) في رام الله هي ضدّ المُقاوَمة المسلّحة، لذلك فهي تعمل مع العدوّ الإسرائيليّ من أجل كبْح جماح المُقاوَمة الباسلة في الضفة الغربية من خلال (التنسيق الأمنيّ)، الذي يعني مُساعدة الكيان الاستخباراتي من أجل القضاء على رجال المُقاوَمة الفلسطينيّة في الضفة، و تحرص (السلطة) في رام الله على إفشال نقْل أساليب المقاوَمة من غزة إلى الضفة..

يا عباس
بلال -

ياللعار سلطة أوسلو اخوان الصهاينة و رديفة قوات الاحتلال وفي خدمتها من تصليح البنشر إلى ارجاع المستوطن الضال إلى أهله ، إلى رفع العبوات وتجريد المناضلين من أسلحتهم إلى قتل احرار فلسطين تحت التعذيب ،،

يا اخوان الصهاينة المجتمع الصهيوني مجتمع ارهاب ،،
بلال -

مجتمع الإرهاب ‏بعد أن وصل عدوان نتنياهو إلى اليمن ولبنان وإيران، اطمأن الصهاينة لسياسة نتنياهو، فارتفعت أسهمه داخل المجتمع الصهيوني ‏وهذا دليل على وحشية تجمع بشري لا يؤمن إلا بالعنف والقوة والقهر والتجبر والتكبر.

الختيار والسمسار ،،
بلال -

الحج ع يسار الصورة ابو عقال وكفية تنازل عن 87% من ارض ⁧‫#فلسطين‬⁩ ولساته رمز وفي ناس بتعبده،‏الحج الشايب على يمين الصورة قال "حماية الاحتلال واجب علينا" وما هو شاغل باله إلا قروش المقاصة وبرضه رمز وسحيجته المشمين بقولوا "الرئيس اعطانا كرامة" بس ما درينا كرامة سك ولا بالفزدق الحلبي؟