رياضة

استعدادات الهلال والشباب لمباراة النهائي

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

استعدادات الهلال والشباب للنهائي
كليبر يجهز التمياط للقاء الشباب والبرقان يخلف الغامدي
الشباب يعود من الامارات من أجل النهائي

إقرأ المزيد

طاقم سويسري لإدارة النهائي

ضربة تحت الحزام من الرئيس الشاب للبلوي

إيلاف ترصد أبرز ما شهدته قمة الإتحاد والهلال

الصحف السعودية تشيد بتأهل الهلال

الشلهوب يقود الهلال إلى نهائي الدوري السعودي

نقل مباشر للقاء القمة: انتهت بفوز الهلال بهدفين مقابل هدف

الهلال والاتحاد وجهاً لوجه في نصف النهائي

بندر سعد من الرياض : تأكد وبشكل مؤكد مشاركة النجم الهلالي نواف التمياط في المباراة الهامة والحاسمة التي تجمع فريقه بالفريق الشبابي يوم الجمعة على درة الملاعب استاد الملك فهدفي نهائي الدوري السعودي.ورغم أن التمياط لم يشفى تماماً من الإصابة السابقة والتي هي عبارة عن الألم في عضلات الفخذ الايمن إلا أن أهمية اللقاء ورغبة اللاعب بالمشاركة دفعته لإعلان رغبته في المشاركة وسيكون دعامة وقوية لخط منتصف الفريق .

من جانب أخر اتخذ الفريق الهلالي فندق الفهد كروان مقراً لمعسكر الفريق الذي تغلب عليه السرية وعدم فتحه إمام الجماهير رغبة في وضع التكتيكات والخطط التي يرغب مدربه البرازيلي كليبر تطبيقها في المباراة .

وقد حدد الملعب الرئيسي لجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية مقراً لأداء التمارين الهلاليية التي ينتظر أن يدخل الفريق بنفس الاسماء التي شاركت في لقاء الاتحاد الماضي مع إمكانية الزج بالمدافع احمد خليل عوضاً عن زميلة فهد المفرج الذي خرج مصاباً من ذلك اللقاء.

وكذلك دخول لاعب الوسط سلطان البرقان خلفاُ للاعب عمر الغامدي الذي حصل على البطاقة الصفراء الثالثة في لقاء الفريق الماضي وستحرمه من المشاركة .

ومن جهة أخرى وزعت الإدارة الهلالية ما يقارب أربعين الف تذكرة لجماهير الفريق رغبة في حضورها ومساندة الفريق في لقاءه الختامي وقد طالب اللاعبين من الجمهور الحضور والمؤازرة .

وقد رصدت إدارة النادي مبلغ يقارب مائة وخمسين الف ريال لكل لاعب في حال تحقيق الانتصار والحصول على لقب المسابقة وإضافة كاس ثالثة للفريق في هذا الموسم وكانت المكافآت التي وعد بها عضو شرف الفريق الأمير عبدا لله بن مساعد والبالغة مائتي الف ريال قد وزعت على اللاعبين بالتساوي بعد نهاية اللقاء الماضي الذي جمع الهلال بالاتحاد.

استعدادات الشباب
وعلى صعيد فريق الشباب، وصل الفريق الشبابي إلى الرياض مساء اليوم قادماً من مدينة العين الإماراتية على متن طائرة خاصة تكفل بها رئيس النادي الشيخ خالد البلطان بعد أن قضى الفريق ما يقارب أسبوع في معسكره الذي أقامه في دولة الامارات وتحديداً في إمارة العين تحضيراً للقاء الختامي الذي يجمعه بفريق الهلال على نهائي كاس دوري خادم الحرمين الشريفين .

وسيدخل الفريق معسكراً في فندق هولدي أن العليا اعتباراً من الليلة وسيجري تمريناً مفتوح مساء غد الخميس على ملعب النادي وهو التمرين الذي يسبق اللقاء الختامي .

وسيجري صباح الخميس لاعب وسط الفريق وصانع الالعاب عبده عطيف كشفاً طبياً على موضع إصابته سيتحدد على ضوءه مدى إمكانية مشاركته في اللقاء المرتقب .

الجدير بالذكر أن الإصابات التي تعرض لها لاعبي الفريق حسن معاذ وعلاء الكويكبي قد زالت تماماً وبإمكانهما مشاركة الفريق في اللقاء ولم يتبقى سوى عبده عطيف الذي يعاني من الإصابة .

وقد رصدت مزيداً من المكآفات الغير معلنة للاعبين في حال نجاحهم في تحقيق لقب البطولة الأهم في المسابقات السعودية.

ومن المقرر أن يصل برفقة الفريق رئيس النادي خالد البلطان الذي عطل جميع أعماله وتفرغ لمتابعة شؤون فريقه في معسكر الإمارات.ومن المعروف أن رئيس النادي يمتلك مجموعة عقارية وغيرها من الإعمال الحرة الذي يمارسها .

وتبين من خلال التمرين الأخير الذي أجراه الفريق حرص المدرب الوطني عبداللطيف الحسيني على عدم كشف أوراقة من بداية اللقاء وعدم الاندفاع المبكر رغبة منه في سحب الهلاليين واستنفاذ حمساهم وطرد رهبة النهائي عن لاعبيه خصوصاً أن هناك جمهور يقدر بستين الف متفرج سيساندون الهلال في هذا النزال.

ومن المنتظر أيضاً أن يمنح المدرب الثقة للحارس الدولي محمد خوجه المنتقل من نادي أحد مطلع هذا العام رغم المطالبة بإبعاده عن هذا اللقاء بسبب الأخطاء الكبيرة التي يقع فيها في كل مناسبة يحمي من خلالها شباك الليث.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف